·سمعوا أبا عبدالله (عليه السلام) يقول إني لأعلم ما في السماوات وما في الأرض وأعلم ما في الجنه وأعلم ما في النار وأعلم ما كان وما يكون قال ثم مكث هنيئةً فرأى أن ذلك كبر على من سمعه منه فقال علمت ذلك من كتاب الله عز وجل إن الله عز وجل يقول فيه تبيان كل شيءٍ . ( كتاب الكافي ج1 ص 261 )
والله عز وجل يقول : { قل لا يعلم من في السمٰوات والأرض الغيب إلا الله وما يشعرون أيَّان يبعثون } ( سورة النمل ص 383 الآيه 65 ) ,
( السؤال 1 ): هل هناك آيه في القرآن الكريم تذكر فيها أن أبا عبدالله أو غيره من الأئمه يعلمون الغيب مع الله سبحانه وتعالى ؟
·عن سيفٍ التَّمَّار قال كنا مع أبي عبدالله عليه السلام جماعةً من الشيعه في الحجر فقال علينا عينٌ !! فالتفتنا يمنتاً ويسرةً فلم نر أحداً فقلنا ليس علينا عينٌ فقال ورب الكعبه ورب البنية ثلاث مرات لو كنت بين موسى والخضر لأخبرتهما أني أعلم منهما ولأنبأتهما بما ليس في أيديهما لأن موسى والخضر ( عليه السلام ) أعطيا علم ماكان ولم يعطيا علم ما يكون وما هو كائن حتى تقوم الساعة وقد ورثناه من رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) وراثةً . ( كتاب الكافي ج1 ص 261 )
قال السميع العليم : { قل لا أملك لنفسي نفعاً ولا ضراً إلا ما شاء الله ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون } ( سورة الأعراف ص 175 الآيه 188 )
( السؤال 2 ): الآن أبا عبدالله يعلم ما في السماوت والأرض والجنه والنار ويعلم ما كان وما يكون لدرجة أنه مستعد أن يعلّم الأنبياء عليهم السلام ولكن للأسف لا يعلم بمن حولهُ كما ورد في الحديث ( فقال علينا عين !!! ... ) , والآن هل يعلم ما كان وما يكون ؟
·روى العلامة المجلسي في البحار ، عن أبي المضا حديثا مرسلا حيث قال : أبوالمضا عن الرضا (ع) قال في قوله : " إينما تولوا فثم وجهالله" قال: علي (ع) .( ج2 ص297 في في ترجمة الراوي أبو المضا برقم 792 (
قول الله تبارك وتعالى : { ولله المشرق والمغرب فأينما تولوا فثم وجه الله إن الله واسع عليم} ( سورة البقرة ص 18 الآيه 115 )
( السؤال 3 ): الله هو عليّ !!!, هل تعبدون عليّ !! ؟
· وقال عليه السلام : من ضل منكم في سفر أو خاف على نفسه فليناد : يا صالح أغثنيفإن في أخوانكم من الجنجنياً يسمى صالحاً يسبح في البلاد لمكانكم محتبساً نفسه لكم فإذا سمع الصوت أجاب وأرشد الضال منكم وحبس عليه دابته . ( الخصال ص 613)
قال الله عز وجل {وما خلقت الجن والأنس إلا ليعبدون (56) ما أريد منهم من رزق وما أريد أن يطمون (57)}( الذاريات ص 523 الآيه من )
( السؤال 5 ): أفترضنا أن هناك ثلاث أشخاص موزعون حول الأرض , واحداً في الصين , والثاني في المغرب , والآخر في اليمن , وكلهم ضلوا الطريق وأصابهم الخوف وموقفهم محرج وخطير وقد حصل في نفس الوقت واستغاثوا بالجنيَّ صالح بنفس الوقت أيضاً , ماذا سيكون رد فعل صالح !!؟
( السؤال 6 ): وهل صالح حي لا يموت إلا يوم الدين لخدمة المسافرون !! , أخاف أن يكون إبليس اللعين وهو من المنظرين إلا يوم يبعثون ؟
·وأن أمير المؤمنين عليًا قال:"أنا عين الله وأنا يد الله وأنا حبيب الله وأنا باب الله" (أصول الكافي1/145، بحار الأنوار24/194(. وقال:"أنا علم الله، وأنا قلب الله الواعي، ولسان الله النّاطق، وعين الله النّاظرة، وأنا جنب الله وأنا يد الله".(ابن بابويه: التّوحيد ص164، بحار الأنوار 24/198(.
روى الكليني عن أحد أئمتهم قال:"ولقد آتيناك سبعا من المثاني والقرآن العظيم عن أبي جعفر قال:"نحن والله وجه الله نتقلب في الأرض بين أظهركم ونحن عين الله في خلقه ويده المبسوطة بالرحمة على عباده"(الكافي 1/111 كتاب التوحيد: باب جوامع التوحيد).
( ثم يأتي التناقض )
الحسين بن حمدان عنمحمد بن اسماعيل وعلي بن عبد الله الحسني عن ابي شعيب ومحمد بن نصير عن عمر بنالفرات عن محمد بن المفضل عن المفضل بن عمر قال : سألت سيدي عن الصادق (ع) : هلللمأمور المنتظر المهدي (ع) من وقت موقت يعلمه الناس ؟
فقال : حاش لله أن يوقت ظهوره بوقت يعلمه شيعتنا ....- الىأن تقول الرواية - :وضرب سلمان الفارسي ، وإشعال النار على باب أمير المؤمنين وفاطمةوالحسن والحسين عليهم السلام لاحراقهم بها ،وضرب يدالصديقة الكبرى فاطمة بالسوط، ورفس بطنها وإسقاطها محسنا، وسم الحسن عليه السلام وقتل الحسين عليه السلام ، وذبح أطفاله وبني عمه وأنصاره ،وسبي ذراريرسول الله صلى الله عليهوآله وإراقة دماء آل محمد صلى الله عليه وآله. ( بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 53 - ص 14 )
قال أبان عن سليم، قال : انتهيت إلى حلقة في مسجد رسول الله صلى الله عليه وآله ، ليس فيها إلاهاشمي غير سلمان وأبي ذر والمقداد ومحمد بن أبي بكر وعمر بن أبي سلمة وقيس بن سعدبن عبادة .
فقال العباس لعلي عليه السلام : ما ترى عمر منعه من أن يغرم قنفذا كما أغرم جميع عماله ؟فنظرعليعليه السلام إلى من حوله ثماغرورقتعيناه بالدموع،ثمقال : شكر له ضربة ضربها فاطمة عليها السلام بالسوط، فماتت وفيعضدها أثره كأنه الدملج .( كتاب سليم بن قيس - تحقيق محمد باقر الأنصاري - ص 224 ) .
( السؤال 8 ):كل هذا في أمير المؤمنين علي رضي الله عنه , أنه يد الله ووجه الله وباب الله وعلم الله ولسان الله وقلب الله وجنب الله !!! , وهو لم يستطع أن يحمي بيته وعرضه !!! , من إشعال النار على باب بيته لكي يحرقونهم وضرب يد الزهراء رضي الله عنها بالسوط وكسر ضلعها ورفس بطنها وإسقاط جنينها "محسناً" ( مع أن أول من يلحق بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم من أهل بيته هي فاطمه وليس محسناً !!! ), وليس هذا فقط بل يقيّد أمير المؤمنين ويجر إلى المسجد ويصلب في إحد أعمدة المسجد وهو يرى زوجته تهان أمام عينيه !!! , نستنتج إذا كان لم يستطع أن يفيد أهله وهم أقرب الناس إليه وهو حياً يرزق كيف سيفيد الناس الذين يستغيثون بأسمه وهو ميت في قبره ؟!!!
قال سبحانه وتعالى : { ولم يكن له كفواً أحد } ( سورة الإخلاص ص604 الآيه 4 ).
·ويقول الخميني:"إنّ للإمام مقاما محموداً ودرجة سامية، وخلافةتكوينية تخضع لولايتها وسيطرتها جميع ذرات هذا الكون . ( الحكومة الإسلامية ص52 ).
( السؤال 9 ): إن الله يأتي بالشمس من المشرق , فليأتوا أئمة الخميني الشمس من المغرب ؟
·وقد أكد هذا المعنى فخر الدين الحجازي أحد المسئولين الإيرانيين حين قال:"إن الخميني أعظم من النبي موسى وهارون" فنال بهذا القول رضى الخميني فعينه نائباً عن طهران، ورئيساً لمؤسسة المستضعفين أعظم مؤسسة مالية في البلاد" (الثورة البائسة:موسى الموسوي ص147).
يقول د. موسى الموسوي- حفيد شيخهم أبي الحسن الموسوي الأصبهاني، وهو أستاذ يحمل الدكتوراه من جامعة طهران، وجامعة باريس-:"أدخل الخميني اسمه في أذان الصلوات، وقدم اسمه على اسم النبي الكريم، فأذان الصلوات في إيران بعد استلام الخميني للحكم، وفي كل جوامعها كما يلي:"الله أكبر، الله أكبر(خميني رهبر) أي أن الخميني هو القائد، ثم أشهد أن محمداً رسول الله" (الثورة البائسة: ص162-163، وانظر عبد الجبار العمر:الخميني بين الدين والدولة ص6)..ولم تذكر شهادة أن لا إله إلا الله أصلاً، وربما يكون هذا سهواً من المؤلف.( الوشيعه في كشف شنائع وضلالات الشيعه ص207 و 208 ) ,{ ليس كمثله شيء وهو السميع البصير } (سورة الشورى ص484 الآيه 11 )
( السؤال 10 ): هذا يعني أن (القائد الخميني) هو أفضل من الرسول عليه الصلاة والسلام لأنه أصبح بمرتبة الإله , والدليل إستبدال شهادة أن لا إله إلا الله ب(خميني رهبر) أي القائد الخميني , ومن المضحك أن الخميني قد أهدى جمجمته لديدان الأرض في قبره , وأما الذي خلقه فهو حي لايموت , السؤال:- عندما ينادي المؤذن (خميني رهبر) لمن تصلون , للخميني أم لله الذي خلق الخميني من تراب ثم أماته ....!!؟