العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-11, 01:55 AM   رقم المشاركة : 1
ابراهيم الحويطي
عضو ذهبي







ابراهيم الحويطي غير متصل

ابراهيم الحويطي is on a distinguished road


رأي الآئمه فيكم ايها الروافض

ليس نحن من يذمكم ولكن
الإمام علي رضي الله عنه وأولاده ذموكم من قبل


وإليكم أقوال علي وأولاده رضي الله عنهم

حكم الإمام علي كرم الله وجهه على الشيعة

علي بن أبي طالب رضي الله عنه حين خذله الشيعة و لم ينصروه في عده معارك، بعدما بايعوه و حلفوا علىطاعته و الولاء له و تستروا وراء اسمه، و لكن كلما دعاهم إلى المناصرة بدأوايتسللون منها ملتمسين الأعذار و بدون التماسها أحياناً حتى قال مخاطباإياهم:

(( أما بعد، فإن الجهاد باب من أبواب الجنة فتحه الله لخاصة أوليائهوهو لباس التقوى ودرع الله الحصينة وجُنَّتُهُ الوثيقة فمن تركه رغبة عنه ألبسهالله ثوب الذل وشمله البلاء ودُيِّثَ بالصغار والقَمَاءة، وضرب على قلبه بالأسدادوأديل الحق منه بتضييع الجهاد وسيم الخسف، ومنع النصف. ألا وإني قد دعوتكم لقتالهؤلاء القوم ليلاً ونهاراً، وسراً وإعلاناً وقلت لكم اغزوهم قبل أن يغزوكم فواللهما غزي قوم قط في عقر دارهم إلا ذلوا، فتواكلتم وتخاذلتم حتى شنت عليكم الغاراتوملكت عليكم الأوطان. فيا عجباً! عجباً والله يميت القلب ويجلب الهم من اجتماعهؤلاء القوم على باطلهم وتفرقكم عن حقكم فقبحاً لكم وترحاً حين صرتم غرضاً يُرمىيُغار عليكم ولا تغيرون وتُغْزَوْن ولا تَغْزون، ويُعصى الله وترضون، فإذا أمرتكمبالسير إليهم في أيام الحر قلتم هذه حَماَرَّةُ القيْظ (شدة الحر) أمهلنا يسبخ عناالحر وإذا أمرتكم بالسير إليهم في الشتاء قلتم هذه صَباَرَّةُ القُرِّ أمهلنا ينسلخعنا البرد كل هذا فراراً من الحر والقر تفرون فأنتم والله من السيفأفر(!!)

ياأشباه الرجال ولا رجال (!!) حلوم الأطفال عقول ربات الحجال، لوددتأني لم أركم و لم أعرفكم معرفة، و الله جرت ندماً و أعقبت سدماً.... قاتلكم الله. لقد ملأتم قلبي قيْحاً، وشحنتم صدري غيظاً وجرعتموني نُغب التَّهام أنفاساً،وأفسدتم على رأيي بالعصيان والخذلان حتى لقد قالت قريش: إن ابن أبي طالب رجل شجاع ولكن لاعلم له بالحرب. و لكن لا رأي لمن لايطاع))
نهج البلاغة ص 88 ـ 91 مكتبةالألفين. أيضاً نهج البلاغة ـ ص 70،71 طبعة بيروت.



ويقول فى موضعأخر في كتاب ( نهج البلاغة ) و هو عندهم من أصدق الكتب يصف جهاد شيعته:

(( أيها الناس المجتمعة أبدانهم المتفرقة أهواؤهم! ما عزت دعوة من دعاكم و لا استراحقلب من قاساكم، كلامكم يُوهي الصُّمَّ الصِّلاب و فعلكم يطمع فيكم عدوكم، فإذادعوتكم إلى المسير أبطأتم و تثاقلتم و قلتم كيت و كيت أعاليل بأضاليل. سألتمونيالتأخير دفاع ذي الدين المطول، فإذا جاء القتال قلتم حِيْدِي حَيَادِ (كلمة يقولهاالهارب!). لا يمنع الضيم الذليل، و لا يدرك الحق إلا بالجد والصدق، فأي دار بعدداركم تمنعون؟ و مع أي إمام بعدي تقاتلون؟ المغرور و الله من غررتموه! و من فاز بكمفاز بالسهم الأخيب، ومن رمى بكم فقد رمى بأفوق ناصل. أصبحت و الله لا أصدق قولكم ولا أطمع في نصركم و لا أوعد العدو بكم! فرق الله بيني و بينكم، و أعقبني بكم من هوخير لي منكم، و أعقبكم مني من هو شر لكم مني! أما إنكم ستلقون بعدي ثلاثا:
ذلاًشاملاً، و سيفاً قاطعاً، و أثرة قبيحة يتخذها فيكم الظالمون سنة، فـتـبـكـي لذلكأعينكم و يدخل الفقر بيوتكم، و ستذكرون عند تلك المواطن فتودون أنكم رأيتموني وهرقتم دماءكم دوني، فلا يبعد الله إلا من ظلم. و الله! لوددت لو أني أقدر أن أصرفكمصرف الدينار بالدراهم عشرة منكم برجل من أهل الشام! فقام إليه رجل فقال يا أميرالمؤمنين! أنا و إياك كما قال الأعشى:

عَلِقتُها عرَضَاً و عَلِقَت رجُلاًغيري و عَلِق أخرى غيرها الرجُلُ

و أنت أيها الرجل علقنا بحبك و علقت أنتبأهل الشام و علق أهل الشام بمعاوية.)) راجع نهج البلاغة ص (94 ـ 96).



ويقول في موضع آخر يصفهم (( أف لكم! لقد سئمت عتابكم، أرضيتمبالحياة الدنيا من الآخرة عوضاً؟ وبالذل من العز خلفاً (هؤلاء الذين أتى الله بهميجاهدون خلفاً لأبي بكر وعمر والصحابة المرتدين! فكيف بالقائم وأصحابه؟!) إذادعوتكم إلى جهاد عدوكم دارت أعينكم كأنكم من الموت في غمرة، ومن الذهول في سكرةيرتج عليكم حواري فتعمهون، فكأن قلوبكم مأْلُوسة فأنتم لا تعقلون….. ما أنتم إلاكإبل ضل رعاتها فكلما جمعت من جانب انتشرت من آخـر، لبئس لعمـر الله سعر نار الحربأنتم تكادون ولا تكيدون وتنتفض أطرافكم فلا تمتعضون لا ينام عنكم وأنتم في غفلةساهـون)) نهج البلاغة ص (104 ـ 105) .


يقول في موضع آخر:
(( الذليلوالله من نصرتموه، ومن رمى بكم فقد رُمي بأفق ناصل، وإنكم والله لكثير في الباحات،قليل تحت الرايات…..أضرع الله خدودكم(أي أذل الله وجوهكم) وأتعس جُدُودكم لا تعرفونالحق كمعرفتكم الباطل، ولا تبطلون الباطل كإبطالكم الحق )) نهج البلاغة ص (143 ـ 144).



و يقول في موضع آخر بعد أن خذلوه في معركة صفين: (( استنفرتكم للجهاد فلم تنفروا، وأسمعتكم فلم تسمعوا، ودعوتكم سراً وجهراً فلم تستجيبوا، ونصحتلكم فلم تقبلوا.....ثم يقول: لوددت والله أن معاوية صارفني بكم صرف الدينار بالدرهم فأخذ مني عشرة منكم وأعطاني رجلاً منهم ))!!!؟ المصدر السابق ص (224). نهجالبلاغة.



حكم باقي الأئمة علىالشيعة




شهادة الحسن بن علي رضي الله عنه ضدالشيعة

و يدعون حبه و أنه حجه

و قال الحسن بن علي رضي الله عنهواصفاً شيعته الأفذاذ! بعد أن طعنوه (( أرى والله أن معاوية خير لي من هؤلاء يزعمون أنهم لي شيعة ابتغوا قتلي وانتهبوا ثقلي وأخذوا مالي، والله لئن آخذ من معاويةعهداً أحقن



به دمي واومن به في أهلي، خير من أن يقتلوني فتضيع أهل بيتيوأهلي))!؟

الإحتجاج للطبرسي جـ2 ص (290).

شهادةالحسين بن علي رضي الله عنه
ضد شيعته الذين يدعون حبه
ويقولون أنه حجه ويتباكون عليه
وسميت الحسينيات نسبه لأسمه


هذا الحسين رضي الله عنه يوجه كلامه إلى أبطال الشيعة فيقول (( تبّاً لكم أيتها الجماعة وترحاً وبؤساً لكم حيناستصرختمونا ولهين، فأصرخناكم موجفين، فشحذتم علينا سيفاً كان في أيدينا، وحمشتم علينا ناراً أضرمناها على عدوّكم وعدوّنا، فأصبحتم إلباً على أوليائكم، ويداً علىأعدائكم من غير عدلً أفشوه فيكم، ولا أمل أصبح لكم فيهم، ولا ذنب كان منا إليكم،فهلا لكم الويلات إذ كرهتمونا والسيف مشيم، والجأش طامـن…)) المصدر السابق جـ2 ص (300).الاحتجاج ـالطبرسي

وهذا موسي بن جعفر
الذي ينتمي له أي سيد يدعي أنه الموسوينسبه له
يشهد على شيعته

وأما بالنسبة للإمام موسى بن جعفر سابع الأئمةفيكشف عن أهل الردة الحقيقيون فيقول (( لو ميزت شيعتي لم أجدهم إلا واصفة ولوامتحنتهم لما وجدتهم إلا مرتدين (!!!!) و لو تمحصتهم لما خلص من الألف واحد (!؟) ولو غربلتهم غربلة لم يبق منهم إلا ما كان لي انهم طالما اتكؤا علـى الأرائك، فقالوا : نحن شيعة علي. إنما شيعة علي من صدق قوله فعله))
الروضة من الكافي جـ8 ص (191) تحت ( إنما شيعة علي من صدق قوله فعله ) رقم (290).
واختتم الاحاديث بقول ابا عبدالله
عن محمد بن عيسى عن زكريا عن بن مسكان عن قاسم الصيرفي قال
سمعت ابا عبد الله عليه السلام يقول
(قوم يزعمون اني لهم امام , والله ماأنا لهم بامام ,مالهم عنهم الله كلما سترت سترا هتكوه , هتك الله ستورهم )

الكافي - ج 1 - ص 369 الغيبة - ص 341 بحار الأنوار - ج 4 - ص 132








 
قديم 12-02-11, 04:41 AM   رقم المشاركة : 2
ريم الحربي
عضو ماسي






ريم الحربي غير متصل

ريم الحربي is on a distinguished road


>>>>>>>>>
up up up






التوقيع :
وما زال ، الزُمَلاء ، الروافض (الجهابِذة) ، مُعرِضين! :confused:
هل هذا يَعْنِـي ، أننــي على الحقّ ؟ :rolleyes:
من مواضيعي في المنتدى
»» يـا تنتصرون للنبي الأعظم ، يـا تنتصرون للخُميني ، اختـاروا
»» أريد رافضي يدعوني للتشيع
»» آية التطهير ومبحث في النحو
»» مُحاورة بسيطة مع أنتيل
»» أسئلة خفيفة لأفلاطون
 
قديم 12-02-11, 04:57 AM   رقم المشاركة : 3
اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب
عضو فعال






اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب غير متصل

اللهم اعز الاسلام بعمر بن الخطاب is on a distinguished road


لو الشيعة شوية تحس ..!!! لصاروا نواصب على هذا الكلام






التوقيع :
لماذا الأئمة المعصومين هم من سلالة الحسين عليه السلام وليس من سلالة الحسن عليه السلام ...

انا اقول لكم : لان زوجة الامام الحسين واسمها شهربانو بنت يزدجرد بن شهريار بن شيرويه بن كسرى وهي ام علي زين العابدين الملقب بالسجاد

والذي يفترون الرافضة ان الأئمة المعصومين من سلالته ....

كذبة ادخلها المجوس وصدقها الرافضة وهي انه الدم النبوي الشريف اختلط بالدم الفارسي الملكي

وهذا كل مافي الامر .... لعنة الله على الفرس المجوس الحاقدين اعداء الدين ...
من مواضيعي في المنتدى
»» عجيب امركم يا علماء الشيعة
»» اريد رافضي واحد يسأل المهدي عن صحة هذه الرواية...؟
»» فى دين الرافضة الله يعقد قران زواج , الرسول يعمل كوافيرة , راحيل خاطبة
»» مامصداقية الكتب التاليه ....؟
»» صديق اتمتع معه كل اسبوع
 
قديم 12-02-11, 08:10 AM   رقم المشاركة : 4
ابراهيم الحويطي
عضو ذهبي







ابراهيم الحويطي غير متصل

ابراهيم الحويطي is on a distinguished road


اخوي ابو الغيث والاخت ريم الحربي شاكر لكم تواجدكم







 
قديم 13-02-11, 12:00 PM   رقم المشاركة : 5
ابراهيم الحويطي
عضو ذهبي







ابراهيم الحويطي غير متصل

ابراهيم الحويطي is on a distinguished road


أريد ان اسمع راي الموالين







 
قديم 13-02-11, 04:31 PM   رقم المشاركة : 6
سميرالفهيد
اثنا عشري







سميرالفهيد غير متصل

سميرالفهيد is on a distinguished road


  1. اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغيث العراقي مشاهدة المشاركة
      
  2. لو الشيعة شوية تحس ..!!! لصاروا نواصب على هذا الكلام

  3. كلام كله يدل على رائيك فقط
  4. ام الشيعه يعرفون ائمة زين
  5. كلامك نصب في نصب
  6. اول مره يمر على في بحر النت
  7. ليس نحن من يذمكم ولكن

    الإمام علي رضي الله عنه وأولاده ذموكم من قبل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

لا احد يشوفك






 
قديم 13-02-11, 05:55 PM   رقم المشاركة : 7
ابراهيم الحويطي
عضو ذهبي







ابراهيم الحويطي غير متصل

ابراهيم الحويطي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميرالفهيد مشاهدة المشاركة
  
  1. كلام كله يدل على رائيك فقط
  2. ام الشيعه يعرفون ائمة زين
  3. كلامك نصب في نصب
  4. اول مره يمر على في بحر النت
  5. ليس نحن من يذمكم ولكن



    الإمام علي رضي الله عنه وأولاده ذموكم من قبل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

لا احد يشوفك

العزيز سمير تمنيت لو رديت رد يقنع القارئ انا لم أتي بشئ من عندي كما تدعي ولم انصب على احد انا ذكرت كلام ورد في كتبكم وفي روايات مراجعكم
أما ترد رد مقنع ولا اندحر ونرى غيرك






 
قديم 13-02-11, 10:52 PM   رقم المشاركة : 8
ابراهيم الحويطي
عضو ذهبي







ابراهيم الحويطي غير متصل

ابراهيم الحويطي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوغيث العراقي مشاهدة المشاركة
  
لو الشيعة شوية تحس ..!!! لصاروا نواصب على هذا الكلام

بل قول لو تدبرو كتبهم وقرأو مابداخلها لاكتشفو بأنهم نواصب
لان حاشا ان يقول عن علي بن ابي طالب حيدره الكرار انه كالنعال وهذا موجود في كتبهم






 
قديم 13-02-11, 11:08 PM   رقم المشاركة : 9
أبو ياسين
مشرف








أبو ياسين غير متصل

أبو ياسين is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سميرالفهيد مشاهدة المشاركة
  
  1. كلام كله يدل على رائيك فقط
  2. ام الشيعه يعرفون ائمة زين
  3. كلامك نصب في نصب
  4. اول مره يمر على في بحر النت
  5. ليس نحن من يذمكم ولكن



    الإمام علي رضي الله عنه وأولاده ذموكم من قبل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

لا احد يشوفك

الله يشفيك .......






التوقيع :


(رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ )
( أَفَأَنْتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ أَوْ تَهْدِي الْعُمْيَ وَمَنْ كَانَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ )






أعتذر عن غيابي الطويل ..لظروفي القاهرة جدا...وسيكون تواجدي قليلا ومتقطعا حسب الظروف وقد أنقطع لفترات متباعدة وطويلة...وكل عام وأنتم بخير وشهر مبارك عليكم جميعا.
من مواضيعي في المنتدى
»» من كتاب أدعية الأيام السبعة
»» أشداء على الكفار رحماء بينهم
»» من أين جاءت هذه الآيات / 3 ( مميز )
»» كل من يدخل يذكر الله ويقول ماشاء الله تبارك الله
»» سؤال للزملاء الإسماعيلية؟؟
 
قديم 13-02-11, 11:08 PM   رقم المشاركة : 10
أبو ياسين
مشرف








أبو ياسين غير متصل

أبو ياسين is on a distinguished road


بارك الله فيك .........أخي إبراهيم الحويطي







التوقيع :


(رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ )
( أَفَأَنْتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ أَوْ تَهْدِي الْعُمْيَ وَمَنْ كَانَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ )






أعتذر عن غيابي الطويل ..لظروفي القاهرة جدا...وسيكون تواجدي قليلا ومتقطعا حسب الظروف وقد أنقطع لفترات متباعدة وطويلة...وكل عام وأنتم بخير وشهر مبارك عليكم جميعا.
من مواضيعي في المنتدى
»» محب المعرفة /مطلوب هنا فورًا
»» أول ما خلق الله عند الإسماعيلية ادخل ترى عجبا ؟
»» بـص شـوف الـنعمـان بـيـعـمـل إيه / صفعة جديدة وثقيلة
»» كارثة : النبي محمد ليس هو النبي الحقيقي...ولكنه شخص آخر ..
»» ولازالت الصفعات تتوالى : صفعة جديدة من النعمان غير متوقعة..
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:51 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "