العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-11-10, 06:24 PM   رقم المشاركة : 1
مرابط من تونس
عضو ذهبي






مرابط من تونس غير متصل

مرابط من تونس is on a distinguished road


أجيبوا على سؤالي بدون تهريج وسأستبصر

بسم الله الرحمان الرحيم

يقول الله تعالى في محكم التنزيل: الزانية والزاني فاجلدوا كل واحد منهما مائة جلدة
آية محكمة من كتاب بينت قطعا حد الزاني

قال الله تعالى: لَوْلَا جَاؤُوا عَلَيْهِ بِأَرْبَعَةِ شُهَدَاء فَإِذْ لَمْ يَأْتُوا بِالشُّهَدَاء فَأُوْلَئِكَ عِندَ اللَّهِ هُمُ الْكَاذِبُونَ
آية محكمة
1 - عند أهل السنة : لا نقول إلا ما قال ربنا


لو تأملنا في أقوال المعصومين عند الرافضة ( بغض النظر عن صحة السند أم عدمه سنجد التالي)


إثبات والحد والشهود








الآن آتي لخلاصة الموضوع

أ - عند أهل السنة:
- إذا شهد أربعة شهود عدول على رجل وامرأة بالزنا (إيلاج ..حبل..وووو) حكم عليهما بالحد حتى لو أنكرا
ومن هنا يتأكد العمل بالآية


ب - عند الرافضة:
- ( لن أقول أربعة شهود بل سأتكرم بتضخيم العدد)
- إذا شهد أهل السماء والآرض من إنس وجن وملائكة على رجل وإمرأة من الروافض بالزنا ( بشروطه) هل يستطيع القاضي الرافضي أن يحكم عليهما بالحد إذا أنكرا وادعيا أنهما ( متعة) تهربا من العقاب
وبالتالي طلبي بسيط

1 - اثبتوا لي أن قاضيكم قادر على إثبات حد الزنا
2 - أن الآية معمول بها عندكم وليست منسوخة ( في التطبيق العملي وليس الكلام النظري)
.







 
قديم 18-11-10, 06:40 PM   رقم المشاركة : 2
الصعفوق
عضو نشيط






الصعفوق غير متصل

الصعفوق is on a distinguished road


يا اخي هم اصلا لا يوجد عندهم زنا لانهم احلوه با المتعه

مشكور شيخي الفاضل على الطرح المميز






 
قديم 18-11-10, 07:21 PM   رقم المشاركة : 3
غريب مسلم
عضو فضي






غريب مسلم غير متصل

غريب مسلم is on a distinguished road


وسيبقى هذا السؤال شوكة في حلقهم
بارك الله فيكم شيخي الفاضل







 
قديم 18-11-10, 07:31 PM   رقم المشاركة : 4
خالد بن الوليد1424
عضو ذهبي






خالد بن الوليد1424 غير متصل

خالد بن الوليد1424 is on a distinguished road


ضربة موفقة بارك الله فيك أخي الحبيب ...

إن قالوا يقام عليهما الحد فقد حكموا معاقبة كل من يقبض عليه في حال المتعة لأنه لا يمكن لهما إثبات أنهما يتمتعان بدون وجود شهود او عقد مكتوب

و إن قالوا لا يقام عليهما الحد فقد أسقطوا حد الزنا ما لم تكن المراة متزوجة و مع ذلك لا يقام الحد على الرجل في هذه الحالة لكونه سيتذرع بأنه يجهل أنها متزوجة و هم نسبوا لإمامهم أنه لا يجب على الرجل التحري عن كونها متزوجة أو لا , و لا حتى بمجرد السؤال

و هذا يعني أن حد الزنا لا يقام إلا بحق المراة المتزوجة أو بحق الرجل المغتصب !

معضلة قضائية عويصة كيف سيحلها الرافضة







التوقيع :
الدين الباطل أفيون الشعوب

يقول الباحث بركات محي الدين :"الإنسان مخلوق مجادل له القدرة على إثبات الشيء واثبات نقيضه في وقت واحد ، والرب يعرف ذلك لذا قرر أن يكون أمره في القضايا الكبرى كالتوحيد والنبوة والمعاد جليا وواضحا لخلقه وبعد ذلك( فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر )"

أرجو من الشيعة أن يتفكروا في هذا الكلام جيداً ...
من مواضيعي في المنتدى
»» كل من سيقرأ هذا الموضوع سيستبصر
»» أين أجد تسجيل لخطبة الشيخ الحذيفي عن الشيعة؟
»» هل عند الرافضة حديثٌ بهذا المعنى؟
»» اقتراح سوري بخصوص احداث القطيف
»» فضيحة الشيعة في قصة إمطار السماء دماً بكاءاً على الحسين
 
قديم 18-11-10, 10:05 PM   رقم المشاركة : 5
مرابط من تونس
عضو ذهبي






مرابط من تونس غير متصل

مرابط من تونس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد بن الوليد1424 مشاهدة المشاركة
   ضربة موفقة بارك الله فيك أخي الحبيب ...

إن قالوا يقام عليهما الحد فقد حكموا معاقبة كل من يقبض عليه في حال المتعة لأنه لا يمكن لهما إثبات أنهما يتمتعان بدون وجود شهود او عقد مكتوب

و إن قالوا لا يقام عليهما الحد فقد أسقطوا حد الزنا ما لم تكن المراة متزوجة و مع ذلك لا يقام الحد على الرجل في هذه الحالة لكونه سيتذرع بأنه يجهل أنها متزوجة و هم نسبوا لإمامهم أنه لا يجب على الرجل التحري عن كونها متزوجة أو لا , و لا حتى بمجرد السؤال

و هذا يعني أن حد الزنا لا يقام إلا بحق المراة المتزوجة أو بحق الرجل المغتصب !

معضلة قضائية عويصة كيف سيحلها الرافضة

ومن قال لك أخي الفاضل أن المغتصب يقام عليه الحد؟








 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:29 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "