العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-12-10, 02:56 PM   رقم المشاركة : 1
mmg75
عضو فضي






mmg75 غير متصل

mmg75 is on a distinguished road


ماذا إن كنت رافضيا ؟

ماذا إن كنت رافضيا ،،، ؟؟؟



سؤال سألت نفسى عنه :


ماذا لو كنت رافضيا ،،،؟؟؟

ماذا كنت سأفعل ،،،؟؟؟



أولا : لا أتزوج زواجا دائما شرعيا
بل سألجأ إلى زواج المتعة فما الذي يجبرنى باى التزامات حاضرة أو مستقبلة وعلى قدر نقودى سأفعل "" عن الحسين بن محمد عن أحمد بن اسحاق عن سعدان بن مسلم عن عبيد بن زرارة عن ابيه عن ابي عبدالله عليه السلام قال: ذكر له المتعة أهي من الاربع؟ قال: تزوج منهن الفا فانهن مستاجرات""

الاستبصار ج 3 ص 147 الكافي ج 2 ص 43

ولكن حينها سأخاف على نفسى من انتقال الأمراض كالسيلان والزهرى والأيدز لذا فسألجأ إلى تلك النصيحة الغالية : " محمد بن يعقوب عن محمد بن يحيى عن أحمد بن محمد عن العباس بن موسى عن اسحاق بن عمار عن ابى سارة قال: سألت ابا عبدالله عليه السلام عنها - يعني المتعة - فقال لي: حلال ولا تتزوج إلا عفيفة ان الله عزوجل يقولوالذين هم لفروجهم حافظون) فلا تضع فرجك حيث لا تأمن على درهمك."

الاستبصار ج 3 ص 142 الكافي ج 2 ص 44


لذا فسأتزوج زواجا متعيا شبيها بالشرعى ألا وهو :

- ـ أن أتزوج متعة بواحدة فقط على أن تكون عفيفة ، و على ألا تكون من أهل المدينة " عن سعدان عن علي بن يقطين قال: قلت لابي الحسن عليه السلام: نساء اهل المدينة قال: فواسق قلت:فاتزوج منهن؟"قال:نعم . الاستبصار ج 3 ص 143

ـ أن أشترط عليها ألا تكون لغيرى ولا تتمتع مع غيرى بل سأكون أنا رجلها الأوحد ،، و سأعطيها أجر المتعة مع تحديد المدة فى كل مرة بحيث لا أسمح لها أن تكون لغيرى ،، وإذا سألتنى لماذا إذا لا تتزوجنى زواجا دائما شرعيا ؟ سأضع وجه الحمل الوديع على وجهى وأقول لها : يا بلهأء ،، عفوا عفوا يا حمقاء ،، ( ما هذا الذى أقول ؟ باين مش عارف أمثل ) أقصد أقصد يا حبيبة القلب : أليس فى زواج المتعة الأجر الكبير الذى يفضل الزواج الشرعى بمراحل ألم تعلمى أنه : " عن أحمد بن محمد بن عيسى، عن محمد بن الحسن، عن محمد بن عبد الله، عن صالح بن عقبة، عن أبيه، عن الباقر - عليه السلام - قال: قلت: للتمتع ثواب؟ قال: إن كان يريد بذلك الله عزوجل وخلافا لفلان لم يكلمها كلمة إلا كتب الله له حسنة، وإذا دنا منها غفر الله له بذلك ذنبا، فإذا اغتسل غفر الله له بعدد ما مر الماء على شعره، قال: قلت: بعدد الشعر؟ قال: نعم بعدد الشعر" ،،، وألم تسمعى أيضا أنه : " عن أحمد بن محمد، عن موسى بن علي بن محمد الهمداني، عن رجل سماه، عن أبي عبد الله - عليه السلام - قال: ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة ويلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة، "
و إن ردت على قائلة يا طماع أتريد الأجر لنفسك وتتركنى فسأخبرها : كيف ذلك يا حبية القلب ويا نور العين ألم تعلمى أنه : " عن أحمد بن علي (كذا) عن الباقر - عليه السلام - قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: أسري بي إلى السماء لحقني جبرئيل فقال: يا محمد إن الله عزوجل يقول: إني قد غفرت للمتمتعين من النساء"
ثم ألا ترى معممينا وما يفعلون ( بالكلام والفيديو والصوت والصورة ) ألا نقتدى بهم ونكون مثلهم .
وإن قالت لى فلم تحرمنى من الأجر ؟ لم تجعلنى لك وحدك ؟ أليس فى التمتع هذا الأجر العظيم ؟
عندها سأخشن صوتى و أجعله غليظا و أقول لها : أجننت ،، ما بك يا أمرأة وهل تتزوجين جوال أرز ،، ألست رجلك ،، ؟ ألا أملأ عينك ؟ كيف تتركينى وتذهبى لغيرى ؟؟ هل أنا عاجز لتتركينى ؟؟ وهل غابت الدماء من عروقى لأجعلك تفعلين ذلك ؟ أكون معك الليلة وعندما آتيك غدا أجد آخر يرحل من عندك ،، ما هذا الذى تقولين ؟
فاذا قبلت ،، سأكون أسعد رجل على وجه الأرض ،، ولكن ليتها تصدق معى ،،،

فاصل ونواصل ،،،


سنعود بعد قليل






التوقيع :
" قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ
إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (53)"
من مواضيعي في المنتدى
»» هدايا العيد للزملاء الشيعة
»» ? Why we love Prophet Muhammad
»» سؤال للشيعة : ما الذى يمنعك أن تتسنن ؟
»» تحية لكم من بحار الأنوار : حكاية بهلول
»» لماذا ارتبط اللطف الإلهى عند الشيعة بوجود الأئمة؟
 
قديم 28-12-10, 03:02 PM   رقم المشاركة : 2
احمد الحزين
اثني عشري






احمد الحزين غير متصل

احمد الحزين is on a distinguished road


سانتضر التواصل وانتضر سند الروايات حتى اتحقق من صحتهن







 
قديم 28-12-10, 03:10 PM   رقم المشاركة : 3
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


ما بأتزوج زواج شرعي ( الدائم )
بأتزوج متعععععة أجررررررر ووناسسة لا بيت ولا نفقة ولا شهود ولا ولي أمرها ولا هم يحزنون
يمكن ما أموت إلا وأنا متمتع في 500 شيعية ههههاي
أسستغفر الله العظيــم ..
ولعنة الله على اللي بيوقف لي ويمنعني من بناته
ومن ثم ينسب هذا الفعل
للرسول الطاهر صلى الله عليه وآله وسلم










التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» أكبر مسجد في غرب آوروبا الله يعز الإسلام
»» يا جماعة .. الفيس بوك ناصبي
»» بأبي هو وأمي محمد صلى الله عليه وسلم
»» الداعية الشاب عيضة بن صالح
»» عاجل : وزير الخارجية المصري يحذر إسرائيل من الهجوم على غزة
 
قديم 28-12-10, 03:11 PM   رقم المشاركة : 4
مرابط من تونس
عضو ذهبي






مرابط من تونس غير متصل

مرابط من تونس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحزين مشاهدة المشاركة
   سانتضر التواصل وانتضر سند الروايات حتى اتحقق من صحتهن

لست في حاجة لأن تتحقق

خذ هذه وأخبرنا : لو كانت أمك الفاعلة وأنت الجنين( مع احترامي ولا أقصد إلا الجانب العقدي)

هل تعتبر نفسك ابنا شرعيا أم لقيطا؟


سيدك SEX تاني أفتى بهذا




بل إذا خافت الفضيحة ( والمفروض أن المتعة حلال) جاءها الحل الأمثل




وما كنا لنجد اليوم أمامنا الرافضي: أحمد الحزين"
ولك أن تحزن إذا كانت هذه حالك






التوقيع :
وقال مالك : لا يصلى على الإباضية ، ولا القدرية ، وسائر أصحاب الأهواء ، ولا تتبع جنائزهم ، ولا تعاد مرضاهم . والإباضية صنف من الخوارج ، نسبوا إلى عبد الله بن إباض ، صاحب مقالتهم . والأزارقة أصحاب نافع بن الأزرق . والنجدات أصحاب نجدة الحروري . والبيهسية أصحاب بيهس . والصفرية قيل : إنهم نسبوا إلى صفرة ألوانهم ، وأصنافهم كثيرة . والحرورية نسبوا إلى أرض يقال لها : حروراء خرجوا بها .
من مواضيعي في المنتدى
»» الأباضية خوارج بكل ما في الكلمة من معنى
»» وكالات الفضاء ومخابر البحث ترفع الراية استسلاما للمعصوم
»» أجيبوا على سؤالي بدون تهريج وسأستبصر
»» تعالوا نسافر بأمان كل شيء جاهز
»» عندما يتجرأ المجوس على كتاب الله
 
قديم 28-12-10, 03:17 PM   رقم المشاركة : 5
mmg75
عضو فضي






mmg75 غير متصل

mmg75 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الحزين مشاهدة المشاركة
   سانتضر التواصل وانتضر سند الروايات حتى اتحقق من صحتهن

يا خسارة ،، يا خسارة ،،،
كنت متوقع منك رد غير ده ،،،
سامحك الله حرقت لى اللى فى دماغى ،،،
كنت متوقع أنك تقول " أن الموضوع ينفع قسم القصص ""
لأرد عليك " بل قسم الكارتون يا فالــــــــــــــــــــــــح "
معلش خيرها فى غيرها ،،،






التوقيع :
" قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ
إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (53)"
من مواضيعي في المنتدى
»» يا مسلم أيهما تختار ؟
»» أمر النملة ،، وأمر الامامة
»» رسائل غالية
»» اليهود و الروافض و وهم العظمة
»» ماذا إن كنت رافضيا ؟
 
قديم 28-12-10, 03:20 PM   رقم المشاركة : 6
mmg75
عضو فضي






mmg75 غير متصل

mmg75 is on a distinguished road


ما كفاهم الكذب على الرسول صلى الله عليه وسلم ولا على آل بيته الأطهار إلا ودخلوا الروح الأمين جبريل عليه السلام فى الموضوع ،،







التوقيع :
" قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ
إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (53)"
من مواضيعي في المنتدى
»» ? Why we love Prophet Muhammad
»» ? Why we love Mohammed
»» سؤال للشيعة : ما الذى يمنعك أن تتسنن ؟
»» لنحفظ كتاب الله
»» يا مسلم أيهما تختار ؟
 
قديم 28-12-10, 03:22 PM   رقم المشاركة : 7
ريم الحربي
عضو ماسي






ريم الحربي غير متصل

ريم الحربي is on a distinguished road



أجـارَنـا الله






التوقيع :
وما زال ، الزُمَلاء ، الروافض (الجهابِذة) ، مُعرِضين! :confused:
هل هذا يَعْنِـي ، أننــي على الحقّ ؟ :rolleyes:
من مواضيعي في المنتدى
»» هل الدُعاء عبادة ؟
»» الصـوت في اليـوتيـوب
»» مُحاورة بسيطة مع أنتيل
»» يـا تنتصرون للنبي الأعظم ، يـا تنتصرون للخُميني ، اختـاروا
»» هل الأئمة الأطهار أولياء مِن دون الله ، أم لا ؟
 
قديم 28-12-10, 03:32 PM   رقم المشاركة : 8
mmg75
عضو فضي






mmg75 غير متصل

mmg75 is on a distinguished road


عدنــــا


ثانيا : ما كنت لأدفع الخمس :
لن أعطى المعممين مالى الذى تعبت وشقيت لكى أجمعه لأنى :
ـ سأمتع نفسى وأتمتع ،، فمن أين لى بأجر المتعة إن أعطيتهم
ـ أرى المعممين فى كل مكان يتمتعون ويتمتعون ويتمتعون بكل شكل ولون ،، من أين لهم أجر المتعة ،، من مالى وأموال غيرى طبعا ،، يعنى أنا أتعب وأشقى فى جمع المال هم يأخذون الأجر على حسابى ( فلوسى يا ولاد الرفضى ) ولعل كلمة الرفضى التى تعنى اللص يكون مصدرها الرافضة
ـ أعطيهم أموال الخمس ليعطوا الفقراء ،، وأرى حولى الكثير من الفقراء وبدلا من أن يرأف المعممون بحالهم يطلبون منهم الخمس و أشياااااااااااااااااااااااء أخرى
ـ أرى أموال المعممين تزداد يوما بعد يوم ،، من أين لهم هذه الأموال ،،، فلماذا لا تزيد أموالى
ـ وإن قال لى أحدهم يا أحمق سترتكب ذنبا عظيما إن لم تدفع ،، سأقول له : لا ياخويا ،، سأذهب الآن لأتمتع وستزول عنى كل الذنوب " عن أحمد بن محمد، عن موسى بن علي بن محمد الهمداني، عن رجل سماه، عن أبي عبد الله - عليه السلام - قال: ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة ويلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة، "

فاصل ونواصل ،،،

سنعود بعد قليل






التوقيع :
" قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ
إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (53)"
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال لأهل السنة : ماذا تريدون من الشيعة ؟
»» أين حكام مصر وتونس واليمن الآن ؟
»» اليهود و الروافض و وهم العظمة
»» " ليس فى كتبنا كتاب صحيح " ،، هل هى مقصودة ؟
»» رسائل غالية
 
قديم 28-12-10, 03:35 PM   رقم المشاركة : 9
احمد الحزين
اثني عشري






احمد الحزين غير متصل

احمد الحزين is on a distinguished road


طبعا الاجوبة خارج طلبي
وللان لم اجد سند وطلبي سند الروايات اعلاه
واما حلية زواج المتعة من عدمها
اعتقد ادلة شرعيتها موجودة
وليس واجب على الامراءة او الرجل ان يتزوج متعة







 
قديم 28-12-10, 03:35 PM   رقم المشاركة : 10
mmg75
عضو فضي






mmg75 غير متصل

mmg75 is on a distinguished road


أين أنت يا حزووووووووووووونى ،،،
لكن أخبرنى أولا :
من هو مرجعك الذى ترجع إليه ؟






التوقيع :
" قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ
إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ (53)"
من مواضيعي في المنتدى
»» ? Why we love Mohammed
»» لماذا ارتبط اللطف الإلهى عند الشيعة بوجود الأئمة؟
»» ? Why we love Prophet Muhammad
»» أين حكام مصر وتونس واليمن الآن ؟
»» سؤال لأهل السنة : ماذا تريدون من الشيعة ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:41 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "