العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-11, 09:38 PM   رقم المشاركة : 1
سني من السلطنة
(محب الكتاب والسنة)






سني من السلطنة غير متصل

سني من السلطنة is on a distinguished road


Question ألا تجيبون يا روافض ؟

·سمعوا أبا عبدالله (عليه السلام) يقول إني لأعلم ما في السماوات وما في الأرض وأعلم ما في الجنه وأعلم ما في النار وأعلم ما كان وما يكون قال ثم مكث هنيئةً فرأى أن ذلك كبر على من سمعه منه فقال علمت ذلك من كتاب الله عز وجل إن الله عز وجل يقول فيه تبيان كل شيءٍ . ( كتاب الكافي ج1 ص 261 )
والله عز وجل يقول : { قل لا يعلم من في السمٰوات والأرض الغيب إلا الله وما يشعرون أيَّان يبعثون } ( سورة النمل ص 383 الآيه 65 ) ,


( السؤال 1 ): هل هناك آيه في القرآن الكريم تذكر فيها أن أبا عبدالله أو غيره من الأئمه يعلمون الغيب مع الله سبحانه وتعالى ؟

·عن سيفٍ التَّمَّار قال كنا مع أبي عبدالله عليه السلام جماعةً من الشيعه في الحجر فقال علينا عينٌ !! فالتفتنا يمنتاً ويسرةً فلم نر أحداً فقلنا ليس علينا عينٌ فقال ورب الكعبه ورب البنية ثلاث مرات لو كنت بين موسى والخضر لأخبرتهما أني أعلم منهما ولأنبأتهما بما ليس في أيديهما لأن موسى والخضر ( عليه السلام ) أعطيا علم ماكان ولم يعطيا علم ما يكون وما هو كائن حتى تقوم الساعة وقد ورثناه من رسول الله ( صلى الله عليه وآله ) وراثةً . ( كتاب الكافي ج1 ص 261 )

قال السميع العليم : { قل لا أملك لنفسي نفعاً ولا ضراً إلا ما شاء الله ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون } ( سورة الأعراف ص 175 الآيه 188 )

( السؤال 2 ): الآن أبا عبدالله يعلم ما في السماوت والأرض والجنه والنار ويعلم ما كان وما يكون لدرجة أنه مستعد أن يعلّم الأنبياء عليهم السلام ولكن للأسف لا يعلم بمن حولهُ كما ورد في الحديث ( فقال علينا عين !!! ... ) , والآن هل يعلم ما كان وما يكون ؟
·روى العلامة المجلسي في البحار ، عن أبي المضا حديثا مرسلا حيث قال : أبوالمضا عن الرضا (ع) قال في قوله : " إينما تولوا فثم وجهالله" قال: علي (ع) .( ج2 ص297 في في ترجمة الراوي أبو المضا برقم 792 (

قول الله تبارك وتعالى : { ولله المشرق والمغرب فأينما تولوا فثم وجه الله إن الله واسع عليم} ( سورة البقرة ص 18 الآيه 115 )

( السؤال 3 ): الله هو عليّ !!!, هل تعبدون عليّ !! ؟



· وقال عليه السلام : من ضل منكم في سفر أو خاف على نفسه فليناد : يا صالح أغثنيفإن في أخوانكم من الجنجنياً يسمى صالحاً يسبح في البلاد لمكانكم محتبساً نفسه لكم فإذا سمع الصوت أجاب وأرشد الضال منكم وحبس عليه دابته . ( الخصال ص 613)
قال الله عز وجل {وما خلقت الجن والأنس إلا ليعبدون (56) ما أريد منهم من رزق وما أريد أن يطمون (57)}( الذاريات ص 523 الآيه من )

( السؤال 5 ): أفترضنا أن هناك ثلاث أشخاص موزعون حول الأرض , واحداً في الصين , والثاني في المغرب , والآخر في اليمن , وكلهم ضلوا الطريق وأصابهم الخوف وموقفهم محرج وخطير وقد حصل في نفس الوقت واستغاثوا بالجنيَّ صالح بنفس الوقت أيضاً , ماذا سيكون رد فعل صالح !!؟

( السؤال 6 ): وهل صالح حي لا يموت إلا يوم الدين لخدمة المسافرون !! , أخاف أن يكون إبليس اللعين وهو من المنظرين إلا يوم يبعثون ؟


·وأن أمير المؤمنين عليًا قال:"أنا عين الله وأنا يد الله وأنا حبيب الله وأنا باب الله" (أصول الكافي1/145، بحار الأنوار24/194(. وقال:"أنا علم الله، وأنا قلب الله الواعي، ولسان الله النّاطق، وعين الله النّاظرة، وأنا جنب الله وأنا يد الله".(ابن بابويه: التّوحيد ص164، بحار الأنوار 24/198(.

روى الكليني عن أحد أئمتهم قال:"ولقد آتيناك سبعا من المثاني والقرآن العظيم عن أبي جعفر قال:"نحن والله وجه الله نتقلب في الأرض بين أظهركم ونحن عين الله في خلقه ويده المبسوطة بالرحمة على عباده"(الكافي 1/111 كتاب التوحيد: باب جوامع التوحيد).


( ثم يأتي التناقض )


الحسين بن حمدان عنمحمد بن اسماعيل وعلي بن عبد الله الحسني عن ابي شعيب ومحمد بن نصير عن عمر بنالفرات عن محمد بن المفضل عن المفضل بن عمر قال : سألت سيدي عن الصادق (ع) : هلللمأمور المنتظر المهدي (ع) من وقت موقت يعلمه الناس ؟
فقال : حاش لله أن يوقت ظهوره بوقت يعلمه شيعتنا ....- الىأن تقول الرواية - :وضرب سلمان الفارسي ، وإشعال النار على باب أمير المؤمنين وفاطمةوالحسن والحسين عليهم السلام لاحراقهم بها ،وضرب يدالصديقة الكبرى فاطمة بالسوط، ورفس بطنها وإسقاطها محسنا، وسم الحسن عليه السلام وقتل الحسين عليه السلام ، وذبح أطفاله وبني عمه وأنصاره ،وسبي ذراريرسول الله صلى الله عليهوآله وإراقة دماء آل محمد صلى الله عليه وآله. ( بحار الأنوار - العلامة المجلسي - ج 53 - ص 14 )

قال أبان عن سليم، قال : انتهيت إلى حلقة في مسجد رسول الله صلى الله عليه وآله ، ليس فيها إلاهاشمي غير سلمان وأبي ذر والمقداد ومحمد بن أبي بكر وعمر بن أبي سلمة وقيس بن سعدبن عبادة .
فقال العباس لعلي عليه السلام : ما ترى عمر منعه من أن يغرم قنفذا كما أغرم جميع عماله ؟فنظرعليعليه السلام إلى من حوله ثماغرورقتعيناه بالدموع،ثمقال : شكر له ضربة ضربها فاطمة عليها السلام بالسوط، فماتت وفيعضدها أثره كأنه الدملج .( كتاب سليم بن قيس - تحقيق محمد باقر الأنصاري - ص 224 ) .

( السؤال 8 ):كل هذا في أمير المؤمنين علي رضي الله عنه , أنه يد الله ووجه الله وباب الله وعلم الله ولسان الله وقلب الله وجنب الله !!! , وهو لم يستطع أن يحمي بيته وعرضه !!! , من إشعال النار على باب بيته لكي يحرقونهم وضرب يد الزهراء رضي الله عنها بالسوط وكسر ضلعها ورفس بطنها وإسقاط جنينها "محسناً" ( مع أن أول من يلحق بالرسول صلى الله عليه وآله وسلم من أهل بيته هي فاطمه وليس محسناً !!! ), وليس هذا فقط بل يقيّد أمير المؤمنين ويجر إلى المسجد ويصلب في إحد أعمدة المسجد وهو يرى زوجته تهان أمام عينيه !!! , نستنتج إذا كان لم يستطع أن يفيد أهله وهم أقرب الناس إليه وهو حياً يرزق كيف سيفيد الناس الذين يستغيثون بأسمه وهو ميت في قبره ؟!!!
قال سبحانه وتعالى : { ولم يكن له كفواً أحد } ( سورة الإخلاص ص604 الآيه 4 ).


·ويقول الخميني:"إنّ للإمام مقاما محموداً ودرجة سامية، وخلافةتكوينية تخضع لولايتها وسيطرتها جميع ذرات هذا الكون . ( الحكومة الإسلامية ص52 ).

( السؤال 9 ): إن الله يأتي بالشمس من المشرق , فليأتوا أئمة الخميني الشمس من المغرب ؟


·وقد أكد هذا المعنى فخر الدين الحجازي أحد المسئولين الإيرانيين حين قال:"إن الخميني أعظم من النبي موسى وهارون" فنال بهذا القول رضى الخميني فعينه نائباً عن طهران، ورئيساً لمؤسسة المستضعفين أعظم مؤسسة مالية في البلاد" (الثورة البائسة:موسى الموسوي ص147).

يقول د. موسى الموسوي- حفيد شيخهم أبي الحسن الموسوي الأصبهاني، وهو أستاذ يحمل الدكتوراه من جامعة طهران، وجامعة باريس-:"أدخل الخميني اسمه في أذان الصلوات، وقدم اسمه على اسم النبي الكريم، فأذان الصلوات في إيران بعد استلام الخميني للحكم، وفي كل جوامعها كما يلي:"الله أكبر، الله أكبر(خميني رهبر) أي أن الخميني هو القائد، ثم أشهد أن محمداً رسول الله" (الثورة البائسة: ص162-163، وانظر عبد الجبار العمر:الخميني بين الدين والدولة ص6)..ولم تذكر شهادة أن لا إله إلا الله أصلاً، وربما يكون هذا سهواً من المؤلف.( الوشيعه في كشف شنائع وضلالات الشيعه ص207 و 208 ) ,{ ليس كمثله شيء وهو السميع البصير } (سورة الشورى ص484 الآيه 11 )

( السؤال 10 ): هذا يعني أن (القائد الخميني) هو أفضل من الرسول عليه الصلاة والسلام لأنه أصبح بمرتبة الإله , والدليل إستبدال شهادة أن لا إله إلا الله ب(خميني رهبر) أي القائد الخميني , ومن المضحك أن الخميني قد أهدى جمجمته لديدان الأرض في قبره , وأما الذي خلقه فهو حي لايموت , السؤال:- عندما ينادي المؤذن (خميني رهبر) لمن تصلون , للخميني أم لله الذي خلق الخميني من تراب ثم أماته ....!!؟






 
قديم 19-01-11, 11:39 PM   رقم المشاركة : 2
سني من السلطنة
(محب الكتاب والسنة)






سني من السلطنة غير متصل

سني من السلطنة is on a distinguished road


أليس هناك جواب أو رد واحد على الأقل من الشيعه ؟







 
قديم 19-01-11, 11:43 PM   رقم المشاركة : 3
أسير الموت
اثني عشري






أسير الموت غير متصل

أسير الموت is on a distinguished road





هل النبي محمد صلى الله عليه وآله يعلم الغيب ؟

أريد إجابة بسيطة ودليل واحد صحيح فقط لاتنسخ لي صفحة كاملة






 
قديم 19-01-11, 11:50 PM   رقم المشاركة : 4
سني من السلطنة
(محب الكتاب والسنة)






سني من السلطنة غير متصل

سني من السلطنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pain_2 مشاهدة المشاركة
  

هل النبي محمد صلى الله عليه وآله يعلم الغيب ؟

أريد إجابة بسيطة ودليل واحد صحيح فقط لاتنسخ لي صفحة كاملة


لا يعلم الغيب إلا الله

{ قل لا يعلم من في السمٰوات والأرض الغيب إلا الله وما يشعرون أيَّان يبعثون } ( سورة النمل ص 383 الآيه 65 ) ,




{ قل لا أملك لنفسي نفعاً ولا ضراً إلا ما شاء الله ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون } ( سورة الأعراف ص 175 الآيه 188 )






 
قديم 19-01-11, 11:53 PM   رقم المشاركة : 5
Pif Paf alroafdh
عضو






Pif Paf alroafdh غير متصل

Pif Paf alroafdh is on a distinguished road


^

اووووه صفعه في الوجه

ننتظر
pain_2

فالاخ الكريم باشعيب قد آجابك !!







 
قديم 19-01-11, 11:56 PM   رقم المشاركة : 6
سني من السلطنة
(محب الكتاب والسنة)






سني من السلطنة غير متصل

سني من السلطنة is on a distinguished road


جزاك الله خير أخي العزيز

سننتظر رد الرافضي






 
قديم 20-01-11, 12:28 AM   رقم المشاركة : 7
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


(( ولو كنت أعلم الغيب لاستكثرت من الخير وما مسني السوء إن أنا إلا نذير وبشير لقوم يؤمنون ))
الرسول صلى الله عليه وآله وسلم لا يعلم الغيب ولا يجوز أن نصفه بعالم الغيب ..
فقط يعلم ما يخبرهـ به الله تعالى عالم الغيب والشهادة لا شريك له







التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» عاجل : وزير الخارجية المصري يحذر إسرائيل من الهجوم على غزة
»» المهدي في القرآن الكريم
»» الشيخ عدنان العرعور في ليـبـيـا
»» التعليق على مناظرة الأخ تقي الدين السني و الزميل الأمم الأخلاق
»» لمن يريد التعليق على حوار الدمشقية الصغيرة و مرسى
 
قديم 20-01-11, 01:24 AM   رقم المشاركة : 8
وطــن
عضو ذهبي







وطــن غير متصل

وطــن is on a distinguished road



الله المُستعـــــــــــــــان ..
جزاكم الرحمن كُل خير , نسفتم كذبهم وافترائاتهم بآيات من كتاب الله , نعوذ بالله من الغلو ..
جزاكم ربي كُل خير






التوقيع :
[ وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ ]

[ إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ ]



النبي صلى الله عليه وسلم قال: يقول الله سبحانه وتعالى: شتمني عبدي يقول اتخذ الله ولدا وأنا الأحد الصمد الذي لم ألد ولم أولد ولم يكن لي كفوا أحد.


قال الله تعالى: يؤذيني ابن آدم يسب الدهر, وأنا الدهر بيدي الأمر أقلب الليل والنهار.


[ اللهم اهدِ الشيعه ]
من مواضيعي في المنتدى
»» الملك عبد الله يُطمئن كُل من سأل عنه
»» أبعد ما يكونوا عن الإسلام !
»» استمعوا إلى الزول المعمم و طاوله الحمار
»» كيف تُستجاب دعوتك ؟
»» هُنا أذكارالصباح والمساء وأدعية مُتفرقه اقرؤا لن تأخذ من وقتكم شئ وتذكروا هذا الحديث
 
قديم 25-01-11, 01:42 AM   رقم المشاركة : 9
سني من السلطنة
(محب الكتاب والسنة)






سني من السلطنة غير متصل

سني من السلطنة is on a distinguished road


أين عشاق المتعه ألا يجيبون عن الأسئله ؟







 
قديم 25-01-11, 01:54 AM   رقم المشاركة : 10
سني من السلطنة
(محب الكتاب والسنة)






سني من السلطنة غير متصل

سني من السلطنة is on a distinguished road


الله المستعان

أين هم محبي أهل البيت كما يدعون ؟







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:37 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "