العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-11, 09:47 PM   رقم المشاركة : 1
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


اوردغان يستلم جائزة القذافي الدولية لحقوق الإنسان في طرابلس

بسم الله

لقد باع اردوغان الشعب الليبي ب100 مليار دولار تلك هي صفقته مع نظام القذافي وهذا هو تفسير مواقف حكومة تركيا الخائنة مع الشعب الليبي ودفاعها الغير معلن عن نظام القذافي.

هل يقبل شريف عاقل جائزة حقوق انسان من سفاح ليس انسان تاريخه الاجرامي معروف ( قبل ) ثورة الشعب الليبي على القذافي ؟؟؟؟


اوردغان يستلم جائزة القذافي الدولية لحقوق الإنسان في طرابلس
25-11-2010 7:00:08



رجب طيب اردوغان رئيس وزراء تركيا

اوردغان يستلم جائزة القذافي الدولية لحقوق الإنسان في طرابلس


طرابلس ـ ليبيا24 ـ عصام الزبير ـ يتسلم رجب طيب اردوغان رئيس وزراء تركيا مساء الاثنين القادم الموافق لـ29 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، جائزة القذافي الدولية لحقوق الإنسان لعام في حفل ينتظم بمسرح فندق المهاري بالعاصمة الليبية طرابلس.

ويتوافق حفل التسليم مع انعقاد القمة الثالثة الإفريقية الأوروبية الثالثة في ليبيا.

وكان المكتب التنفيذي لجائزة القذافي لحقوق الإنسان قد قرر في اجتماعه يومي 4 و5 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي بالعاصمة السويسرية جنيف إسناد الجائزة لأردوغان، الذي يعتبر أحد أهم المسؤولين في العالم الإسلامي، نظرا لدوره الهام في خدمة الإنسانية في كل مكان.

ولد رجب طيب أردوغان رئيس حزب العدالة والمساواة، والذي يرأس وزراء تركيا منذ 14 مارس 2003، في يوم 26 فبراير 1954 في أسرة فقيرة، أسس مع عدد من أصدقائه الذين منهم عبد الله غول حزب العدالة والتنمية عام وقال وقتها "سنتبع سياسة واضحة ونشطة من أجل الوصول إلى الهدف الذي رسمه أتاتورك لإقامة المجتمع المتحضر والمعاصر في إطار القيم الإسلامية التي يؤمن بها 99% من مواطني تركيا، وبعد توليه رئاسة الحكومة عمل على الاستقرار والأمن السياسي والاقتصادي والاجتماعي في تركيا، وتصالح مع الأرمن بعد عداء تاريخي، وكذلك فعل ذلك أيضا مع اليونان، وتصالح مع الأرمن بعد عداء تاريخي، وفتح جسورا بينه وبين أذربيجان وبقية جمهوريات السوفيتية السابقة، وأرسى تعاونا مع الدول العربية المجاورة له العراق وسوريا ورفع تأشيرة الدخول لعدد من الدول العربية والتي ارتبط بها اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا وثقافيا، وأعاد لمدن وقرى الأكراد أسمائها الكردية بعدما كان ذلك محظورا، وسمح رسميا بالخطبة باللغة الكردية، وافتتح تلفزيونا رسميا ناطقا بالكردية.

وكان له موقفا حازماً ضد خرق العدو الصهيوني للمعاهدات الدولية وقتلها للمدنيين أثناء حرب غزة الأخيرة في عام 2008، وقد أقلق دولة العدو بتصريحاته وجولاته لبعض الدول طارحا قضية الشعب الفلسطيني، ومصارحا و مبدئا غضبه الشديد من الحرب وواصفا الحصار بالسجن في الهواء الطلق، جاهرا بالقول إني متعاطف مع أهل غزة، وقوله إن الإنسانية تحتضر مع قتل المدنيين والأطفال في غزة، إن قتل الأبرياء استهتار كريه، وأي شيء لا يمكن أن يبرر مثل هذه الاعتداءات، والسكوت عنها يعتبر مشاركة فيها، وهو من قرر عام 2003 عدم فتح أراضيه أمام قوات الاحتلال الأمريكي وحلفائها لغزو العراق، ثم مواقفه المعروفة والمشرفة خلال العدوان الإسرائيلي عام 2006 على لبنان.

ويقول مراقبون إنه لا يمكن لأي إنسان شريف أن ينسى ما حدت يوم 29 من يناير عندما غادر أردوغان منصة مؤتمر دافوس احتجاجاً على عدم إعطائه الوقت الكافي للرد على الرئيس الإسرائيلي شيمون بيريز بشأن الحرب على غزة، الذي دافع عن إسرائيل وموضوع صواريخ القسام التي تطلق على المستوطنات وتساءل بصوت مرتفع وهو يشير بإصبعه عما كان أردوغان سيفعله لو أن الصواريخ أُطلقت على إسطنبول كل ليلة، فرد عليه أردوغان بقوة وقال: "إنك أكبر مني سناً ولكن لا يحق لك أن تتحدث بهذه اللهجة والصوت العالي الذي يثبت أنك مذنب، متابعا "إن الجيش الإسرائيلي يقتل الأطفال في شواطئ غزة، ورؤساء وزرائكم قالوا لي إنهم يكونون سعداء جداً عندما يدخلون غزة على متن دبابتهم".. ولم يترك مدير الجلسة الفرصة لأردوغان حتى يكمل رده على بيريز، فانسحب رئيس الوزراء التركي بعد أن خاطب المشرفين على الجلسة قائلا "شكراً لن أعود إلى دافوس بعد هذا، أنتم لا تتركونني أتكلم وسمحتم للرئيس بيريز بالحديث مدة 25 دقيقة وتحدثت نصف هذه المدة فحسب".

وكان اردوغان قد تحدت 12 دقيقة خلال المنتدى كما تحدثالأمين العام لجامعة الدول العربية عمرو موسى بدوره 12 دقيقة، ولما طلب التعقيب عليه منعه مدير الجلسة، وكان الآلاف من الأتراك قد احتشدوا ليلاً لاستقباله بعد ساعات من مغادرة مؤتمر دافوس حاملين الأعلام التركية والفلسطينية ولوحوا بلافتات كتب عليها "مرحبا بعودة المنتصر في دافوس" و"أهلا وسهلا بزعيم العالم، بعد أن علقت حماس على الحادث بالقول "على الحكام العرب أن يقتدوا به".

ويرأس لجنة الجائزة لرئيس الجزائري السابق أحمد بن بلة، ويتولى أمانتها العامة الأستاذ نوري الحميدي، رئيس الهيئة العامة للثقافة والتي تشرف على هذه الجائزة، وتضم في عضويتها مجموعة من الأساتذة والمهتمين بقضايا حقوق الإنسان من مختلف بلدان العالم.

وللتذكير فإن جائزة جائزة القذافي الدولية لحقوق الإنسان، تمنح سنويا الى إحدى الشخصيات أو الهيئات أو المنظمات العالمية، الى الذين لهم إسهاما متميزا في أداء خدمة إنسانية ونبيلة، ولمن قام بأعمال مجيدة دفاعا عن حقوق الإنسان وترسيخا لكرامته وحفاظا على هويته وتراثه، أو في نصرة قضايا الحرية في أي مكان من العالم، ولمن يعمل على الإسهام في خلق تيار عالمي مناضل في سبيل تأكيد واحترام حقوق الإنسان والشعوب استلهاما مما ورد في الوثيقة الخضراء الكبرى لحقوق الإنسان في عصر الجماهير، وفي الإعلان العالمي لحقوق الإنسان والمواثيق الدولية الأخرى.






التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» بيان عن أسرار فرقة التبليغ يرويها بالصوت التبليغي السابق سعد السبيعي
»» ماذا يفعل الصوفي القبوري عبد الله رشدي مريد علي جمعة في قناة صفا !
»» الديمقراطية الشرعية والديمقراطية غير الشرعية
»» أنت تفنى وتخلق كل ثانية تقريبا عند الاشاعرة نظرية الخلق المستمر عند الاشاعرة / متعة
»» شاهد الفيديو الذي أرعب الصوفية القبورية فقاموا بحذفه من اليوتيوب
 
قديم 05-04-11, 12:35 AM   رقم المشاركة : 2
ابوصابرالقبيضي
عضو






ابوصابرالقبيضي غير متصل

ابوصابرالقبيضي is on a distinguished road


هاذا الخبرقديم







 
قديم 05-04-11, 04:38 AM   رقم المشاركة : 3
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


أخي الكريم أعلم أن الخبر قديم والتاريخ مرفق مع الخبر. لكن الخبر مهم في ضوء علاقة اردوغان بالقذافي الان.
السؤال : هل تبرأ اردوغان اليوم من أخذه لجائزة السفاح القذافي ؟ أما عن قبوله لها من قبل فهي وصمة عار سيسجلها التاريخ عليه أنه قبل جائزة من مجرم.

وهذه رسالة أرسلها أحد الاخوة من مدينة بنغازي ذكر فيها أن سيف القذافي قد قام برشوة الرئيس التركي أردوغان . هكذا ورد الخبر في الرسالة. وعموما موقف اردوغان خياني واضح نسأل الله تعالى أن ينصر الشعب الليبي رغما عن أنف اردوغان وينتقم الله منه.


A Message From Libya....


Today I got the following Email from a friend who is a Doctor in Benghazi, their wish was that their Email is published so that people might take action:


We are all fine here, things are getting better. The shootings are less and we feel safer to go out and people are trying to resume at least the vital aspects of life. The fight goes on in Braiga, and we get many injured and some dead fighters here. Our concern is Misrata, and the west mountain areas of Amazigh people. A genocide is planned there and is happening on daily bases. They have orders to kill all men and rape all women. One man who escaped Misrata via a fishing boat and came to Benghazi told us of the horrors that are happening there. He said the outskirts of Misrata have been wiped out of people. We need to alert the world and I need your help asap please. Shout it out to all and let everyone all over the globe go out on daily bases to demo in front of the Turkish embassy . We received evidence today that Erdogan has made big deals with Saif and has taken bribes. If this goes out he will be jailed. That is why he is supporting him and he has the second biggest army in NATO thus he is influencing NATO not to bombard the western parts. We need this to stop please talk to your Turkish friends. They need to lobby against him, he says he is pro Islam while he is supporting a man who is killing muslims and burning mosques and the Quran. He has to go and this is what we need to do give him no rest please. Same goes for Algeria who is shipping mercenaries till now through the southern Libyan border. Please guys help and spread the message and make this your aim to get the NATO to help stop killing our people in the western cities.







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» الحج عند الفرقة الصوفية الضالة / فيديو
»» تحالف الصوفية والاحباش و الروافض ضد أهل السنة في ساحة اليوتوب / وثيقة
»» وحدة الصف تكون بتوحيد دعاء الله يا أحمد عمر هاشم
»» الدعم الغربي للصوفية / يتعهد بأن تصل التأشيرة خلال 24 ساعة من أي سفارة على الإطلاق !!
»» الآثار النبوية المزعومة
 
قديم 06-04-11, 03:34 AM   رقم المشاركة : 4
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road



شبكة برق | B.R.Q
شبكة برق:: الثوار في بنغازي يطلبون من سفينة المساعدات التركية مغادرة المياه الاقليمية لبنغازي، رافضين استلام المساعدات. رسالة قوية من الثوار لحكومة انقرة



تعليق:
الله أكبر والله العظيم من أحسن ما فعلتم يا أهلنا في بنغازي

لا نريد مساعدات من تركيا المتواطئة التي تشارك القذافي في سفك دماء الشعب الليبي

نريد من تركيا الخائنة التوقف عن مساعدة القذافي ومساعدة الشعب الليبي أيضا . لا نريد تدخلا تركيا في شئون الشعب الليبي


لقد باع اردوغان الشعب الليبي المسلم ب 100 مليار دولار







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يموت الولي الصوفي صاحب الكرامة مرتين ؟
»» خدر رجل ابن عمر أم خدر عقول الاحباش المتخلفين ؟ / فيديو
»» موقع الصوفية القبوري الرافضي أخ للصوفي وأبو نسيبة مبتدع / وثيقة
»» الى ابي عثمان : الفيض عند الفلاسفة والمتكلمين والصوفية
»» دعاؤه بعد مماته كرؤيته يقظة صلى الله عليه وسلم الدعاء والصحبة
 
قديم 06-04-11, 04:38 AM   رقم المشاركة : 5
نحب الصحابة
عضو ماسي







نحب الصحابة غير متصل

نحب الصحابة is on a distinguished road


Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو نسيبة مشاهدة المشاركة
   السؤال : هل تبرأ اردوغان اليوم من أخذه لجائزة السفاح القذافي ؟ أما عن قبوله لها من قبل فهي وصمة عار سيسجلها التاريخ عليه أنه قبل جائزة من مجرم.

==التعليق==
الرجال مواقف
يتوجب وفورااعلى اردوغان تركيا والشريفين
التخلص من العار فوراا وهالحين

حرق الجائزة فوراا وبحضور شهود وجمع من الاعلاميين

وتصور الفضائيات ونرى المشهد بالعين

الماضى خدعنا ومازلنا من الصابرين

يا تركيا العار شين وانتم مسلمين
هذه هى الطريقة كى نستلقى مطمئنين
===-- وسلامتك يــا ...أبو نسيبة --===
أبناء الجزيرة للحق ولشعب ليبيا الحر من الناصرين
حط تحتها الفين خط ولا يهمك كلام المنافقين
الدعوة صارت كالبطيخ وكثر هرج المرجفين
اخوك من مملكة التوحيد نحب الصحابة












 
قديم 06-04-11, 05:00 AM   رقم المشاركة : 6
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نحب الصحابة مشاهدة المشاركة
  
==التعليق==
الرجال مواقف



يتوجب وفورااعلى اردوغان تركيا والشريفين
التخلص من العار فوراا وهالحين



حرق الجائزة فوراا وبحضور شهود وجمع من الاعلاميين

وتصور الفضائيات ونرى المشهد بالعين

الماضى خدعنا ومازلنا من الصابرين

يا تركيا العار شين وانتم مسلمين
هذه هى الطريقة كى نستلقى مطمئنين
===-- وسلامتك يــا ...أبو نسيبة --===


أبناء الجزيرة للحق ولشعب ليبيا الحر من الناصرين
حط تحتها الفين خط ولا يهمك كلام المنافقين
الدعوة صارت كالبطيخ وكثر هرج المرجفين
اخوك من مملكة التوحيد نحب الصحابة








جزاك الله خيرا أخي المبارك محب الصحابة ... وليس العميل القسنطيني الجزائري هنا في المنتدى الذي يضع حديث لا تسبوا أصحابي يغطي فيه على نفاقه لعنة الله عليه وعلى سيده السفاح بوتفليقة.

حب الصحابة لا يجعل المرء منافق !
وكما قلت الرجال مواقف وليس مواويل !
الرجال أفعال لا أقوال .. والتاريخ يسجل.


بارك الله فيك على تذكيري بالسؤال الذي سألته وعلى اقتراحك الذي يندرج في خانة الافعال !!
يجب على اردوغان أن ( يعمل = يفعل ) مؤتمرا يحرق فيه الجائزة .. لكنه أجبن من أن يفعلها !


يا اخي كثر المنافقون والاغبياء .. والمخذلون والله أصبحت أراهم بكثرة في هذه الاحداث

لا كثرهم الله
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا .. ونجنا من نفاقهم وخيانتهم وغبائهم .. آمين

اللهم انصرنا على الظالمين يا رب العالمين








التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» الى الصوفية ما حكم كتابة ( الله ، محمد ، البدوي )
»» اضحك وابكي مع البوطي والجفري وعلي جمعة تلاميذ النبهاني
»» جديد البوطي في قصة الرفاعي مع يد رسول الله
»» تبرير متأخري الأشاعرة بعض صور الشرك بأدلة عقلية
»» الكبريتان الاحمران ؟
 
قديم 06-04-11, 05:13 AM   رقم المشاركة : 7
معين السهلي
موقوف






معين السهلي غير متصل

معين السهلي is on a distinguished road


الناس طاروا بأردغان
والله مارتحت له
علمانية تركيا أين؟؟؟؟؟







 
قديم 06-04-11, 05:25 AM   رقم المشاركة : 8
أبو نسيبة
عضو ماسي







أبو نسيبة غير متصل

أبو نسيبة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معين السهلي مشاهدة المشاركة
   الناس طاروا بأردغان
والله مارتحت له
علمانية تركيا أين؟؟؟؟؟


هكذا أخي الدهماء يلعب بهم الساسة بالكلام الناري الذي لا يسمن ولا يغني من جوع بينما الافعال شئ آخر.

الناس أتباع كل ناعق والعيب في من لا يبين الحق لهم ويفضح أساليب التخدير والضحك على الذقون

الغوغاء واردوغان
يصدقون كلامه (المجّاني) ويكذبون أفعاله (الغير مجانية)
وكما قيل الرجال مواقف




من بركة مشاركة الاخ محب الصحابة نشرت هذا التعليق في الفيس بوك

السؤال : هل تبرأ اردوغان اليوم من أخذه لجائزة الغير انسان السفاح القذافي "لحقوق الانسان" ؟ أما عن قبوله لها من قبل فهي وصمة عار سيسجلها التاريخ عليه أنه قبل جائزة من مجرم.
هل يستطيع اردوغان ("المسلم") أن يعمل مؤتمرا ويحرق فيه الجائزة ؟؟؟ وهل قال اردوغان أن القذافي سقطت شرعيته وعليه أن يرحل كما قالها رؤساء امريكا وفرنسا وبريطانيا وغيرهم (الغير مسلمين)







التوقيع :
أخبار الثورة السورية المباركة - اخوانكم في ليبيا معكم يا رجال ويا حرائر سوريا
S.N.N شبكة شام

كيف تناظر وتفحم أشعريا

س: ما التصوف؟ .. ج: عبادة قبور

عن التصوف والصوفية في ليبيا
من مواضيعي في المنتدى
»» أين الله أنظروا الى تقية القبوري علي جمعة ! / فيديو
»» نصيحة أهل التوحيد عن الشرك للصوفي علي الجفري / فيديو
»» الثنائي الرقاص أبو الهدى محمد اليعقوبي وطاهر قادري هز هز / فيديو
»» اوردغان يستلم جائزة القذافي الدولية لحقوق الإنسان في طرابلس
»» تناقضات الامام الالباني المزعومة / يوتوب
 
قديم 06-04-11, 05:34 AM   رقم المشاركة : 9
قاهر المجوس
عضو نشيط






قاهر المجوس غير متصل

قاهر المجوس is on a distinguished road


إردوغان صنعت له هاله اعلاميه ونفخ فيه وتبوء مكانه لايستحقها وخدع الكثير من المسلمين البسطاء فيه، رجل يرأس حكومه علمانيه تحارب الدين وتأمر بنزع العفه والحجاب، وتقنن الزنا وتفتح دور مخصصه لممارسته تحت اشراف جهات رقابيه حكوميه وصحيه، هذا بخلاف الأقرار بجميع الدساتير الاوروبيه من اجل الانضمام الى الاتحاد الأوروبي، ناهيك عن التعاون العسكري بين اسرائيل وتركيا والمناورات العسكريه التي تمت بينهم مؤخرا، وبعد كل هذا يأتي من يقول اردوغان واردوغان!!! ياحسره على أمه الاسلام اصبحت تتعلق بالنطيحه والمتريده وماأكل السبع






 
قديم 06-04-11, 06:21 AM   رقم المشاركة : 10
نحب الصحابة
عضو ماسي







نحب الصحابة غير متصل

نحب الصحابة is on a distinguished road


Talking

عم البلا والفسق زاد وزان
هذا مصير أمة أجيال و أوطان
---------------
ما حنا بلعبة بعد ما انكشف المستور وبان
صبرنا عليكم صبر عثمان وغيرنا حتى الخطاب والعنوان

شركم كل يوم يزيد ومن دون نقصان

هذى نتياج من صفق لدولة بنى علمان
سمعتوا يالى عندنا ... لسانكم تقطعونة ولا نسمعلكم صوت وتصيرون كالجرذان

والا ترى ..بس هونت مانى بقايل وبأكتفى بتوكلى على الرحمن
-==--نحب الصحابة--==-






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:39 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "