العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-07-11, 10:43 PM   رقم المشاركة : 2
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


هكذا هم اهل الاهواء


تتقاذفهم اهواءهم وكأني بأنهم هم المقصودين بقوله تعالى

وَمَثَلُ كَلِمَةٍ خَبِيثَةٍ كَشَجَرَةٍ خَبِيثَةٍ اجْتُثَّتْ مِنْ فَوْقِ الْأَرْضِ مَا لَهَا مِنْ قَرَارٍ






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لا يستشهد الرافضة الا بما كان ضعيفا او فيه نظر او تعتريه شبهة
»» أوجه التطابق بين غلو الرافضة في الحسين وغلو النصارى في عيسى
»» هذا هو منهج الرافضة في النقاش وفي المناظرات
»» نعم استشهاد الرافضة بحديث العترة باطل من اوجه كثيرة يا إثني عشري
»» بشراكم بسقوط دين الرافضة ،، سؤال واحد للرافضة وايا كانت إجابتهم ،، ففيه هلاك دينهم
 
قديم 03-07-11, 11:00 PM   رقم المشاركة : 3
غدا نلتقي
بإذن الله






غدا نلتقي غير متصل

غدا نلتقي is on a distinguished road


إذا فقد كفر الصدوق لأنه رد كلام المعصوم وخالفه !






التوقيع :
أقسم بالله العلي العظيم أن الصحابي الجليل علي بن أبي طالب رضي الله عنه لم يُكلف بإمامة أو ولاية كمايعتقد الرافضة ويزعمون وأنه رضي الله عنه لم يدع ذلك لنفسه أو يصرح بأنه إمام معصوم .
والله على ما أقول شهيد .
من مواضيعي في المنتدى
»» فلنستبصر ياشباب ولنركب السفينة حتى وإن كانت لاقائد لها ؟
»» هل سيغفر الله لفاطمة الزهراء رضي الله عنها وقد ارتكبت هذه الأخطاء الجسيمة ؟
»» كرار الرافضة أمر بالصبر على مايلقاه بعد استلامه الإمامة أم بالصبر على فقده الإمامة ؟
»» في عصر الكرار نبذ القرآن وأبطلت السنة وعطلت الأحكام ولم يجد الاسلام من ينصره ؟
»» في الجنة أم المؤمنين أم سلمة رضي الله عنها أفضل وأعظم مكانا من فاطمة رضي الله عنها ؟
 
قديم 03-07-11, 11:08 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيك ونفع بك حبيب القلب كاوا , ورفع قدرك .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الصواعق المحرقة
»» اليكم ايها الروافض اوجه سؤالي
»» صحابة النبي صلى الله عليه وسلم معصومون بنص القران الكريم
»» اللامرادي " وجعفر الخلدي " فرية تشفيهِ بتربة الحسين
»» الاتقان في اسقاط رواية وهو ولي كل مؤمن بعدي
 
قديم 03-07-11, 11:09 PM   رقم المشاركة : 5
mmq
وفقه الله






mmq غير متصل

mmq is on a distinguished road


يرفع رفع الله قدرك






التوقيع :

سئل العلامة محمد بن إبراهيم (مفتي الديار السعودية سابقاً): ذبح بحارنة القطيف هل هو حلال أم لا؟ فأجاب: يخسون. (فتاواه 207/12).

مدونتي


من مواضيعي في المنتدى
»» هل تحشر فاطمة بنت رسول الله مع قارون وهامان وفرعون وعاد وشداد ؟
»» رحله في المطبخ الحسيني
»» من أخبر علي بن ابي طالب بما هو كائن الى يوم القيامه ؟
»» امير المؤمنين المعصوم يدعو بالمغفره لعمر فهل يستجاب دعاءه؟
»» سيدي السيستاني .. ادفع الشبهات عنك هذه المره بنفسك .. الموقف محرج ؟؟؟
 
قديم 26-04-14, 08:54 PM   رقم المشاركة : 8
طلال الراوي
موقوف








طلال الراوي غير متصل

طلال الراوي is on a distinguished road


ماشاء الله المعصوم يقول لو اضطررت ان تشرب خمر فلاتشربه

وهو بالمطبخ وتحت السرير وبالسردايب وماعنده احد جنن زرارة وربعه هذا يفتي له بتقيه وهذا يفتي له بغير تقيه هبل فيهم

يتلاعب بالدين







 
قديم 27-04-14, 01:39 AM   رقم المشاركة : 10
أم الحسن
عضو ذهبي







أم الحسن غير متصل

أم الحسن is on a distinguished road


مثله مثل النياحه و اللطم ..الخ

معاني الأخبار: أبي عن أحمد بن إدريس عن سلمة بن الخطاب عن الحسين بن راشد بن يحيى عن علي بن إسماعيل عن عمرو بن أبي المقدام قال: سمعت أبا الحسن أن أبا جعفر (ع) يقول في هذه الآية: " ولا يعصينك في معروف " قال: إن رسول الله (صلى الله عليه وآله) قال لفاطمة (ع): إذا أنا مت فلا تخمشي علي وجها و لا ترخي علي شعرا ولا تنادي بالويل ولا تقيمي علي نائحة ثم قال: هذا المعروف الذي قال الله عز وجل في كتابه: " ولا يعصينك في معروف "
(بحار الأنوار للمجلسي (1111 هـ) الجزء 22 صفحة 460 باب 1 وصيته صلى الله عليه وآله)


من أقوال معممين الشيعه ..

فتوى أحد كبارهم وهو من أسموه بالإمام المحقق رئيس الفقهاء العظام آية الله العظمى الشيخ ‏محمد حسين النائيني عندما سئل عن شعائرهم وطقوسهم التي يمارسونها في مآتمهم وحسينياتهم:
‏ لا إشكال في جواز اللطم بالأيدي على الخدود والصدور حد الاحمرار والاسوداد، بل يقوى جواز ‏الضرب بالسلاسل أيضاً على الأكتاف والظهور إلى الحد المذكور، بل وإن تأدى كل من اللطم والضرب إلى ‏خروج دم يسير على الأقوى، وأما إخراج الدم من الناصية بالسيوف والقامات فالأقوى جواز ما كان ضرره مؤموناً، وكان من مجرد إخراج الدم من الناصية بلا صدمة على عظمها ولا يتعقب عادة ‏بخروج ما يضر خروجه من الدم، ونحو ذلك، كما يعرفه المتدربون العارفون بكيفية الضرب، ولو كان عند ‏الضرب مأموناً ضرره بحسب العادة، ولكن اتفق خروج الدم قدر ما يضر خروجه لم يكن ذلك موجباً لحرمته، ‏ويكون كمن توضأ أو اغتسل أو صام آمناً من ضرره ثم تبيّن ضرره منه، لكن الأولى، بل الأحوط، أن لا يقتحمه ‏غير العارفين المتدربين ولا سيما الشبان الذين لا يبالون بما يوردون على أنفسهم لعظم المصيبة وامتلاء ‏قلوبهم من المحبة الحسينية. ثبتهم الله تعالى بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخرة.

وقد وافقه على هذه الفتوى كما جاءت في المصدر المذكور كل من:
‏1- آية الله العظمى ميرزا عبد الهادي الشيرازي بقوله: ما ذكره قدس سره في هذه الورقة صحيح إن شاء الله ‏تعالى[2].
‏2- آية الله العظمى محسن الحكيم الطباطبائي[3].
‏3- آية الله العظمى أبو القاسم الخوئي قال: "ما أفاده شيخنا الأستاذ قدس سره في أجوبته هذه عن الأسئلة ‏البصرية هو الصحيح ولا بأس بالعمل على طبقه… "[4].
‏4- آية الله العظمى الإمام محمود الشاهرودي[5].
‏5- آية الله الشيخ محمد حسن المظفر[6].
‏ ‏
[1] نقل الفتوى شيخهم مرتضى عياد في مقتل الحسين ص 146.
‏[2] مقتل الحسين ص 147.
‏[3] مقتل الحسين ص 147.
‏[4] مقتل الحسين ص 148.
‏[5] مقتل الحسين ص 148.
‏[6] مقتل الحسين ص 149

^

^^

^^^

وذا البرنت من المراجع هم شكلهم مب مقتنعين بكلام لا أئمتهم ولا الرسول صلى الله عليه وسلم
فياااااا ترى من اطاع العوام هنا ؟؟













ليس العوام إلا عباااااااااااااااااد مراجع فقط لا غير






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:08 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "