العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الحوار مع الأباضية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-10, 04:12 PM   رقم المشاركة : 1
مرابط من تونس
عضو ذهبي






مرابط من تونس غير متصل

مرابط من تونس is on a distinguished road


الملعون الإباضي السالمي يكفر عليا ويترحم على ابن ملجم

لم يترك أطفال الضلال الإباضية مناسبة إلا وتباكوا وتظلموا

لم يتركوا بابا من أبواب الكذب والنفاق والتقية إلا واستعملوه
بوقاحة لا يقدر عليها حتى الشيطان يدعون أنهم لا يكفرون الصحابة ويترضون عنهم في حين أن علماءهم لم يتركوا بابا إلا واستعملوه للطعن في صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم

جاء في سيرة أبي المؤثر هذا كما في ( السير والجوابات : 2/ 307 ) : "فهذا دليل على كفر علي ، وضلاله، وصواب أهل النهروان وعدلهم ، ثم أن عليا خلعه الحكمان فلم يرض حكمهما ، وفرق الله أمره فقتله عبد الرحمن بن ملجم غضبا لله وكان ذلك منه حــــــــــــــلالا لقتله الذين يأمرون بالقسط من الناس ، فرحم الله عبد الرحمن"


ثم تأتي بعد ذلك كلاب الإباضية العاوية لتدعي أننا نكذب عليهم ونشتمهم
هل بعد هذا الدليل من دليل

ولا يتوقف الأمر عند السالمي بل سأضع أمامكم مجموعة من الكتب لم يسلم فيها الصحابة من شر مؤلفيها

1 - العقود الفضية في أصول الإباضية سالم بن حمد الحارثي الإباضي
2 -كتاب " السير والجوابات لعلماء وأئمة عمان "
كتاب " جوابات الإمام السالمي
3 - كتاب " هيميان الزاد إلى دار المعاد " وهو كتاب تفسير للقرآن العظيم لمؤلفه : محمد بن يوسف أطفيش وفيه من الكذب ما لا تطيقه الجبال

4 - كتاب " المعتبر " أبو سعيد الكدمي
5 - كتاب " الجامع المفيد من أحكام أبي سعيد (الكدمي)

6 - كتاب " الجامع " لمؤلفه أبو جابر محمد بن جعفر الأزكوي

7 - كتاب " ديوان أبي مسلم الرواحي " لمؤلفه : ناصر بن سالم بن عديم الرواحي
8 - كتاب " بيان الشرع " .القاضي محمد بن إبراهيم الكندي
9 - كتاب " شرح النيل، وشفاء الغليل " الملقــب في الأوساط الإباضية بـ: " قطب الأئمة " محمد بن يوسف أطفـيش
10 - كتاب " الضياء " لأبي المنذر سلمة بن مسلم بن إبراهيم الصحاري العوتبي
11 - كتاب " الدليل والبرهان " للعلامة !! أبي يعقوب يوسف إبراهيم الوارجلاني
12 - كتاب " القول المتين " لقاسم بن سعيد بن قاسم بن سليمان الشماخي العامري
13 - كتاب " قاموس الشريعة ، الحاوي طرقها الوسيعة " لمؤلفه : جميل بن خميس السعدي













التوقيع :
وقال مالك : لا يصلى على الإباضية ، ولا القدرية ، وسائر أصحاب الأهواء ، ولا تتبع جنائزهم ، ولا تعاد مرضاهم . والإباضية صنف من الخوارج ، نسبوا إلى عبد الله بن إباض ، صاحب مقالتهم . والأزارقة أصحاب نافع بن الأزرق . والنجدات أصحاب نجدة الحروري . والبيهسية أصحاب بيهس . والصفرية قيل : إنهم نسبوا إلى صفرة ألوانهم ، وأصنافهم كثيرة . والحرورية نسبوا إلى أرض يقال لها : حروراء خرجوا بها .
من مواضيعي في المنتدى
»» خاتم ولا خاتم سليمان
»» الزنديق السيستاني: السني ضال والإباضي مسلم
»» لم اجد كلمات للتعليق يا روافض
»» رغم أنف النايل سات: مع النور سات في نفس التردد
»» المعصوم جاءه المخاض فأسعفوه
 
قديم 16-12-10, 06:19 PM   رقم المشاركة : 2
.. ســني دآهيه ..
عضو






.. ســني دآهيه .. غير متصل

.. ســني دآهيه .. is on a distinguished road


بارك الله فيك آخي الحبيب .







التوقيع :
ايها الروافض اني اعترف لكم اني اتهرب منكم اقتداء ً بمهديكم فـ هو هارب من 1200 سنة !!!
:)
من مواضيعي في المنتدى
»» تحدي الاباضية مفاجأة كبرى
»» الزميله مرسى ! تفضلي هنا
»» مشكلتنا في الدعوة
»» اخواني الشيعة تفضلوا هنا لحوار ثنائي
»» الرافضي حيدر بتار تفضل هنا
 
قديم 16-12-10, 06:31 PM   رقم المشاركة : 3
أبويونس
مشترك جديد






أبويونس غير متصل

أبويونس is on a distinguished road


بورك فيك أخي الحبيب ونفع بك عباده.







 
قديم 16-12-10, 07:56 PM   رقم المشاركة : 5
مرابط من تونس
عضو ذهبي






مرابط من تونس غير متصل

مرابط من تونس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الذاب عن حماة الأسلام مشاهدة المشاركة
   أين الروافض عن هولاء النواصب حقا ...

كلهم في الضلالة سواء






التوقيع :
وقال مالك : لا يصلى على الإباضية ، ولا القدرية ، وسائر أصحاب الأهواء ، ولا تتبع جنائزهم ، ولا تعاد مرضاهم . والإباضية صنف من الخوارج ، نسبوا إلى عبد الله بن إباض ، صاحب مقالتهم . والأزارقة أصحاب نافع بن الأزرق . والنجدات أصحاب نجدة الحروري . والبيهسية أصحاب بيهس . والصفرية قيل : إنهم نسبوا إلى صفرة ألوانهم ، وأصنافهم كثيرة . والحرورية نسبوا إلى أرض يقال لها : حروراء خرجوا بها .
من مواضيعي في المنتدى
»» راودتني رافضية
»» الكافي ينسف الولاية بشهادة المعصوم
»» عندما يفوض الدين إلى المعصومين يعيثون فيه فسادا خسئ الروافض
»» كتب لفضح الزنادقة
»» ثلاث لا وجود لها: الغول والعنقاء والربيع بن حبيب
 
قديم 16-12-10, 09:16 PM   رقم المشاركة : 6
اليوبيل الماسي
مشترك جديد






اليوبيل الماسي غير متصل

اليوبيل الماسي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرابط من تونس مشاهدة المشاركة
   " قطب الأئمة " محمد بن يوسف أطفـيش

أطفيش !!

هههههههههههههههههههه

اضحكني هذا الاسم، ألم يجدوا إسماً مناسباً _






 
قديم 17-12-10, 09:15 AM   رقم المشاركة : 7
قطب الأئمة
اباضي






قطب الأئمة غير متصل

قطب الأئمة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليوبيل الماسي مشاهدة المشاركة
  
أطفيش !!


هههههههههههههههههههه


اضحكني هذا الاسم، ألم يجدوا إسماً مناسباً _



نعم الأنسب حنبل وابن بطة وأخوهما ابن تيمية






 
قديم 17-12-10, 09:32 AM   رقم المشاركة : 8
مرابط من تونس
عضو ذهبي






مرابط من تونس غير متصل

مرابط من تونس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطب الأئمة مشاهدة المشاركة
   نعم الأنسب حنبل وابن بطة وأخوهما ابن تيمية

يا بقية المجوس
نحن نتكلم بدليل وأبناء المتعة الإباضية يهرجون

نحن نأتي بدليل وحجة وكلاب الإباضية ينبحون

طيب : سميت بفشك بصفة الخنزير اطفيش عليه لعائن الله تترى إلى يوم الدين

هيميان الزاد إلى دار المعاد" وهو كتاب تفسير للقرآن للمحقق الاباضي محمد بن يوسف أطفيش :جاء في الجزء (11 ) ص ( 342- 348 ) عند تفسير قول الله عز وجل : ( ومن كفر بعد ذلك فأولئك هم الفاسقون )الآية (55) من سورة النور
،
قال أطفيش المفسر : ( قال " ومن كفر بعد ذلك " الإنعامَ منهم ، والإنعامُ يحصل بإنجاز الوعد ، وحصول الخلافة ، والمراد بالكفر كفر النعمة ، وهو المسمى عندنا كفر النفاق ، أو المراد كفر الشرك بالارتداد ، " فؤلئك هم الفاسقون " الكاملون في النفاق أو الشرك ، وقد قيل : من كفر بعد الذي أنزلت فأولئك هم الفاسقون فسق شرك . وأقول – والله أعلم بغيبه - : إن أول من كفر تلك النعمة وجحد حقها عثمان بن عفان ، جعله المسلمون على أنفسهم وأموالهم ودينهم فخانهم في كل ذلك … ) ثم ذكر أقوالا نسبها – زورا – لبعض السلف ، بدون إسناد إلى راو ، أو عزو إلى مرجع !!!

ومن مفترياته التي رفعها إلى النبي – صلى الله عليه وآله وسلم – قوله :
( إن عثمان فرعون هذه الأمة )!!

ومن مفترياته ما نسبه إلى أبي ذرٍ رضي الله عنهقوله في عثمان رضي الله عنه :
" والله لعثمان شر من ذلك الحمار ".

سأتجاوز عن تكفيره الصحابة ولكن أنت أنت وكل شيوخكم وعلى رأسهم الخليلي أن يثبتوا صحة ما افتراه على النبي صلى الله عليه وسلم


اقتباس:
من مفترياته التي رفعها إلى النبي – صلى الله عليه وآله وسلم – قوله : ( إن عثمان فرعون هذه الأمة )!!

ومن مفترياته ما نسبه إلى أبي ذرٍ رضي الله عنهقوله في عثمان رضي الله عنه :
" والله لعثمان شر من ذلك الحمار




قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار

واللعين اطفيش كذب على رسول الله صلى الله عليه وسلم متعمدا

فهو قد ارتكب كبيرة

وفي عقيدتكم هو كافر مخلد في النار

وأنتم تعملون بأقواله وتقتدون بكافر فأنتم وإياه مخلدون في النار بإذن الله

نسأل الله أن ينزل عليكم بأسه ما لم تعودوا للحق







التوقيع :
وقال مالك : لا يصلى على الإباضية ، ولا القدرية ، وسائر أصحاب الأهواء ، ولا تتبع جنائزهم ، ولا تعاد مرضاهم . والإباضية صنف من الخوارج ، نسبوا إلى عبد الله بن إباض ، صاحب مقالتهم . والأزارقة أصحاب نافع بن الأزرق . والنجدات أصحاب نجدة الحروري . والبيهسية أصحاب بيهس . والصفرية قيل : إنهم نسبوا إلى صفرة ألوانهم ، وأصنافهم كثيرة . والحرورية نسبوا إلى أرض يقال لها : حروراء خرجوا بها .
من مواضيعي في المنتدى
»» السيكستاني:مراجع الرافضة ماتوا ويموتون ميتة يهودية
»» الأباضية خوارج بكل ما في الكلمة من معنى
»» السبحاني: كذبة ولا قوة الأعاصير
»» الكليني يسفه المعصوم ويظهره بمظهر الجاهل
»» معصوم اليمن أعلم من المعصوم الأصلي
 
قديم 17-12-10, 11:43 AM   رقم المشاركة : 9
غريب مسلم
عضو فضي






غريب مسلم غير متصل

غريب مسلم is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطب الأئمة مشاهدة المشاركة
   نعم الأنسب حنبل وابن بطة وأخوهما ابن تيمية

هل هذه الجرأة التي تملك؟
هذا بدل أن ترد على الموضوع الذي يثبت كذب ادعائكم في موالاة الصحابة.
ألهذا الحد عقيدتكم مهزوزة؟






 
قديم 17-12-10, 11:49 AM   رقم المشاركة : 10
blue_to0oth
عضو فعال







blue_to0oth غير متصل

blue_to0oth is on a distinguished road


اللهم إلعن السالمي ومن احبه وناصره وشايعه وترحم عليه ووالاه من الرافضة واليهود والنصارى







التوقيع :
ثبت في صحيح البخاري برقم 3750 و3542 عن عقبة بن الحارث أنه قال: صلى أبا بكرٍ العصر ثم خرج يمشي ، فرأى الحسنَ يلعب مع الصبيان فحمله على عاتقه وقال: بأبي شبيه بالنبي لا شبيه بعلي ، وعليٌ يضحك .

صَدَقْتَ فِيما قُلْتَ أيُّها الصِّدِّيقْ، وَما أجْمَلَكَ أيُّها الحَسَنْ، ودُمْتَ ضاحِكاً فائِزاً أيُّها الكَرّارْ .

اخوكم من روم الْمُـــهَاجِرِيْنَ وَالْأَنْـصَـارِ لِلْـرَّدِّ عَلَىَ الْشِّـيْعَة
ومنهاج السنة السرداب
نك نيم بالتوك Blue_To0oth
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال للزملاء الشيعة هل الله سبحانه وتعالى شاعر ؟ نعم أو لا
»» سؤال الى الزملاء - هل النبي محمد صلِّ الله عليه وسلم إمام مفترض الطاعة منصب من الله؟
»» الكليني وغيره يعتقدون بتحريف القرآن - من موقع المرجعية الصامتة علي السيستاني
»» طلب من الزملاء الرافضة حول رواية عفير عن ابيه عن جده عن ابيه
»» غاية مايُقال التحريف المقصود في القرآن هو المعنى والشرح
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:51 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "