العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحـــــــــــوار مع الإسـماعيلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-07-11, 04:18 AM   رقم المشاركة : 1
محاور الروافض
عضو ماسي







محاور الروافض غير متصل

محاور الروافض is on a distinguished road


فصل في الرغبة في نكاح الغلمان .. وملاحظة مهمة

من رسائل اخوان الصفا { فصل في الرغبة في نكاح الغلمان }

(في الرَّغبة في نكاح الغلمان ثم اعلم أن الأطفال والصبيان، إذا استغنوا عن تربية الآباء والأُمهات، فهم بعد محتاجون إلى تعليم الأستاذين لهم العلوم والصنائع ليبلغوا بهم إلى التمام والكمال، فمن أجل هذا يوجد في الرجال البالغين رغبةٌ في الصبيان ومحبة للغلمان، ليكون ذلك داعياً لهم إلى تأديبهم وتهذيبهم، وتكميلهم، للبلوغ إلى الغايات المقصودة بهم، وهذا موجود في جبلة أكثر الأُمم التي لها شغف في تعلُّم العلم، والصنائع، والأدب، والرياضيات، مثل أهل فارس، وأهل العراق، وأهل الشام، والروم وغيرهم من الأُمم. وأما الأُمم التي لا تتعاطى العلوم والصنائع والأدب، مثل الأكراد والأعراب والزّنج والترك، فإنه قلّ ما يوجد فيهم، ولا في طباعهم الرَّغبة في نكاح الغلمان وعشق المرْدان.)



ملاحظتي : هو إستثاء العرب من الرغبة في نكاح الغلمان ... وهم في رسائل إخوان الصفا يرغبون في نكاح الغلمان كضريبة تعليم واستثناؤهم للعرب يقودنا إلى أصولهم غير العربية .

000000000000000000

تصدقون بس حبيت أحرج الإسماعيلية بطريقتي الخاصة ههههههههههههههههههه وأما الملاحظة فقد تكون في محلها وستظل هذه الرسائل شاهد على شذوذ هذا الدين الباطني الباطل







التوقيع :
من خطب المعز العبيدي الزنديق : أنا صاحب الأفلاك وسدرة المنتهى . أنا الأول , أنا الآخر , أنا الظاهر , أنا الباطن , أنا على كل شيء قدير .

من مواضيعي في المنتدى
»» ..... تأملات في نص (حسين بن اسماعيل ) .....
»» ماهو الدين الذي كان يعتنقه علي بن ابي طالب قبل أن يسلم ؟؟؟
»» فتى نجران يعلن توبته من المذهب الإسماعيلي
»» محسن ين علي يفضح المكارمة
»» من رموز الباطنية علي بن الفضل ..حلقة رقم ((2))
 
قديم 26-07-11, 04:55 AM   رقم المشاركة : 2
محاور الروافض
عضو ماسي







محاور الروافض غير متصل

محاور الروافض is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طـلال مشاهدة المشاركة
   الله يهديك يامحاور

اذا كان عندك زملاء كانوا على المذهب الإسماعيلي وتسننوا .. ترى كذا تحرجهم

طلال بالفعل أحرجتكم ... ولكن هذا دينكم اللي يفشل ( ماقبتش حاقة من عندي ) هههههههههههههه






التوقيع :
من خطب المعز العبيدي الزنديق : أنا صاحب الأفلاك وسدرة المنتهى . أنا الأول , أنا الآخر , أنا الظاهر , أنا الباطن , أنا على كل شيء قدير .

من مواضيعي في المنتدى
»» محسن ين علي يفضح المكارمة
»» علي: أذن الله ويده وعينه بسببه دارت الأفلاك وولدت الأمهات وهو السميع العليم
»» مجوسي رافضي يذبح أخيه بطريقة بشعة
»» ..... تأملات في نص (حسين بن اسماعيل ) .....
»» حلقة رقم(3) هل تعلم أن المعز العبيدي مات نصرانياً !!!
 
قديم 26-07-11, 05:04 AM   رقم المشاركة : 3
طـلال
موقوف






طـلال غير متصل

طـلال is on a distinguished road


ههههههههه احرجتنا ليش
منت أول غبي يكتب موضوع زي كذا

بعدين من اللي له عقل ويصدق كلامك .. رحلة توعوية على غفلة







 
قديم 26-07-11, 05:20 AM   رقم المشاركة : 4
الفاطمـي
موقوف






الفاطمـي غير متصل

الفاطمـي is on a distinguished road





جميع ما ذكر في الرسائل برمتها ماهي إلا أشارات مبطنه وسبق وقلنا لك النكاح في معناه الروحي

هو " المفاتحه " كما ورد نصيا في الوثيقه أن المعنى مقصور على " روحانيات العالم الأصغر "


(في الرَّغبة في نكاح الغلمان ثم اعلم أن الأطفال والصبيان، إذا استغنوا عن تربية الآباء والأُمهات، فهم بعد محتاجون إلى تعليم الأستاذين لهم العلوم والصنائع ليبلغوا بهم إلى التمام والكمال، فمن أجل هذا يوجد في الرجال البالغين رغبةٌ في الصبيان ومحبة للغلمان، ليكون ذلك داعياً لهم إلى تأديبهم وتهذيبهم، وتكميلهم، للبلوغ إلى الغايات المقصودة بهم، وهذا موجود في جبلة أكثر الأُمم التي لها شغف في تعلُّم العلم، والصنائع، والأدب، والرياضيات، مثل أهل فارس، وأهل العراق، وأهل الشام، والروم وغيرهم من الأُمم. وأما الأُمم التي لا تتعاطى العلوم والصنائع والأدب، مثل الأكراد والأعراب والزّنج والترك، فإنه قلّ ما يوجد فيهم، ولا في طباعهم الرَّغبة في نكاح الغلمان وعشق المرْدان







 
قديم 26-07-11, 05:24 AM   رقم المشاركة : 5
الفاطمـي
موقوف






الفاطمـي غير متصل

الفاطمـي is on a distinguished road


عفوا لم تظهر الوثيقه سآتي بها إن شاء الله هذا اليوم







 
قديم 26-07-11, 05:29 AM   رقم المشاركة : 6
أبوهريرة اليامي
يامي سلفي







أبوهريرة اليامي غير متصل

أبوهريرة اليامي is on a distinguished road


وهل النكاح له معنى روحي ومعنى فعلي! النكاح هو النكاح
في معنى النكاح لغة وشرعاً
النكاح في اللغة: يكون بمعنى (عقد التزويج)، ويكون بمعنى (وطء الزوجة)، قال أبو علي القالي: ( فرّقت العرب فرقاً لطيفاً يعرف به موضع العقد من الوطء فإذا قالوا: نكح فلانة أو بنت فلان أرادوا عقد التزويج، وإذا قالوا نكح امرأته أو زوجته، لم يريدوا إلا الجماع والوطء ).

ومعنى النكاح في الشرع: ( تعاقد بين رجل وامرأة يقصد به استمتاع كل منهما بالآخر، وتكوين أسرة صالحة ومجتمع سليم ).

ومن هنا نأخذ أنه لا يقصد بعقد النكاح مجرد الاستمتاع، بل يقصد به مع ذلك معنى آخر هو ( تكوين الأسرة الصالحة، والمجتمعات السليمة ). لكن قد يغلب أحد القصدين على الآخر؛ لاعتبارات معينة بحسب أحوال الشخص.







 
قديم 26-07-11, 05:45 AM   رقم المشاركة : 7
الفاطمـي
موقوف






الفاطمـي غير متصل

الفاطمـي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوهريرة اليامي مشاهدة المشاركة
   وهل النكاح له معنى روحي ومعنى فعلي! النكاح هو النكاح
في معنى النكاح لغة وشرعاً
النكاح في اللغة: يكون بمعنى (عقد التزويج)، ويكون بمعنى (وطء الزوجة)، قال أبو علي القالي: ( فرّقت العرب فرقاً لطيفاً يعرف به موضع العقد من الوطء فإذا قالوا: نكح فلانة أو بنت فلان أرادوا عقد التزويج، وإذا قالوا نكح امرأته أو زوجته، لم يريدوا إلا الجماع والوطء ).

ومعنى النكاح في الشرع: ( تعاقد بين رجل وامرأة يقصد به استمتاع كل منهما بالآخر، وتكوين أسرة صالحة ومجتمع سليم ).

ومن هنا نأخذ أنه لا يقصد بعقد النكاح مجرد الاستمتاع، بل يقصد به مع ذلك معنى آخر هو ( تكوين الأسرة الصالحة، والمجتمعات السليمة ). لكن قد يغلب أحد القصدين على الآخر؛ لاعتبارات معينة بحسب أحوال الشخص.

ما أتيت به من تعريف هو في الظاهر حيواني جسماني ولا خلطٌ مطلق بينه وبين والروحاني المبطن

وستأتيك الوثيقه هذه الليله بإذن الوالي






 
قديم 26-07-11, 05:52 AM   رقم المشاركة : 8
تركي الأشعري
عضو ماسي






تركي الأشعري غير متصل

تركي الأشعري is on a distinguished road


يااخي محاور ياهم يتقنون فن التصريف



ماراح ينحرج احد من هذا الدين الذي اخترعه يهود ليبيا في نهاية القرن الثاني

وترك هذا الدين اكبر مفخرة ولكن الدفاع عنه مصيبة



فيه فرق بين واحد يقول انا بريء من هذا العمل وبين واحد يدافع عن هذا العمل


شتان بين الامرين

اجل النكاح روحاني







التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» Awesome المخلوق يعلم ويحب ويكره فهل تنفي العلم والحب والكره عن الله سبحانه ..؟؟؟
»» المصيبه التي وقع فيها مجادل نسأل الله له الهدايه والموضوع لعموم الاسماعيلية
»» افلاطون سؤال بسيط يا تبيع افلاطون
»» الى الزميل الراضي للضرورة
»» هل صحيح لا يوجد لدى الاثني عشريه حديث صحيح واحد متصل الاسناد الى النبي بشروطهم ؟
 
قديم 26-07-11, 06:26 AM   رقم المشاركة : 9
أبوهريرة اليامي
يامي سلفي







أبوهريرة اليامي غير متصل

أبوهريرة اليامي is on a distinguished road


اقتباس:
ما أتيت به من تعريف هو في الظاهر حيواني جسماني ولا خلطٌ مطلق بينه وبين والروحاني المبطن

وستأتيك الوثيقه هذه الليله بإذن الوالي


هاهه أجل النكاح الغلمان روحي,يعني لم يكفيكم التسافد البهيمي الجسماني فجعلتموه عشق روحاني!
سبحان الله العظيم أي دين منافق هذا الدين الذي له وجهين

أتمنى أن تكون وثيقتك مسنودة بإسناد وبالصورة ولاتكون كالعادة حشو






 
قديم 26-07-11, 06:32 AM   رقم المشاركة : 10
الروند
عضو نشيط







الروند غير متصل

الروند is on a distinguished road


اقتباس:
الرَّغبة في نكاح الغلمان وعشق المرْدان

نحن عرب ولسنا عجم حتى لانفقة ماكتبة بشر
ما فهمتة هو !!!!!!!!!
أترفع عن ذكرة وليس لة معنى إلا ذلك
وكل شيء عندكم مبطن وروحاني
إذا ماهو القصد من ذكر هذة الالفاظ الشاذة لنفس الجنس
الم يجد لفظ أفضل من ذلك حتى لايقع الناس في الشك
أم أنة هذا الأصل في دينكم






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:10 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "