العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-02-03, 07:20 AM   رقم المشاركة : 1
assunni
عضو نشيط






assunni غير متصل

assunni


Talking نكشات غضنفرية

بسم الله الرحمن الرحيم

لطالما أتحفنا مولانا الغضنفر عليهو السلاموون بشذرات لامعة فيها من الفكاهة التي لا تخلو من حكم.

من أقوال مولانا الغضنفور عليهو السلام:

اقتباس:
عدة من أصحاب أعداء أخوال أصحابنا عن رجل عن الغضنفر عليهههووو السلامووون عندما سئل:

لماذا يلبس سادة الروافض العمائم السوداء؟!!

فقال غفر الله له:

لأنهم أحفاد (إبن السوداء)

أخرجه ابن المستوحش في كتابه النواقض في ما يدين به الروافض.


اقتباس:
ويندب في عيد الغدير.... (لهط) أردب من الجرجير

ومن ثم متعة سريعة.... سدا ودراءا للذريعة

لا سيما (خود) أو اثنتين... بنتي خالة أو شقيقتين

والباسم وبس.. والرافضة كرات وخس

اقتباس:
قبح الله الدين الرافضي الذي يستمد أصوله من اليهودية وفروعه من المجوسية فكان نتاجه الكفر والمروق من دين الله العظيم..

اقتباس:
هل لكم في (الضارط الكبير) زرارة بن اعين المجوسي- سدو انوفكم قبل الدخول

اقتباس:
الرافضة يتلقون دينهم من عاشقي الادبار والضارطين في وجوه ائمتهم

اقتباس:
ألم أقل لكم أن الشتيم الزنيم (السيد مهدي) معلم (تقية) كبير


اقتباس:
إهب يا (وجها)

اقتباس:
عدة من أحباب أصحابنا عن الغضنفر عليههههووو السلامووون قال:

الرافضة ليس لها في علم و(علوم) الرجال.. بل حتى (الوضع لا يحسنونه).

اقتباس:
من المسؤل عن تحجر عقول الروافض؟؟؟

الجواب: سيدهم (عج) عليهههووو الذباب


اقتباس:
((إذا رفعت التقية ثوبها فوق الكعبين.. ظهر منها ما لا يسر العين.. فكيف اذا جاوزت الآ الركبة؟!!!))
(التقية دين الابناء والآباء وآباء الآباء)

اقتباس:
التقية بئر لا قرار له

وكذلك الكذب على النفس!

اقتباس:
مهما قيل عن اعتداله الا انه يبقى رافضي, جلد, صلد, متقي, ذا دم فارسي نقي..


اقتباس:
قال الغضنفر عليههوو السلامووون:

الكلب كلب ولو طوق بالذهب
وفي رواية أخرى (ولو أكل تمر الدقلة التونسية)

(بش بش نبحثو في الطاريخ)


اقتباس:
وعنه عليهههووو السلامون:

(الكلب عاوي... ولو كان السماوي)







(بش بش نبحثو في الطاريخ)


اقتباس:
للإفادة (الجمبري المعفن) الذي في منتدى الميزان الرافضي.. ليس هو (الجمبري المتجلط) وان كان الاثنان يشتركان في خصلة واحدة, فكلاهما فاسق ماحق, أحدهما-الكبير- كاذب حقير, رماه الله في شر اعماله, فكانت حياته كلها سجنا وتشريدا واذلالا في بلاد البحرين اعزها الله, اما الثاني فسفيه باعترافه بنفسه, وتافه وجاهل..

اقتباس:
التقية وما ادراك ما التقية


- بحر زاخر

- بئر لا قرار له

- مطاطة من القطيف الى قم المدنسة

- السم في الدسم

- اذا رفعت ثوبها فوق الكعبين ظهر منها ما لا يسر العين

اقتباس:
(للتقية ألف باب وباب, وكل باب يفتح ألف باب)

عن الغضنفر عليهههو السلامووون قال: الرافضي أجهل من الحجر الذي يسجد عليه!!!

اقتباس:
أرى تعجيل (ركل) هذا (المعفن المنخور) خارج هذا المنتدى الشريف
تتبعه بصقات اعضاءه المؤمنين عله يتطهر.

اقتباس:
قبح الله الروافض اللواطيين عاشقي الادبار والمتعة



اقتباس:
شرح منظومة الإمام الخاوي رحمه الله
للامام الحسيب النسيب الحسيب اللبيب الاريب الغضنفر عليهووو سلامو الله ورحمته

قال غفر الله له:
واعلم ان دين الراوفض
بني على البهتان والتناقض
منها ان الامام علي
بعد النبي هو يلي
وأن الائمة اثنا عشر
وفي كتبهم ثلاثة عشر
وجوزوا نكاح المتعة
واحياء كل طامة وبدعة
ولواط النساء عندهم شريعة
بل جوزوا اتيان الرضيعة

قال الغضنفر:
قوله: دين الروافض، ولم يقل مذهب- لو كان مذهب لاعترف به اهل السنة- بل دين اخترعه الغلاة ونسبوه الى جعفر بن محمد المعروف بالصادق، وجعفر يعد عندهم مشرع مثل النبي، فهو دين قائم بذاته إلهه علي بن ابي طالب، ونبيه جعفر بن محمد فافهم·
وقوله عليه الرحمة بني على البهتان والتناقض، فاعلم ان الرافضي دائما ما يكون متناقضا في كلامه، ولا يستطيع ان ان يثبت في مسألة واحدة، وفي هذا يصف ابن با عويه احد الروافض بقوله:
متناقض متضارب متعارض متناف
متعارك مع نفسه كالقط وسط لحاف

واما في البهتان فلا يجاريهم احد انظر الى منتدياتهم، بل انظر الى هذا المنتدى الشريف وقد حولوه الى منتدى للتهريج وللعبث.
وقوله: منها ان الإمام علي
بعد النبي هو يلي
ففي هذا نكتة لطيفة فالنبي عندهم امام ايضا وعلي يليه في الترتيب، على الرغم ان الله لم يذكر علي ولو مر
ة في القرآن بل ذكر زيد وقبله ذكر عم النبي عدو الله ابي لهب، ولم يشرع في القرآن الامامة، وقد حوروا بع
ض الاحاديث الصحيحة الى الى ان من يستحق الامام-وليس الخلافة- بعد النبي علي بن ابي طالب عليهما السلام
وقوله: وان الائمة اثنا عشر
وفي كتبهم ثلاثة عشر
قال: يعني بهذا ان اذا عددنا ائمتهم من علي الى الموهوم الذي يقولون انه «خش» ذات يوم في احد السراديب ولم يعد حتى الآن نجدهم اثنا عشر، بينما تناسوا ان يدرجوا النبي عليه السلام ضمن العددوفي هذا قمة التناقض
قوله عليه الرحمة: وجوزوا نكاح المتعة، وهو النكاح الذي حرمه النبي عليه السلام وادعوا بهتانا انه من من تحريم الفاروق عمر، ولكنهم-اي الرافضة- يجللون هذا الزواج وبالاخص ملاليهم الذين اخذوا منذ غيبة عجهم في استحلال اموال واعراض متبعيهم،، واحياء كل طامة وبدعة منها عيد النيروز وعيد الغدير ولطميات عاشورا،
واما النيروز فهو عيد المجوس بلا محالة وفي هذا يقول الامام الغضنفر عليهوو الرحمة والسلام:
التم الخايب على المتعوس
في النيروز عيد المجوس
وعن قوله: لواط النسا عندهم شريعة، فقد جوزها لهم امامهم المعفن الخميني، وهو القائل باتيان الرضيعة من الامام والخلف ومن جميع الاوضاع قبحه المولى تعالى

والى حلقة اخرى من منطومة الامام الخاوي رحمتووو الله عليه


اقتباس:
بني الاسلام على التوحيد

وبني دين الروافض على ضرطة محدثهم زرارة المعفن في لحية امامهم المعبود
فمة التناقض-والدليل الشهادة الثالثة التي تصدح من على معابدهم وكنائسهم.


اقتباس:
قبح الله ملة تهين نساءها مرة بداعي المتعة وأخرى باستحلال الادبار


اقتباس:
- شهادة ان عليا هو الله- و الدليل (قولولو)#
- اقامة الصلاة- خلف المخالف تقية ففيها ما فيها
- ايتاء الخمس لمن لا يستحقه من ملالي الجنس والدعارة
- الحج الى كربلاء- و (قم) المدنسة
- ضرطة زرارة
- امامة الصبية
- سب الصحابة والتابعين وتابع التابعين

# الشهاد الثالثة عنوان لدين قائم بذاته

اقتباس:
عدة من احباب اصحاب اعداءنا عن الغضنفر عليهوووو السلام قال:

اذا رفعت التقية ثوبها فوق الكعبين ظهر منها ما لا يسر العين

فكيف اذا جاوزته الركبتين

فالسلام على الغضنفر وعلى الغضنفر ابن ابي الغضنفر
وعلى مراسل الجزيرة وضاح خنفر


اقتباس:
عن_الغضنفر_عليهووو_السلام_قال:
لا_تحسنوا_الظن_برافضي!!!!!
ولم_يكمل_الرواية_لأن_في_فمه_ماء_


اقتباس:
سئل_الغضنفر_عليهوووو_سلام_الله_ورحمته_عن_دين_الراف
ضة_فقال:
ولد_ميتا
لذا_يحييه_اتباعه
باللطم_والتطبير
وتصحيح_احاديث_الحمير





عدة من أصحاب اخوال عمة أصحاب أصحاب بني جلدة أخوالنا عن من ذكروه أن assunni : أين حكمة مولانا الغضنفر عليهو السلام
وفي رواية ابن ابي جدة أمه : [ ما هي حكمة اليوم مولانا الغضنفر عليهوو السلام
]






التوقيع :
اعلم غفر الله لي ولك، أن الله عز وجل لا يغفر أن يشرك به ولكنه يغفر ما دون الشرك لمن يشاء..
فحاول يا عبد الله أن تقابل ربك صافيا نقيا من الشرك....
فلا تعبد إلا الله
لا تصرف العبادات إلا لله
ولا تدعوا مع الله إله آخر
واعبد الله مخلصا له الدين
واعبده كما عبده سيد المرسلين
والحمد لله رب العالمين.....
من مواضيعي في المنتدى
»» ترى, عن من أتحدث؟
»» ردا على موضوع(سؤال لاختبار معرفتكم بسيرة خلفائكم)
»» الأخوان:[ ماجد النجدي] و[ الغضنفر] أنقل لكم رواية : يوميات مشرك
»» كيف أقوم بتحويل ملف صوتي من wav إلى ram ؟
»» استمع إلى الشيخ جميل غازي عن الرافضة
 
قديم 21-02-03, 10:35 AM   رقم المشاركة : 2
assunni
عضو نشيط






assunni غير متصل

assunni


شرح منظومة الإمام الخاوي حفظه الله....

اقتباس:
شرح منظومة الإمام الخاوي رحمه الله
للامام الحسيب النسيب الحسيب اللبيب الاريب الغضنفر عليهووو سلامو الله ورحمته

قال غفر الله له:
واعلم ان دين الراوفض
بني على البهتان والتناقض
منها ان الامام علي
بعد النبي هو يلي
وأن الائمة اثنا عشر
وفي كتبهم ثلاثة عشر
وجوزوا نكاح المتعة
واحياء كل طامة وبدعة
ولواط النساء عندهم شريعة
بل جوزوا اتيان الرضيعة

قال الغضنفر:
قوله: دين الروافض، ولم يقل مذهب- لو كان مذهب لاعترف به اهل السنة- بل دين اخترعه الغلاة ونسبوه الى جعفر بن محمد المعروف بالصادق، وجعفر يعد عندهم مشرع مثل النبي، فهو دين قائم بذاته إلهه علي بن ابي طالب، ونبيه جعفر بن محمد فافهم·
وقوله عليه الرحمة بني على البهتان والتناقض، فاعلم ان الرافضي دائما ما يكون متناقضا في كلامه، ولا يستطيع ان ان يثبت في مسألة واحدة، وفي هذا يصف ابن با عويه احد الروافض بقوله:
متناقض متضارب متعارض متناف
متعارك مع نفسه كالقط وسط لحاف

واما في البهتان فلا يجاريهم احد انظر الى منتدياتهم، بل انظر الى هذا المنتدى الشريف وقد حولوه الى منتدى للتهريج وللعبث.
وقوله: منها ان الإمام علي
بعد النبي هو يلي
ففي هذا نكتة لطيفة فالنبي عندهم امام ايضا وعلي يليه في الترتيب، على الرغم ان الله لم يذكر علي ولو مر
ة في القرآن بل ذكر زيد وقبله ذكر عم النبي عدو الله ابي لهب، ولم يشرع في القرآن الامامة، وقد حوروا بع
ض الاحاديث الصحيحة الى الى ان من يستحق الامام-وليس الخلافة- بعد النبي علي بن ابي طالب عليهما السلام
وقوله: وان الائمة اثنا عشر
وفي كتبهم ثلاثة عشر
قال: يعني بهذا ان اذا عددنا ائمتهم من علي الى الموهوم الذي يقولون انه «خش» ذات يوم في احد السراديب ولم يعد حتى الآن نجدهم اثنا عشر، بينما تناسوا ان يدرجوا النبي عليه السلام ضمن العددوفي هذا قمة التناقض
قوله عليه الرحمة: وجوزوا نكاح المتعة، وهو النكاح الذي حرمه النبي عليه السلام وادعوا بهتانا انه من من تحريم الفاروق عمر، ولكنهم-اي الرافضة- يجللون هذا الزواج وبالاخص ملاليهم الذين اخذوا منذ غيبة عجهم في استحلال اموال واعراض متبعيهم،، واحياء كل طامة وبدعة منها عيد النيروز وعيد الغدير ولطميات عاشورا،
واما النيروز فهو عيد المجوس بلا محالة وفي هذا يقول الامام الغضنفر عليهوو الرحمة والسلام:
التم الخايب على المتعوس
في النيروز عيد المجوس
وعن قوله: لواط النسا عندهم شريعة، فقد جوزها لهم امامهم المعفن الخميني، وهو القائل باتيان الرضيعة من الامام والخلف ومن جميع الاوضاع قبحه المولى تعالى

والى حلقة اخرى من منطومة الامام الخاوي رحمتووو الله عليه

[ALIGN=JUSTIFY]اللؤلؤ المنثور بشرح كلام مولانا الغضنفر المأثور:[/ALIGN]

قوله:
اقتباس:
واعلم

أي أعلم علما يقينا متحققا صحيحا لا اختلاف فيه وموثوق منه ولا جدال فيه ولا مراء



اقتباس:
ان دين الراوفض

أن هنا تفيد التوكيد تنصب المبتدأ وترفع الخبر, وهنا يورد المؤلف التوكيد على ان دين الروافض, وقوله دين الروافض أخرج من ذلك كونه مذهب أو مصر وقد أتى بأداة التوكيد لكي يؤكد أن الروافضَ لهم دينٌ خاصٌ بهم شذوا به عن المسلمين بل وحتى عن بقية الأديان الأخرى, فهي لم تترك دينا ولا ملة ولا طائفة ولا حزبا إلا وأخذت منهم من الشرك والكفر والزندقة والنفاق. وحيث أنهم شابهوا اليهود في عديد من المسائل العقيدة وكذلك النصارى والمجوس. والحاصل أنها ديانة ابتدعها وألفها خليط من المجوس واليهود والنصارى
وهذا قول أهل الحق فقد أجمع عليه أهل السنة والجماعة في هذا المنتدى المبارك وقد نقل الإجماع مولانا الباسم حفظه الله في كتابه ( شرح العقيدة الغضنفرية/966) وذكر تعليقات الحافظ البرقعي على كلام مولانا غضنفر عليهوو السلام.






قوله:
اقتباس:
بني على البهتان والتناقض

أي أسس على الكذب والافتراء ومنه قوله تعالى :[هَذَا بُهْتَانٌ عَظِيمٌ] وقد يحمل قوله هذا على الدجل والخديعة والنفاق وهذا قول مولانا السعدي2 في كتابه[ العقيدة الغضنفرية/0212] والتناقض التخالف والتعارض؛ مبدأ التناقض هو استحالة وجود المتناقضين معًا كالوجود والعدم.-: في الفقه هوتقابل الدليلين المتساويين على نحو لا يمكن الجمع بينهما ويسمى أيضا التعارض أو المعارضة/ التناقض الظاهري هو تضادٌّ غير حقيقيّ بين فكرتين. ومعنى التناقض هنا أن دين الروافض فيه من التناقضات ما الله به عليم حيث انهم في مواضع يقرون بأن القرآن محرف وفي مواضع أخرى ينفونها, وفي مواضع يقرون بالمتعة ويحثون عليها وفي مواضع ينهون عنها, وفي مواضع يذكرون بأن عليا بايع وفي مواضع تثب عكس ذلك, وغيرها من التناقضات التي يستحيل أن نجمع بينها ولو على سبيل المجاز.
ثم بدأ المؤلف رحمه الله بذكر هذه التناقضات واحدة تلو أخرى ووضعها بترتيب بدأ فيه بأساساتهم التي فيها من التناقض ما الله به عليم ومن ثم دخل على المسائل الفرعية في بعض الأحكام الشرعية عند بني المتعة والخمس وسوف يأتي شرحها وافيا إن شاء الله.قوله:
اقتباس:
منها ان الامام علي

فيه إقرار منه حفظه الله ورد على المبتدعة الذين رموه بالنصب من بني رفض وغيرهم, حيث ذكر رحمه الله نصا صريحا واضحا لا جدال فيه أن عليا رضي الله عنه إمامٌ من أئمة المسلمين وهو رابع الخلفاء الراشدين ولا يمكن أن يفهم منه أن يتنقص من علي رضي الله عنه بل هو أتى هنا من باب التناقض عندهم ولا يعني من كلامه أن أمير المؤمنين عليا رضي الله عنه ليس بإمام, ولقد حاول بعض المرتزقة أن يؤول الكلام على هواه وعلى مسمع من حاخاماته الذين أمروه أن يفعل ذلك, فذكر في كتابه [ الرد على الغضنفر الناصبي ص 455] : [ هذا فيه دلالة على أنه ( أي الغضنفر) ناصبي يحقد على آل البيت]
قلت: هذا والله من الجهل المستفحل فيه وفي بني جلدته فالغضنفر حفظه الله لم يقر ولن يقر بإذن الله على ما ذكره الأحمق بل أنه شذ حتى في فهمه لكلام العرب ولا عجب في ذلك فإن إمامه الرافضي الخميني الهالك وأئمة في النجف الأخسف وقم ا لقمامة هم من الفرس الذين لا يفقهون اللغة العربية بل ولا يجيدون معرفة أصولها علاوة على قراءة وتدبر القرآن الكريم وأحاديث المصطفى صلى الله عليه وسلم.
وقوله منها أي من بعض هذا التناقضات وقد تكون [من] هنا للتأكيد على وجود هذا التناقض الذي لا مفر منه.

قوله:
اقتباس:
بعد النبي هو يلي

أي كما تزعم الرافضة بأن الرسول صلى الله عليه وسلم أوصى بأن تكون الخلافةُ من بعده إلى علي رضي الله عنه وهذا ما لم يكن بل ولم ينص على ذلك نصا صريحا بل ولم يُذكر ذلك أصلا ولا حتى ذكره الله تعالى في كتاب الكريم الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه. وقوله [يلي] اي يله في الإمامة على المسلمين خلافة. وقد أحسن مولانا البرقعي حفظه في كتابه اللؤلؤ المنثور على من زعم هذه الفرية وفصل فيها تفصيلا وافيا كافيا لمن يبحث عن الحق وأهله.
وقوله:
اقتباس:
وأن الائمة اثنا عشر

أي كما تزعم تلك الديانه أن أئمتهم بعد رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم اثنا عشر خليفة لا بد من الإيمان بأنهم معصومون ومن لم يؤمن بإمامة فهو كعابد وثن والعياذ بالله.
ثم عقّب على ذلك حفظه الله وقال
:
اقتباس:
وفي كتبهم ثلاثة عشر

أي ان كلامهم يناقض ما هو موجود في كتبهم التي لا تصح سندا ولا متنا عند أهل السنة والجماعة. فبعضهم قال أن الأئمة اثنا عشر وقال الآخرون أنهم ثلاثة عشر, وهذا خلاف وتناقض في أصل عقيدتهم واصول دياناتهم ولم يقتصر الخلاف على ذلك بل وقد اختلفوا في محمد العسكري وهل هو خلّف مهديهم المزعوم أم لا الذين يعتقدون بأنه دخل سرداب ساء من رأى او سر من رأى( والأرجح عند عشة أبي صويلح) ولم يخرج منه إما خوفا منه على نفسه أو أنه ينتظر حتى تجتمع شيعته في مكان ومن ثم يخرج لكي يقيم الحد على عائشة والعياذ بالله ويصلب الشيخين أبا بكر وعمر ويقتل من العرب الجم الغفير وغيرها من الخزعبلات التي لا تمت إلى الحقية بأي صلة بل أن هذا الأمر موجود في مخيلاتهم فقط.
قوله:-
اقتباس:
وجوزوا نكاح المتعة

أي حللوا ما حرمه الله في كتابه وما حرمه نبيه صلى الله عليه وسلم في ما صح من سنته ألا وهو زواج المتعة الذي ثبت تحريمه من رواية علي رضي الله عنه نفسه, وهم يزعمون أن عمر بن الخطاب رضي الله عنه هو الذي حرم ذلك وهذا ما لم يخرج منه رضي الله عنه بل أنه اتبع ما أمره به صلى الله عليه وسلم فحرم ما حرمه الله ورسوله وحلل ما حلله الله ورسول وكما ذكرنا بالسابق أن نص التحريم كان على لسان علي رضي الله عنه, وقد بين ابن الخطاب في كتابه أوجز الخطاب لابن الخطاب في هذه المسألة وبين فيها عوار مسائل القوم في المتعة وغيرها من الأمور الفقهية الأخرى التي تخالف النصوص الصريحة الواضحة في القرآن الكريم وفي ما صح من سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم. فراجعه يا رعاك الله.قوله:-
اقتباس:
واحياء كل طامة وبدعة

أي ان هذه الشرذمة المبتدعة الفاسقة المشركة قد جمعوا في دينهم العديد من البدع والمحدثات التي ما أنزل الله بهما من سلطان بل وكذبوا على آل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم ونسبوا إليهم كذبا وزورا بأن عيد النيروز من أعياد الإسلام وعيد الغدير الذين يزعمون فيه أن الرسول صلى الله عليه وسلم أوصى بالخلافة إلى علي رضي الله عنه بعده وغيرها من المحدثات والبدعة من طواف حول القبور ودعائهم والإستغاثة بهم والتوكل عليهم وطلب الشفاء منهم بل وحتى تعدى الأمور إلى اصدار صكوك غفران عند زيارة القبور والعياذ بالله .
قوله:-
اقتباس:
ولواط النساء عندهم شريعة

أي إتيان نسائهم من الخلف في دبرهن ولا عجب في ذلك فقد روي عنهم بأنهم لا يرون بأسا في ذلك مع كراهة شديد على حد زعم إمامهم الهالك [ الخُومايني] وقد تعدى الأمر إلى أن ذكر أحدهم مقولته المشهور [ بأن تعلو أفضل من أن يعلى عليك] وقد فصل مولانا الغضنفر في هذا الكلام وخرجت منه حكم تبين عقيد القوم في لاعقي الأدبار وشغفهم عليه ويكفي مقولته المشهورة :[ قبح الله الروافض اللواطيين عاشقي الادبار والمتعة]

قوله:-
اقتباس:
بل جوزوا اتيان الرضيعة

وهذا ما أفتى به إمامهم الهالك الخميني الذي اجاز سائر الإستمتاعات حتى في الرضيعة ولا عجب من أن هذا الأمر يخرج من شخص قد رويت عنه قصة أنه فخذ رضيعة مسكينة كان يرفعها وينزلها من على أمر نفسه والعياذ بالله.

وهو لم يذكر هذه ا لأمور إلا ليدل على الأمور المتناقضة مع بعضها والمخالفة لما شرعه الله وما شرعه نبيه صلى الله عليه وسلم, فقد ذكرها بطريقة مختصرة واضحة بأسلوب أدبي جميل تضرب برأس الرافضي ضربا لعله ينكسر القفل الذي وضعه ملالي السحت على رؤوس عوامهم لكي يروا عوار دينهم ومدى السخرية التي حلت بهم من ملالي النجف الأخسف وقم القمامة.


هذا وللشارح الفقير إلى الله كتب وردود على هؤلاء القوم المرتزقة نسأل الله أن يهدي بها من يريد سبل السلام:
ومنها:
[ الصواعق المرسلة على اتباع ديانة الرافضة المبتدعة]
[ القول المفيد في جماعة بني عربيد]
[ السيوف المسلطة على معتقدات المترفضة]
[ الصارم المسلول على شاتم وزيري الرسول]
[ العواصم مما أتى به بني رفض من القواصم]
[ السياط القوية على ظهور الأثني عشرية] وفي نسخة أخرى [ السوط القوي على ظهر الإثني عشري]
[ضرب الفؤوس على رؤوس لاعقي الخموس]
[ الصواعق الغضنفرية على أحفاد ابن السبئية]

وهذا وسيستمر الشارح في شرح كتب وحكم الغضنفوووووووووووووووورررر عليهووووو السلاموووووووو وغيره من كتاب المنتدى المبارك

كتبه الفقير إلى الله assunni في التاسع عشر من ذي الحجة لسنة ثلاث وعشرين وأربعمائة وألف بعد الهجرة.






التوقيع :
اعلم غفر الله لي ولك، أن الله عز وجل لا يغفر أن يشرك به ولكنه يغفر ما دون الشرك لمن يشاء..
فحاول يا عبد الله أن تقابل ربك صافيا نقيا من الشرك....
فلا تعبد إلا الله
لا تصرف العبادات إلا لله
ولا تدعوا مع الله إله آخر
واعبد الله مخلصا له الدين
واعبده كما عبده سيد المرسلين
والحمد لله رب العالمين.....
من مواضيعي في المنتدى
»» كيف أقوم بتحويل ملف صوتي من wav إلى ram ؟
»» هدية لأخواني أهل السنة [ مصطلح الحديث]
»» القبورية وما أدراك ما القبورية
»» أهل السنة يبكون إلى وقتنا الحالي على رمى أمنا عائشة بالزنا وبعض الرافضة تثبته (صوت)
»» الأخوان:[ ماجد النجدي] و[ الغضنفر] أنقل لكم رواية : يوميات مشرك
 
قديم 22-02-03, 01:07 AM   رقم المشاركة : 3
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


أخي الكريم: assunni

السلام عليكم

أولا لك جزيل الشكر على اختيارك بعض تداخلاتي المتواضعة, ولك جزيل الشكر لإثراءك هذه (النكشات) بقلمك المميز, سائلا المولى العلي القدير أن يثبتنا وأياكم على التوحيد الخالص لله عز وجل وعلى إيماننا بدين نبينا وسيدنا وحبيبنا محمد عليه وعلى آله وصحبه ,امته أفضل الصلوات والتسليم, وعلى نصرة هذا الدين العظيم الرائع الذي قال عنه الفاروق عمر يوما:

((يا له من دين... لو كان له رجال)

وأنا أحتسبك أحد هؤلاء الرجال الذين عناهم الفروق رضي الله عنه.

بالنسبة لأسلوبي الساخر من دين الرافضة, فهذا ينبع من إستغرابي الشديد لتمسك عوامهم بهذه العقيدة المفضوحة والتي أرى أن دين البوذيين أقرب للتوحيد منهم, على الأقل يعبدون (بوذا) وهم يعبدون ثلاثة عشر وثنا ونصف.

هناك مقولة أرددها دائما وهي: (اذا رفعت التقية ثوبها فوق الكعبين.. ظهر منها ما لا يسر العين الخ..)

والحقيقة هذه المقولة للعلامة المرحوم باذن الله محمود يونس الملاح صاحب كتاب (الآراء الصريحة) والذي أصبح الرافضة يتناولونه كما تناولوا ابي بكر وعمر وعثمان وبقية الصحابة الأبرار رضوان الله تعالى عليه.. وقد تأثرت كثيرا بكتابه هذا الذي فقد مني للأسف, وقد تناول العلامة الملاح الرافضة بمبضع جراح ماهر, وأثبت أنهم مجرد عوالق, وسراق دين, ومزوري تراث, وعراهم وملاليهم وآيات شياطينهم خاصة معاصريه منهم أمثال محمد مهدي الخالصي الذي جلب من أيران لتوحيد فرقهم المتناحرة, وجمعهم لأول مرة في الكاظمية(أحد أحياء الرافضة في بغداد) على جمعة بعد أن تم تغييبها 10 قرون متواصلة بحجة غياب إمامهم الموهوم المزعوم المعدوم, وكذلك عاصر كاشف الغطاء الذي قال إن الدين الإسلامي لولا حسام علي رضي الله عنه مثل (ضرطة عنز) قبحه المولى, وكذلك الشهرستاني, ومحمد جواد مغنية.
لقد (فتح) محمود الملاح عينيّ على دين الرافضة الذين كنت أجهل ملتهم. لذا كان مني هذا الأسلوب الساخر, وأرجو الله أن يثيبني عليه.. كما أرجوه أخي الكريم أن يثيبك بكل حرف كتبته في المنافحة عن دين الإسلام في موازين حسناتك..

حكمة اليوم:

التقية ليست ثلاثة أعشار الدين الرافضي وحسب, بل هي (الدين كله) والثلاثة أعشار.







التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» لمن لديه معرف في "يا خو سين"
»» هام وعاجل بخصوص (مجرب) الرافضي الجربان
»» يا رافضة أدركوا قبر إمامكم الخميني عليههووو الذباب (يحترق)
»» أحقا قيل قد نفق الحكيم؟!! منقول
»» رواج زواج المتعة في العراق ـ منقول
 
قديم 22-02-03, 03:37 AM   رقم المشاركة : 4
assunni
عضو نشيط






assunni غير متصل

assunni


بارك الله فيك مولانا الغضنفر عليه السلام
ورحم الله العلامة محمود يونس الملاح وجعله في الفردوس الأعلى من الجنة.







التوقيع :
اعلم غفر الله لي ولك، أن الله عز وجل لا يغفر أن يشرك به ولكنه يغفر ما دون الشرك لمن يشاء..
فحاول يا عبد الله أن تقابل ربك صافيا نقيا من الشرك....
فلا تعبد إلا الله
لا تصرف العبادات إلا لله
ولا تدعوا مع الله إله آخر
واعبد الله مخلصا له الدين
واعبده كما عبده سيد المرسلين
والحمد لله رب العالمين.....
من مواضيعي في المنتدى
»» أخوة الإسلام: هل الهالك الحكيم هو نفسه الذي يلطم على رابط موقع البرهان؟!
»» براءة اختراع للرافضي عبد الحميد
»» لله درك يا شيخنا عبد الرحمن دمشقية
»» شيعية موالية: هل لك أن تناقشي في توحيد الألوهية؟
»» مسلم بس: انظر إلى هذا الموضوع.
 
قديم 11-05-03, 12:28 PM   رقم المشاركة : 5
assunni
عضو نشيط






assunni غير متصل

assunni


نرفعه لعيون المشتركين الجدد من بني الخشبية

حكمة اليوم
عدة من لا أحد قال كيف حالك قال لم يحدثه أحد عن عفير عن ظراد اللحى صورصارة بن أعين عن من ذكره قال سمعت assunni يقول:[ الخشبية رمز المجوسية تقاتل الناس بالخشب حتى يخرج مولى الجحة والزمان إمام المتسردبين]
حديث لم يخرجه أحد ص 5 جـ5528







التوقيع :
اعلم غفر الله لي ولك، أن الله عز وجل لا يغفر أن يشرك به ولكنه يغفر ما دون الشرك لمن يشاء..
فحاول يا عبد الله أن تقابل ربك صافيا نقيا من الشرك....
فلا تعبد إلا الله
لا تصرف العبادات إلا لله
ولا تدعوا مع الله إله آخر
واعبد الله مخلصا له الدين
واعبده كما عبده سيد المرسلين
والحمد لله رب العالمين.....
من مواضيعي في المنتدى
»» براءة اختراع للرافضي عبد الحميد
»» دعوة الإمام محمد بن عبد الوهاب على المستقلة قريبا إن شاء الله
»» أخوة الإسلام: هل الهالك الحكيم هو نفسه الذي يلطم على رابط موقع البرهان؟!
»» إذا مت فأركبوني ناقتي فأينما بركت فادفنوني
»» طبعة فاخرة جديدة لمنهاج السنة
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:25 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "