العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-05-11, 04:08 AM   رقم المشاركة : 1
مسواك
عضو ذهبي






مسواك غير متصل

مسواك is on a distinguished road


Lightbulb جلد المفتري فراس الشمري

بسم الله الرحمن الرحيم

ورد في كتب السير أن رجلآ قال لعلي -رضي الله عنه- :
يا أمير المؤمنين إن على الباب رجلين ينالان من عائشة .
فأمر علي القعقاع بن عمرو أن يجلد كل واحد منهما مائة وأن يخرجهما من ثيابهما
.

وفي هذا المنتدى قد سألنا المحاور/
فراس الشمري عشرين سؤالآ ؛

فلم يستطع أن يجيب عليها ؛
والمصيبة الكبرى أنه مازال مصرآ على هذا المعتقد الباطل ؛

وأسفاه / كيف يتبين للإنسان الحق ويصر على الباطل ؛
اللهم ثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الآخره ؛
" ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمهة إنك أنت الوهاب ربنا إنك من تدخل النار فقد أخزيته وما للظالمين من أنصار "

وهذه الأسئله بعضها طرحه الإخوه الذين شاركوا معي في الحوار ؛

وهنا سأضعها كلها بإذن الله- ؛ وهي كلها متعلقه بأمهات المؤمنين -عليهن الصلاة والسلام- :


1- هل الله عزوجل يأمر أحدآ مصيره إلى النار ؛
(أو كما تقول أنت : سيخالف أمر الله ؛
وسيخرج على الولي الشرعي) بتبليغ دينه ؟؟؟
هل الله عزوجل يأمر منافقآ بتبليغ الدين ؟؟؟
هل الله عزوجل يأمر كافرآ بتبليغ الدين ؟؟؟
أو أن الله عزوجل كان لا يعلم أنه سيحدث منهن ذلك ؟؟؟

2- متى طلق علي -رضي الله عنه- عائشة -رضي الله عنه- ؟؟؟ الدليل ؟!

3- هل يجوز التوكيل في الطلاق بعد الموت ؟؟؟ الدليل؟!

4- هل عجز رسول الله عن تطليق عائشة كي يوكل علي
وهو كما قلتوا عنه عالم الغيب ؟!

5- القول : بأن رسول الله أوكل عليآ لتطليق عائشة
يوجب بأن رسول الله عرف أمر عائشة ,
فهل كتم أمر طلاقها و كذب على الناس وأمته ؟!


6- هل الرسول , يُداهن ويُنافق و يبقى تحت عصمته
كافرة , والله يسكت عن هذه الكافرة
وعلي يطلقها ,,, الله اكبر على البهتان عليك أن تقولها :
الرسول نافق , لأنه ثبتها في الدنيا وهو يريد طلاقها
و الله أرتضى أن ينافق رسول الله ثم يطلقها علي

7- ما الفائدة في أن يجعل النبي -صلى الله عليه وسلم-
طلاق زوجاته بيد علي وهو يعلم أنه لن يطلقهن؟؟؟

8- لماذا قصر علي -رضي الله عنه-

في عدم تطليقه لعائشة -رضي الله عنها-
حيث إنها على قولك/ عاصية وخارجة على إمام زمانها ؛
فلماذا لم يطلقها ؟؟؟


9- الآن ثبت لدينا أن عليآ -رضي الله عنه- لم يطلقها ؛ أي/ ثبتها
فهل سيلقاها النبي-صلى الله عليه وسلم- في الجنة أو في النار ؟؟؟


10- لماذا لم يسم الله عزوجل امرأتي نوح وامرأة لوط ؛
أمهات للمؤمنين وسمى عائشة بذلك وحفصه ؟؟؟

11- لماذ الله عزوجل بين أمر زوجتي نوح ولوط لنبييه ؟؟؟
ولم يبين لنبيه -صلى الله عليه وسلم- أمر زوجتيه ؛

وهو أفضل من نوح ولوط ؟؟؟

12- بما أن المراد بأم المؤمنين حرمة الزواج فقط
:
لماذا الله لم يسمها أمآ للمسلمين ؟؟؟
أو أمآ للناس أجمعين ؟؟؟


13- هل الله عزوجل قال ذلك تقية ؟؟؟

أم أن الله أصدق ؟؟؟ وأنتم الكذابوان المنافقون ؟؟؟






14- هل الله لا يعلم بـأن أم المؤمنين عائشة كانت كما قال
الشيعة عنها

فأنزل هذه الأيات ثم وقع جُرم عائشة وهي في عهدة النبي !

أم الله علم أن أم المؤمنين كما يقول الشيعة عنها
و رضي بها زوجة لنبي الله ؟ !


15- قال الله عزوجل : " وحرم ذلك على المؤمنين"

هل من المعقول أن يحرم الله أمرآ على أمة محمد ,
وهذا الأمر واقع فيه رسول الله و مستمر فيه إلى موته . !

16- لماذا يتأذى النبي -صلى الله عليه وسلم
من أن تتزوج امرأته (التي تخالف أمر الله ؛
وتخرج على الإمام الشرعي) ؛
من أحد المرتدين بعده -كما تزعمون- ؟؟؟
وير ضى أن تبقى في ذمته في الدنيا والآخرة ؟؟؟

17- لماذا يحرمها الله على البشر ويقصرها زوجة لنبيه ؛
في حياته وبعد موته وهو يعلم أنها ستخالف أمره ؟؟؟



18- لماذا لم يتركها الله عزوجل لأحد المرتدين ؛
يتزوجها حتى ينكشف أمرها للأمة ؟؟؟
كما كشف أمر زوجتي نوح ولوط ؟؟؟



19- هل أخطأ النبي -صلى الله عليه وسلم

عندما أوصى عليآ -رضي الله عنه- بزوجته أم المؤمنين

-رضي الله عنها- خيرآ ؟؟؟

20- هل علي -رضي الله عنه- أخطأ عندما أكرمها وردها إلى مأمنها؟؟؟

وهذا السؤال أضافه بعض الإخوه بعدما هرب المحاور :


21- يقول الله تعالى "ولا تمسكوا بعصم الكوافر" ؛
لماذا النبي -صلى الله عليه وسلم-
خالف أمر الله -عزوجل- وأمسكها ؟؟؟


وصلى الله على نبينا محمد
وعلى آله وصحبه أجمعين

والحمد لله أولآ وآخرآ .






التوقيع :

من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل : باب المراد نريد منك شرح الآتي:
»» لماذا العلمانيون والليبراليون يهربون من المناظرات ؟
»» أئمة أهل البيت يصومون عاشوراء فرحآ به !!
»» رواية واحده/ تبين تنزيه أهل السنه لله ؛ وتجسيم الشيعه لله عزوجل(بين العرعور والحيدري)
»» الناصبي المجوسي : المختار الإمامي 313/ يدافع عن المعمم ويهون عليه عرض فاطمه !!!
 
قديم 30-05-11, 04:50 AM   رقم المشاركة : 2
صاحب الغار
عضو فضي







صاحب الغار غير متصل

صاحب الغار is on a distinguished road


قال السني: ياشيعي كيف تفسر (ولا تمسكوا بعصم الكوافر) فكيف أمسكها النبي عليه الصلاة والسلام ولم يطلقها
قال الشيعي (بعد أن اراد أن يحيد عن الحق لكي لا تدهسه عجلات هذه الآية): نحن لا نقول بأنها (كافرة) بل هي (منافقة)
طبعا مع ابتسامة عريضة ظنا منه إننا لن نحصره
قال السني الشجاع: جميل..فالله سبحانه وتعالى قال
{يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ جَاهِدِ الْكُفَّارَ وَالْمُنَافِقِينَ وَاغْلُظْ عَلَيْهِمْ وَمَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ }التوبة73

فلاحظ كلمة واغلظ عليهم

بينما يقول الله تعالى بآية أخرى:
{تُرْجِي مَن تَشَاء مِنْهُنَّ وَتُؤْوِي إِلَيْكَ مَن تَشَاء وَمَنِ ابْتَغَيْتَ مِمَّنْ عَزَلْتَ فَلَا جُنَاحَ عَلَيْكَ ذَلِكَ أَدْنَى أَن تَقَرَّ أَعْيُنُهُنَّ وَلَا يَحْزَنَّ وَيَرْضَيْنَ بِمَا آتَيْتَهُنَّ كُلُّهُنَّ وَاللَّهُ يَعْلَمُ مَا فِي قُلُوبِكُمْ وَكَانَ اللَّهُ عَلِيماً حَلِيماً }الأحزاب51

فكيف الله سبحانه وتعالى يأمر بالغلظة على المنافقين (وعائشة منهم حسب قولك)
ويناقض نفسه بآية أخرى ويبيح للنبي عليه الصلاة والسلام فعل يكون سببا لإرضاء زوجاته وقرة أعينهن
فهل قرة العين والرضى من الجهاد والغلظة؟؟

فقال الشيعي: لا...ولكنه ارضاهن لا لإكرامهن بل هذا الفعل يعتبر تأدية للواجبات الزوجية ومن باب العدل

فقال السني: انظر إلى الآية
{الرِّجَالُ قَوَّامُونَ عَلَى النِّسَاء بِمَا فَضَّلَ اللّهُ بَعْضَهُمْ عَلَى بَعْضٍ وَبِمَا أَنفَقُواْ مِنْ أَمْوَالِهِمْ فَالصَّالِحَاتُ قَانِتَاتٌ حَافِظَاتٌ لِّلْغَيْبِ بِمَا حَفِظَ اللّهُ وَاللاَّتِي تَخَافُونَ نُشُوزَهُنَّ فَعِظُوهُنَّ وَاهْجُرُوهُنَّ فِي الْمَضَاجِعِ وَاضْرِبُوهُنَّ فَإِنْ أَطَعْنَكُمْ فَلاَ تَبْغُواْ عَلَيْهِنَّ سَبِيلاً إِنَّ اللّهَ كَانَ عَلِيّاً كَبِيراً }النساء34

فهنا الله سبحانه وتعالى سحب حق الزوجة التي يُخاف من نشوزها
(ركز يُخاف من نشوزها وليس ناشزا)
بأن تضرب ويسحب منها حق الفراش

فكيف يبيح إرضاء وقرة عين الزوجة المنافقة؟؟؟؟
من الاعظم نفاق الزوجة؟؟
أم الخوف من نشوزها؟؟؟
فبهت الذي كفر












التوقيع :
لماذا كلما سبوا أمنا عائشة زاد حبنا لها؟
قال تعالى (لَا تَحْسَبُوهُ شَرّاً لَّكُم بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ)
من مواضيعي في المنتدى
»» المالكي: لن أرشح لدورة ثالثة و8 سنوات كافية لرئاسة الوزراء!!
»» قطع رأس شيعي يسب أم المؤمنين رضي الله عنها
»» كشف حقيقة من يفرق بين السنة والوهابية والرد عليهم
»» طعام الرسول عليه الصلاة والسلام (أشهى الأطباق)
»» مليووون دولااار آخر إن أجبتم على هذا السؤال يارافضة
 
قديم 30-05-11, 05:54 PM   رقم المشاركة : 4
فالك طيب
عضو نشيط







فالك طيب غير متصل

فالك طيب is on a distinguished road


رضي الله عن أمهات المؤمنين


بارك الله بأخوتنا مسواك وأصيل الحب على هذا الطرح المبارك

ونسئل المولى أن يجعلها في موازين الأعمال وأن يفرحنها بها يوم نلقاه







 
قديم 30-05-11, 07:16 PM   رقم المشاركة : 5
ابوفراس الزهراني
عضو فعال






ابوفراس الزهراني غير متصل

ابوفراس الزهراني is on a distinguished road


بارك الله فيك ورفع قدرك اللهم امين

ولن يجيبك الا بسؤال هكذا تعودنا منهم







 
قديم 30-05-11, 08:07 PM   رقم المشاركة : 6
عطر الوطن
عضو ماسي







عطر الوطن غير متصل

عطر الوطن is on a distinguished road


والله الحق واااااضح
لكن رآن على قلوبهم







التوقيع :
زهرة السوسن سابقا...
من مواضيعي في المنتدى
»» فضائح الحوثيين
»» أبليس اكثر تأدبا مع الله من الشيعة
»» هل سمعتم عن مذهب الخوف
»» اماراتية تكتب عن الهيئة في السعودية
»» كذب كمال الحيدري على الرسول لسرقة العوام
 
قديم 30-05-11, 09:12 PM   رقم المشاركة : 8
mmg75
عضو فضي






mmg75 غير متصل

mmg75 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسواك مشاهدة المشاركة
  
بسم الله الرحمن الرحيم



ورد في كتب السير أن رجلآ قال لعلي -رضي الله عنه- :
يا أمير المؤمنين إن على الباب رجلين ينالان من عائشة .
فأمر علي القعقاع بن عمرو أن يجلد كل واحد منهما مائة وأن يخرجهما من ثيابهما .



بارك الله فيكم ورفع قدركم .
إذا كان أمير المؤمنين على بن أبى طالب رضى الله عنه قد حكم على من نال من أمه أم المؤمنين عائشة رضى الله عنها بالجلد ،
فكيف كان سيكون حكمه رضى الله عنه فيمن نال من :
ربه عز وجل : بالطعن فى علمه القديم .
نبيه صلى الله عليه وآله وسلم : بالطعن فى شرفه ، واخلاصه ، وطاعته لأمر ربه .
كتاب الله عز وجل : الذى برّأها و شرّفها وكرّمها ؟
،،،،
رضى الله عنك يا أمى ، فقد جعل ربنا العليم الطعن فيك هو الطعن فى الدين ذاته .






التوقيع :
" قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ
إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (53)"
من مواضيعي في المنتدى
»» " ليس فى كتبنا كتاب صحيح " ،، هل هى مقصودة ؟
»» ماذا إن كنت رافضيا ؟
»» لماذا ارتبط اللطف الإلهى عند الشيعة بوجود الأئمة؟
»» رسائل غالية
»» هلموا يا شباب لنجدد منتدانا بأيدينا
 
قديم 30-05-11, 09:44 PM   رقم المشاركة : 9
فراس الشمري
مدلس ويبتر النصوص







فراس الشمري غير متصل

فراس الشمري is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسواك مشاهدة المشاركة
  
وفي هذا المنتدى قد سألنا المحاور/
فراس الشمري عشرين سؤالآ ؛
فلم يستطع أن يجيب عليها ؛
والمصيبة الكبرى أنه مازال مصرآ على هذا المعتقد الباطل ؛


يا زميلي العزيز مسواك لست انا من يصر ولكن كتبكم وتفاسيركم هي التي تصر على اثبات المخالفات .. وعليه فعلمائك هم من يستحقون الجلد ..
ويا حبذا لو وضعت رابط الموضوع الذي تم فيه الحوار .. ليقرأ بقية الزملاء ما في كتبهم وتفاسيرهم جيداً ..
واين قلت ان عائشة بنت ابي بكر كافرة حتى تحاججني بقوله الله تعالى "ولا تمسكوا بعصم الكوافر" !! هذا محض افتراء وتقويلي ما لم اقله ..






 
قديم 30-05-11, 09:46 PM   رقم المشاركة : 10
ال_حسيني
مشترك جديد






ال_حسيني غير متصل

ال_حسيني is on a distinguished road


يا اخوان انا ما اشوف ولا اشخص شيعي رد هنا ولا علق ولا سجل متابعه للموضوع سبحان الله

سبحان الله ياربي


ربنا اهدهم لصراطك المستقيم يارب







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:57 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "