العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-08-11, 10:34 PM   رقم المشاركة : 1
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


تأملات في اسباب ضلال ((بعض)) الاثني عشرية ،،، الخلط بين الامور

هناك اسباب عديدة ادّت إلى ضلال بعض الاثني عشرية ،،، ولم اقل كلهم لان فيهم من يعلم انهم على ضلال ولكنهم يقاتلون للبقاء فيه

وإنما اقصد اؤلئك الذين هم في قرارات انفسهم يعتقدون ان دين الاثني عشرية دين حق وليس باطل ،،، هؤلاء الذي قصدتهم حين قلت "بعض" وهنا اضع تأملاتي في اسباب ضلالهم

وهناك عدة اسباب لضلالهم ورأيت ان اجعلها على حلقات لانها طويلة بعض الشيء ولكي لا انتظر حتى انتهي منها كلها




السبب الاول ،،، الخلط بين الامور (1)




فكثير منهم يخلط بين امرين دون ان يدرك ما بينهما من اختلاف ،، واحيانا يكون هذه الاختلاف ظاهر او شبه ظاهر ولكنه ولموروثات عنده فإنه عميت عليه تلك الفروقات فلا يراها ،،، وهذا مرئي بكثرة عند القوم ،،، واضرب لذلك امثلة :

طرحت الاخت زهرة السوسن موضوعا تتسائل فيه عن سبب إتخاذ الرافضة للعن ابابكر وعمر دينا يمارسونه وعرضت ان الله لم يأمرنا ان نلعن ابليس ولا فرعون ولا ابو لهب ولا اليهود ولا النصارى ،،، وتتسائل - وتساؤلها في محله - عن سبب جعل الرافضة لعن ابابكر وعمر دينا يمارسونه ويتنادون به

وهنا رد احد الاثني عشرية "منار الايمان" مستشهدا بأن عائشة لعنت عمرو بن العاص ذات يوم

ولست بصدد مناقشة صحة الرواية من عدمها وان كان من الواضح انها غير صحيحة

ولكنه فمن جهة فمن يتأمل في هذين الامرين يجد اختلافا بيّنا فيما بينهما ،،، فعائشة - إن صحت الرواية ومؤكد انها مكذوبة - إنفعلت وغضبت فلعنت ،،، وهذا يختلف عن الذي لا يدفعه إنفعال ،،، عائشة تنفعل وتسب ثم نجد ان هؤلاء القوم يقيسون عليها من شغله الشاغل السب في صباحه ومساءه في فرحه وترحه ،،، لا يقول بهذا إنسان سوي ،،،

وعائشة إن صحت الرواية فهي لعنته مرة واحدة او حتى مرتين منفعلة ولكنها لم تجعله عادة لها تمارسها كل يوم كما يفعل الرافضة دوما وتكرارا بمناسبة او بغير مناسبة

ومن جهة اخرى ،،، فعائشة غضبت لان القصة تقول انه كذب عليها ،،، بينما لم يفعل ابابكر وعمر لهؤلاء القوم شيئا فأبو بكر وعمر من الذين خلوا وبيننا وبينهما اكثر من الف واربعمئة سنة ،،،

فإن قالوا إن ابابكر سرق الخلافة من علي – وهذا زعم لا يصح - فنقول لهم ان ابليس اخرجنا واخرج ابينا من الجنة ولم نؤمر بلعنه وفرعون ذبّح بني اسرائيل ولم نُؤمر بلعنه واصحاب الاخدود قتّلوا الذين آمنوا منهم ولمن نؤمر بلعنهم ،،، وابو لهب وابو جهل لم نؤمر بلعنهم ،،، فمالكم كيف تحكمون

وهذا هو عين موضوع الاخت زهرة السوسن ،،، فهي تقول اننا لم نؤمر بلعن من فعل الافاعيل من المجرمين السابقين فعلى أي إعتبار هؤلاء القوم يلعنون ابا بكر وعمر ،،، وهما رضي الله عنهما لم يفعلا الا كل خير ولكن على قياس ما في عقول الرافضة فإنه قياسا على الاقدمين فإن الله لم يأمرنا ان نلعن ابليس او النمرود او فرعون او غيرهم

فهنا نجد ان "منار الايمان" قد إنطلق في رده بسبب خلطه بين ما يحصل منهم وما حصل من عائشة رغم ما بين الامرين من اختلاف كبير لا يصح مع القياس عليه

والامثلة على مثل هذا الخلط عند الاثني عشرية كثير جدا ويمكن للمرء ملاحظتها في المناظرات والنقاشات التي تحصل بين اهل السنة وبينهم

بل لقد وصلت بهم الامور ان يخلطوا بين متعة الحج ومتعة الزواج التي حرّمها الاسلام ،، ولا ادري اهذا خلط الذي يخلطونه اتم بقصد ام هو بدون قصد

وارجوا من إخواني ان يضعوا امثلة لما عليه القوم من خلط بين امور بينها اختلافات بيّنة






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا معصومكم الاول وباقي معصوميكم منهجهم مخالف تماما لمنهج الانبياء والرسل والصالحين
»» حين تولّى علي بن ابي طالب الخلافة ماهي الاعمال التي قام بها بصفته إمام كما تزعمون
»» السر وراء تظاهر كبار الرافضة بحب علي بن ابي طالب وموالاته
»» السبب الذي جعلني اكفر بالشيعة والتشيع
»» هل هذا محاور او صاحب علم ام ان قصده التشويش على ضربات عثمان الخميس
 
قديم 18-08-11, 10:41 PM   رقم المشاركة : 2
مزلزل الشيعه
عضو ذهبي







مزلزل الشيعه غير متصل

مزلزل الشيعه is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الغالي رهين الفكر ونفع بك وبعلمك

فوالله انك تاتي بها في الصميم دائما فجعل ماكتبت شفيعا لك يوم لا ينفع مال ولا ولد

ولعلي اخي الغالي استاذنك واورد لك ولاخواني خلط الشيعه بين الصحابه والمنافقين



خلط الشيعة بين الصحابة والمنافقين للمغالطة

الصحابة رضوان الله عليهم

"يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلّاً لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ" - الحشر10

هذا ميزان الايمان من الله لكل المسلمين المؤمنين بكتاب الله فمن لم يرضى بالقرآن ويعمل به فهو رافض لله ورسوله
استحوذ عليه الشيطان فـعمى قلبه

الحقيقة المؤكدة : ابليس هو اول الروافض لكلام وامر الله تعالى ثم اتبع ابليس كل الروافض من الانس والجن



و قد نزلت في مدحهم الآيات وورد في فضائلهم صحيح الروايات



والمنافقون - أخزاهم الله -

قد نزلت في ذمهم الآيات وورد في فضائحهم صحيح الروايات

ولا يلتبس صدق الصادقين بكذب الكاذبين

إلا على أجهل الجاهلين !!

فإن للصحابة رضوان الله عليهم خصالاً لا تتوفّر إلا فيهم

زكى الله بها بواطنهم وظواهرهم

فهم

ركع

سجداً

يبتغون فضلاً من الله ورضواناً

إذا حدثوا صدقوا

وإذا واعدوا وفّوا

وإذا أئتمنوا حفظوا

وإذا خاصموا أنصفوا

وإن للمنافقين - أخزاهم الله- خصالاً لا تتوفّر إلا فيهم

فضح الله بها بواطنهم وظواهرهم

فهم إذا قاموا إلى الصلاة قاموا كسالى

يراؤون الناس ولا يذكرون الله إلا قليلاً

وإذا حدثوا كذبوا

وإذا واعدوا أخلفوا

وإذا ائتمنوا خانوا

وإذا خاصموا فجروا


وهنا فوائد :


أولاً:

( لا يوجد في المهاجرين منافق على الإطلاق )



ثانياً:


( المنافقون أعداد قليلة في بعض قبائل الأنصار معروفة أسماؤهم)




ثالثاً:

( المنافقون في عصر النبي -صلى الله عليه وسلم - وعصر الصحابة - رضوان الله عليهم-

مصيرهم إنقسم إلى ثلاثة أقسام :

( القتل)

( التوبة)

( مرض الدُّبيلة)





رابعاً:

( حذيفة بن اليمان- رضي الله عنه -

متابع للمنافقين في عهد الخلفاء الراشدين

- أبو بكر وعمر وعثمان - رضي الله عنهم

حتى لاتكون لهم ولاية صغيرة أو كبيرة على المسلمين )





خامساً:

( هذه قائمة بأسماء المنافقين وهم:

- عبد الله بن أُبي بن سلول

- الجدّ بن قيس

- معتّب بن قُشير

- خذام بن خالد

- ثعلبة بن حاطب

- أبو حبيبة بن الأزعر

- عبّاد بن حنيف

- حارثة بن عامر

- مجمّع بن حارثة بن عامر ( وقد تاب)

- زيد بن حارثة بن عامر ( وقد تاب)

- نبتل بن الحارث

- بجاد بن عمران

- وديعة بن ثابت

- الجلاس بن سويد ( وقد تاب)


الرافضة تعتمد الطعن في الصحابة رضوان الله عليهم
وإلا كيف تستقيم عقيدتهم بدون الطعن في من حمل القرآن الكريم والسنة النبوية إلينا
ولما لا اعجب من ذلك فقد زعموا تحريف القرآن الكريم.







 
قديم 18-08-11, 11:14 PM   رقم المشاركة : 3
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اشكرك اخي مزلزل الشيعة

واشكر لك الاضافة وإثراء الموضوع

رفع الله قدرك في الدنيا والآخرة






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» العضو "approaching" والعضو "عقل الحر" انتما مطلوبان هنا
»» الحسين ليس إمام ولا معصوم ،، استقراء يثبت ذلك من التأريخ واحداثه
»» الوصابي حشر الرافضي حشر في قناة صفا
»» السبب الذي جعلني اكفر بالشيعة والتشيع
»» بشير الياسر ادخل هنا
 
قديم 19-08-11, 12:35 AM   رقم المشاركة : 4
mazin
اثنا عشري







mazin غير متصل

mazin is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد

زملائي الاعزاء

اللعن غير الشتم , فلا نخلط بينهما , إذ اللعن حقيقة ثابتة في القرآن و السنة , لأن اللعن هو الدعاء على أشخاص أن يطردهم الله من رحمته , بينما السب والشتم قد نهى عنه النبي صلى الله عليه وآله وسلم والأئمة عليهم السلام .

فإذا عرفنا هذا, علينا أن نعرف حقيقة اللعن أولاً ثم نبحث عن مَن يستحق لهذا اللعن .






 
قديم 19-08-11, 12:58 AM   رقم المشاركة : 5
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazin مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد

زملائي الاعزاء

اللعن غير الشتم , فلا نخلط بينهما , إذ اللعن حقيقة ثابتة في القرآن و السنة , لأن اللعن هو الدعاء على أشخاص أن يطردهم الله من رحمته , بينما السب والشتم قد نهى عنه النبي صلى الله عليه وآله وسلم والأئمة عليهم السلام .


فإذا عرفنا هذا, علينا أن نعرف حقيقة اللعن أولاً ثم نبحث عن مَن يستحق لهذا اللعن .

حتى معاني الكلمات لم تسلم من ضلالكم وتحريفكم

قاموس المعاني
  1. اللعن:

    بفتح فسكون ‍ لعن ، ما يلعن به من سب وخزي
    المعجم: مصطلحات فقهية
  2. مواضع اللعن:

    هي المواضع التي تسبب إلى وقوع اللعن عليه من الناس إن فعل فيه ما لا يعتاد، كمن يتغوط على الطريق أو على حافة النهر حيث يجتمع الناس ونحو ذلك.






التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» الأشتر النخعي ومؤمن اليمن تفضلا هنا
»» لا يوجد شيء إسمه مذهب أهل البيت وإليك الدليل
»» هديه على السريع لفراس الشمري
»» أكبر مصحف في العالم
»» هل يمكن لمن أطاع الرسول في أسامه أن يعصي الله ورسوله في علي
 
قديم 19-08-11, 01:29 AM   رقم المشاركة : 6
mazin
اثنا عشري







mazin غير متصل

mazin is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آل محمد



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المركزي مشاهدة المشاركة
  
حتى معاني الكلمات لم تسلم من ضلالكم وتحريفكم



قاموس المعاني
  1. اللعن:




    بفتح فسكون ‍ لعن ، ما يلعن به من سب وخزي

    المعجم: مصطلحات فقهية



  2. مواضع اللعن:


    هي المواضع التي تسبب إلى وقوع اللعن عليه من الناس إن فعل فيه ما لا يعتاد، كمن يتغوط على الطريق أو على حافة النهر حيث يجتمع الناس ونحو ذلك.



هل انتبهت لما وصفته من معنى كلمة اللعن أم إنك فقط تدندن

انت بكلامك هذا تصف الله عز وجل والعياذ بالله بأنه عندما يلعن في القرآن بأنه يسب

استغفر الله لي ولك إن انت اسأت الفهم

(( إنَّ اللَّهَ لَعَنَ الْكَافرينَ وَأَعَدَّ لَهمْ سَعيرًا )) (الاحزاب: 64).
((...أَلاَ لَعْنَة اللّه عَلَى الظَّالمينَ )) (هود:18).






 
قديم 19-08-11, 01:39 AM   رقم المشاركة : 7
الأسد الثائر
عضو نشيط






الأسد الثائر غير متصل

الأسد الثائر is on a distinguished road


ه\]

طيب سؤال أخي مازن ؟
هل أنت مقتنع بمذهب يأمر باللعن وأدعية باللعن والوعيد بالآجر فيها
لو تلعن فرعون مليون مرة فيها آجر وثواب
بس سؤال اذا الدعاء لعن فيه ثواب مو سخافة ؟؟؟؟؟







التوقيع :
لا أتنمي الى أي تنظيم سياسي

من مواضيعي في المنتدى
»» طفله سوريه ولدت في مدينة دوما بغوطة دمشق تصرخ يالله
»» ترويج الاعلام المصري الرسمي لاشاعة زواج المناكحة
»» هل من رواية أن أحدهم دعا الى نفسه بامامة
»» 122قضوا امس الخميس بينهم80من القوات النظامية والكتائب المقاتلة
»» جعفر حسين فضل الله يجيب
 
قديم 19-08-11, 01:44 AM   رقم المشاركة : 8
سعوديه وقد المسؤولية
عضو نشيط






سعوديه وقد المسؤولية غير متصل

سعوديه وقد المسؤولية is on a distinguished road


( إنَّ اللَّهَ لَعَنَ الْكَافرينَ وَأَعَدَّ لَهمْ سَعيرًا )) (الاحزاب: 64).
((...أَلاَ لَعْنَة اللّه عَلَى الظَّالمينَ )) (هود:18).
الله وحده هو يطرد برحمته أو يقرب إليها .
الله لعن بصفه عامه قال (الكافرين ) و(الظالمين)
ولم يخصص فلان







التوقيع :
قال الله (النَّبِيُّ أَوْلَى بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ )
أم المؤمنين عائشه الطاهره المطهره زوجه رسولنا الكريم هي أمنا نحن
وليست أما للروافض المجوس
من مواضيعي في المنتدى
»» بشار أبشر
»» صلاة الشيعة في الحرمين مع الإمام تقية
»» 10 ثواني ادهشت الشيعي والسني !!
»» خطبه شركيه ...مكذوبه لعلي رضي الله عنه
 
قديم 19-08-11, 02:38 AM   رقم المشاركة : 9
mazin
اثنا عشري







mazin غير متصل

mazin is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأسد الثائر مشاهدة المشاركة
   ه\]

طيب سؤال أخي مازن ؟
هل أنت مقتنع بمذهب يأمر باللعن وأدعية باللعن والوعيد بالآجر فيها
لو تلعن فرعون مليون مرة فيها آجر وثواب
بس سؤال اذا الدعاء لعن فيه ثواب مو سخافة ؟؟؟؟؟


أخي العزيز

أولا ً : اللعن هو الدعاء بأبعاد الرحمة وانت تعلم بذلك المعنى وليس بداعي أن اشرحه لك

ثانيـا ً : نحن لسنا بمذهب أسس أو نظم على اللعن بل مذهبنا هو مذهب أهل البيت وأخذنا علومه
وتعلمناه من مدرسة أهل البيت الذين هم أهل بيت النبوة ، من الرسول إلى الأمام المهدي
( عليهم السلام ) ، في هذه النقطة فقط وضحت لك ما هو مذهبي وليس غرضي التشعب
بالموضوع

ثالثـا ً : اللعن مذكور في القرآن الكريم وفي السنة النبوية ولا سبيل لإنكارها فنحن نلعن من يستحق
اللعن بما أن النبي صلوات ربي وسلامه عليه وآله قد لعن بعض الاشخاص الذين وجدهم
يستحقون اللعن فنحن نقتدي به

رابعـا : هنالك آيات كثيرة في القرآن الكريم تجيز اللعن فلا أجد مبرر لعدم اللعن

خامسـا ً : بل وأنا أجدكم في المنتدى تكثرون بلعن الرافضة فكيف تسمحون لنفسكم أذا كان عندكم
لا يجوز لعن إبليس ( لعنة الله عليه ) بأن تلعنوا الرافضة ؟ فهل عندكم إبليس أفضل منا !!!







 
قديم 19-08-11, 03:22 AM   رقم المشاركة : 10
مزلزل الشيعه
عضو ذهبي







مزلزل الشيعه غير متصل

مزلزل الشيعه is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazin مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد





أخي العزيز

أولا ً : اللعن هو الدعاء بأبعاد الرحمة وانت تعلم بذلك المعنى وليس بداعي أن اشرحه لك

ثانيـا ً : نحن لسنا بمذهب أسس أو نظم على اللعن بل مذهبنا هو مذهب أهل البيت وأخذنا علومه
وتعلمناه من مدرسة أهل البيت الذين هم أهل بيت النبوة ، من الرسول إلى الأمام المهدي
( عليهم السلام ) ، في هذه النقطة فقط وضحت لك ما هو مذهبي وليس غرضي التشعب
بالموضوع

ثالثـا ً : اللعن مذكور في القرآن الكريم وفي السنة النبوية ولا سبيل لإنكارها فنحن نلعن من يستحق
اللعن بما أن النبي صلوات ربي وسلامه عليه وآله قد لعن بعض الاشخاص الذين وجدهم
يستحقون اللعن فنحن نقتدي به

رابعـا : هنالك آيات كثيرة في القرآن الكريم تجيز اللعن فلا أجد مبرر لعدم اللعن

خامسـا ً : بل وأنا أجدكم في المنتدى تكثرون بلعن الرافضة فكيف تسمحون لنفسكم أذا كان عندكم
لا يجوز لعن إبليس ( لعنة الله عليه ) بأن تلعنوا الرافضة ؟ فهل عندكم إبليس أفضل منا !!!



تتبعون اهل البيت .؟

مارايك بهذه

حديث علوي نقل من خط محمد بن الحسن الحر العاملي المجاور بالمشهد المقدس الرضوي ان أمير المؤمنين كان يطوف بالكعبة فراى رجلا متعلقا باستار الكعبة وهو يصلي على محمد وآله ويسلم عليه ومر به ثانيا ولم يسلم عليه فقال يا أمير المؤمنين لم لم تسلم علي هذه المرة فقال خفت ان اشغلك عن اللعن و هو افضل من السلام ورد السلام ومن الصلوة على محمد وآل محمد .
مجمع النورين- الشيخ أبو الحسن المرندي ص 208



وهذه ايضا :

الأمة المحمدية ملعونة لرفضها قبول الولاية :
الصادق : لعن الله أمة جحدت الولاية !
الرضا : إن الله يلعن الخلق في وقت كل صلاة ، لجحودهم حقنا وتكذيبهم إيانا .



روى ابن قولويه في زيارة الحسين ، فقال : حدثني أبي وعلي بن الحسين ومحمد بن الحسن ، عن سعد بن عبدالله ، عن أحمد بن محمد بن عيسى ، عن القاسم بن يحيى ، عن الحسن بن راشد ، عن الحسين بن ثوير بن أبي فاختة ، قال : قال أبو عبدالله .. وذكر زيارة قبر الحسين ، وذكر فيما يقوله الزائر : لعنت أمة قتلتكم ، وأمة خالفتكم ، وأمة جحدت ولايتكم .. إلخ .


وروى الصدوق في العلل ، عن الحسين بن أحمد ، عن أبيه ، عن محمد بن أحمد ، عن محمد بن عيسى ، عن الفضل بن كثير المدائني ، عن سعيد بن أبي سعيد البلخي ، قال : سمعت أبا الحسن يقول : إن الله تعالى في وقت كل صلاة يصليها هذا الخلق لعنة ، قال : قلت : جعلت فداك ، ولم ذاك ؟ قال : لجحودهم حقنا وتكذيبهم إيانا .


دعاء صنمي قريش

( صنمي قريش يقصد بهم الشيعة هم سيدنا ابوبكر وعمر وابنتيهما رضي الله عنهم جميعا متضمن لعنهم ويتهم الخليفين بتحريف القرآن الكريم )


في بحار الأنوار ج85ص240 عن المصباح للكفعمي : ان دعاء صنمي قريش دعاء عظيم الشأن رفيع المنزلة وهو من غوامض الأسرار وكرائم الأذكار رواه عبدالله ابن عباس عن أمير المؤمنين ع انه كان يقنت به ويواظب عليه في ليله ونهاره وأوقات أسحاره وقد ذكر بعض العلماء أن قراءة هذا الدعاء مجرب لقضاء الحوائج وتحقق الآمال وقد روي أن الداعي بهذا الدعاء هو كالرامي مع النبي ص في بدر وأحد وحنين بألف ألف سهم وهو:اللهم صلي على محمد وآل محمد اللهم العن صنمي قريش وجبتيها وطاغوتيها وافكيها وابنتيهما اللذين خالفا أمرك وأنكرا وحيك وجحدا أنعامك وعصيا رسولك وقلبا دينك وحرفا كتابك وعطلا أحكامك وابطلا فرائضك وألحدا في آياتك وعاديا أوليائك وواليا أعدائك وخربا بلادك وافسدا عبادك اللهم العنهما واتباعهما وأوليائهما وأشياعهما ومحبيهما فقد اخربا بيت النبوة وردما بابه ونقضا سقفه والحقا سماءه بأرضه وعاليه بسافله وظاهره بباطنه واستأصلا أهله وأبادا أنصاره وقتلا أطفاله وأخليا منبره من وصيه ووارث علمه وجحدا امامته وأشركا بربهما فعظم ذنبهما وخلدهما (وخلاهما)في سقر وماأدراك ماسقر لاتبقي ولاتذر اللهم العنهم بعدد كل منكر اتوه وحق أخفوه ومنبر علوه ومؤمن أرجوه ومنافق ولوه وولي آذوه وطريد آووه وصادق طردوه وكافر نصروه وامام قهروه وفرض غيروه وآخر أنكروه وشر آثروه ودم أراقوه وخبر بدلوه وحكم قلبوه وكفر أبدعوه وكذب دلسوه وارث غصبوه وفيىء اقتطعوه وسحت أكلوه وخمس استحلوه وباطل أسسوه وجور بسطوه وظلم نشروه ووعد اخلفوه وعهد نقضوه وحلال حرموه وحرام حللوه ونفاق أسروه وغدر أضمروه وبطن فتقوه وضلع كسروه (دقوه)وجنين أسقطوه وصك مزقوه وشمل بددوه وعزيز أذلوه وذليل أعزوه وحق منعوه وامام خالفوه اللهم العنهما بكل آية حرفوها وفريضة تركوها وسنة غيروها وأحكام عطلوها ورسوم منعوها وأحكام قطعوها وشهادات كتموها ووصية ضيعوها وأيمان (بيعة) نكثوها ودعوى أبطلوها وبينة أنكروها وحيلة أحدثوها وخيانة أوردوها وعقبة ارتقوها ودباب دحرجوها وأزياف لزموها وأمانات خانوها اللهم العنهما في مكنون السر وظاهر العلانية لعنا كثيرا دائبا أبدا دائما سرمدا لاانقطاع لأمده ولانفاد لعدده لعنا يغدو أوله ولايروح آخره لهم ولأعوانهم وأنصارهم ومحبيهم ومواليهم والمائلين اليهم والناهضين بأجنحتهم والمقتدين بكلامهم والمصدقين بأحكامهم ثم تقول أربع مرات : اللهم عذبهم عذابا يستغيث منه أهل النار ,آمين رب العالمين



يقول الإمام الجواد ع:مااهريق محجمة من دم ولاأخذ مال من غير محله ولاقلب حجر الا ذاك في أعناقهما
عن السدير قال سألت اباجعفر الباقر ع عنهما فقال : يااباالفضل ماتسألني عنهما فوالله مامات منا ميت قط الا ساخطا عليهما ومامنا اليوم الا ساخط عليهما يوصي بذلك الكبير منا الصغير انهما ظلمانا حقنا ومنعانا فيئنا وكانا أول من ركب أعناقنا وبثقا علينا بثقا في الإسلام لايسكر أبدا حتى يقوم قائمنا أما والله لوقام قائمنا وتكلم متكلمنا لأبدى من أمورهما ماكان يكتم ولكتم من أمورهما ماكان يظهر والله ماأسستمن بلية ولاقضية تجري علينا أهل البيت الا هما أسسا أولها فعليهما لعنة الله والملائكة والناس أجمعين
عن الإمام العسكري ع عن آبائه ع عن جده رسول الله ص : من ضعف عن نصرتنا أهل البيت ولعن في خلواته أعدائنا بلغ الله صوته الى جميع الملائكة فكلما لعن أحدكما أعدائنا صاعدته الملائكة ولعنوا من لايلعنهم فاذا بلغ صوته الى الملائكة استغفروا له وقالوا : اللهم صلي على روح عبدك هذا فإذا النداء من قبل الله تعالى : ياملائكتي اني قد أجبت دعائكم في عبدي هذا وسمعت ندائكم وصليت على روحه مع أرواح الأبرار وجعلته من المصطفين الأخيار

المصادر : كتاب الكافي ج8ص103
كتاب الكافي ج8ص245
بحار الأنوار ج50ص316




اتريد ان اتيك بالمزيد يامن تدعي اتباع اهل البيت .؟

والله ان اللعن والسب هو ديدنكم والشتم هو اساس مذهبكم








 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:55 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "