العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-10, 09:57 PM   رقم المشاركة : 1
ابو يعقوب صالح حسين العراقي
عضو








ابو يعقوب صالح حسين العراقي غير متصل

ابو يعقوب صالح حسين العراقي is on a distinguished road


تعالوا نتعرف على اليهودية البصراوية ريتا التي تخلق منظمات جهادية على النت وتجند

تعالوا نتعرف على اليهودية البصراوية (ريتا) التي تخلق منظمات (جهادية) على النت وتجند المغفلين وتنشر بيانات ما يدعى بـ (دولة العراق الإسلامية)..!
في فجر 27 كانون الثاني 1969، شنق علناً في ميدان التحرير ببغداد 14 عراقياً منهم تسعة يهود بعد إدانتهم بجريمة التجسس لصالح إسرائيل، وأعلن أن رئيس الشبكة كان التاجر اليهودي من البصرة عزرا ناجي زلخا البالغ من العمر 51 وأوردت صحيفة بغداد أوبزرفر لقاء مع رئيس المحكمة الثورية على هادي وتوت الذي قال إن المحكمة توصلت إلى هذا القرار بصرف النظر عن ديانة المتهمين، لأنها برأت ساحة سبعة من اليهود.

كان أحد المعدومين هو التاجر اليهودي الثري من البصرة ايضا فؤاد گباي . بعد سنتين من إعدامه هربت عائلته الى الكيان الصهيوني عن طريق الشمال ثم ايران (ايام الشاه). كانت ابنته ريتا تبلغ من العمر في حينها 8 سنوات ، وهكذا نشأت ودرست في الكيان وأدت الخدمة العسكرية ثم تزوجت في عام 1997 من طالب طب (روسي) وسافرت الى الولايات المتحدة مع زوجها الذي اتيحت له زمالة طبية هناك.

في 1998 تأسس مركز ميمري memri وهي اختصار (مركز الابحاث الاعلامية للشرق الأوسط). وهي مؤسسة تهدف الى مراقبة الاعلام في الشرق الأوسط، قام بتأسيسها الكولونيل إيغال كرمون وهو ضابط استخبارات سابق بقوات الدفاع الإسرائيلي من عام 1968 إلى عام 1988 ثم عمل بعد ذلك مستشارا أمنيا لمكافحة الارهاب لكل من رئيسي الوزراء إسحاق شامير وإسحاق رابين من عام 1988 إلى عام 1993، وهو يجيد اللغة العربية بطلاقة شأنه في ذلك شأن رئيس قسم الأدب واللغة العربية بالجامعة العبرية وعميد كلية الإنسانيات البروفيسور مناحيم ميلسون والذي كان سابقاً مقدماً بالجيش الإسرائيلي والمسؤول العسكري عن الإدارة المدنية في الضفة الغربية خلال الانتفاضة الأولى ورئيس مجلس إدارة ميمري. شارك في تأسيس المعهد مديرة مركز سياسة الشرق الأوسط في معهد هدسون (أحد معاقل المحافظين الجدد) الدكتورة ميراف ورمسر وهي متزوجة من مستشار نائب الرئيس الأمريكي ديك تشيني لشؤون الشرق الأوسط دافيد ورمسر ومعروف عنها تشددها للفكر الصهيوني.

(ميمري) هي واجهة من واجهات الموساد، ولها فروع في بعض بلاد العالم وكان أول مهامها بعد احتلال العراق مباشرة هو افتتاح فرع لها في بغداد على شارع ابي نؤاس..! ويمكن للمرء أن يتساءل : لماذا يحتاج مركز دراسات يعتمد في تحليلاته على الصحافة الصادرة من أي بلد، أن يقيم فرعا لمركزه في ذلك البلد في ظل ظروف مرتبكة وخطرة تماما اذا لم يكن واجهة للتجسس؟ وحسب رواية ريتا كاتز انها كانت تعاني من العطالة والضجر في الولايات المتحدة فلبت اعلانا وضع في الصحف عام 1998 للعمل في المركز. أي أن المسألة لم تكن مرتبة. وهكذا تلقفها المركز بلهفة، وكان عملها ترجمة التقارير من العربية الى الانجليزية او العبرية وهي تجيد هذه اللغات الثلاث.

في عام 2002 تركت البصراوية (ريتا) العمل في ميمري (ظاهريا) وعملت مع يهودي نصاب تبنى منذ عام 1990 الصحافة الموجهة ضد العرب والمسلمين واسمه (ستيفن ايمرسون)، والذي اختلق كم هائل من القصص المفبركة عن نوايا العرب والمسلمين لنقل الارهاب الى أمريكا، وتتلمذت ريتا على يديه لاكتساب مهارات الكذب والتزييف، وعلى يد هذا الاستاذ في النصب والتلفيق تتلمذت (ريتا كاتز) ، وحين بلغت مبلغ النضج في الخبرة ، افتتحت مركزا خاصا بها بمساعدة واحد أو اثنين من اليهود.. اطلقت على مركزها اسم .s.i.t.e وهو بمثابة وكالة استخبارات أهلية ، جعلت مهمتها تلفيق تهم الإرهاب للمسلمين ، والذهاب ابعد من ذلك الى تزوير أشرطة بن لادن واختلاق فصائل (جهادية) عراقية واسلامية لا مكان لها الا على الانترنيت.. وفي المقالة القادمة أشرح لكم بالتفصيل كيف فعلت ذلك .

ـ اقرأوا ماذا يحصل في منتديات تدعي بأنها (اسلامية وجهادية) والتي انتشرت بشكل كبير:

إنها منتديات سهلة التركيب والاستخدام يمكن لأي ولد مراهق أن يشغلها فنسخها موجودة مجانا على الانترنيت، وقد برع فيها شباب الخليج خاصة والان هناك الكثير من شباب العراقيين أيضا يجيدون تركيب وتشغيل هذه المنتديات. وأكثر مرتادي هذه المواقع هم من الشباب والطلاب المراهقين أو ممن لم يتجاوزا سن الشباب، اضافة الى رجال المخابرات العربية الذين يرتادون هذه المنتديات بأهداف شبيهة بأهداف الست ريتا. وتستطيع أن تتعرف عليهم من شدة حماستهم وتدينهم وحبهم الرهيب لأسامة بن لادن والظواهري والزرقاوي.

كان هناك شخص من المخابرات الأردنية قد كشف في كثير من المواقع، يتخذ اسماءا غارقة في حب القاعدة، وكان يوزع افلام العمليات العسكرية ضد الاسرائيليين او الامريكان في العراق وأفغانستان، وكان يأتيك بروابط الأفلام منبها الأعضاء الى ضرورة تنزيلها في اجهزة حواسيبهم قبل أن تغلق أمريكا الموقع. فيهرع الشباب الى تحميلها على حواسيبهم. وطبعا تعرفون ماذا يعني ذلك هذه الأيام؟؟ فحين تداهمكم قوة شرطة سواء كنت في بلد عربي او غربي، لا يجدون دليلا عليك الا جهاز الحاسوب الذي تستخدمه، فإذا حوى مثل هذه الأفلام فسوف تتهم بالارهاب والتشجيع عليه.. وتتهم ايضا بتجنيد الشباب للقاعدة اذا قمت بارسال الافلام الى اصدقائك..!

وفي الواقع فإن أمريكا لم تغلق أية مواقع (ارهابية)، بل على العكس ان معظم هذه المواقع تبث من سيرفرات في الولايات المتحدة، وليس من مصلحة امريكا اقفالها، على الأقل حتى تقتات عليها الست ريتا وممن هم على شاكلتها.. ولكن ماذا يحدث حين تدخل الست ريتا وزمرتها من الشباب سواء في مكتبها او من الذين تجندهم (حتى دون أن يعرفوا) من الشباب العربي والمسلم في كل مكان، على موقع من هذه المواقع؟ إقرأوا معنا:

يتخذ الواحد منهم اسما انثويا أو ذكوريا، ويضع في توقيعه صورا لبن لادن او قصائد في حب الرسول أو أي آيات قرآنية ليثبت تدينه ويضع صورا لمجاهدين ملثمين وبضعة كلمات في الاستشهاد ليثبت حماسته للعمليات (الانتحارية). ويظل هذا العضو المدسوس نشطا في الموقع فهو يرد على كل الاسئلة، ويرد على كل الطلبات، ويضع روابط أفلام ويفتي في مسائل دينية، ويضع مقتطفات من آيات الله وأحاديث الرسول والصحابة الخ . وأكثر من ذلك يظهر هذا العضو شطارته التقنية فيضع برامج تساعد بقية الأعضاء على تنفيذ تقنيات مهمة، حتى يكتسب ثقة صاحب الموقع ويصبح عضوا ممتازا لا غنى عنه، فيرقيه صاحب الموقع الى مشرف..!

والمشرفون على الموقع انواع ، نوع يأخذ صلاحيات المدير فتكون ادارة الموقع مكشوفة له ومعلومات الأعضاء مكشوفة له، ونوع يأخذ صلاحيات أقل مثل نشر المواضيع وحذفها الخ ولكن بدون الدخول على الإدارة. عادة يصل العضو المندس الى الصلاحيات الشاملة لأنه أثبت جدارته وصار يريح صاحب الموقع بالعمل نيابة عنه. وهذا تجدونه في الواقع في كل المنتديات. الاختراق تام لكل المنتديات التي تتخذ صبغة اسلامية او جهادية .

يقول الكاتب (ويلز) نقلا عن أحد العاملين في (site) قوله: قبل سنة قال أحد العاملين في سايت وتحت اسم مستعار بالانضمام الى منتدى جهادي مهم ومن بين اشياء اخرى كان المنتدى مقصد الانتحاريين. ولمدة عدة اشهر تظاهر الموظف بأنه احد الجهاديين وكان يشترك في الحديث ويراقب الاعضاء الاخرين الذين ينشرون موادا مرعبة مثل (وصايا) قبل الانتحار. كما قام الموظف بنشر تقنية معينة من أجل أن يستمر المنتدى وهكذا جذب ثقة الاخرين، وشيئا فشيئا اكتسب ثقة الويبماستر للموقع الذي اعجب بمهاراته الكومبيوترية فعينه مشرفا وله حق الحصول على عناوين البريد الالكتروني للاعضاء الآخرين ومعلومات عنهم .




احذروا قد يكونوا منهم في شبكة الدفاع عن السنة متوغلين






التوقيع :
من مواضيعي في المنتدى
»» البطر والإسراف في العيد وقصة عمرو بن عامر: أحد رؤساء اليمن وكبراء سبأ وكهانهم.
»» مادة الأسلامية في العراق اصبحت مادة رافضية ووافقوا على كتابة سيرة السيدة عائشة وسعد
»» مُؤامرةُ يهودي خبيث على قطعِ يد الوزير ابن مقلة في يوم عرفه فقُطعت يده وأصبح يوم العي
»» لِماذا كل هذا الصمت لما يجري في العراق ؟ ! !
»» أبْيَاْتٌ سَمَعتُها قبلَ 10 سَنَوُاْت وهي مَازَالَتْ بِذِهْنِي لرَافِضِي حبيث أقرأها
 
قديم 13-11-10, 10:19 PM   رقم المشاركة : 2
الشكوى لله
عضو نشيط






الشكوى لله غير متصل

الشكوى لله is on a distinguished road


الله يكفينى الشر <يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين>







 
قديم 14-11-10, 03:23 AM   رقم المشاركة : 3
ريم الشاطي
عضو ماسي






ريم الشاطي غير متصل

ريم الشاطي is on a distinguished road


الله يلعنهم استغلو كل شي فالمسلمين لصلحهم حتى حب الدين والجهاد حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل الله يرد كيدهم فنحورهم







 
قديم 15-11-10, 12:00 AM   رقم المشاركة : 5
bint najd
عضو







bint najd غير متصل

bint najd is on a distinguished road


موضوع مميز
لاحظت اسماء كثيره تدخل منتدى شبكة الدفاع وتطبل للقاعده بشكل مثير للاستفهام!
ربماا تكون ريتاا وزبانيتها معناااا تحت مسميات جهادية !






 
قديم 15-11-10, 12:36 AM   رقم المشاركة : 6
جريح
موقوف







جريح غير متصل

جريح is on a distinguished road


الحق أبلج يا أخوان ، أي حركه جهاديه توجه سلاحها إلى نحور المسلمين فهي عميله او خارجه عن المسلمين
من قتل رافضي معتدي فهو مجاهد
من قتل نصراني معتدي فهو مجاهد
من قتل يهودي معتدي فهو مجاهد
من دافع عن عرضه وماله وارضه فهو مجاهد

لا كالذين فروا من العراق والأفغان إلى اليمن ليسقطوها مع الحوثي

والمعروف ان الروافض والصهاينه هم من دخلوا العراق وقتلوا أهله ولا تزال الحرب قائمه هناك
العراق أرض حرب لا مجال للشك واتمنى من اخواننا المجاهدين هناك ان لا يعتدوا على نصراني داخل كنيسته
وان يطبقوا تعاليم رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحروب. قال رسول الله (انطلقوا بسم الله وبالله وعلى ملة رسول الله لا تقتلوا شيخا فانيا ولا طفلا ولا صغيرا ولا امرأة ولا تغلوا وضموا غنائمكم وأصلحوا وأحسنوا فإن الله يحب المحسنين )







 
قديم 15-11-10, 01:19 AM   رقم المشاركة : 7
طير حر
عضو ذهبي







طير حر غير متصل

طير حر


القاعده صناعه يهوديه و ليست امريكيه

والدليل عند الهجوم على البرجين اخذ جميع اليهود اجازه فى هذا اليوم !!

والدليل الاكبر انهم طيلة اكثر من عشر سنوات من سفك الدماء و المجازر التى يعملوها والتى اغلب ضحاياها من المسلمين لم يقتلوا اي يهودى حتى هاذى الساعه !!







التوقيع :
على من يجد انى قد فسرت فى احد ردودى ( ايه ) او ( حديث ) ان يراجع ويبحث فى التفاسير المعتمده ، فيمكن اكون اخطأت فى التفسير و النقل ، واحلل نفسي انى قد بلغت .. و استغفر الله العظيم .
من مواضيعي في المنتدى
»» بشرى لكم يا اهل السنه سيرة الفاروق على قناة المستقله
»» آية تدل على إيمان الصديق والفاروق وأمهات المؤمنين والصحابه رضى الله عنهم
»» تلاوة رائعة gلشيخ العفاسى برواية خلف عن حمزة
»» ايه تعرف من خلالها الترجمة المحرف للقرآن
»» سؤال لشيعه
 
قديم 15-11-10, 02:15 AM   رقم المشاركة : 8
طير حر
عضو ذهبي







طير حر غير متصل

طير حر


تدرى القاعده الحقيره شتسوى بالعراق

و الله سمعتها اثناء مقابله لامام مسجد انظم اليهم وبعدها تبرأ من افعالهم

تدخل لحى اغلب سكانه من السنه وتبحث عن الشيعه وتعتقل شبابهم وتاخذهم وتذبحهم وتخرج من الحى وتترك اهل السنه لمصيرهم

فتأتى ميلشيات الشيعيه اليوم التالى الحى وتنتقم من سكان السنه الذين لا حول لهم ولاقوه وليس لهم فى الامر من شى ويقوموا بتقتيلهم

هاذى القاعده وعمايلها

وشوف عائلة وابناء بن لادن وين ساكنين .. فى طهران

شوف من يساعد الحوثيين فى اليمن ويمدهم بالمعلومات الاستخبارتيه بإعتراف معتقل من القاعده ، وكثير من شباب السعوديين بدؤا يسلموا انفسهم للحكومه السعوديه عندما علموا بتوجهات القاعده و باعترفاتهم ان اسلحتهم صناعه ايرانيه .

اخوى اذا هامك الجهاد فروح جاهد محد ماسكك بدل من تضيع وقتك بالنت







التوقيع :
على من يجد انى قد فسرت فى احد ردودى ( ايه ) او ( حديث ) ان يراجع ويبحث فى التفاسير المعتمده ، فيمكن اكون اخطأت فى التفسير و النقل ، واحلل نفسي انى قد بلغت .. و استغفر الله العظيم .
من مواضيعي في المنتدى
»» يا اهل المملكه هل هاذى القصة صحيحه ؟!
»» ايه تعرف من خلالها الترجمة المحرف للقرآن
»» دليل البطاطس
»» عيديتى لكم ملف القرآن الكريم
»» استفسار فقط ؟
 
قديم 15-11-10, 05:25 AM   رقم المشاركة : 9
محب الشيخ المقدم
عضو نشيط






محب الشيخ المقدم غير متصل

محب الشيخ المقدم is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البارق القاطع مشاهدة المشاركة
   بل القاعدة نفسها صناعة اسرائيلة امريكية استفادت منها ايران والغرب والدليل وجد العراقيين امراء في القاعدة اصلهم من اليهود والنصارى وذالك عندما قام بعض العوائل العراقية بتزويج بناتهم الى امراء من القاعدة فوجدت تلكم البنات ان ازواجهن الامراء غير مختونين وقد قتل بعظهم وبعظهم هرب وانا شاهد على بعض تلك الحوادث بسسب قربي منها

.......سلاما......






التوقيع :
أخوكم في كرب وبلاء لاتنسوني من الدعاء

لا تنسوا أختنا كاميليا ومن مثلها من الدعاء بأن يعجل الله فك أسرهن من سجون الكنيسة وأن يثبت الله قلوبهن علي دينه.

موقع حكاية كاميليا


من مواضيعي في المنتدى
»» عندما يأتي الجيل المجاهد
»» كنتُ جالساً مع نفسي
»» حمل أكبر موسوعة شروحات على كتاب التوحيد للشيخ محمد بن عبد الوهاب
»» شاهد عراقيين يستخرجون ذهب من نهر الفرات
»» كاميليا شحاتة رمز المرحلة
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:58 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "