العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-02-03, 11:49 AM   رقم المشاركة : 1
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


معبودكم حسن حسين حيدر000

[ALIGN=CENTER]معبودكم حسن حسين حيدر000[/ALIGN]
[ALIGN=CENTER]أبيات من قصيدة لمسلم يرجو الدعاء[/ALIGN]





[ALIGN=CENTER]* * * [/ALIGN]
يا مبدأ الإشراك والإلحادِ يا شيعة الإضلال والإفساد
في الدين يا عوناً لكل معادي يا أصل كل بلية ورزية
وعقيدة التوحيد والإفرادِ يا كافرين بأصل دين محمدٍ
وتبعتم في الغي كل منادي عطلتمُ العقل الصريح ونوره
خلق السماء بقدرةٍ وسدادِ لم تعبدوا الرحمن ذا العرشِ الذي
ثم الرضيُّ وجعفر والهادي معبودكم حسنُ حسينُ حيدرٌ
لله عبادُ من العبادِ والعسكريُّ وكاظمُ وجميعهم
كتخبطٍ أنتم به وعنادِ لم يشركوا بالله أو يتخبطوا
في الشرك رائحكم وفيه الغادي حاشاهم فهم الهداة وأنتم
فدعوتموهم بغية الإمدادِ سويتمُ بالله أقطاباً لكم
تدعونه للغوث والإنجاد أشركتمُ بالله كل مسودٍ
أعلى من الرحمن ذي الأجنادِ إن الأئمة عندكم في منزلٍ
وبموضع في رفعةٍ متمادي إن الأئمة عندكم في عصمةٍ
بل يعلمون الموت بالميعادِ ويدبرون الكون في أحواله
لا للنبيِّ وزمرة الأحفاد والغيب سرُ الله مختصُ به
ويبدلون الشرعَ بالإنشادِ والوحيُ حقٌ للأئمة سائغٌ
بدقائق الأشياء والأعدادِ والربُّ عندكمُ فليس بعالمٍ
فيرى بديعَ الصنعِ والإيجادِ حتى يكونَ على البسيطةِ وقعُها
من معشر الأسيادِ والقوادِ إذاً الإلهُ أقلُ شأناً عندكم
ساداتكم والسوءُ في الأسيادِ حقاً خرابُ الدين بل إفسادهُ
شرُ البريةِ في أشر بلادِ أنتم خنازيرُ الورى وقرودُهم
في زيه من أصلح الزهادِ ولقد رأيتُ إمامكمُ وكبيركمُ
خلواً من التقوى وأيِّ رشادِ فسبرتهُ فوجدتهُ متهالكاً
في مأمنٍ من صولةِ النقادِ ذئب عليه جلدُ ألطف نعجة
يخشى عليها وثبة الحسادِ ويعيش للدنيا ويرجو نيلها
مستبشرٌ ما لم يرع بنفادِ بل دينهُ دينارهُ ودراهمُ
الصالحون ومعشرُ الأجوادِ إن الحسينَ ونسله ساداتنا
أفدى الحسينَ بمقلتي وفؤادي تفديهمُ النفسُ النفيسةُ إنني
أموالُنا من طارفٍ وتلادِ أحسينُ تفديك النفوسَ وبعدها
نفديهمُ بالنفس والأولادِ بل ديننا حبُ الحسين ورهطهِ
وكفيت شر النار والأصفادِ يا شِمرُ لو أبقيته لحمدته
فكسبت أوزار الردى يا عادي أهلكتَ حباٌ للنبيّ مُقرباً
نفذت إلى الأحشاء والأكبادِ فقتلتَ أنفسناً بألفي قتلةٍ
ولقد جهلتَ مهمةَ الإيفادِ وفجعت أهل الأرض بابن نبيهم
أشلاؤه والله بالمرصادِ وبكربلا جسدُ شريفٌ مزّعت
يا شر عبدٍ للهوى منقادِ روّيتَ تربَ الأرضِ من أحشائه
بكتِ السماء وضجَّ ذاك الوادي لما قتلتَ السبطَ عمّت وحشةُ
جنت الجيوشُ يقودها ابن زياد حتى الوحوشُ تنافرت من هولٍ ما
فتنُ رعاها الشمرُ بالإيقادِ سبطُ النبيِّ بقتله ولدت لنا
حسبي عليك اللهُ من جلادِ يا شمرُ قد قطعتَ قلباً طاهراً
للرفضِ تدعو في الورى وتنادي لكنَّ ثمة عصبة مخذولةُ
عمرُ الخليفة بانيَ الأمجادِ سبّوا أبا بكرٍ وسبوا بعده
وهما عماداه وأيُّ عمادِ وهما وزيرا أحمدٍ في شرعه
أغزى الجيوش بعدة وعتادِ والثالث المرضي سبُّوه وقد
بالنفس والأموالِ والأزوادِ أبلى بلاءً لم يكن من مثله
لما علا بتبوك سيف جهادِ والله بشّره بجناتٍ له
ذا الكون أمرٌ لم يكن بالبادِ وزعمتمُ أن قد بدا لله في
عما نوى في سالف الآبادِ لما تبدل حكمه ومرادهُ
إذ كان لا يدري بخيرِ مرادِ فنسبتمُ لله جهلاً مطبقاً
وهي العفيفةُ عن خنى المرتادِ بل قلتمُ إن الحليلةَ قد زنت
تيميةُ الآباءِ والأجدادِ حاشا الشريفةِ أن تخون محمداً
عن منكرِ أو ريبة وفسادِ والله برأها بنصِ كتابه
ولقد كفرتُ بذلك التعدادِ إن التعددَ بالتمتع دينكم
مبذولةُ بالبخسِ للروادِ فهو الزنا وهي الفروجُ معارةُ
متردداً والكفرَ في التردادِ بتقيِّة شنعاءَ نافقَ جمعكمُ
وبدينكم تشرونَ كلَّ ودادِ مع كلِّ صاحب ملِّة ترضونه
يومٌ يناحُ وآخر لحدادِ هذا وربِّك للنفاقُ فدهركم
وعن الهدايةِ في عمىً وبعادِ أنتم عن الدين الصحيح بمعزلٍ
أو ضربكم لصدوركم في النادي ما الدين أشعاراً ترنم عندكم
وحسينه جسدُ من الأجساد أو ذلك القبر الذي تدعونه
لله في الأسرار والإشهادِ والدين إخلاص العبادة كلها
وكتابه في لفظه بالضادِ ثم اتباع محمدٍ في شرعهِ
دين اليهود مرقَّع بسوادِ سبحان ربيَ أي دين دينكم
قد قاله الشعبي بالإسنادِ يا شر من وطئ الحصى وترابه
واللعن عندكم من المعتادِ كفّرتمُ صحب النبي وسبهم
نص الكتاب وجملة الآحادِ ولقد ترضى ربهم عنهم كما
أنصار طه عند كل جلادِ فهمُ عماد الدين هم أوتاده
في الدين والتقوى ونعمَ الحادي وهمُ الحداة إلى الفضيلة والعلا
والكف عما كان من أحقادِ وعقيدتي حب الصحابة كلهم
بالنقص والتبديل أو بزيادِ وزعمتمُ أن الكتاب محرفٌ
وسعيتمُ للنار سعي جيادِ أشبهتمُ كسرى فكنتم مثله
ومآل تلك النار رجع رمادِ ومصير كسرى لانكسارٍ ساحقٍ
وأبو تراب ضيغم الآسادِ لو كان من تدعون حياً شاهداً
وشفى الصدور بجزة الأعضادِ لأقر أعيننا بحز رؤوسكم
لقتلتكم صلباً على الأعوادِ لو كان لي أمر ونهي فيكمُ
أرسى عليها شامخ الأوتادِ يا رافعاً سبعاً ومتقن صنعها
واقتلهمُ يا رب قتلة عادِ يا رب فالعنهم وشتت شملهم


http://www.khayma.com/rafidha/mabodokum.htm







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» كمال زكريا بطرس الحيدري يقول أهل السنة يحفظون القرآن أكثر من الروافض / وثيقة
»» المجلسي الوسخ- جواز شرب ريق الغير وأكل اللقمة الخارجة من فم الغير
»» في إمساكية شهر الرمضان السيستانية الصيام سيكون يوم الأربعاء !!
»» حقيقة مقززة - معممون المنابر يشربون البول يومياً
»» الكلبــــــياكاني والشاة !!!!!
 
قديم 19-02-03, 11:58 AM   رقم المشاركة : 2
دقم بيه
Guest





السلام عليكم ...

انا انصح ابن الخطاب ان يكتبها على كفنه ...!

لكي لا ينكر بانه كتبها في حياته ...!


وشكراً







 
قديم 19-02-03, 12:02 PM   رقم المشاركة : 3
ابن الخطاب
عضو ماسي







ابن الخطاب غير متصل

ابن الخطاب is on a distinguished road


عليكم السلام
اذا الحدك اهلك في الحفرة قل لهم يكتبوا على كفنك بعد كسر يدك اليسرى




[ALIGN=CENTER]نادي عليا مظهر العجائب **** تجده عونا لك في النوائب [/ALIGN]

وشوف ينفعك في ذاك الوقت والا لا







التوقيع :
عن عباس بن يزيد عن ابي عبدالله عليه السلام قال: قلت له: ان هؤلاء العوام يزعمون ان الشرك اخفى من دبيب النمل في الليلة الظلماء.. فقال: لا يكون العبد مشركا حتى يصلي لغير الله أو يذبح لغير الله أو يدعو لغير الله عز وجل..»


وسائل الشيعة 341/28
وبحار الانوار 96/69
والخصال 136/1.
من مواضيعي في المنتدى
»» ضُبّاط الحرس الثوري في القنصليات و السفارات الإيرانية
»» تطور جديد في الدين الفارسي المدرسة الحيدرية لا أصولية ولا إخبارية
»» شاهد عيان يروي مأساة المقاتلين العرب في العراق
»» هل ينقرض الشيعة في إيران؟
»» هل مرجع الاثناعشرية (( السيستاني )) مسلم؟؟؟؟؟؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:13 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "