العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-11, 01:09 AM   رقم المشاركة : 1
مجرى نهر
عضو فعال






مجرى نهر غير متصل

مجرى نهر is on a distinguished road


لماذا تصعيد اردوغان ضد االعدو الصهيوني في هذا الوقت بالذات؟

بدت الملامح تتضح الآن لتحركات رجب طيب اردوغان بعد التصعيد الذي قام به ضد العدو الصهيوني مؤخراً، وهو في الأستراتيجيات ليس من الأولويات وجارته سوريا المسلمة غارقة في قهر واستبداد منقطع النظير وحمامات دماء، مع كامل زعمي بأنه اتفاق لتخفيف الضغط على النظام النصيري في سوريا.

اردوغان الذي لطالما تغنت بأسمه الشعوب العربية المنكوبة فهو الصوت الذي لا يخفت عند كل كارثة تحيق بالأمة العربية والمسلمين منهم خصوصاً.
اردوغان الذي وقف الى جانب غزة في تصريحاته اثناء العدوان عليها ولا زال في نظر العالم.
اردوغان الذي اجاد، على مسرح دافوس، الرد على زعيم الدولة اليهودية المغتصبة، وبادر اليهود بالأعتذار الضمني خوفاً منه ولم تصعد اسرائيل ضده اعلامياً وسياسياً كعادتها.
اردوغان الذي هزت تصريحاته مسامع العالم حول العدوان على اسطول الحرية مطالباً اسرائيل بالأعتذار.
اردوغان طالب.. اردوغان ندد.. اردوغان حذر.. هدد.. توعد..

خطابات قوية ولكن اين الأفعال يا اردوغان؟!!!!

ما مثل اردوغان الا كمثل اتاتورك، صنيعة مخابرات ماسونية خبيثة. اتاورك جاء في وقت تشرذمت فيه الأمة الى احزاب وبعدٌ عن عقيدة التوحيد، فأصبح القائد الفذ، الذي قهر بريطانيا العظمى في معركة غلوبولي وهتفت بأسمه الشعوب المقهورة، هو الذي أجهز على ما تبقى من الخلافة الاسلامية وقطع صلة الأتراك بالأسلام والمسلمين ليحكم بعدها تركيا بالحديد والنار. اما اردوغان فالوضع آخر فهو مساير للحس الأسلامي المتنامي في تركيا، بل في العالم اجمع، لتهتف الشعوب بأسمه وترى فيه المخلص وسليل الخلافة الاسلامية العثمانية. والواقع الذي يشاهده كل من يمعن في تحركات حكومة اردوغان، خصوصاً بعد الأنتفاضات العربية، يكتشف زيف ما يهتف به في كل حدبٍ وصوب.

سمعنا نصيحته في خطابه لحسني مبارك "كلنا زائلون" دعوة منه لتنحي مبارك عن كرسي الحكم، حقناً للدماء، كما زعم. فلماذا لم يتفوه بهذه النصيحة الى النظام الطائفي النصيري الدموي الأشِر؟
سمعنا دعوته وتفاؤله من قيام بشار الجرذ "المتأله" بالأصلاح بعد مضي زهاء ثلاثة شهور من اعمال الترويع وسفك الدماء! فلماذا لم تكن الدعوة والتفاؤل لنزول نمرود سوريا لرغبة شعبه في اسقاط النظام؟
سمعنا تحذيره للنظام السوري عن تكرار مجزرة حماه! و استبيحت حماه وقبلها درعا وها هي سوريا كلها مجازر!
سمعنا عن فقدانه الثقة في الرئيس "المتأله" ولم نسمع منه فقدانه الثقة في النظام الخادم لليهود والمجوس!

سمعنا وسمعنا ولم ولن نرى الا بعد اذن اسياده.

أما تحركاته الاستعراضية المريبة في الوقت الحالي فما تزيد اللبيب الا يقيناً من انه ورقة مخابرات ماسونية تستثمر ضد الشعب السوري بل المسلمون السنة منهم خصوصاً. فها نحن نراه في زيارة تعاطف مع الشعب الصومالي على المجاعة. واستغرب هل اهل الصومال تواقون لرؤيته عندهم؟! لماذا لم يعلن عن ملياراته التي سيقدمها لهم؟!

وما لم تلفت له وسائل الاعلام حالياً هي العمليات التركية والايرانية على المسلمون الاكراد السنة، فلماذا هذا التصعيد على الأكراد في هذا الوقت بالذات؟!

ونسمع حالياً التصعيد من قبل اردوغان ضد اسرائيل في ذريعة واهية بشأن عدم اعتذار اسرائيل لتركيا. الأعتذار الذي هو بمثابة مسمار جحا يتذرع به اردوغان كلما دعت حاجة الأعداء لذلك. فيقوم بطرد السفير الاسرائيلي ويقطع العلاقات، ووزير حرب اليهود يدعو الى التهدئة.
أيعقل ان اسرائيل ومن وراءها الغرب خائفين من اردوغان الى هذا الحد! وتدعو فيها اسرائيل الى التهدئة وهي في نفس الوقت لا تقبل ان تعتذر لأردوغان؟! ما هذا التناقض؟! تركيا حليفة النيتو وتواقة لأنظمامها في تحالفات اكثر مع الغرب واسرائيل ربيبة الغرب واقوى معهم حلف منها. ايعقل ان الغرب يدع اردوغان يسرح ويمرح دون اذن؟!

لا شك انه يوجد امثاله ممن يتقمصون ثوب الشجاعة والحمية، بأيعاز من اعداء الدين طبعاً. لكن ما نراه من الحكومة التركية بزعامة اردوغان، الممثل البارع، تكشف زيف ادعاءته وتصريحاته، خصوصاً عند الوقوف على ما يجري ويحاك ضد اهلنا في سوريا.

اسأل الله لهم الثبات والصبر وان يحقن دمائهم ويفك اسراهم يتقبل قتلاهم شهداء ويشفي جرحاهم ومرضاهم وان ينصرهم جل وعلا على عدوهم.






 
قديم 08-09-11, 04:06 AM   رقم المشاركة : 2
khadija
عضو فعال






khadija غير متصل

khadija is on a distinguished road


شكرا اخي وبارك الله فيك
انا ايضا تنتابني تساؤلات وهناك شيء غامض لااعرف ماهو هذا احساسي
واتمنى ان اكون مخطئة ومن كل قلبي اتمنى ان اكون غير صائبة في شكوكي








من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعة لم ينصروا الدين قط / مقطع رائع
»» زيد بن علي بن الحسين لم يكن يعلم ان اباه اماما معصوما
»» الشيعة اصحاب الدليل اينما مال هم معه يميلون
»» أيها الشيعة! معذرة .. لقد حضرتم متأخرين للدكتور طه الدليمي
»» كتاب عام من التشيع قصه تشيع أدمن غرفه نور الولاية الشيعية ثم عودته للاسلام
 
قديم 08-09-11, 06:15 AM   رقم المشاركة : 3
خادم القرآن
عضو






خادم القرآن غير متصل

خادم القرآن is on a distinguished road


هذا البطل العثماني

كما يسمى الآن !!


أعتقد بأن الأيام القادمة حبلى بمفاجآت ومؤامرات


وأكاد أجزم أن الكثير سيندم لانخداعه بهذا البطل!!



شكراً لك أستاذي







 
قديم 08-09-11, 07:35 AM   رقم المشاركة : 4
sunset
عضو ذهبي







sunset غير متصل

sunset is on a distinguished road


عبد الله غول رئيس تركيا يقول امس على العربية

اذا اطلق بشار الاسد السجناء وقام بانتخابات رئاسية في غضون شهرين الامور ستتغير !!!

تصريح في غاية السذاجة والغباء والتآمر وشلال الدماء يجري في سوريا

سحقا لهؤلاء المتاجرين بدماء الشعوب

حزب العدالة حزب اسلامي !!!!!!! --- تبا لهم







 
قديم 08-09-11, 08:05 AM   رقم المشاركة : 5
أبو عـمـر الخالدي
عضو ذهبي







أبو عـمـر الخالدي غير متصل

أبو عـمـر الخالدي is on a distinguished road


Talking بطل مع وقف التنفيذ !!

سمي بطـل ..
لهتمآمة بقضآيا المسلمين والعرب ..!!
في ضل صمت الزعماء العرب ..!!
فلآتستغربو تسميتة بطل .. وزعيم .. وأنة أمتداد للخلآفاء العثمانيين !!
فحكام العرب حتى الكلآم .. والتصريحآت النآرية .. شحو بهآ علينآ ..!!
نتمنى أن يكون بطلاً حقيقياً ..قول وفعل .!!






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» عبدالعزيز آل الشيخ: دعم الجيش السوري الحر من الجهاد في سبيل الله
»» تفاصيل خطبة عرفة وتحريف بعض الموآقع لمضمونهآ
»» رد السعودية على رافضة القطيف (والخليج) بَ دعم الإنتفاضة السورية
»» وفـق الضوابط الشرعية ..بلآدي وأحبهآ ..!!
»» مجلس خليجي «شعبي» جديد يضم عرب الأحواز إليه
 
قديم 08-09-11, 10:30 AM   رقم المشاركة : 6
معاوية الأول
عضو نشيط






معاوية الأول غير متصل

معاوية الأول is on a distinguished road


أردوغان الإنتهازي بين مسرحية أسطول الحرية وصمته عن الطاغية النصيري

رجب طيب اردوغان، تلميذ المهندس نجم الدين أربكان رحمه الله الذي قال عنه وعن كبار حزب التنمية والعدالة: "نعم أنا أستاذهم وقد علمتهم الكثير، لكن مشكلتهم أنهم خرجوا من الفصل دون أن يكملوا الدرس!!" ، هذا الأردوغان الذي اكتسب شعبية عند العرب والمسلمين بدأ يفقد شعبيته بتسارع مستمر، لأنه يمارس انتهازية يريد من خلالها كسب شعبية أكثر، وهو لا يدري أنه كل يوم يخسر أكثر!!
مسرحية أسطول الحرية، وطرد السفير الإسرائيلي مسرحية تريد تغطية الكلام الإنتهازي لأردوغان حول سوريا وثورته ضد الطائفي البعثي النصيري بشار، فقد كان أردوغان يهدد بشار عدة مرات في الأسبوع الواحد، ثم هدده بأنه لن يسمح بحماة ثانية، وكان بالفعل حماة ثانية وثالثة وعاشرة في كل المدن والقرى السورية، وهدده بضرورة سحب المدرعات والدبابات والمدافع من المدن، فرد عليه بشار أنه لا يقبل بوصاية ونصائح أردوغان، ثم كانت زيارة أوغلو وإعطاء مهلة أسبوعين، فكان في الأسبوعين مجازرُ وحشيةٌ وضربٌ بالدبابات والمدافع وقتلٌ ونهبٌ وسلبٌ وتدميرُ بيوتٍ وممتلكاتٍ واعتقالاتٌ وتعذيبٌ، وانتهت مهلة الأسبوعين والجرم باق والعالم شاهد!!


نعم، انتهت مهلة الأسبوعين فلم يجد أردوغان ووزير خارجيته حيلة غير مسرحية أسطول الحرية!!
ما الفرق بين الصهاينة في حربهم أهل غزة وبين النظام النصيري الذي ذبحهم وعذبهم وشردهم أكثر من الصهاينة في اللاذقية؟


أيهما أكبر إجراما!! النظام النصيري المرتمي في أحضان الفرس والذي يمارس قتل الشعب السوري الأعزل ويضربه بالمدافع والدبابات ويعتقل شيوخه ويقتل أطفاله ويغتصب نسائه ويدمر مساجده ويمزق مصافحه وفوق هذا يتعدى على الذات العليا بتأليه بشار وماهر؟ ، أم اليهود المجرمون في فلسطين؟
الجواب واضح لا لبس فيه أنّ النظام النصيري أخبث وأجرم وألعن من اليهود الصهاينة..


مأزق أردوغان هو مأزق ديني ومأزق أخلاقي ومأزق انتهازي مكشوف!!

أردوغان في مأزق ديني!! سمع بتأليه بشار وأخيه ماهر من قبل شبيحة الطائفة العلوية، ورأى هدم المساجد وتمزيق المصاحف، فلم نسمع لأردوغان غضبة لله الذي تعدى بشار على ربوبيته وألوهيته!!

ومأزق أخلاقي في ان أردوغان نسي تهديده ووعيده لبشار، وهو يرى تلك المجازر والأعمال البشعة التي لم يحدث مثلها حتى في عصر التتار!! ونسي وعوده بالوقوف مع الشعب السوري المقهور!!

ومأزق انتهازي مكشوف، فوقوفه ضد اسرائيل مطلب جيد ولا ينكره إلا ساذج إذا كان موقفا جادا، ولكن أنْ يكون موقفا انتهازيا لصرف النظر عن أحداث سوريا، فهذا لا يقبل به حتى الشعب الفسطيني الأبي، ولا يعرف الكثير أن تركيا قامت بهذا العمل أيضا دفاعا عن نفسها، لأن اسرائيل لا تريد حكومة أردوغان، وتؤلب الغرب ضدها، وتصفها بالإسلامية التي تريد إعادة أمجاد تركيا العثمانية، وكان الرد الإسرائيلي رفض الإعتذار، والإعتذار أمرٌ سهلٌ وهين!!، لكن اسرائيل رأت أن أردوغان لا يستحق ذلك رغم أنه قليل.. فكان التوقيت:
- صرف الأنظار عن ورطة تركيا مع ثورة الشعب السوري!!،
- ومحاولة للدفاع عن تركيا ضد إهانة اسرائيل لهم لتعديل كفة الميزان!!..


الكثير ما زالوا يؤملون على الدور التركي للوقوف مع الشعب السوري المظلوم، وندرك أن حكومة بشار تخاف من تركيا كثيرا، وتخشى وقوفها ضدها، وتتلافى التصريح بكلام ضدها، ونحن نعترف -والحق أحق أن يُقال- أن الحكومة التركية لو كانت من حزب الشعب أو من الأحزاب الأخرى لوقفت قلبا وقالبا مع النظام النصيري المجرم لاعتبارات كثيرة، وما كانوا سيسمحون للمعارضة بعقد اجتماعات في تركيا، وما كانوا سيستضيفون الهاربين من جحيم الطغيان النصيري الطائفي الحاقد!!

لكن حكومة أردوغان وضعت نفسها في مكان يجب أن تنفذ ما تقوله، ويجب أن يدرك أردوغان أن صمته عن سوريا سيفقده شعبيته بين العرب والمسلمين وحتى داخل تركيا، ويجب أن يدرك أيضا أن العقيدة الإسلامية التي انتهكها النظام وتعدى على الذات الإلهية، وأن المباديء والأخلاق والقيم النبيلة أهم من شعبية ستنقرض بعد بضع سنين، وأهم من تجارةٍ واقتصادٍ مبرم مع هذا الطاغية النصيري المجرم الذي حكم على نفسه بالزوال، وليس ذلك على الله بعزيز.


نطالب السوريين والعرب والمسلمين عموما والمقيمين في تركيا رفع لافتات في مظاهرات أمام مقر رئاسة الوزراء في تركيا تذكر أردوغان بوعوده للشعب السوري ووعيده للنظام الدموي النصيري، ويسألونه!!

أين أنت يا أردوغان مما قلت؟
ما الفرق بين بشار وشارون وبنيامين وباراك؟
انتهت مهلة الأسبوعين من زمن بعيد!! ولم يتحقق غير مزيد من القتل والتدمير والإعتقال والتعذيب!!

أما الإخوة في البلدان العربية فقد خفت صوتهم للأسف كما خفت صوت أردوغان!!

أين الإخوة في الكويت الذين وقفوا وقفة مشرفة ثم سكتوا؟
أين المشايخ في السعودية ومصر وهم يرون المدد الرافضي يغزو سوريا ويدعم النظام بلا حدود؟
لماذا سكت أهل الأردن؟
لماذا لا يعتبر علماء الأمة بسقوط شيخ السوء ومفتي النظام النصيري البوطي ذلك الشيطان الناطق للنظام والشيطان الصامت عن الحق؟
أين ثوار مصر؟ ولماذا موقفهم سلبي من الثورة السورية؟
وما موقف ثوار ليبيا من نظام بشار الذي دعم القذافي بالطيارين والمستشارين والمرتزقة؟
ماذا يفعل نبيل العربي الذي أتى به الثوار وهو ينهج نهج عمرو موسى؟




عذرا، فقد تشعب بي الحديث قهرا!! فأرض الشام تُستباح وليس هناك من نصير غير الله، ونِعْمَ بالله كافيا..


أمنا بالله والتجأنا إليه وتوكلنا عليه، هو ربنا وناصرنا، اللهم يا رب السموات والأرض انصر أهل الشام على عدوك وعدوهم بشار وزمرته، فقد طغوا وتعدوا، وانتهكوا الحرمات والحدود، وقد أعلنوا الكفر والإلحاد جهارا، وألهوا بشارا وماهرا وادعوا لهما الألوهية، اللهم فعليك بهم عاجلا غير آجل يا رب المستضعفين والمقهورين، وعليك بمن عاونهم أو ساعدهم أو صمت عن نصرتهم وعونهم وهو قادرٌ أو راضٍ عن أفعالهم وجرائمهم يا عزيز يا جبار يا قوي يا سميع الدعاء..






 
قديم 08-09-11, 03:22 PM   رقم المشاركة : 8
سعيد الزهراني
عضو ذهبي






سعيد الزهراني غير متصل

سعيد الزهراني is on a distinguished road


اسال الله ان يجعله سبب في نصرة المسلمين اتركو عنكم التشكيك مهما كان فالرجل له حسنات والتصعيد ضد اليهود لم ينسي احد الثورة السورية فلا زالت اخبارها تملاء الافاق
ثم اخبروني ماذا فعل زعماء العرب حتى ننتقد من يعمل فمن المعروف ان الذي يعمل لابد ان يخطيء
ويكفي ان من حسنات الرجل كبت العالمانيين في تركيا واعادة الحجاب للمسلمات التركيات واعادة الاذن والصاة والذكر لمساجد تركيا
بالله دعو شكوككم في بطونكم واتركو الرجل يعمل فاللله حسيبه







التوقيع :
الحمدلله الذي جعلنا مسلمين وجعلنا على الهدى ونسأله ان يثبتنا عليه يوم نلقاه وان يثبتنا على التوحيد وان يهدي ضال المسلمين
من مواضيعي في المنتدى
»» اليوم الوطني ماذا حدث
»» كنت في الاحساء
»» ماذا حدث في مركز التنمية الاجتماعية بالقطيف
»» اسفي على دماء الابطال
»» اين اهل الدجل والكذب
 
قديم 08-09-11, 07:44 PM   رقم المشاركة : 9
حرية الراي
موقوف






حرية الراي غير متصل

حرية الراي is on a distinguished road


فخامة الرئيس اردوغان اتخذ القرار الصحيح باتخاذه الموقف الذي يحقق مصالح تركيا وتركيا وحدها , ويعتبر قراره هذا منتهى الشجاعة عندما يغلّب مصلحة بلاده على مصلحته الشخصية , وكذلك لا ننسى بقية المسؤولين الاتراك وقادة الجيش عندما انحازوا الى المصلحة التركية فتركيا فوق كل اعتبار .
ورغم أن اردوغان سيتعرض خلال الفترة القادمة الى حملة اعلامية ارهابية شرسة ستشنها علية وسائل الاعلام العالمية وكافة المواقع الالكترونية الا انه وكما يبدو عاقد العزم على مواصلة تمرده على الصهيونية وانعتاقه وانعتاق بلاده من الهيمنة اليهودية , هذا الرجل وبقية القادة الاتراك والمسؤولين في حكومة تركيا سيصنعون مجداً عظيماً لتركيا وسيكونون هم الرجال الذين سيهدمون الصروح الصهيونية الهلامية .







 
قديم 09-09-11, 09:07 AM   رقم المشاركة : 10
صدامي للنخاع
عضو فضي







صدامي للنخاع غير متصل

صدامي للنخاع is on a distinguished road


اظن ليجد مهرب لنفسه من ما يحدث في سوريا


و نصيحة الى اردوغان حرك كتيبة مثل ايام لواء اسنكدون و الله ليخررى بشارون على نقسه


و لا الاتفاقيات يا اردوغان اغلى من الشعب المسلم ؟؟


الان نجاد يقول لبشار اوقف القتل

بكرة اذا بشار فك يوقف القتل الناس بتقول و الله عقية اجمدي نجاس له فضل علينا


يا اردوغان ترى الساحه فاضية لكنها بحاجه لشخص شجاع و لا اظنك تنقصك الشجاعه

و لا تدع الفرصة لامثال النجس احمد نجاس

و دع اليهود فما هم بانجس من النجس بشار


و الله اكثر موقف شجاع تجاه سوريا على مستوى الحكومات هو موقف ماليزيا كلمة الحق تقال و لحد يزعل مني


ماليزيا هذه الدولة النائية سحبت سفيرها و قامت بطرد السفير السوري طردد


هل من المعقول ان الماليزيون فيهم نخوة و غيرة على الدين اكثر من حكام باقي الدول الاسلامية !!







التوقيع :





إخـلـع نعـالَـك تـشـريـفـاَ و تـنـزيـهـا .…. واخـفـض جـنـاحـك لا فخـراَ و لا تيها
و احـنـي جـبـيـنَك إجـلالاَ و تـكـرمـةً .…. و ادخـل إليهـا فـمـا أدراك مـا فـيـهـا
هذي حمص و كـلّ الـكـون يعرفـهـا .…. شـابَ الزمـان و ما شـابت نواصيهـا
هذي حمص و فوق الأرض قد خُلِقتْ .…. سيف خالد يزهـو في أعـاليهـا
هذي حمص و في الأهوال قد عبرتْ .…. تـمشـي الهُـوينى و عـيـن اللهِ تحميها

█████████████████████
██████████████████
█████████████████████
من مواضيعي في المنتدى
»» سفن العار الايرانية
»» خبر سيء سمعته عن شركة الثريا بالامارات وتنبيه للاخوه السوريين
»» عنزة و لو طارت تساؤلات لم نجد لها اجابات يا حسن نصر اللات
»» جهاز كشف الكذب عند العلويين
»» Our beginning and the day of resurrection khalid yassin
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:52 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "