العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-08-11, 04:59 AM   رقم المشاركة : 1
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


Question الحوار الصريح عبر المستقلة وبعض النقاط حول ردة الصحابة وفق نظر الشيعة وأوهامهم؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تابعت قناة المستقلة برنامج الحوار الصريح وكانت الحلقة حول البحث عن النصوص التي تثبت أن علي بن أبي طالب رضي الله عنه اتهم الصحابة بالردة ومن ثم سبهم وشتمهم .
وقد حاول أطراف الشيعة في الحوار أن يجدوا نصا لعلي رضي الله عنه يتهم الصحابة بالردة إلا أنهم لم يجدوا بل وجدوا مدحا واعترافا بالفضل لصحابة رسول الله من علي رضي الله عنه .
ومع كل ذلك فقد قال أحد الأطراف الشيعية في البرنامج أن الصحابة ماتوا عصاة ولم يتوبوا مؤيدا قول الكافي أن الجميع ارتدوا بعد وفاة رسول الله إلا ثلاثة أو أربعة رغم عدم وجود الدليل من قول علي رضي الله عنه.
وكنت أتمنى المشاركة في الحوار بمداخلة أقول فيها مايلي :
لو صدقنا الكليني والأطراف الشيعة في الحوار أن الصحابة قد ارتدوا إلا ثلاثة أو عشرة وأنهم ماتوا عصاة فيلزم الآتي :
أولا : تصبح المدينة المنورة دار كفر وشرك والعياذ بالله ويصبح جميع أهلها عصاة ماعدا الثلاثة الذين لم يرتدوا !
ثانيا : يجب على الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه والثلاثة أو الأربعة الذين لم يرتدوا أن يهاجروا من بلد الشرك وهي المدينة بحكم ارتداد الصحابة وعصيانهم .
ثالثا : تصبح ولاية علي بن أبي طالب رضي الله عنه خاصة بالمؤمنين الثلاثة فقط الذين لم يرتدوا بحكم أنهم من بقي المؤمنين لأن ولاية علي عند الشيعة على المؤمنين فقط وليس على المرتدين العصاة حيث لاحق له في ولايتهم .
رابعا : تصبح حكومة الخلفاء الثلاثة رضي الله عنهم وولايتهم ليست اغتصابا لخلافة لعلي رضي الله عنه بأي حال من الأحوال لأنهم كفار ومرتدين وعصاة عند الشيعة وبالتالي فقد أقاموا دولة كافرة في نظر الشيعة فهل كان الكرار رضي الله عنه يرغب أن يكون وليا للكفار العصاة المرتدين ويريد أن يكون خليفة عليهم وقد أمر أن يكون وليا للمؤمنين فقط وليس العصاة المرتدين .
خامسا : هل رضي علي بن أبي طالب رضي الله عنه أن يكون عضوا في حكومة العصاة المرتدين وهم الخلفاء الثلاثة عند الشيعة وماذا يريد منهم طالما لا إسلام لديهم بعد ردتهم وعصيانهم .

فماذا يقول الشيعة حيال تلك النقاط !






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يحتاج القرآن الكريم إلى الإمام المعصوم أم الإمام المعصوم يحتاج إلى القرآن الكريم ؟
»» ولادة الكرار بعد رسول الله بأكثر من ثلاثين عاما تعني أن الرسالة لاتحتاج لإمام ؟
»» ماذا كان يفعل الشيعة في عصر الكرار رضي الله عنه ليعرف الناس أنهم شيعة ؟
»» المعصوم يعثر على موضع منزل القائم في الوقت الذي لايعرف القائم عن ذلك المنزل شيئا ؟
»» عن هذا الأمر لم أجد جوابا حتى الآن فمن يملكه ؟
 
قديم 18-08-11, 05:24 AM   رقم المشاركة : 2
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


أحسنت أخي الفاضل على هذه النقاط
واقول للشيعة أتباع الفرس المجوس والمراجع المكفرجية أنظروا
كيف عجز مناظريهم عن الحصول على نص واحد عن (المعصوم)
علي بن ابي طالب رضي الله عنه يكفر فيه الصحابة ويقول بردتهم فيه







 
قديم 18-08-11, 11:39 AM   رقم المشاركة : 3
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الخطاب مشاهدة المشاركة
   أحسنت أخي الفاضل على هذه النقاط
واقول للشيعة أتباع الفرس المجوس والمراجع المكفرجية أنظروا
كيف عجز مناظريهم عن الحصول على نص واحد عن (المعصوم)
علي بن ابي طالب رضي الله عنه يكفر فيه الصحابة ويقول بردتهم فيه


بارك الله فيك أخي الكريم .






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» من روى معركة كربلاء وهل هي حقيقة أو خيال وهل ابن الحنيفية إماما معصوما
»» الحسن العسكري ليس من المعصومين لأنه ليس من الأئمة الاثني عشر
»» ماذا لوكان بني رفضون يملكون دليلا صريحا صحيحا على مذهبهم المزعوم المختلق ؟
»» فاطمة رضي الله عنها لاتعرف حدود فدك لأنها لم ترها فكيف تطالب بها إذا !!
»» منع الكرار وأولاده وأحفاده من الحكم والخلافة كان لصالح الرافضة وللمتسردب بشكل خاص؟
 
قديم 18-08-11, 12:16 PM   رقم المشاركة : 4
محمد الهداية
عضو






محمد الهداية غير متصل

محمد الهداية is on a distinguished road


جزاك الله عنا كل خير اخي غدا نلتقي كلنا نتابع هذا البرنامج على المستقلة وراينا تدليس التيجاني وكذبه وكذلك الميالي والخبيث الرفيعي فوالله ان الطفل يضحك من حديثهم فالى الان لم يجدوا حديث عن سيدنا علي يقول به بردة الصحابة
ولكن الجديد عند الخبيث الرفيعي هو الردة السياسية وللمرة الاولى نسمع بها . ولكن والحمد لله الدكتور جلال له بالمرصاد على كل شاردة وكل واردة
والجديد بالبرنامج هو الاخ الشيعي الحيدري الذي عبر عن الراي الصادقل سيدنا علي وعبر عن التشيع الحقيقي البعيد عن الصفوية والحيدري مثله مثل عباس الجنابي والخزاعي وغيرهم من الشيعة العرب الحقيقيين







 
قديم 18-08-11, 04:44 PM   رقم المشاركة : 5
فتى الشرقيه
عضو ماسي






فتى الشرقيه غير متصل

فتى الشرقيه is on a distinguished road


كالعادة الشيعه لا يثقون فيمن يمثلهم فأسد السنه ثابت أمامهم
وهم متغيرون متلونون
كل يوم لهم قول يناقض قولهم في اليوم السابق
فلو كان عندهم الدليل النص الصريح لما ترددوا في قوله
كيف وهم دائما يشككون في قول الله ولا يؤمنون أنه عالم الغيب ,,, فيعتقدون أن الله قد خدع من هؤلاء الصحابه
ولو تتبعتم حقائقهم لوجدتهم يختلفون فيما بينهم ومن يقراء السطور يعلم هذا
وليس أقل من ذلك قولهم أنه لم يرتد إلا ثلاثة ,,,, وأحدهم قال ,,, إلا عشرة
,,, وآخر قال ,, إلا عشرين







التوقيع :
فتى الشرقيه / هو فتى الإسلام
من مواضيعي في المنتدى
»» أيها الشيعه إمامكم الخامنئي / يعرف لكم العدالة ,, هل تقبلون بقوله
»» خبث وجبن نصر اللات , في حديثه الأخير ودعوته للإغتيالات والإختطاف
»» بفخارٍوحتى الموت{رافضية} هل هذا ما أشكل عليك فقط
»» احمد احمدين : دقيقة من وقتك لو تسمح
»» رضوان وكسر الصنمين , وأنا وسكب وإحراق عقيدة الإمامين
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:38 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "