العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-06-11, 12:53 PM   رقم المشاركة : 1
الحجاج
Islamic English Discussion Moderator







الحجاج غير متصل

الحجاج is on a distinguished road


العلاقات الشيعية الصهيونية في العصر الحديث

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لعل من المناسب أن يوثق الإخوة الأفاضل تحت هذا الملف كل ما تقع عليه أيديهم من وثائق تثبت عمق روابط الأخوة وأواصر الصداقة بين طائفتين يهوديتين، إحداهما صهيونية والأخرى شيعية رافضية.

ومن هذه الروابط والأواصر ما جاء في تقرير العربية نت بتاريخ 1/6/2011

طهران دعت شركة من تل أبيب لصيانة شبكتها للصرف الصحي
"يديعوت أحرونوت": الشركات الإسرائيلية تتواصل مع إيران عبر الأردن وتركيا


دبي – حازم علي
كشفت الأنباء عن وجود صلات تجارية سرية بين إيران و200 شركة إسرائيلية عن الكثير من الخفايا التي تحيط بالعلاقات الاقتصادية بين البلدين.

فعلى الرغم من العلاقات السياسية المتوترة بين إسرائيل وإيران على مدار العقد الماضي نتيجة تصاعد دعوات الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد إلى تدمير "الكيان الصهيوني"، إلا أن التجارة بين البلدين مازالت مستمرة.

وكشفت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية تفاصيل ولوج الشركات الإسرائيلية إلى السوق الإيرانية، موضحة أن الصفقات التجارية كانت تتم من خلال شركات تعمل في تركيا والأردن والخليج ومسجلة في أوروبا.

وتنقل الصحيفة عن رئيس جمعية الصداقة الإسرائيلية العربية، يهوشوا ميري، قوله إنه "بغض النظر عن ما نشاهده على أرض الواقع، فإن العلاقات التجارية السرية مع إيران تقدر بعشرات الملايين من الدولارات سنوياً".

ويضيف ميري الذي تعمل جمعيته على تطوير العلاقات الاقتصادية مع العرب كبديل لإرساء السلام، أن "الجانبين يدليان بتصريحات قاسية تجاه بعضهما، إلا أن الأعمال التجارية في نمو، العلاقات مع الزملاء الإيرانيين ممتازة، والتصريحات السياسية يتم تجاهلها".

ويشدد على أن "التجارة البينية في طريقها للتوسع. فخلال العام الماضي تطورت مجالات التعاون لتشمل خدمات استشارية في مجال الهندسة وبناء مصانع المواد الغذائية".

وتتركز الصادرات الإسرائيلية إلى إيران في الإنتاج الزراعي مثل الأسمدة العضوية، وأنابيب الري، الهرمونات المحفزة لزيادة إنتاج الحليب والبذور. في المقابل، يزوّد الايرانيون إسرائيل بالفستق والكاجو والرخام بشكل رئيسي، حيث تعد صناعة الرخام واحدة من أكبر الصناعات في إيران.

ويؤكد رئيس جمعية المقاولين في إسرائيل، عيران سيف، قيام بعض المقاولين باستيراد كميات كبيرة من الرخام الإيراني، مضيفاً أن "الرخام المستخرج من جبال إيران يحظى بشعبية كبيرة في إسرائيل، ويصل إلينا عبر تركيا".

ويعارض سيف تطوير العلاقات التجارية مع إيران، مشيراً إلى أن "الايرانيين عرضوا عليه شخصياً تزويده بمئات الأطنان من منتجات الرخام التي تنقل إلى تركيا، لكنه رفض وحاول تنظيم حملة لمقاطعة المنتجات الإيرانية، لكن كان مصيرها الفشل".

ووفقاً للصحيفة الإسرائيلية، فإن الايرانيين يبدون اهتماماً واضحاً في تقنيات الأمن الاسرائيلية، ففي معرض أقيم أخيراً، حاول تجار إيرانيون دخول الجناح الإسرائيلي الذي يعرض تقنيات وقائية من الحوادث في المفاعلات النووية، إلا أن ممثل الشركة الإسرائيلية، حاييم سيبوني، ارتاب من لهجتهم وأمرهم بالمغادرة.

وفي شهر نوفمبر من عام 2000 طلبت الحكومة الإيرانية من شركة إسرائيلية أشرفت على بناء شبكة الصرف الصحي في طهران منذ 30 عاماً، لزيارة إيران بهدف صيانة وتجديد الشبكة. وتؤكد الصحيفة أن مساعد المدير العام لوزارة الزراعة الإيرانية زار إسرائيل سراً وأقام في فندق هيلتون تل أبيب، وأعرب عن اهتمامه بشراء أنابيب الري والمبيدات والأسمدة.

الرابط

http://www.alarabiya.net/articles/2011/05/31/151299.html







التوقيع :
إذا رأيت الرجل على ملة الرافضة فاتهمه في عقله وعرضه، ألا إنها ملة من سخط الله عليه.
من مواضيعي في المنتدى
»» مثالب الرافضة في سطور (منقول)
»» اللهم أكثر من أمثالهما
»» الحمد لله تم تدمير الموقع
»» صوت الأن استبيان Cnn حول اغتيال الشيخ الشهيد أحمد ياسين
»» Was Fatimah [ra] Murdered
 
قديم 01-06-11, 08:18 PM   رقم المشاركة : 2
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اراها فكرة جيدة ولها ابعاد مهمة






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» اول من قال في الاسلام بالتجسيم هم الرافضة
»» قالوا ،،، وقلنا
»» دين الرافضة يتناقض مع القرآن ،،، فبأيهما نأخذ
»» تخيّل لو ان علي بن ابي طالب تولى الخلافة بعد رسول الله ماذا كان فاعل
»» اتبعك يا الخزرجي ولكن بشرط
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:55 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "