العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-12-10, 08:52 PM   رقم المشاركة : 1
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


Smile فاطمة بنت الحسين روت حديث ( رد الشمس لعلي ) لكنها ( مجهولة )

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


كثيراً ما يتشدق الرافضة الكلام حول حديث ( رد الشمس ) , وأن الشمس ردت لعلي بن أبي طالب رضي الله عنهُ كما في رواية ( فاطمة بن الحسين عن أسماء بن عميس ) قلنا لم يثبت الحديث إلي النبي صلى الله عليه وسلم ولكن الرافضة تمسكوا بهذا الحديث من حيث رواية ( فاطمة بن الحسين عن أسماء ) والحديث قد بحثنا إسنادهُ قبل ذلك في الشبكة المباركة , ولم يصح أصلا إلي النبي صلى الله عليه وسلم ولكن ما لم نعلمهُ ان الرافضة ضعفوا حديث ( فاطمة بن الحسين ) فتجد المبحث في حديث رد الشمس تحت هذا الرابط .

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=105134

فالإسناد فيه ( فاطمة بن علي ) و ( فاطمة بن الحسين ) والمكثرة في روايتها عن ( أسماء بنت عميس ) كما قال الرافضة هي ( فاطمة بن الحسين ) وهي التي روت حديث ( رد الشمس لعلي ) وشهدة واقعة كربلاء مع الحسين وبقية أهل البيت كما في مواقع الرافضة وكتبهم , وهي فاطمة بنت الحسين الهاشمية في روايتها عن ( أسماء بنت عميس ) وهي من الثقات ولكن .

حدث عنها إبراهيم بن الحسين , حديث ( رد الشمس لعلي ) .

قال الجوهري في المفيد من معجم رجال الحديث صفحة 7.
127 - 127 - 127 - إبراهيم بن الحسن : مجهول - روى عن فاطمة بنت الحسين
( ع ) وروى عن عبد الله بن موسى قاله الصدوق في المشيخة - .

فقد روى ( إبراهيم بن الحسن ) عن ( فاطمة بنت الحسين ) حديث رد الشمس لعلي بن أبي طالب رضي الله تعالى عنهُ , وقد ضعف الرافضة إبراهيم بن الحسن فضلاً عن تضعيف ( فاطمة بنت الحسين ) فالحديث سقط على رؤوس القوم ولا حاجة لنا لدراسة الحديث من كتبنا إن كان الرافضة يضعفون رجال الحديث ومن جاء من طريقهم حديث رد الشمس فما النفع يا رافضة .

وقد قال الرافضة أن ( فاطمة بنت علي ) روت الحديث كذلك كما روتهُ ( فاطمة بنت الحسين ) وكلاهما روى الحديث كما قال في كتاب ( رسالة في حديث رد الشمس ) ولكن ما الحصيلة إن كان إبراهيم بن الحسن مجهول , وما هو حال فاطمة بنت علي وهل حديثها في درجة القبول عند القوم لروايتها لحديث رد الشمس لعلي بن أبي طالب وما حالها ولنعرف ذلك الآن أحبتي في الله .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 763.
15661 - 15659 - 15689 - فاطمة بنت علي : عدها البرقي ممن روى
عن الحسن بن علي ( ع ) - روت رواية في الكافي ج 6 باب الكماة 122 ح 1 - مجهولة - .

وقال الرافضي في كتابهِ :

اقتباس:
الاول : فـي الـرواية الاولى [كان ] عن ابراهيم بن الحسن , عن فاطمة بنت علي بن ابي طالب , عن اسـمـا وفـي هـذه [الـرواية ]((عن فاطمة بنت الحسين , عن اسما بنت عميس )) وقد سمع كل من فاطمة بنت علي وفاطمة بنت الحسين , عن اسما بنت عميس .
وفاطمة بنت الحسين هي ام ابراهيم بن [عبداللّه بن ]الحسن بن الحسن الراوي عنها , فكانه سمعه مـن امـه ومن عمتها فاطمة بنت علي , فرواه مرة عن امه ومرة عن عمتها وقد عد ذلك ابن الجوزي اضطرابا , وليس كذلك .



هذا نص ما قالهُ الرافضي في كتاب ( تصحيح حديث رد الشمس ) ولكن هيهات أن يثبت الكلام فقد رأينا أن ( إبراهين بن الحسن ) مجهول , و ( فاطمة بنت علي ) مجهولة وسنعرف قريباً حال فاطمة بنت الحسين التي روت الحديث كما في دين القوم .

ولعلنا نورد بعض من حديث عن ( أسماء بنت عميس ) وحكم الرافضة عليه :


المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 187.
3678 - 3677 - 3687 - الحسين بن موسى النخاس : روى في
مشيخة الصدوق في طريقه إلى أسماء بنت عميس - مجهول - .

والآن كما سنرى ثقة جليل القدر من اعلام الأمة وهو عثمان بن أبي شيبة روى عن أسماء بنت عميس كما في كتاب المفيد من معجم رجال الحديث إلا أن الثقة عندنا مجهول عندهم والله الذي لا إله إلا هو ما هذا بدين وإنما هذا لعبةُ أطفالٍ صغار لا يتبعهُ إلا البعير أجلكم الله ورفع الله قدركم يا أهل السنة , وحق لي التعجب كيف يضعف مثل هذا الثقة ويقال مجهول الله المستعان .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 368.
7568 - 7566 - 7579 - عثمان بن أبي شيبة : مجهول -
روى في التهذيب ، وفي مشيخة الفقيه ، في طريقه إلى أسماء بنت عميس .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 422.
8675 - 8673 - 8687 - عمارة بن مهاجر : مجهول - روى في مشيخة
الفقيه في طريقه إلى أسماء بنت عميس.

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 726.
14859 - 14855 - 14885 - أبو نباتة : ذكره الصدوق في المشيخة في
طريقه إلى أسماء بنت عميس - مجهول - .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 757.
15546 - 15544 - 15574 - أسماء بنت عميس : من أصحاب رسول الله ( ص ) - ومن أصحاب علي ( ع ) نسبه الميرزا إلى رجال الشيخ ، ولكن سائر النسخ خالية عن ذلك - نعم تزوج بها علي ( ع ) بعد وفاة أبي بكر ، موالية لعلي ( ع ) وللصديقة ( ع ) - روى الصدوق بسند صحيح عن أبي بصير عن أبي جعفر ( ع ) انها من أهل الجنة وقيدها بالخثعمية - روت عن رسول الله ( ص ) وروى الصدوق عنها إلا أن طريقه إليها ضعيف - وتقدم في محمد بن أبي بكر في روايتين ان نجابته اتت من قبل أمه أسماء بنت عميس رحمها الله - .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 757.
15559 - 15557 - 15587 - أم جعفر بنت محمد بن جعفر : روت عن أسماء بنت عميس وروى عنها عمارة بن مهاجر . ذكره الصدوق في المشيخة في طريقه إلى أسماء بنت عميس - مجهولة . حق لنا التعجب من هذا والله ما رأيتُ راوياً ثقة في روايتهِ أو في طريقهِ إليها .

فهذه جملةٌ من الرواة عن أسماء بنت عميس سواء اكان في الطريق إليها أو لا , فقد ضعف الخوئي هؤلاء الرواة إلا أن أسماء بنت عميس وهي من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم لم يجهلوها كما فعلوا بكثير من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم وجهلوهم , ما هذا بدينٍ حتى , وكما نرى فإن ( فاطمة بنت علي ) و ( إبراهيم بن الحسن ) .... مجاهيل .... كما بينا .

والآن لنرى ما حكم الرافضة على ( فاطمة بنت الحسين ) وروايتها لحديث رد الشمس هل ثبتت أم هي من المجاهيل في دين القوم أم من الثقات وليأخذ بعين الإعتبار أن إبراهيم بن الحسن روى عن عمتهِ وهي ( فاطمة بنت الحسين ) والحديث من طريقهم إلي أسماء بنت عميس ضعيف يا رافضة والعجب أكثر من هذا لو حققنا الحديث في كتب القوم لما وجدنا له طريق صحيح حتى .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 763.
15659 - 15657 - 15687 - فاطمة بنت الحسين : روت عن أسماء بنت عميس وروى عنها إبراهيم بن الحسن في مشيخة الفقيه في طريقه إلى أسماء بنت عميس - مجهولة - .

وكما بينا سابقاً فإن إبراهيم بن الحسن ( مجهول ) وهي ( مجهولة ) وفاطمة بنت علي ( مجهولة ) والحديث سقط كذلك حسب مباني الرافضة لتضعف الرواة والمحدثين فلله العجب ما هذا الدين يا رافضة يمكنكم الآن أن تقولوا لحديث ( رد الشمس ) سلاماً سلاماً . والله أعلى وأعلم .

كتبهُ /

تقي الدين السني






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» هديتي الي الزميل يوسف1 والزميل عجبان الديلمي
»» مزاج التسنيم (( والله )) هو (( الإمام )) :: صفعةٌ تثبت كفر الباطنية :: .. !!
»» الرافضة وطعنهم في ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها
»» رد شبهة تمتع أسماء بن أبي بكر ونظر في زيادة الطيالسي
»» سلسلة الكشف والتين والزيتون وطور سينين عند الإسماعيلية
 
قديم 30-12-10, 09:24 PM   رقم المشاركة : 2
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


دين الرافضة كلــــه نقول له سلاماً سلامـاً ..
بارك الله فيك أستاذ تقي الدين ..
ونفعنا الله بعلمك ..







التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» جريدة المدينة - تصووووويت عن قيادة المرأة في السعوديه - الرجاء الدخول
»» أخفي جراحي يا حُسين وأكتــــمُ / عائض القرني
»» المهدي في القرآن الكريم
»» تعليقات الاخوه السنة على موضوع : نقطة هدوء بين الرافضية الفخورة والدمشقية الصغيرة
»» إيران أنتِ مجرد بوق
 
قديم 30-12-10, 09:34 PM   رقم المشاركة : 3
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


صحابة الرسول صلى الله عليه وسلم ( مجاهيل )
صحابة أئمتهم ( مجاهيل )
رواة أحاديثهم ( مجاهيل )
أحاديثهم التي تقوم على عقيدتهم أصلاً وفصلاً ( مجهولة )

/

بارك الله فيك ياتقي .






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» إلى ( فراس الشمري )
»» قاعدة ( كل يغني على ليلآهـ )
»» خـلـيـط من ( كلام ) أصحاب الغفلة والأوهام .
»» كان السهو عادة فأصبحت الغفلة كثيرة ( جديد شيخ الدجالين )
»» حتى في الأحلام ( المعصوم ) يضرب مطب
 
قديم 31-12-10, 02:46 AM   رقم المشاركة : 4
شوقي للمدينة
عضو ذهبي







شوقي للمدينة غير متصل

شوقي للمدينة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


كثيراً ما يتشدق الرافضة الكلام حول حديث ( رد الشمس ) , وأن الشمس ردت لعلي بن أبي طالب رضي الله عنهُ كما في رواية ( فاطمة بن الحسين عن أسماء بن عميس ) قلنا لم يثبت الحديث إلي النبي صلى الله عليه وسلم ولكن الرافضة تمسكوا بهذا الحديث من حيث رواية ( فاطمة بن الحسين عن أسماء ) والحديث قد بحثنا إسنادهُ قبل ذلك في الشبكة المباركة , ولم يصح أصلا إلي النبي صلى الله عليه وسلم ولكن ما لم نعلمهُ ان الرافضة ضعفوا حديث ( فاطمة بن الحسين ) فتجد المبحث في حديث رد الشمس تحت هذا الرابط .

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=105134

فالإسناد فيه ( فاطمة بن علي ) و ( فاطمة بن الحسين ) والمكثرة في روايتها عن ( أسماء بنت عميس ) كما قال الرافضة هي ( فاطمة بن الحسين ) وهي التي روت حديث ( رد الشمس لعلي ) وشهدة واقعة كربلاء مع الحسين وبقية أهل البيت كما في مواقع الرافضة وكتبهم , وهي فاطمة بنت الحسين الهاشمية في روايتها عن ( أسماء بنت عميس ) وهي من الثقات ولكن .

حدث عنها إبراهيم بن الحسين , حديث ( رد الشمس لعلي ) .

قال الجوهري في المفيد من معجم رجال الحديث صفحة 7.
127 - 127 - 127 - إبراهيم بن الحسن : مجهول - روى عن فاطمة بنت الحسين
( ع ) وروى عن عبد الله بن موسى قاله الصدوق في المشيخة - .

فقد روى ( إبراهيم بن الحسن ) عن ( فاطمة بنت الحسين ) حديث رد الشمس لعلي بن أبي طالب رضي الله تعالى عنهُ , وقد ضعف الرافضة إبراهيم بن الحسن فضلاً عن تضعيف ( فاطمة بنت الحسين ) فالحديث سقط على رؤوس القوم ولا حاجة لنا لدراسة الحديث من كتبنا إن كان الرافضة يضعفون رجال الحديث ومن جاء من طريقهم حديث رد الشمس فما النفع يا رافضة .

وقد قال الرافضة أن ( فاطمة بنت علي ) روت الحديث كذلك كما روتهُ ( فاطمة بنت الحسين ) وكلاهما روى الحديث كما قال في كتاب ( رسالة في حديث رد الشمس ) ولكن ما الحصيلة إن كان إبراهيم بن الحسن مجهول , وما هو حال فاطمة بنت علي وهل حديثها في درجة القبول عند القوم لروايتها لحديث رد الشمس لعلي بن أبي طالب وما حالها ولنعرف ذلك الآن أحبتي في الله .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 763.
15661 - 15659 - 15689 - فاطمة بنت علي : عدها البرقي ممن روى
عن الحسن بن علي ( ع ) - روت رواية في الكافي ج 6 باب الكماة 122 ح 1 - مجهولة - .

وقال الرافضي في كتابهِ :


هذا نص ما قالهُ الرافضي في كتاب ( تصحيح حديث رد الشمس ) ولكن هيهات أن يثبت الكلام فقد رأينا أن ( إبراهين بن الحسن ) مجهول , و ( فاطمة بنت علي ) مجهولة وسنعرف قريباً حال فاطمة بنت الحسين التي روت الحديث كما في دين القوم .

ولعلنا نورد بعض من حديث عن ( أسماء بنت عميس ) وحكم الرافضة عليه :


المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 187.
3678 - 3677 - 3687 - الحسين بن موسى النخاس : روى في
مشيخة الصدوق في طريقه إلى أسماء بنت عميس - مجهول - .

والآن كما سنرى ثقة جليل القدر من اعلام الأمة وهو عثمان بن أبي شيبة روى عن أسماء بنت عميس كما في كتاب المفيد من معجم رجال الحديث إلا أن الثقة عندنا مجهول عندهم والله الذي لا إله إلا هو ما هذا بدين وإنما هذا لعبةُ أطفالٍ صغار لا يتبعهُ إلا البعير أجلكم الله ورفع الله قدركم يا أهل السنة , وحق لي التعجب كيف يضعف مثل هذا الثقة ويقال مجهول الله المستعان .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 368.
7568 - 7566 - 7579 - عثمان بن أبي شيبة : مجهول -
روى في التهذيب ، وفي مشيخة الفقيه ، في طريقه إلى أسماء بنت عميس .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 422.
8675 - 8673 - 8687 - عمارة بن مهاجر : مجهول - روى في مشيخة
الفقيه في طريقه إلى أسماء بنت عميس.

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 726.
14859 - 14855 - 14885 - أبو نباتة : ذكره الصدوق في المشيخة في
طريقه إلى أسماء بنت عميس - مجهول - .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 757.
15546 - 15544 - 15574 - أسماء بنت عميس : من أصحاب رسول الله ( ص ) - ومن أصحاب علي ( ع ) نسبه الميرزا إلى رجال الشيخ ، ولكن سائر النسخ خالية عن ذلك - نعم تزوج بها علي ( ع ) بعد وفاة أبي بكر ، موالية لعلي ( ع ) وللصديقة ( ع ) - روى الصدوق بسند صحيح عن أبي بصير عن أبي جعفر ( ع ) انها من أهل الجنة وقيدها بالخثعمية - روت عن رسول الله ( ص ) وروى الصدوق عنها إلا أن طريقه إليها ضعيف - وتقدم في محمد بن أبي بكر في روايتين ان نجابته اتت من قبل أمه أسماء بنت عميس رحمها الله - .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 757.
15559 - 15557 - 15587 - أم جعفر بنت محمد بن جعفر : روت عن أسماء بنت عميس وروى عنها عمارة بن مهاجر . ذكره الصدوق في المشيخة في طريقه إلى أسماء بنت عميس - مجهولة . حق لنا التعجب من هذا والله ما رأيتُ راوياً ثقة في روايتهِ أو في طريقهِ إليها .

فهذه جملةٌ من الرواة عن أسماء بنت عميس سواء اكان في الطريق إليها أو لا , فقد ضعف الخوئي هؤلاء الرواة إلا أن أسماء بنت عميس وهي من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم لم يجهلوها كما فعلوا بكثير من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم وجهلوهم , ما هذا بدينٍ حتى , وكما نرى فإن ( فاطمة بنت علي ) و ( إبراهيم بن الحسن ) .... مجاهيل .... كما بينا .

والآن لنرى ما حكم الرافضة على ( فاطمة بنت الحسين ) وروايتها لحديث رد الشمس هل ثبتت أم هي من المجاهيل في دين القوم أم من الثقات وليأخذ بعين الإعتبار أن إبراهيم بن الحسن روى عن عمتهِ وهي ( فاطمة بنت الحسين ) والحديث من طريقهم إلي أسماء بنت عميس ضعيف يا رافضة والعجب أكثر من هذا لو حققنا الحديث في كتب القوم لما وجدنا له طريق صحيح حتى .

المفيد من معجم رجال الحديث لمحمد الجوهري صفحة 763.
15659 - 15657 - 15687 - فاطمة بنت الحسين : روت عن أسماء بنت عميس وروى عنها إبراهيم بن الحسن في مشيخة الفقيه في طريقه إلى أسماء بنت عميس - مجهولة - .

وكما بينا سابقاً فإن إبراهيم بن الحسن ( مجهول ) وهي ( مجهولة ) وفاطمة بنت علي ( مجهولة ) والحديث سقط كذلك حسب مباني الرافضة لتضعف الرواة والمحدثين فلله العجب ما هذا الدين يا رافضة يمكنكم الآن أن تقولوا لحديث ( رد الشمس ) سلاماً سلاماً . والله أعلى وأعلم .

كتبهُ /

تقي الدين السني



نفع الله بما كُتب ....


و يرفع لذوي الألباب ....






التوقيع :

حلمٌ غايتهُ .. الله ~ لن يموت ..
{ سيُحشر } في أضيق الزوايا ,،
سيمتحن صاحبه على قارعات طرق كثيرة .،
وسيعلم أنّ الحياة في سبيل الله صعبة و غالية جدًا .. وأنّ من عاش لأجل دينه فسيعيش مُتعبًا ..
ولكنه سيحيا عظيمًا .. و سيموتُ عظيماً *

// ..

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد، كما صليت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم، إنك حميد مجيد
اللهم بارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم، وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد
من مواضيعي في المنتدى
»» فتاوى: حول إستخدام لفظة العشق في الأسماء والألقاب ومعنى العشق
»» الماركات إلى أين . بقلم د. أسماء الرويشد .
»» في غاية الأهميه ... لجميع أعضاء منتديات الدفاع .. تفضلـوا هنا مأجورين ..
»» مقال هام : صور من الإعتداء في الدعاء
»» ربنا أرزقنا خشية منك سبحانك كخشيتهم أو كالذي تحب
 
قديم 31-12-10, 08:00 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيكم جميعاً , وغفر الله لك ورزقكم الجنة .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» حديث ( الخوارج كلاب أهل النار ) ضعيف جداً .
»» هدية لأخي إبن الإسلام تخريج حديث [ من أحب عليا ]
»» [ كتاب ] بلوغ القمة في الذب عن بني أمية
»» نسف عقيدة العصمة عند الشيعة الامامية عن بكرة ابيها
»» الإلزام القوي على بطلان عصمة الإمام الحسن بن علي... إلى من يهمه الأمر أو يريد النقاش
 
قديم 31-12-10, 10:20 PM   رقم المشاركة : 6
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» دعوة للرافضة : من يستطيع أن يرد تضعيفي لحديث الثقلين من كتبكم .. ؟
»» إلي دعاة التقريب من الصوفية هذا رأيُ الإمامية !!
»» يا رافضة خلق الله الصديق والفاروق من نفس طينةِ الرسول
»» حديث قتال علي رضي الله عنهُ على التأويل
»» سؤال للرافضة : من قتل الحسين رضي الله عنه
 
قديم 01-01-11, 07:24 AM   رقم المشاركة : 7
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


للفائدة ,, لا إله إلا الله ,,







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للمقداد سهل جدا
»» الحمد لله ظهر الحق نهاية مناظرتي مع ( الرافضة ) في شبكة الحك
»» تقسيم الخوارج للبشر
»» البرهان في تنفيد أكاذيب أسد الشيطان ( أسد الله الغالب )
»» صديقي القديم [ أفلاطون ] وبقية الباطنية / هل ثبتت عصمة أئمتكم بكتبكم .. ؟
 
قديم 01-01-11, 11:39 AM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» لســعة سريعة
»» الخوارج الإباضية يطعنون في ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها
»» هل عمل بالتقية علي رضي الله عنه يا رافضة ؟
»» كذب اللامرادي فقال " شعبة يدلس ويكذب " إفتراءٌ صريح [ وثائق ]
»» سقوط الطالب في مناظرة حول (( نوم علي في فراش النبي )) هدية للطالب
 
قديم 03-01-11, 08:10 AM   رقم المشاركة : 9
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» تقي الدين السني / أبو خالد الظاهري ورحلته مع رافضة منتدى يا حسين وطرده بعد هزمهم
»» الرافضة وكلام الألباني " وكان أئمة السلف يحب علي أكثر من أبي بكر "
»» ما حصل للأخ أهل الحديث في (( غرفة أم كامل )) ...
»» هشام المرقال / أين هي روايات فاطمة في كتاب الكافي .. ؟
»» [ كتاب ] بلوغ القمة في الذب عن بني أمية
 
قديم 03-01-11, 10:59 AM   رقم المشاركة : 10
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لا إله إلا الله ..







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» يا إباضية أتونا بسند للقرآن إباضياً خالصاً ... ؟
»» لماذا لا يصلي الرافضة الجمعة
»» المُشركُ هو [ من أشرك بالإمام ] لا من أشرك بالله ... !!
»» طعن الرافضة في سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم
»» ضيفنا محتاج هنا مناظرةٍ ثنائية بيني وبينك
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:43 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "