العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-03-11, 09:10 AM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


مناظرة بين الأخ [ أهل الحديث ] و [ جهال شبكة الحك ] حول حديث الجمل

الحمد لله رب العالمين

رغم أني لا أملك الوقت لكل المنتديات المباركة فمن حين لأخر أدخل منتديات السرداب المباركة لأطلع على المواضيع وأنقل بعض ما كتب الاخ [ أهل الحديث ] في الشبكة المباركة وجدتُ للاخ مناظرة مع [ بقر شبكة الحك ] حول حديث الجمل والعلة , والمناظرة بينهُ وبين [ خاذل الحسين ] وبقية المطبلين والناعقين من حول ضعيف العقل والجاهل [ خاذل الحسين ] فقد رايتُ العجاب من المناظرة بينهُ وفقه الله للخير , وثبتنا وإياه وبين بقر شبكة الحك موضوع بقر الحك بعنوان .

نقاش حول (صاحبة الجمل الأدبب التي تنبحها كلاب الحوأب ) وبيان فساد تضعيفات الوهابية .

وهذا موضوع الاخ في منتديات السرداب في مناظرتهم .

http://www.alsrdaab.com/vb/showthread.php?t=56666







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» المقطع الذي أبكى تقي الدين السني بشدة
»» من يملك الجرأة ليجيبني عن هذا السؤال .. ؟
»» فرية " إتهام الإمام الزهري بالتدليس " تحقيق وإيضاح
»» القولي الجلي في مقتل الحسين بن علي
»» تناقضات علي الحجري وطعنه في رجال الربيع بن حبيب
 
قديم 03-03-11, 11:35 AM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الضيف السلف هنا حول إمامة الصديق والخلافة
»» فتح القدير بدراسة أسانيد الغدير
»» فهرسة مواضيعنا حول رجال الرافضة وكتبهم
»» سؤال صاروخي من الشيخ الدكتور محمد البراك
»» متى درس محامي الخيبة علم الحديث عند شيخنا المحدث الحويني ومن شهد له بذلك ؟
 
قديم 03-03-11, 12:19 PM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


هذا التعقيب الأخير لخاذل الحسين .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» أمير بأخلاقي تعال وأثبت إنجازات الإباضية لنصرة الدين ... !!
»» غباءٌ يضحكُ الثكلى [ الذهبي يترجمُ لإبن جماعة بعد أربعين سنة من وفاتهِ ]
»» التحريف والإسقاط في كتاب " الكشف " للداعي " جعفر بن منصور اليمن " ..
»» السيستاني ودعوى تواتر لفظ سيدا شباب أهل الجنة من يثبتها ؟
»» فتح القدير بدراسة أسانيد الغدير
 
قديم 03-03-11, 12:21 PM   رقم المشاركة : 4
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


وهذا ردُ الأخ الكريم [ أهلُ الحديث ] قبل تعقيب السفيه .

اقتباس:
متى سيتعلمون الأدب في الحديث , فإن اللامرادي زاد في شتمهِ وغيهِ في الكلام علينا فالحمد لله , ولا أدري ما بالهُ قد فقد أعصابهُ لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم فبعد أن رددنا وصفنا بأوصاف نابية ولله العجب كيف يستغربُ هذا من أمثالكم فأنتم أهلُ القذارة التي لا يمكن أن تنتهي حديثاً وقولاً لا حول ولا قوة إلا بالله .

لله العجب لم يفهم ما نريدُ بقولنا " مع بيان العلة " فظن أنا نتكلمُ عن علةٍ من علل الحديث الحديث فإن المراد من قولنا بيان علة الحديث فإن اللفظ فهمهُ الالباني من كلام أبي حاتم الرازي أنهُ [ غريب ] ولكن الحديث معلول سنداً وقولنا قد بين علتهُ متناً أي أن الحديث ليس بالمطعن في سيدة نساء العالمين رضي الله عنها أم المؤمنين .

لا حول ولا قوة إلا بالله لم أتكلم في المتن بعد بل بينتُ العلة من تصحيح الإمام الألباني والكلام حول الإسناد , فإن الإمام الألباني رحمه الله تعالى لا يرى في الحديث ما يُشكل أو يكونُ مطعناً في أم المؤمنين رضي الله تعالى فمتى تفهمون إن كان ذلك ما تزعمون في حقنا , فالله أكبر إن ما تقولون في حقكم أكبر فإتقوا الله في رميكم لغيركم .

لله درُ شيخنا التميمي حفظه الله تعالى , بل وربُ الكعبة صدق اما تلك الأوصاف التي خرجت من اللامرادي في الرد علينا تبينُ ضعفهُ وإليكم ما قال اللامرادي في الرد علينا كما وصفهُ أحدُ الإخوة لنا وقال هو اللامراد فتعسَ وخاب لجهلهِ .

قال [ ترقيعك هذا .. مشيه على الغنم حولك .. فأنت من أتيت رافعا عضلاتك وحينما خرجت عريانا من عند الرافضة .. أصبحت تقول مضيعة للوقت محد قالك سوي نفسك شيخ الإسلام و أنت أجهل من عفير ] سبحان الله إنظروا إلي هذا الفهم وهذا الكلام مما يثبتُ لنا أن المحاور لا يمتلكُ ذرةً من العلم يحاورُ بها فيصفنا بهذه الأوصاف .

بل أعلها أبي زُرعة الرازي , وقد تكلمنا في التفرد في ردنا ولكن الرافضة لا تقرأ ما نكتب فأنتم صدق في حواركم شيخنا [ مضيعةً للوقت ] فإنا قد تكلمنا في الاحاديث التي لا شاهد لها وكلامُ أهل الحديث حول التفرد , والتفردُ من الثقة برواية قد سبرت عند أهل الحديث , ولكن تفرد عصام بن قدامة بالحديث قد أعلهُ أبي زُرعة ولعل الرافضة لم ترى ما قالهُ إبن أبي حاتم في العلل , هذا جهلٌ عظيم كيف نرمي بأحاديث الثقات كما يقولُ محاوري فإن هذا لا يكونُ من عقل من يحاور ويعرفُ ضابط الحوار الله المستعان .

ثم قال إعلال أبي حاتم وأبي زُرعة لا حجة عليه , فهذا إن دل على شيء فيدلُ على الضعف العلمي لمحاورنا , فكيف لا حجة فيهِ وهما من أئمة الحديث والعلل كذلك أبي زُرعة الرازي من المعتدلين في معرفة السنة والحكم على الأحاديث , أعلهُ أبي حاتم وأبي زُرعة في العلل والأساس الذي أعلوهُ بي موجود , وقد بينا بعض الامور في تفرد الثقات , ولا يشترط بهذا رد تفرد الثقات بالكلية الله المستعان ما هذا , سوءُ أخلاقك في الحوار دليلُ ضعفك فتعلم الأدب في حوارك , فهمهُ الوحيد كلُ شيءٍ لا حجة فيهِ مساكين هم أهل البدع يتمسكون بالقشة من غير بينة ولا علمٍ ولا دراية .

الحديث تفردَ بهِ من رواية عصام بهذا الوجه , وتابعهُ قيس بن أبي حازم والروايتان معلولتان ليس في كلامي تناقض لله العجب بل التناقضُ في الفهم لما نكتبُ فلم أظنُ أن فهم كلامنا صعبٌ إلي هذه الدرجة وقد تكلمنا بلغةٍ بسيطة , تفرد عصام أنكرهُ احدُ أئمة العلل وهو أبي زُرعة وأبي حاتم ولم يتكلم في إعلالهما للحديث بحجة , بل تفرد الثقة في بعض الأحيان قد لا يكونُ مبقولاً , لأن تفرد عصام بن قدامة وإن كان ثقة فإن التفرد غير مقبول ولا يقتضي التكلمُ في تفردات الثقات بل إن أهل العلم تكلموا في تفرد الثقات المعروفين بالرواية الكثيرة والمشهورين بها , وهي مقبولة ولا يمكن ردها إلا أنا قد تكلمنا في التفردِ كلاماً كثيراً وبينا العلة في التفرد .

قال إبن أبي حاتم في الله (2/426) : " 2787- وسألت أبي عن حديث ؛ رواه الأشج ، عن عقبة بن خالد ، عن ابن قدامة ، يعني عصام ، عن عكرمة ، عن ابن عباس ، قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لبعض نسائه : ليت شعري أيتكن صاحبة الجمل الأدبب ، وذكر الحديث.قال أبي : لم يرو هذا الحديث غير عصام ، وهو حديث منكر. وسئل أبو زرعة عن هذا الحديث ، فقال : هذا حديث منكر لا يروى من طريق غيره " . هذا كلامُ أبي زُرعة فأين كذبنا إن قلنا ليس لهُ أصل فقد أردنا بذلك النكارة في الحديث .

أين المزاج في ردنا لرواية عصام رحمه الله تعالى , وقد ردها من هم خيرٌ منا في الحديث وغيرُ واحد من أهل الدراية فأبي بكر إبن العربي والشيخ الأفغاني ورغم تكلم الإمام الألباني رحمه الله تعالى في إعلالهم إلا أن إعلالهم كان بحجةٍ قوية وبينة فإن النكارة في تفردِ الثقة ورد الإمام الألباني ولم أقف للسيوطي رحمه الله تعالى رداً على كلام أبي زُرعة وأبي حاتم رحمهم الله بل تكلم الإمام الألباني في ذلك وقال أن بن قدامة ثقة وليس في اللفظ نكارة , وإن كان مراد أبي حاتم أنهُ من غريب الحديث فهو كذلك وقد بينا تفرد الثقة وغريب الحديث من رواية الثقات في كلامنا السابق , بل بينا في ردنا العلة في الاحاديث ولكنك تحاولُ المنافحة عنها بغير علم ولا حجة ولا برهان .

بل يكونُ خطأ الراوي من بداية روايتهِ للحديث , فقد حدث أبي عوانة بالحديث وقد أخطأ فيهِ , وأنكرهُ الناس على يحيى بن عبد الحميد الحماني " الضعيف " إن تخطئة الثقة بغير حجة لا تجوز " ولا يختلف في كلام الإمام الألباني رحمه الله تعالى , فإن أبي عوانة قد أخطأ في حديث " لا يؤدي عني إلا علي " قالهُ أحمد بن حنبل في كلامهِ حول الحديث , بل التفرد علةً قادحة كذلك غريبُ الحديث عند أهل الدراية , فإن التفرد فيهِ نظر إن كان الحديث فيهِ كلام متناً ومن القرائن التي تثبتُ أن أم المؤمنين كانت في الحوأب وكان بن أبي حازم مع علي فكيف روى ذلك عن أم المؤمنين ولا تذكروا لنا ما وقع بين مروان بن الحكم وطلحة بن عبيد الله رضي الله عنهُ فإن ذلك ليس بالمقبول .

الخطأ قد يقع من الثقة , ولكن هذا لا يعني أن تلقي الإفتراضات بأن كل ثقة أخطأ في حديث سقط حديثهُ لله العجب , وأما إستدراكات أم المؤمنين رضي الله عنها على بعض الصحابة في الحديث فإنما هو لدرايةٍ كبيرة بما قال النبي صلى الله عليه وسلم لأنهُ صلى الله عليه وسلم كان يروي الأخبار وكانت أم المؤمنين تسمعُ منهُ وتعرفُ ما كان يفعل رضي الله عنها , وكلُ حركاتهِ وسكناتهِ ,بل إن إعلالك لكلامنا لا قيمة لهُ .

لم نعل الحديث بالمزاجية , بل أعللنا الحديث بعلمية فإن التفرد علة فهناك قرائن تخالفُ الحديث وروايتهُ من عصام وبن أبي حازم رحمهم الله وكلا الروايتين معلولة , القرينة التي تثبتُ ان الخبر ليس بالذي تقومُ لهُ قائمة هو ما فعلتهُ أم المؤمنين رضي الله عنها بان همت بالرجوع ولكن الزبير رضي الله عنهُ أقنعها بالذهاب .

لله العجب ألست القائل قد سمع قيس من طلحة , ألست القائل : " قد نص ابن المديني نفسه أن قيس بن أبي حازم قد سمع من طلحة .. و قد روى قيس عن طلحة فيما يخص الجمل " أترك عنك سخافة العقل والفهم فلا تنفعك في الحوار أبداً , والله إنك مضيعةً للوقت , إن قولهُ " سهمٌ أرسلهُ الله " تنفي دور مروان في قتلهِ , وقيس بن أبي حازم كما قال الشهرساتني في الملل كان من علي في كل حركاتهِ , فكيف روى عن أم المؤمنين في الجمل , وإن كلامنا حول رواية قيس في الجمل ولم يشهدها , وإنما قولك بالتدليس وسكت عنهُ أهل الحديث , فإني أتعجبُ والله







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضة مشركون مبتدعون ليسوا من الإسلام في شيء هذا قول معصومهم
»» يا رافضة في كتبكم ماذا قدم أهل البيت للإسلام ؟
»» أكذوبة مهدي الرافضه ( نقاش )
»» حديث " من سب عليا " ضعيف عند التحقيق ... !!
»» آية الولاية وخرافة الوصية والنص بها
 
قديم 03-03-11, 12:34 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


الآن ثبتوا الموضوع .



بالله عليكم هل هؤلاء بشر لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» ناصر سنة النبي تفضل
»» حدير الشيعي المعتدل وعموم الشيعه في هذا المنتدى المبارك نقاش تفضلوا
»» هل الامامة منصب الهي
»» بسند صحيح / أول من يبدأ قائمُ الرافضة بقتلهم هم الكذبة من شيعته .. !!
»» هل يرضى أهل البيت الكرام بهذا الفعل ؟! .
 
قديم 03-03-11, 03:51 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» تخريج حديث الثقلين (عند مسلم) ودراسةِ إسنادهِ
»» أكان علي رضي الله عنهُ يعلمُ بإمامته ..؟
»» رد شبهة تمتع أسماء بن أبي بكر ونظر في زيادة الطيالسي
»» [ صاعقة ] تَضعيفُ حَديثِ (( أيتُكنَ ينبحها كِلابُ الحوأب )) ...
»» بحث حديثي إثباتُ شرك الرافضة وطعنهم في النبي ونسبهم إليه الأمر بالشرك عياذاً بالله
 
قديم 03-03-11, 08:18 PM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» المتعة وإستعارة الفروج ونكح الدبر عند الرافضة
»» السلام عليكم شيخنا الحبيب
»» السكينة في إغراق كتاب أهل البيت ( ع ) هم السفينة
»» الإصدار الثاني / قوالبُ الثلج في حال أبي بلج (pdf + word )
»» طلبتهم في منتديات أنا شيعي للمناظرة فأوقفوني لماذا يا نجف ؟؟
 
قديم 03-03-11, 09:08 PM   رقم المشاركة : 8
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


بارك الله فيكم


اقتباس:
أنت أجهل من عفير

ليش يغلطون على حبيب قلوبهم والذي يروي عن أبيه وجده في كتبهم ويصححها بــل ويراهن على صحتها شيوخهم !!

وإذا كان خطأ " عفير " أنه مات منتحر , فماذا يقولون بمن يعلم بوقت موته بــل ويختار كيفية موته " سماً أو طعناً و و "

اقتباس:
ثانيا : أن لهم اختيار نوع الموت الذي يموتون به ، من القتل بالسيف ضربة واحدة ( وتسمى الضربة القاضية )
كما اختار الإمام أمير المؤمنين عليه السلام ذلك ، أو بشرب السم أو أكل المسموم كما اختاره أكثر الأئمة عليهم السلام
( وأسمه الموت على نار هادية ) أو بتقطيع الأوصال وفري الأوداج واحتمال النصال والسهام وآلام الحرب ، والنضال ، وتحمل العطش والظمأ ، كما جرى على الإمام سيد الشهداء عليه السلام ( ويسمى الموت الكوكتيلي )







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» أربعة أبناء فقط وكادت تطير الإمامة .
»» صلاة الحبحر ( عفواً ) العبهر .
»» الحمد لله الذي سحق عمره ( ولكن ) السؤال - هنا -
»» من الذي قام بالإفتراء على الأئمة ؟
»» الصرخي يستصرخكم . فأين أنتم !!!
 
قديم 04-03-11, 08:01 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


أضحك الله سنك أخي الحبيب شمري طي .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الرد على الدكتور الصائغ في منتديات صدى
»» آيةُ الطاعة هادمة لا مثبتة لعصمةٍ أو إمامة
»» الخزرجي ( هُنا ) حول ضبطِ الصادق
»» الله يحكم ويقسم والرافضي يقول الذهبي في النار ( تطاول الرافضي على الله ) .... !!
»» هدم دين الرافضة على لسان مشائخهم لسعة قاتلة
 
قديم 04-03-11, 10:01 AM   رقم المشاركة : 10
رهين الفكر
عضو ماسي






رهين الفكر غير متصل

رهين الفكر is on a distinguished road


سؤال لاخينا الفاضل تقي الدين السني

في الحديث قال رسول الله صلى الله عليه
وسلم أيتكن صاحبة الجمل الأدبب يقتل حولها
قتلى كثيرة تنجو بعد ما كادت " أخرجهُ إبنُ
أبي شيبة في مصنفهِ

السؤال ،،،، هل في هذا الحديث ما يطعن
- والعياذ بالله - في عائشة رضي الله عنها

بالنسبة لي فأنا لا ارى ما يطعن في موقفها
فالرسول صلى الله عليه وسلم يتسائل من منكن
صاحبت الجمل ،،، ويُقتل حولها كثير ،،، هذا ذنبه
لا ينجرّ على عائشة رضي الله عنها ،،،،،،، فلا يظهر
من الحديث انها هي من قًتل او كانت سببا في القتل
،،،، وهو إخبار ان واحدة من ازواج محمد صلى
الله عليه وسلم ستكون على جمل ويُقتل حولها
كثير ،،، فهذا لا يوجد سبب يلحق بعائشة
رضي الله عنها اي منقصة او عيب

تأملت في الحديث - سواء كان صحيحا او غير
صحيح - فلم ارى فيه ما يعيب في صاحبة الجمل

فإن كانت قُتل حولها كثير فقد قُتل حول علي كثير
لانه كان رضي الله عنه في نفس المعركة

وكذلك باقي الصحابة وغيرهم الذين كانوا في
المعركة قُتل حولهم كثير

فما العيب وما المأخذ على عائشة رضي الله عنها

وهل قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ايتكن المخطئة
صاحبة الجمل كذا وكذا في كذا وكذا

او هل قال صلى الله عليه وسلم ايتكن المخالفة لامر الله
وامر رسوله في موقع كذا وكذا

إن نفوس الرافضة والشيعة التي تقطر حقداً على
اهل الايمان هي من يتوهّم الاحقاد السوداء






التوقيع :
الاثني عشرية يؤمنون ببعض الكتاب ويكفرون ببعض

فهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ) مع تحريفهاعن معناها
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (لَقَدْ رَضِيَ اللَّهُ عَنِ الْمُؤْمِنِينَ إِذْ يُبَايِعُونَكَ تَحْتَ الشَّجَرَةِ فَعَلِمَ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَنْزَلَ السَّكِينَةَ عَلَيْهِمْ وَأَثَابَهُمْ فَتْحًا قَرِيبًا)

وهم ،،، يؤمنون بقوله تعالى (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا) مع صرفها إلى من لم تنزل فيهم
ولكنهم يكفرون بقوله تعالى (وَالسَّابِقُونَ الْأَوَّلُونَ مِنَ الْمُهَاجِرِينَ وَالْأَنْصَارِ وَالَّذِينَ اتَّبَعُوهُمْ بِإِحْسَانٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ)



اقتباس:
ان خط الدفاع الاول ضد استهداف الصحابة يبدأ عند معاوية رضي الله عنه ذلك الرجل العظيم
فأعداء دين الله يبدأون به ولكنهم لن ينتهوا عنده



من مواضيعي في المنتدى
»» هل لدى الرافضة دليل على وجود إمام صامت وإمام ناطق
»» لهذه الاسباب أضطر الروافض لإتخاذ هذه المواقف
»» الوصابي حشر الرافضي حشر في قناة صفا
»» محال انساك لعل الحوار يكون هنا بيننا
»» امر مستغرب في شأن علي بن ابي طالب
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:43 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "