العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-08-11, 08:42 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


قصة إسلام الصحابي الجليل ابي ذر الغفاري تظهر من جديد في مدينة كاشان الايرانية

هذه صورة بطل قصتنا اليوم




وهذا الفيديو المعبر عن بطل القصة

http://www.youtube.com/watch?v=ZCqxeoBLoiA



وحتى نعرف وجه التشابة بين قصة إبي ذر رضي الله عنه
وبين قصة بطل قصة كاشان التي تحوي قبر أبو لؤلؤة المجوسي
نراجع سريعاً قصة إسلام الصحابي إبي ذر الغفاري رضي الله عنه




صحيح البخاري »
كتاب مناقب الأنصار »
باب إسلام أبي ذر الغفاري رضي الله عنة

3648 حدثني عمرو بن عباس حدثنا عبد الرحمن بن مهدي حدثنا المثنى عن أبي جمرة عن ابن عباس رضي الله عنهما قال لما بلغ أبا ذر مبعث النبي صلى الله عليه وسلم قال لأخيه اركب إلى هذا الوادي فاعلم لي علم هذا الرجل الذي يزعم أنه نبي يأتيه الخبر من السماء واسمع من قوله ثم ائتني فانطلق الأخ حتى قدمه وسمع من قوله ثم رجع إلى أبي ذر فقال له رأيته يأمر بمكارم الأخلاق وكلاما ما هو بالشعر فقال ما شفيتني مما أردت فتزود وحمل شنة له فيها ماء حتى قدم مكة فأتى المسجد فالتمس النبي صلى الله عليه وسلم ولا يعرفه وكره أن يسأل عنه حتى أدركه بعض الليل فاضطجع فرآه علي فعرف أنه غريب فلما رآه تبعه فلم يسأل واحد منهما صاحبه عن شيء حتى أصبح ثم احتمل قربته وزاده إلى المسجد وظل ذلك اليوم ولا يراه النبي صلى الله عليه وسلم حتى أمسى فعاد إلى مضجعه فمر به علي فقال أما نال للرجل أن يعلم منزله فأقامه فذهب به معه لا يسأل واحد منهما صاحبه عن شيء حتى إذا كان يوم الثالث فعاد علي على مثل ذلك فأقام معه ثم قال ألا تحدثني ما الذي أقدمك قال إن أعطيتني عهدا وميثاقا لترشدني فعلت ففعل فأخبره قال فإنه حق وهو رسول الله صلى الله عليه وسلم فإذا أصبحت فاتبعني فإني إن رأيت شيئا أخاف عليك قمت كأني أريق الماء فإن مضيت فاتبعني حتى تدخل مدخلي ففعل فانطلق يقفوه حتى دخل على النبي صلى الله عليه وسلم ودخل معه فسمع من قوله وأسلم مكانه فقال له النبي صلى الله عليه وسلم ارجع إلى قومك فأخبرهم حتى يأتيك أمري قال والذي نفسي بيده لأصرخن بها بين ظهرانيهم فخرج حتى أتى المسجد فنادى بأعلى صوته أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله ثم قام القوم فضربوه حتى أضجعوه وأتى العباس فأكب عليه قال ويلكم ألستم تعلمون أنه من غفار وأن طريق تجاركم إلى الشأم فأنقذه منهم ثم عاد من الغد لمثلها فضربوه وثاروا إليه فأكب العباس عليه



لكن ماذ فعل بطل قصتنا؟
دعونا نقرأ وبقلمه ماذا فعل




السفر إلى كاشان وإلقاء محاضرة في مسجد بكاشان

سافرت برفقة صاحبي علي رضا محمدي بسيارتنا إلى "كاشان".
كنا قد وضعنا خطة محكمة لنطبقها في هذا السفر ، فقد اتفقنا أن نذهب إلى ابن "آية الله مدني" رئيس الحوزة العلمية هناك ، ونستأذنه في إلقاء محاضرة هناك .
كنَّا ندرك جيداً أن هذه الحركة قد تسبب لنا مشاكل عديدة ، وقد نفقد رؤوسنا في هذا الطريق ! فطرح القضايا العقدية والحديث عن التوحيد في مثل هذه المدينة التي اشتهرت بالتعصب والعناد واللجاجة ليس أمراً هينا ، لكننا كنا شعلة من الاعتزاز والفخر بما وصلنا إليه من الحق .
كنَّا نحاول أن نترجم ما في صدورنا بالخوض في مثل هذه المواقف الصعبة والحرجة .
كنَّا نرى بأن موقفنا هذا يشبه العمليات الاستشهادية في أعمق أراضي الأعداء وفي جمع من أكبر قياداتهم ، وأننا إن عدنا من هذه الرحلة سالمين فسوف تكون هي بداية المعركة الحاسمة!
أعترف أن هذه العواطف والإحساسات التي كانت تترجم اعتزازنا وفخرنا بما نؤمن به جعلتنا لا نقرأ الواقع قراءة حكيمة ، ولا نفكر جيدا بالآثار التي قد تتركه مثل هذه المواقف ، كنَّا نجازف بأنفسنا دون دراسة منهجية للواقع .
وصلنا إلى "كاشان" للخوض في هذه المجازفة الخطيرة .
ذهبنا مباشرة إلى بيت السيد "المدني" ابن آية الله المدني .
كانت لنا صداقة قديمة معه ، فاتحناه في قضية المحاضرة ، وطلبنا منه أن يرتب لنا برنامجا للمحاضرة .
لم يكن السيد المدني قد اطلع على المجريات الأخيرة وعلى أننا أصبحنا من أهل السنة والجماعة ، ولم يكن سمع بما حدث لنا في الجامعة وما أحدثناه هناك ، فرحب بنا .
في إحدى المناسبات المذهبية الخاصة رتب لنا برنامجا حافلا نحاضر فيه في إحدى المساجد الكبيرة في مدينة "كاشان".
استطعنا أن نقدم برنامجا أحر من الجمر أخرجنا فيه كل ما في جعبتنا ، وتحدثنا عن كل حق وصلنا إليه خلال دراساتنا وبحوثنا على الملأ .
لا أنسى أن أشير بأن السيد محمدي - رحمه الله -كان يعاني من مشكلة في لسانه لا يستطيع أن يفصح جيداً ، فكان يقدمني في المحاضرات .
حاولت في بداية حديثي أن أتحدث بشكل عام وأشرح الأصول العقائدية بشكل مجمل ، ومن هناك أدخل في المبادئ والعقائد الصحيحة دون أن أثير مشاعر الناس وأحاسيسهم ، لكن الأمر فيما يبدو خرج من يدي وقلت كل شيء أومن به بكل صراحة وصدق ، ووضعت عدة علامات استفهام بارزة على المذهب الشيعي ، كانت جديرة بأن تقلعه من جذوره وتصرخ ببطلانه ...
تحدثت بإسهاب عن شخصية أمير المؤمنين عمر بن الخطاب - رضي الله عنه - ، وعن مناقبه وعن مكانته بين الخلفاء الراشدين ، وبين صحابة الرسول، ثم زدت الطين بلّة بأن قلت : لم يكن إسلام سيدنا عليبتلك الأهمية التي يتحدثون عنها ، فلا يستدعي الأمر كل هذه الدبدبة والكبكبة والاعتزاز والتفاخر والمباهات والضجيج ، فقد كان علي ، صبيا يعيش في بيت الرسول، وقد رباه المصطفى ، فكان ولابد أن يتجلى صدى أخلاقه وأفكاره وعقائده في هذا الصبي الذي يعيش في كنفه .
لكن الإسلام الذي لابد أن نفتخر به هو إيمان عمر -رضي الله عنه - ، الذي كان قائداً يستطيع أن يحرك قبيلة ورائه ، فهذا الذي كان كجلمود صخر صلب تغير وصار ذلك الأمير الذي غير العالم وسطر على صفحات التاريخ كل هذا المجد والعز للإسلام والمسلمين
( ) ...
ثم تحدثت عن "أبي لؤلؤة "المجوسي الملعون ، وتلك المؤامرة النجسة التي أدت إلى استشهاد أمير المؤمنين عمر - رضي الله عنه - .
ولعل الحضور لم يكونوا قد سمعوا مثل هذا الكلام في حياتهم أبدا ، ولم يكونوا قط يتصورون أن يسمعوا مثل هذا الحديث من عالم شيعي على منبر مسجد شيعي وفي مدينة مثل "كاشان" ، فكانوا كمن ضربته الصاعقة يحترق في جلده فلا يستطيع الحراك .
كان الناس ينظرون إليَّ بأفواه فاغرة ملأتها الحيرة والتعجب ، ولا يكادون يصدقون آذانهم فيما يسمعونه ...
ولعل في صدور الجميع كان يدور : ماذا أصاب هذا العالم الشيعي ؟ هل جن أم دخل في جلده العفاريت ، يتحدث عن عمر عدو أهل البيت !! بهذا الاحترام والتبجيل ويعتز بذكر اسمه والحديث عن سيرته !!

شعرت بحركات مريبة في الحضور ، فرأيت من الأفضل أن أكتفي بهذا فجمعت أطراف الحديث وأنهيت محاضرتي ، ثم استطعنا أن نخرج من المسجد بسرعة ، فركبنا سيارتنا وانطلقنا نحو طهران .
لم يمر وقت طويل والإشاعات تنتشر في كل مكان عما حدث في "كاشان" ، وصل الكلام إلى جامعتنا بأن مجموعة من الوهابيين من علماء السنة لبسوا زي علمائنا الشيعة وخطبوا في مسجد في "كاشان" ، طعنوا في عقائد الشيعة ودعوا إلى عقائدهم الوهابية .
ما وصل إلى جامعتنا من الخبر كان صدى لخطبة إمام جمعة مدينة "كاشان" الذي وضع المسؤولية على عاتق المخابرات ، وأمن الدولة التي لا تؤدي واجباتها كما ينبغي إلى درجة أن تجرأ اثنان من الوهابية أن يلبسا زي علماء أهل البيت ويلطخوا منابر مساجدنا ويتحدثوا عن أعداء أهل البيت حديثا يفتت القلوب ، فقد رفع هؤلاء الوهابيين شأن عدو أهل البيت الأول ومجدوه ووضعوا له فضائل ومناقب على منبر من منابر عشاق أهل البيت أصحاب المذهب الشيعي المبارك ، وتباكى على غزوه في عقر داره !!
لفترة طويلة ظلت أخبار ما دار في "كاشان" حديث مجالس الطلاب ينفخون فيها ويزيدون وينقصون ويعلقون ويفسرون حسب ما يحلوا لهم .
ما أن هدأ الجو حتى وصلت الأخبار بأن الطالب السني السجين "محمد رضا موسايي" الذي فقدنا أخباره من يوم أن دخل زنازين المخابرات الموحشة ، فقد عقله تحت التعذيب الروحي والجسمي ولاسيما الصدمات الكهربائية في الرأس والمخ ، ونقل قبل أيام إلى مستشفى المجانين في طهران فذهبت برفقة صديقي "محمدي" إلى عيادته هناك .
وجدناه مسكينا ذليلا فقد عقله تماما ، فما كان يعرفنا ولا يشعر بما يدور حوله أبدا .










يقول مستلم مذكرات المرحوم مرتضى رادمهر
والذي طبعها فيما بعد وخرج بهذا الكتاب عنه
في آخر لقاء جمعه بمرتضى








وكان صبر مرتضى رادمهر و ثباته تحت هذه الصور الوحشية من التعذيب التي يشيب من هولها الولدان لخير دليل على لذة الإيمان و على معجزة هذا الدين الذي يصنع من هذا الإنسان الضعيف جبلا شامخا لا يعرف الخنوع و الذل و الهوان. و على أن الله عز وجل ينزل الصبر على قدر عظم البلاء و المصائب.
ففي سجن "كرمان" لم يكن رادمهر هو الذي يصبر تحت آلات التعذيب المخيفة و اللذعات الكهربية وحرارة المكواة و شهوة الجلادين و وحشيتهم، و إنما كان الإيمان يناطح الكفر و الضلال و يقاوم شراسته. فلا يستطيع الفولاذ و الحديد و الوحوش الضارية أن تقصم ظهر الإيمان. وأن الإيمان هو وحده الذي ينتصر في معركة الكفر و الإيمان....
كنت رأيت أكثر من مرة بعض علماء أهل السنة و طلبة العلم و المثقفين و الكتاب في إيران يحملون إلى السجون، ثم يدخل في أجسامهم سم خطير يعذبهم فترة قبل أن يقتلهم، و كان آثار ذلك السم تظهر في؛ اصفرار لون الوجه و الجسم، ثم تأخذ الأيادي في الرجفة المستمرة، و يضعف الجسم شيئا فشيئا، و بعد فترة وجيزة يسقط الإنسان جثة هامدة لا روح فيها...
كانت الدموع تسيل على خدي مرتضى و هو يقرأ لنا بعض قصائده التي نظمها تحت التعذيب في زنازين الفراعنة الطغاة، و كان قد اجتمع في الحجرة عدد كبير من طلبة العلم، وكلهم كانوا آذانا صاغية له وعيونا باكية عليه.
قطعت كلامه و قلت له: أخي مرتضى، ألم يحقنوك في السجن شيئا مريبا.
ابتسم وقال في هدوء: رحمك الله.. والله أول ما كانوا يبدأون بالتعذيب كان يغمى علي، وكنت أشعر بسعادة و حلاوة ولذة عجيبة من تعذيبهم إياي. فوالله كنت أشعر بلذة الإيمان و أتلذذ من عذابهم وكأنني في الجنة، ولما كانت المكواة تحرق جسمي كنت أشم رائحة الجنة. و أتمنى أن يستمروا. و كنت أشعر باعتزاز شديد بعقيدتي و إيماني.
و لم يكن يؤذيني إلا شيء واحد، فقد كنت أرى بأنني سأدخل الجنة قريبا، لكن يظل قومي يتخبطون في الضلال و الشرك. و لم يكن بإمكاني أن أخرجهم من الضلال. كنت أتمنى أن تتاح لي فرصة أتمكن من دعوة قومي و هدايتهم.
حضنت مرتضى و قبلت رأسه و وجهه الشاحب المضطرب، وقلت له: والله إنك مثل ذلك الرجل الذي حكى الله عز وجل حكايته في القرآن الكريم:"... إِنِّي آمَنْتُ بِرَبِّكُمْ فَاسْمَعُونِي * قِيلَ ادْخُلْ الْجَنَّةَ قَالَ يَالَيْتَ قَوْمِي يَعْلَمُونَ * بِمَا غَفَرَ لِي رَبِّي وَجَعَلَنِي مِنْ الْمُكْرَمِينَ" (يس25-27).
و قلت له: لا تحزن أخي، فإن الله سيمن عليك بنعمة الشهادة، و إن دعوتك ستصل إلى جميع المبتدعة و المشركين و الخرافيين من قومك. و إن الهداية بيد الله يهدي من يشاء إلى صراط مستقيم. و أن الذي يسعى للوصول إلى الحق والسعادة و الهداية لن تحجب عنه الهداية.
ثم رجوته أن يخصني بدعوات صالحات، فقد كنت أشعر من أعماق نفسي أن الرجل يعيش في أجواء روحانية عالية و أنه شهيد عند الله يقضي ساعاته الأخيرة ليكمل ما بقي من رزقه، و أن الله لم يقبض روحه ليكون عظة و دعوة لمن يلتقي به.
ثم لما ودعته، قلت للشباب الذين تجمعوا هناك: أدعو الله عز وجل لأخيكم الشهيد مرتضى رادمهر رحمه الله..
تعجب القوم من كلامي و قالوا: ماذا تعني يا دكتور؟!
نزلت الدموع على خدي، و أخذ الحزن العميق يضغط حلقي و كاد يخنقني، فقلت في هدوء: إنا لله و إنا إليه راجعون، لله ما أعطى ولله ما أخذ، و إن العين لتدمع و إن القلب ليحزن ولا نقول إلا ما يرضي الله. إخوتي، فقد قتلوا أخاكم مرتضى، فقد أدخلوا سما خطيرا في دمه، فهو لن يبقى في هذه الدنيا إلا أياما معدودة، سيطير إلى ربه ليكون شاهدا على وحشية البشر!... رحمك الله يا مرتضى...
انفجر الجميع بكاء. وساد الجو حزن شديد، وبقي الجميع واقفين في أماكنهم كالأعمدة الخشبية، ولم نحس بأنفسنا إلا بعد أن ارتفع صوت أذان المغرب في المسجد عاليا.
رجع مرتضى إلى أهله في كويته. و مرة أخرى عادت السعادة و الهناء والفرح إلى هذه الأسرة التي عاشت الويلات والفقر في غياب الأب المجاهد. لكن لم تستمر هذه السعادة طويلا، فبعد بضعة أيام فقط شعرت البنت الصغيرة أن وجه أبيها أصبح أشد تلألؤا و نورا، و أن بسمته صارت أكثر بهاء و جمالا، وأن عيونه تنظر سعيدة إلى الأعلى، لكنها جامدة لا تتحرك. أخذت الصغيرة تقبل أباها و تناديها و لكن لا تسمع جوابا. فأخذت تبكي و تصرخ عاليا.. و عندها أدرك الناس بأن الشهيد لبى دعوة ربه و اختار الرفيق الأعلى، و ترك لهم جثة هامدة تذكارا لأيام المحنة القاسية...
شرب مرتضى رادمهر كأس الشهادة التي قدم له في سجون "كرمان" بعد أن عاد إلى حضن أسرته في كويته، وبعد أن ودع ابنته الوحيدة، ليذهب إلى ربه، ويقدم شكاواه المؤلمة إلى الحكم العدل و ليكون شاهدا على هؤلاء الفراعنة الذين استعبدوا الناس بعد أن ولدتهم أمهاتهم أحرارا، و أخذوا يصدون الناس عن سبيل الله و يرمون كل من آمن بالله ربا و بالإسلام دينا و بمحمد ( صلى الله عليه وسلم) نبيا و رسولا و كفر بأهوائهم و بدعاتهم و شركياتهم في زنازين الظلم و الطغيان..









كتاب رحلة النور لمرتضى رادمهر

http://alburhan.com/articles.aspx?id...=20&links=True







 
قديم 22-08-11, 08:53 AM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


رحمه الله تعالى أدمعت عيني .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» رواة الرافضة يكذبون علينا وهم صيام ودليلنا اسناد صحيح
»» من يثبت أن " مجهول عند الحفاظ " لم يكذب على الإمام البخاري .. ؟
»» أيكون التمسك بأهل البيت أكثر عصمة من الضلال من كتاب الله يا رافضة ؟
»» تحدي لجميع الرافضة [ أثبتوا لنا نصب الحافظ الجوزجاني ] فمن لها ؟
»» ما راي أئمة أهل البيت بأبي هريرة رضي الله عنهم
 
قديم 22-08-11, 09:03 AM   رقم المشاركة : 3
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   رحمه الله تعالى أدمعت عيني .

رحمه الله ووالله اني لم اتمالك دمعتي لما قرأت كلانمه عن شعوره اثناء التعذيب






 
قديم 22-08-11, 09:05 AM   رقم المشاركة : 4
مروض الرافض
عضو نشيط







مروض الرافض غير متصل

مروض الرافض is on a distinguished road


ان القلب لا يحزن والعين لا تدمع بما يفعلونه بأأهل السنه في أيران

وفي بلادنا مع اللاسف المعممين يقولون مايريدون ويفعلون مايريدون .. مثل الكلاب الشبعانه







التوقيع :
.


.


.
سأحمل روحي على راحتي .......و أمضي بها في مهاوي الردى
فـــــاما حياة تسر الصديق.........و اما ممات يغيظ العدى
,,

!!

سبحان الله وبحمده ... سبحان الله العظيم

الدعاء .. الدعاء
.

.



من مواضيعي في المنتدى
»» صوتوا الآن مع آلِ خليفه الكرام .مهم جدا
»» ساطووور ( يا حسين )
»» نصرالله يهدد السعوديه
»» رافضي يقول اتشرف بأكل الغائط حق المعصوم ههه
»» ولاء الرافضه لآيران .. !
 
قديم 22-08-11, 09:12 AM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


يالله ما هذا يالله لا أملك ما أقول يا أخي إلا رحمه الله .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» فضيحة لأحد الرافضة وحواري معه في البالتك حول رواية وهو ولي كل مؤمن
»» الي الرافضة : رواية الوثقى وغيرهم هل تستطيعون اثبات محبتكم لأهل البيت؟؟؟
»» لماذا تتداوون في المستشفيات يا رافضة إن كان عندكم العلاج لكل مرضٍ مسبقاً ؟
»» الأخت الكريمة ( نجمة الإباضية ) لماذا لا تعلنيها .. ؟
»» إبليس من (( المؤمنين )) عند الاباضية ..!! بل كلُ المشركين مؤمنين عندهم ..!!
 
قديم 22-08-11, 12:34 PM   رقم المشاركة : 6
مسواك
عضو ذهبي






مسواك غير متصل

مسواك is on a distinguished road


أخي الكريم / جزاك الله خيرآ
مانقلته من الكتاب غيض من فيض ؛
سجن عدة مرات وتلقى فيها من العذاب ما لا يصدقه بشر ؛
لم أصل إلى نهاية الكتاب إلا وقد تمزق قلبي
؛
يا الله لم أعد أتمالك عيناي ؛

إنها رحلة الهداية ؛
رحلة الخروج من الظلمات إلى النور ؛
رحلة لا تذكرني إلا بقصة سمية وبلال وعمار -رضي الله عنهم-
رحل بعدها إلى الله يشكو ظلم العباد
؛
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
إنها قصة بطولة لكنها مؤلمة بحق ؛

يارب أسكن رادمهر الفردوس الأعلى من الجنة ؛
وألحقني به من الشهداء ؛ مع النبي -صلى الله عليه وسلم- .






التوقيع :

من مواضيعي في المنتدى
»» جلد المفتري فراس الشمري
»» هدية جميلة للجميع السنة والشيعة أرجو النشر جزاكم الله خيرآ
»» الإرهاب داخل الحوزات العلمية الشيعية ؟؟؟
»» هروب : الأشتر النخعي+مالك أبو الهيثم ، والبقية تأتي...
»» إيران أكبر مشتر للأفيون الأفغاني ، وأحد أكبر منتجي الهيروين في العالم + المهدي
 
قديم 22-08-11, 07:51 PM   رقم المشاركة : 7
اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب
عضو فعال






اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب غير متصل

اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب is on a distinguished road


حسبنا الله ونعم الوكيل في احفاد كسرى المجوس

بارك الله بك اخي ورحم الله صاحب الروايه







التوقيع :
لماذا الأئمة المعصومين هم من سلالة الحسين عليه السلام وليس من سلالة الحسن عليه السلام ...

انا اقول لكم : لان زوجة الامام الحسين واسمها شهربانو بنت يزدجرد بن شهريار بن شيرويه بن كسرى وهي ام علي زين العابدين الملقب بالسجاد

والذي يفترون الرافضة ان الأئمة المعصومين من سلالته ....

كذبة ادخلها المجوس وصدقها الرافضة وهي انه الدم النبوي الشريف اختلط بالدم الفارسي الملكي

وهذا كل مافي الامر .... لعنة الله على الفرس المجوس الحاقدين اعداء الدين ...
من مواضيعي في المنتدى
»» 18 مليون !!
»» مامدى صحة هذه الروايات ؟
»» مشجعي ريال مدريد وبرشلونة ارجو الدخول
»» لماذا سؤال الى الرافضة ؟
»» الرافضي محمد باقر الفالي وهو يزعم والعياذ بالله بأن الله تعالى قد قال أبياتا من الشعر
 
قديم 23-08-11, 04:50 AM   رقم المشاركة : 8
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


بارك الله فيكم اخواني الاكارم







 
قديم 23-08-11, 05:01 AM   رقم المشاركة : 9
طالت وشمخت
عضو فعال






طالت وشمخت غير متصل

طالت وشمخت is on a distinguished road


.

مؤثرة، رحمه الله تعالى وأسكنه فسيح جناته.
بارك الله فيك.

.







التوقيع :
يَهُـودَ المُسلِميـن رَوافضوُهُـم - إلهــي لا تــدعْ مِنهـــم بَقـيّـة
فقـدْ كَرِهُـو الكِتـابَ وَ حرّفــوهُ - لكيْ تخفـىَ أمُورَهـمُ الشنيّـة
|
اللهم إني أسألكَ الشِفـاء وَ العَافيـهْ
من مواضيعي في المنتدى
»» صوت الله .. و النبي .. و جبريل .. و ميكائيل !!!!!!!!!!!!
»» ذكر الإمام علي في القرآن سبحان الله
»» أهرب من الإلحاد فيحاصرني
»» حقيقة المهدي المنتظر في كتب الشيعة
»» التمتع مع الرجال عند الشيعة / صورة
 
قديم 24-08-11, 10:09 AM   رقم المشاركة : 10
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


وفيكم بارك اخي الفاضل
نعم هذا مجرد غيض من فيض كمال قال أخي مسواك
لذا نوجه دعوة للشيعة ليطالعوا القصة كما كتبها رادمهر رحمه الله







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:37 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "