العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-04-11, 09:06 AM   رقم المشاركة : 1
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


ما علي بن ابي طالب الا رجلا من المسلمين (شاء من شاء وابى من ابى)

نعم هو كذلك رضي الله عنه غير انه من المبشرين بالجنة وانه رابع الخلفاء الراشدين المهديين وما يصح فيه من فضائل ففي ابا بكر وعمر ما هو افضل منها قطعا ولا ينكر ذلك الا جاهل او جاحد من امثال المغفلين او رافضة الاسلام الذين حوّلوه بالكذب الغلو إلى ما فوق مكانته رضي الله عنه وارضاه

ويؤكد ذلك ما رواه البخاري في صحيحة من ان محمد بن علي بن ابي طالب رضي الله عنه سأل اباه فقال ما انا الا رجل من المسلمين ،،، يقول البخاري حدثنا محمد بن كثير أخبرنا سفيان حدثنا جامع بن أبي راشد حدثنا أبو يعلى عن محمد بن الحنفية قال قلت لأبي أي الناس خير بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم قال أبو بكر قلت ثم من قال ثم عمر وخشيت أن يقول عثمان قلت ثم أنت قال ما أنا إلا رجل من المسلمين

وعلي بن ابي طالب رضي الله عنه يجري عليه ما يجري على اي بشر من السنن الإلهية وسعى ليبسط سلطانه بعد ان بايعه المسلمين فكان ان جرت الامور بغير ما كان يريد رضي الله عنه

فلِمَ يكفر رافضة الاسلام بهذا ويجعلون عليه هالة من القدسية ويغلون فيه غلوا ما انزل الله به من سلطان






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» ايها الرافضة اجيبوني عن هذه التناقضات في دينكم
»» هذه هي الفرضيات التي قام عليها دين الشيعة وكلها لا تثبت لا تثبت لا تثبت
»» الرافضة لا يتّبعون الثقل الاكبر ولا سنة رسوله فهل هم يتّبعون الثقل الاصغر
»» واحد + واحد = اثنين يارافضة الم يأن لكم ان تدخلوا في دين الاسلام
»» ابوبكر لم يغتصب الخلافة وبدليل قــاطــع جـــديـــد ،،، فما قولكم ايها الرافضة
 
قديم 23-04-11, 10:40 AM   رقم المشاركة : 2
أبو ريــان
عضو ذهبي








أبو ريــان غير متصل

أبو ريــان is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي رهين الفكر ونفع بك ووفقك ،،،

فهلا علي ابن أبي طالب بشر إذ لم يكن معصوما في يوم من الأيام فلم قداسته؟

تسجيل متابعه ،،،






التوقيع :
أنا سُني حسيني، جعلتُ ترحُّمي على الحسين مكان أنيني، أنا أحبُ السّبطين، وأتولَّى الشيخين، وأشهد لابنتيهما بالطهارة


http://www.dd-sunnah.net/forum/image.php?type=sigpic&userid=58043&dateline=129833  1786
من مواضيعي في المنتدى
»» يرجى الإجابة بالدليل
»» التقية فرض أم رخصة ؟
»» هذه حقيقة أبناء المتعة
»» فضائح المعممين / مقاطع
»» هل هناك تشابه أم فرق؟
 
قديم 23-04-11, 12:15 PM   رقم المشاركة : 3
الامم الاخلاق
موقوف






الامم الاخلاق غير متصل

الامم الاخلاق is on a distinguished road


الامام علي عليه السلام التفكير هذا اعرفه جيدا وقد مررت به
الا يعلم الامام بانه من اهل البيت الذي يصلي عليهم المسلمون في صلاتهم
الا يتذكر ان رسول الله ادخله في الكساء وقال انما يريد الله ليذهب عنكم الرجس اهل البيت ويطهركم تطهيرا
الا يعلم بانه في آية المباهلة قد دعاه وفاطمة وحسنا وحسينا وقال (فقل تعالوا ندع ابنائنا وابنائكم ونسائنا ونسائكم وانفسنا وانفسكم)
الا يعلم بل انت الذي لاتعلم ان من لم يصلي على اهل البيت لم تقبل صلاته سواء كان مسلما عاديا او صحابيا جليلا
وهل تقبل قول ابن احنفيه او تقبل قول سيد شباب اهل الجنه الامام الحسن قرة عين آل محمد عليهم السلام حينما قال
لقد فارقكم رجل بالأمس لم يسبقه الأولون بعلم ولا يدركه الآخرون كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يبعثه بالراية جبريل عن يمينه وميكائيل عن شماله لا ينصرف حتى يفتح له
وش اقول بس
هل اصبح الخليفة الرابع الراشد عندك ماهو الا رجلا من المسلمين
طيب هل ترضاها على الخلفاء الثلاثه ان تكون هذه المقوله لاحدهم ؟







 
قديم 23-04-11, 06:12 PM   رقم المشاركة : 4
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروض الشيعه مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك أخي رهين الفكر ونفع بك ووفقك ،،،


فهلا علي ابن أبي طالب بشر إذ لم يكن معصوما في يوم من الأيام فلم قداسته؟


تسجيل متابعه ،،،


وبارك الله فيك اخي الكريم مروّض الشيعة






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» هل أخطأ المعصوم حين ارسل سورة براءه مع ابي بكر ثم ارسل عليا ليأخذها منه
»» نحن والشيعة من منا على الحق ؟
»» هل لدى الرافضة دليل على وجود إمام صامت وإمام ناطق
»» الخوارج يُسقطون دين الرافضة بالضربة القاضية
»» الأطفال الكبار وطعنهم في معاوية وفي صحيح البخاري
 
قديم 23-04-11, 07:07 PM   رقم المشاركة : 5
الجودي-1
اثنا عشري







الجودي-1 غير متصل

الجودي-1 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهين الفكر مشاهدة المشاركة
  
نعم هو كذلك رضي الله عنه غير انه من المبشرين بالجنة وانه رابع الخلفاء الراشدين المهديين وما يصح فيه من فضائل ففي ابا بكر وعمر ما هو افضل منها قطعا ولا ينكر ذلك الا جاهل او جاحد من امثال المغفلين او رافضة الاسلام الذين حوّلوه بالكذب الغلو إلى ما فوق مكانته رضي الله عنه وارضاه

ويؤكد ذلك ما رواه البخاري في صحيحة من ان محمد بن علي بن ابي طالب رضي الله عنه سأل اباه فقال ما انا الا رجل من المسلمين ،،، يقول البخاري حدثنا محمد بن كثير أخبرنا سفيان حدثنا جامع بن أبي راشد حدثنا أبو يعلى عن محمد بن الحنفية قال قلت لأبي أي الناس خير بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم قال أبو بكر قلت ثم من قال ثم عمر وخشيت أن يقول عثمان قلت ثم أنت قال ما أنا إلا رجل من المسلمين

وعلي بن ابي طالب رضي الله عنه يجري عليه ما يجري على اي بشر من السنن الإلهية وسعى ليبسط سلطانه بعد ان بايعه المسلمين فكان ان جرت الامور بغير ما كان يريد رضي الله عنه

فلِمَ يكفر رافضة الاسلام بهذا ويجعلون عليه هالة من القدسية ويغلون فيه غلوا ما انزل الله به من سلطان

---------------
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله والصلاة والسلام على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ياكريم واجعلهم شفعاءنا يوم الدين-

حب علي إيمان وبغضه نفاق:
عن عدي بن ثابت، عن ذر قال: قال علي: والذي فلق الحبة وبرء النسمة إنه لعهد النبي الأمي إلي: أن لا يحبني إلا مؤمن، ولا يبغضني إلا منافق.

(صحيح مسلم ج 1 كتاب الإيمان باب إن حب الأنصار وعلي من الإيمان).
------
علي أقضى الناس:

روى البخاري عن ابن عباس: أن عمر بن الخطاب قال: (وأقضانا علي) (صحيح البخاري ج 6 كتاب التفسير تفسير ما ننسخ من آية).

وقد اقتبس الخليفة ذكره لهذه الفضيلة لعلي، من رسول الله (صلى الله عليه وآله) الذي طالما كان يردد هذه الفضيلة له (عليه السلام) معلنا عن أن عليا بن أبي طالب (عليه السلام) أقضى الناس، بقوله تارة (أقضاهم علي)(1) وتارة أخرى (أقضاها علي)(2).

وأن ما ينبغي أن يفهم بجلاء هو: أن ينال إنسان رتبة (أقضى الناس) فإن ذلك يستدعي، فضلا عن التقوى والورع، أنه كونه قد بلغ أعلى المراحل العلمية وأمسى درجاتها إذ القضاء، وعلى هذا المستوى، دون الاستناد إلى خلفية علمية ضخمة وقوية، لا يتسنى لأي فرد من الأفراد مهما بلغ من الذكاء والنبوغ.

وإذا كان الأمر كذلك، فإن ذلك يعني: أن عليا (عليه السلام) ـ وخروجا بهذا الاستنتاج المنطقي المستمد من شهادة رسول الله (صلى الله عليه وآله) بحقه ـ لم يكن أقضاهم فحسب، بل كان أعلمهم على الإطلاق، وأكثرهم ورعا وتقوى أيضا.
حديث المنزلة:

(عن مصعب بن سعد عن أبيه: أن رسول الله (صلى الله عليه وآله) خرج إلى تبوك واستخلف عليا. فقال: أتخلفني في الصبيان والنساء؟ قال (صلى الله عليه وآله) : (ألا ترضى أن تكون مني بمنزلة هارون من موسى إلا أنه ليس نبي بعدي).

(صحيح البخاري ج 4 كتاب بدء الخلق باب غزوة تبوك، وباب مناقب علي بن أبي طالب ن وصحيح مسلم ج 7 كتاب فضائل الصحابة باب فضائل علي بن أبي طالب).

وهذا الحديث متفق عليه بين الطائفتين الإسلاميتين الكبيرتين: السنة والشيعة ولم ينكره أحد من المسلمين، حتى أن معاوية وهو ألد خصوم علي (عليه السلام) لم يجد ـ في حديث سعد بن أبي وقاص ـ إلى إنكاره سبيلا، وأقره عليه.

وقد شبه النبي (صلى الله عليه وآله) خلافة علي (عليه السلام) له، بخلافة هارون لموسى فهي: هي لا تختلف عنها في شيئ سوى النبوة التي ختمها النبي (صلى الله عليه وآله).

وهذا التشبيه من رسول الله (صلى الله عليه وآله) لمكانة علي منه، بمكانة هارون من موسى، يثبت لعلي:

1 ـ الوزارة: فكما أن هارون وزير لموسى (عليه السلام) بنص القرآن حيث قال ـ مما اقتص من خبر موسى ـ (واجعل لي وزيرا من أهلي هارون أخي)(3) فإن عليا (عليه السلام) كان وزيرا لرسول الله (صلى الله عليه وآله).

2 ـ الخلافة: حيث قال موسى وهو ذاهب لميقات، ربه (وقال موسى لأخيه هارون أخلفني في قومي)(4) فصار هارون خليفة لأخيه، وزعيم قومه من بعد موسى، الذي أوجب طاعته على قومه وألزمهم بالإذعان إليه.

ووفقا لحديث المنزلة. وبملاحظة ما ذكر، فإن عليا (عليه السلام) هو الخليفة من بعد رسول الله (صلى الله عليه وآله) وولي الأمر من بعده.

3 ـ الوصاية: مرت الإشارة، إلى أن هارون خلف أخاه موسى في قومه وهو على قيد الحياة، ولو قدر لهارون أن تستمر حياته إلى ما بعد موسى لكان ـ يقينا ـ يتولى الوصاية عنه والخلافة بعده، لكن المنية وافته قبل موسى.

ومن هنا نستنتج: أن عليا (عليه السلام) كان يستحق منصب الوصاية لرسول الله (صلى الله عليه وآله) أيضا.

4 ـ المؤازرة: وأحد المناصب التي كان يتمتع بها هارون هو: مؤازرته لموسى واشتراكه في أمره من قبل الله، وقد ذكر القرآن الكريم، أن موسى قد التمس هذا المنصب لأخيه، من الله وقال: (أشدد به أزري وأشركه في أمري)(5) فكان الجواب الإلهي: (قال قد أوتيت سؤلك يا موسى)(6).

ووفقا لنص حديث المنزلة الصريح، فإن عليا (عليه السلام) هو الآخر كان شريكا لرسول الله (صلى الله عليه وآله) في أمره ومؤازرته له فيه، لا بنبوّته، بل بخلافته بعد رسول الله (صلى الله عليه وآله).
ومن هنا نفهم: أن الحديث المذكور يرمي إلى القول، بأن عليا في حياته وموته أفضل الأمة وأقربها إلى رسول الله (صلى الله عليه وآله) وكما كان على بني إسرائيل أن يسمعوا ويطيعوا لهارون خليفة موسى، كان على المسلمين أن يعظموا شأن علي في حياة رسول الله، وينصبوه خليفة له بعد وفاته (صلى الله عليه وآله).
وصل اللهم على محمد وآل محمد كما صليت على ابراهيم وعلى ابراهيم انك حميد مجيد






 
قديم 23-04-11, 07:17 PM   رقم المشاركة : 6
منهاج التوحيد
عضو نشيط






منهاج التوحيد غير متصل

منهاج التوحيد is on a distinguished road




أخي رهين الفكر يتحدث من وجهة نظر أهل السنة والجماعة ، والزنديقان يتحدثان عن عليّ من الرؤية الرافضية .

وأقول : قد أحببت أن أدخل دين الرفض لحبي لآل البيت ، فلما قرأت في مذهبهم اتضح لي أن علي بن أبي طالب جبان وخوار، وأضاع حق أهل البيت بحماقته وجبنه ، وابنه الحسين أرجل وأشجع منه ، ولكنه لا يقل عن أبيه حماقة.

ولعنة الله على من بدلوا دين الله لعنة أبدية دائمة سرمدية إلى يوم الدين ، وأسأل الله أن لا يهديهم فلا يؤمنوا حتى يروا العذاب الأليم .
هل من رجل يقنعني بعدم صحة ما قلت ؟








 
قديم 23-04-11, 07:31 PM   رقم المشاركة : 7
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الفاضل






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» سبحان الله خالق كل شيئ و مليكه
»» الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه و أرضاه
»» فيصل القاسم و غسان بن جدو
»» عاجل : تأييد حكم الإعدام بالصفويين المجوس بالبحرين
»» سؤال للروافض
 
قديم 23-04-11, 07:41 PM   رقم المشاركة : 8
فراس الشمري
مدلس ويبتر النصوص







فراس الشمري غير متصل

فراس الشمري is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم


وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله الطيبين الطاهرين



اضافة الى ما ذكره الأخوة الأعزاء " الأمم الأخلاق والجودي " فانا بودي المشاركة بهذا الحديث الذي هو في الأصل جامع لثلاثة امتيازات ميز بها الأمام علي (عليه السلام ) عن سائر الصحابة ..



صحيح مسلم - كتاب فضائل الصحابة - أما ترضى أن تكون مني بمنزلة هارون من موسى غير أنه لا نبي بعدي


4420 2404 حدثنا قتيبة بن سعيد ومحمد بن عباد وتقاربا في اللفظ قالا حدثنا حاتم وهو ابن إسمعيل عن بكير بن مسمار عن عامر بن سعد بن أبي وقاص عن أبيه قال أمر معاوية بن أبي سفيان سعدا فقال ما منعك أن تسب أبا التراب فقال أما ما ذكرت ثلاثا قالهن له رسول الله صلى الله عليه وسلم فلن أسبه لأن تكون لي واحدة منهن أحب إلي من حمر النعم سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول له خلفه في بعض مغازيه فقال له علي يا رسول الله خلفتني مع النساء والصبيان فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم أما ترضى أن تكون مني بمنزلة هارون من موسى إلا أنه لا نبوة بعدي وسمعته يقول يوم خيبر لأعطين الراية رجلا يحب الله ورسوله ويحبه الله ورسوله قال فتطاولنا لها فقال ادعوا لي عليا فأتي به أرمد فبصق في عينه ودفع الراية إليه ففتح الله عليه ولما نزلت هذه الآية (فقل تعالوا ندع أبناءنا وأبناءكم ) دعا رسول الله صلى الله عليه وسلم عليا وفاطمة وحسنا وحسينا فقال اللهم هؤلاء أهلي .



ونلاحظ فيه ان رسول الله ( صلى الله عليه واله وسلم ) وضع الأمام علي ( عليه السلام ) بمنزلة نبي ولا يوجد من الصحابة من حظي بهذه المنزلة ..


ونلاحظ كذلك ان الصحابة تطاولوا على الراية يوم خيبر ولكن رسول الله ( صلى الله عليه واله وسلم ) اختار علياً ( عليه السلام ) ..


ونلاحظ ايضاً في خاتمة الحديث ان رسول الله ( صلى الله عليه واله وسلم ) اختار الأمام علي ( عليه السلام ) لمباهلة النصارى دون سائر من تقولون انتم انهم اهله ..


وفي هذا ما يكفي لتفضيل الأمام علي ( عليه السلام ) عن سائر الصحابة ..








 
قديم 23-04-11, 07:45 PM   رقم المشاركة : 9
الامم الاخلاق
موقوف






الامم الاخلاق غير متصل

الامم الاخلاق is on a distinguished road


اشتم رائحة ناصبي هنا وهل هناك ماقلته صحيحا ياابويحيى يا 07
الا انها وجهة نظر اهل السنه والجماعه
الزنديقان اصابتكم العدوى من القذافي
ان كان الشيعه كما تقول قد اخطأو بحق الامام عليه السلام فانت قد اعتديت عليه وعلى ابنه وتجاوزت ورب الكعبه
فهل هناك مسلم يقول ماقلت في حق اميرالمؤمنين وابنه سيد شباب اهل الجنه لكي تقول بكل سفاهه
وابنه الحسين أرجل وأشجع منه ، ولكنه لا يقل عن أبيه حماقة
هل حقدك للشيعه اعمى بصرك وبصيرتك ؟
حقا لا يحبه الامؤمن ولا يبغضه الا منافق
ثم ان الروايات كلها سنيه ياذكي
وثاني مره اذا جبت اسم الامام على لسانك تقول عليه السلام مفهوم ؟







 
قديم 23-04-11, 07:59 PM   رقم المشاركة : 10
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامم الاخلاق مشاهدة المشاركة
   اشتم رائحة ناصبي هنا وهل هناك ماقلته صحيحا ياابويحيى يا 07
الا انها وجهة نظر اهل السنه والجماعه
الزنديقان اصابتكم العدوى من القذافي
ان كان الشيعه كما تقول قد اخطأو بحق الامام عليه السلام فانت قد اعتديت عليه وعلى ابنه وتجاوزت ورب الكعبه
فهل هناك مسلم يقول ماقلت في حق اميرالمؤمنين وابنه سيد شباب اهل الجنه لكي تقول بكل سفاهه
وابنه الحسين أرجل وأشجع منه ، ولكنه لا يقل عن أبيه حماقة
هل حقدك للشيعه اعمى بصرك وبصيرتك ؟
حقا لا يحبه الامؤمن ولا يبغضه الا منافق
ثم ان الروايات كلها سنيه ياذكي
وثاني مره اذا جبت اسم الامام على لسانك تقول عليه السلام مفهوم ؟



مشكلتكم أنكم لا عقل لديكم و لا نقل مثل البشر
ما تفهمون أو لا تريدون أن تفهمون حتى ما يكتب لكم
من كتبكم علي رضي الله عنه بعوضة
من كتبكم علي جبان
من كتبكم على ديوث
من كتبكم علي حمار
و حاشاه البطل المقدام الكرار عن ذلك
لعنة الله عليكم يا زنادقة






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» مرجع رافضي يحلل التدخين في نهار رمضانو لا يعرف لماذا سمي نبي الله عيسى بالمسيح
»» عاجل : تأييد حكم الإعدام بالصفويين المجوس بالبحرين
»» من يلقم المحرض الإرهابي الصفوي نبيل رجب حجرا
»» مقال جدا جرئ لا يفوتكم أكثر من رائع
»» إبني مسجد بدون تكاليف
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:46 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "