العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-03-11, 07:09 PM   رقم المشاركة : 2
رافضي حتى النخاع2011
عضو نشيط






رافضي حتى النخاع2011 غير متصل

رافضي حتى النخاع2011 is on a distinguished road


{قالت الأعراب امنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا اسلمنا }الحجرات
الأيمان هو التصديق الكاااامل لرسول الله ص
(اني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي أهل بيتي.وانهم لن يفترقا حتى يردا علي الحوض)ولحد الآن لم نرد الحوض اذا لم يفترقا
اما الإسلام فهو نطق الشهادتين فالخوارج كلاب النار مسلمون والمنافق مسلم والمؤمن مسلم







التوقيع :
( يا أيها الذين آمنوا استجيبوا لله وللرسول إذا دعاكم لما يحييكم )الأنفال24
(إني تارك فيكم خليفتين : كتاب الله حبل ممدود ما بين السماء والأرض ، وعترتي أهل بيتي ، و إنهما لن يتفرقا حتى يردا علي الحوض . الراوي: زيد بن ثابت المحدث:الألباني - صحيح
{فإن لم يستجيبوا لك فاعلم انما يتبعون أهواءهم.}القصص50
كثر الـشك والخـلاف وكـل * يدعى أنه الصراط الســوي
فتمسكت بـلا إلـــه إلا الله * وحــبــي لاحـمـد وعلي
فاز كلب بحب أصحاب كهف * كيف أشـقى بحــب آل النبي
من مواضيعي في المنتدى
»» أهل السنة يوثقون قآتل الحسين رضي الله عنه ؟ مامعنى ذلك ؟
»» رافضي حتى النخاع يطلب مناظر وهابي حتى النخاع او حتى سني حتى النخاع
 
قديم 15-03-11, 12:34 AM   رقم المشاركة : 3
مسواك
عضو ذهبي






مسواك غير متصل

مسواك is on a distinguished road


1- ماذا تقصد بالتصديق الكامل ؟؟؟

يقول الله عزوجل عن المنافقين :
" بشر المنافقين بأن لهم عذابآ أليما
الذين يتخذون الكفرين أولياء من دون المؤمنين "

فالمنافقين يتخذون الكافرين أولياء لهم ؛
والذي يتخذ الكافر وليآ له فحكمه كالتالي :
يقول الله عزوجل :"...لا تتخذوا اليهود والنصارى أولياء بعضهم أولياء بعض
ومن يتولهم منكم فإنه منهم ..."

فالمعنى من يتولى الكفار كافر مثلهم ،
وقد وضح لك الله عزوجل في الآية السابقة ،
أن المنافقين يتخذون الكافرين أولياء من دون المؤمنين ،
ومن يتولى الكفار يكفر كما في الآية الثانية ،
2- فكيف تقول أن المنافقين مسلمون؟؟؟


3- هل يصح أن نقول النبي -صلى الله عليه وسلم- مسلم ،
وعبد الله بن أبي بن سلول مسلم ،
وعلي -رضي الله عنه- مسلم ؟

أم لا يصح؟؟؟

4- مامعنى الرجس في قوله تعالى:
"...ليذهب عنكم الرجس أهل البيت..."







التوقيع :

من مواضيعي في المنتدى
»» موقف أحباب الحسين "الوهابية" من خروجه -رضي الله عنه-
»» هل تقفون مع الإمام الحسين-رضي الله عنه- أم مع شمر بن ذي الجوشن ؟؟؟
»» (مثل عربي) يتحول لقاعدة في تصحيح الروايات !!!
»» لماذا بكى الشيخ خالد الوصابي ؟؟؟
»» أنواع الإبل الشيعيه ؟!!
 
قديم 15-03-11, 12:39 AM   رقم المشاركة : 4
خالد بن الوليد1424
عضو ذهبي






خالد بن الوليد1424 غير متصل

خالد بن الوليد1424 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رافضي حتى النخاع2011 مشاهدة المشاركة
   {قالت الأعراب امنا قل لم تؤمنوا ولكن قولوا اسلمنا }الحجرات
الأيمان هو التصديق الكاااامل لرسول الله ص
(اني تارك فيكم الثقلين كتاب الله وعترتي أهل بيتي.وانهم لن يفترقا حتى يردا علي الحوض)ولحد الآن لم نرد الحوض اذا لم يفترقا
اما الإسلام فهو نطق الشهادتين فالخوارج كلاب النار مسلمون والمنافق مسلم والمؤمن مسلم

هل السني عندكم مسلم فقط أم مؤمن ؟؟






التوقيع :
الدين الباطل أفيون الشعوب

يقول الباحث بركات محي الدين :"الإنسان مخلوق مجادل له القدرة على إثبات الشيء واثبات نقيضه في وقت واحد ، والرب يعرف ذلك لذا قرر أن يكون أمره في القضايا الكبرى كالتوحيد والنبوة والمعاد جليا وواضحا لخلقه وبعد ذلك( فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر )"

أرجو من الشيعة أن يتفكروا في هذا الكلام جيداً ...
من مواضيعي في المنتدى
»» البادئون بالعدوان: تهميش أهل السنة
»» لماذا يحب الشيعي تقمص دور السني ؟
»» الكلمات تعجز عن الوصف !!
»» العرب و عقدة النقص من الفرس !!
»» تسجيل مزعوم يروج له الروافض (للضحك) !!
 
قديم 15-03-11, 12:47 AM   رقم المشاركة : 5
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


لا يوجد مسلم ومؤمن عندهم
فقط هم المؤمنين حتى شارب الخمر وتارك الصلاة .

صراط النجاة للتبريزي الجزء 2 صفحة 435.
اقتباس:
سؤال 1375 : لقب المؤمن خاص لشيعة أهل البيت عليهم السلام
هل يقال للشيعي مؤمن حتى لو ترك الواجبات ، كالصلاة مثلا ؟
الخوئي : نعم يقال له مؤمن



اقتباس:
سؤال 1220: هل يجوز لعن شارب الخمر المتجاهر حتى لو كان مواليا ؟
الخوئي : لا يجوز لعن من هو مؤمن .

( صراط النجاة ج1 ص442 )





تفضل هذا آخر ما توصل له
شيخ مهرجين الحوزات العلمية :
( فالصحيح الحكم بطهارة جميع المخالفين للشيعة الاثنى عشرية
واسلامهم ظاهرا بلا فرق في ذلك

بين أهل الخلاف وبين غيرهم وان كان جميعهم
في الحقيقة كافرين وهم الذين سميناهم
بمسلم الدنيا وكافر الآخرة
)

كتاب الطهارة لزعيم ضراط الحوزات 2 / 87






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» ما الفائدة من عرض أعمال المخالفين على الأئمة ؟
»» كوكتيل المحققين بين كلام المعصوم وشيخ الدجالين .
»» مدمن التقية ليس له نصيب من العلم .
»» بجرة قلم - كتاب كامل - أصبح صحيح !!
»» جدول زيارات (عجوج) مع بعض ملاحظاته على الرافضة .
 
قديم 18-03-11, 02:53 PM   رقم المشاركة : 9
أبو ريــان
عضو ذهبي








أبو ريــان غير متصل

أبو ريــان is on a distinguished road


الظاهر بتعد وبتتعب من العد اخوي مسواك ،،،

الله يوفقك ويعينك عليهم ،،،






التوقيع :
أنا سُني حسيني، جعلتُ ترحُّمي على الحسين مكان أنيني، أنا أحبُ السّبطين، وأتولَّى الشيخين، وأشهد لابنتيهما بالطهارة


http://www.dd-sunnah.net/forum/image.php?type=sigpic&userid=58043&dateline=129833  1786
من مواضيعي في المنتدى
»» هذه حقيقة أبناء المتعة
»» هل هناك تشابه أم فرق؟
»» فضائح المعممين / مقاطع
»» التقية فرض أم رخصة ؟
»» يرجى الإجابة بالدليل
 
قديم 18-03-11, 02:56 PM   رقم المشاركة : 10
أبو ياسين
مشرف








أبو ياسين غير متصل

أبو ياسين is on a distinguished road


كالعادة أجوبة باهتة وخجولة ...........لاتسمن ولاتغني من جوع .........

كذلك ماهي صفات المؤمنين في القرآن..........







التوقيع :


(رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ )
( أَفَأَنْتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ أَوْ تَهْدِي الْعُمْيَ وَمَنْ كَانَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ )






أعتذر عن غيابي الطويل ..لظروفي القاهرة جدا...وسيكون تواجدي قليلا ومتقطعا حسب الظروف وقد أنقطع لفترات متباعدة وطويلة...وكل عام وأنتم بخير وشهر مبارك عليكم جميعا.
من مواضيعي في المنتدى
»» اتحاد الله والعياذ بالله
»» بطولات الكابتن مجادلينهو في الطعن في أمهات المؤمنين وصحابة الرسول عليه الصلاة والسلام
»» مناظرات الشيخ عدنان العرعور حفظه الله على قناة صفا
»» صفة الصلاة عند الاسماعيلية
»» الــتـــكــفـــيــر...( ممنوع دخول المهرجين )
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:32 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "