العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-02-03, 09:28 PM   رقم المشاركة : 1
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


الخوئي أصله أرمني مسيحي, وإحدى قريباته كانت تعمل راقصة, وشقيقه مات على دين النصارى

يا أهل السنة أنظروا ما وجدت.. مقالة من أحد الأشخاص إسمه (فائق الياسري) في منتدى كتابات, يؤكد صحة ما أورده العلامة المغفور له بإذن الله تعالى حسين الموسوي عن أن الخوئي لا يمت لأهل البيت من قريب أو بعيد, ويؤكد الياسري أن شقيق الخوئي مات على دين النصارى, كما يؤكد أن أهل النجف الأشرف رأوا الخوئي عندما أتى من تركيا وهو يلبس عمامة بيضاء, وبعد أن أدرك سر (السوداء) التي تجلب الخز والحرير, والذهب الأصفر, والغلمان والمردان, وهاهو مجيد الخوئي الذي يسكن في لندن يسومهم من عليائه وسيصق على أكبر (شنب) و(لحية) من مراجع الرفض المعفنين:

----------------
مجيد الخوئي يعود إلى أصله

فائق الياسري

يروي أهل النجف الأشرف وتثبت الصور الفوتوغرافية المنشورة مدعاهم ، أن الخوئي عندما دخل النجف شابا يافعا لغرض الدراسة في مجامعها العلمية ، ارتدى العمة البيضاء بادئ ذي بدء ، ثم استبدلها فيما بعد بالعمة السوداء حينما أحرز أن لهذه العمة شأن في أوساط المسلمين وخاصة أتباع مذهب أهل البيت الذي اندس فيه سماحته ، على أثر الفرار من الاضطهاد التركي للأرمن ، فيما بقى أخوه جودت الذي قطن لبنان على ديانة آبائه النصرانيين حتى أن وافته المنية في مشفى الكرامة بدمشق تاركا خلفه بنين وبنات وحفدة على دين النصرانية ودفن في مقبرة السيدة زينب حيث أثار ذلك امتعاض الكثير من موالي أهل البيت النبوي القاطنين في تلك المنطقة وكان تبرير الحفيد سعيد الخوئي أن عم والده قد أسلم أثناء مرضه وقبيل وفاته بقليل وهو ما دفعه لسداد أجور المشفى مما يرد إليهم من بيت المال ، وكذلك سداد أجور الخادم الذي يشرف على رعاية جودت هذا ، وقدرها ثلاثة آلاف ليرة سورية شهريا. وقد نفى الخادم إسلام الرجل وقال أنه قد مات على دينه السابق . وقد روي أن إحدى بنات جودت الخوئي تعمل راقصة في أحد الملاهي الليلية ببيروت وقيل أنها هو يدا الهاشم وقد أيد عباس الخوئي ذلك في رسالة له إلى السيد الخامنئي أملاها علي عندما كنت في تركيا وسلمها بدوره إلى المستشار الثقافي الإيراني بأنقرة ولا زلت أحتفظ بنسخة منها كما أنه قد زار نصر الله صفير زعيم الطائفة المارونية بلبنان وذكره أن أصله القريب أرمني وعمه ظل وفيا لديانته .

ومما قاله عباس في مذكرته للخامنئي أن زوج شقيقة عباس المعين قاضيا في إيران قد غرر بابنه عندما كان عمره سبع سنوات بقوله له أنه يجوز العقد بين الذكرين بثواب الإمام الحسين وفعل فعلته مع الولد على اعتبار أن ذلك مشروع وثواب حيث صدقه الطفل وقال إن هذا هو السبب في هروب زوج شقيقته إلى إيران . كما ذكر أن والده كان قد عقد لنفسه على بنت قروية شابة قد وهبها أبوها له عقدا منقطعا وقال أيضا أن والده كانت تعمل له وجبة غذائية خاصة تعيد له حيوية الشباب وكل هذا الصرف من بيت مال المسلمين الذين إإتمن عليه . والشئ بالشئ يذكر فقد زرت الخوئي الأب بصحبة أحد وكلائه وكان جالسا عنده الشيخ محمد حسن آل ياسين وكان الرجل كثير التدخين وكان الموسم في شهر ذي القعدة الحرام وكان أكثر الحاضرين في المجلس من القرويين الذي أتو لدفع الحقوق الشرعية قبل السفر للحج وكان الكثير منهم من المدخنين وقد اصطفوا جلوسا أمام حضرته ولكثرتهم فقد قسمهم بينه وبين آل ياسين وبين صاحبي ولما تعب سحب من تحت إبطه علبة دخان ( روثمان ) وأخرج منها سيجارة واحدة وأعاد العلبة لمكانها دون أن يكلف نفسه تقديم أي سيجارة سواء للجباة الذين كلفهم أو للحفاة الذين جثوا بين يده بغية تقديم الحقوق وإبراء ذمتهم وتعليقها بذمة الخوئي الذي رفض مساعدة عوائل شهداء الدعوة في حين خلفها لمجيد وعباس وسعيد وكأنها إرث شخصي وردهم من أرمينيا.

كما أن المرحوم جمال الخوئي حدثني عام 1980 عندما بعثني الأخ أبو إسراء المالكي إليه أن عائلته كانت لا ترعى لله حرمة في صرفهم من بيت المال وقال بالحرف أنه أحد أيام شهر رمضان المبارك كانت المائدة الممتدة على سفرة طويلة أكبر من مائدة السلطان وقد أبديت اعتراضي على أولادي كما قال إلا أنه ليس هناك من سامع فقد تعودوا على صرف مالا يملكون .

أما عباس فقد زارني في منفاي بتركيا عام 1999وضل عندي قرابة الشهر والنصف حيث اطلع على أحوال عدد من العوائل العراقية حيث وعدهم بتقديم المساعدة لهم حيث اتصل تلفونيا بأحد مقلدي والده من الباكستانيين المقيمين في أبي ظبي وشرح له حالة شيعة عي في تركيا وخاصة العراقيين مما دفع الرجل لمبادرته فورا أن أرسل غلي برقم حساب وسوف أحول لك مبلغا من المال وفعلا ذهبنا سويا على البنك وفتح عباس حسابا وأرسله بالفاكس إلى الرجل الباكستاني وبعد شهرين وصل مبلغ 38000 دولار أمريكي دخلت جيب عباس ولم يخرج من أصل المبلغ شئ ولكنه أعطى من أرباح المال التي استحصلها من البنك 25 دولارا لصديق يعيش الآن في فنلندا و50 دولارا أعطاها لصديق آخر لازال يعيش في تركيا وزاد من الأرباح بعض الشئ. هذا عدا عن أشياء أخرى لا يسع المقام لذكرها .

أما الخوئي الأب فقد رأيته فيما يرى النائم بعيد وفاته بأيام ، كأني أسير في شارع جهار مردان بمدينة قم أمام مدخل الحيدرية النجفية ، وكان الناس زحاما في ذلك المكان على غير عادتهم، فقلت ما الأمر ، قيل أن الأمام الصادق عليه السلام سوف يقوم بجلد أحد الفقهاء ، فقلت مستغربا ، كيف يكون هناك فقيها مع وجود الأمام الصادق ، ما حاجتنا للفقهاء إذا كان الأمام موجودا بيننا ، وبينا أنا كذلك فإذا بالخوئي يلبس لباسا أبيضا حاسر الرأس وقد اقتيد من قبل شخصين باتجاه أحد الدكاكين التي كان النجفيون يعملون فيها تكية القاسم عليه السلام في محرم الحرام من كل عام . كان هذا الدكان كما رأيته في الرؤيا قد فرش بالبسط والسجاد وقد توسطه رجل أشبه ما يكون بالسيد محمد باقر الصدر رحمه الله قد نهض باتجاه الخوئي في حين تعالت صيحات الناس مرددين أن الإمام الصادق قد نهض لإقامة الحد على هذا الفقيه . والله أعلم بحاله

من هذا يتبين أن ليس من المستغرب أن ينهب الخوئي الابن وأخوته بيت مال المسلمين الذي اكتنزه والدهم في عدد من البنوك خارج العراق وصرفه من بعده أولاده على ملذاتهم وأهوائهم وليس من المستبعد أن يلهث مجيد خلف نزواته فتلك هي شيم هذه العائلة التي لم تعرف التقوى إلى قلب احدهم سبيلا إلا اللهم السيد موسى الخوئي فلا نعلم عنه إلا خيرا .

منقول من:-
http://www.kitabat.com/

نكشة غضنفرية:

عدة من أصحاب أعداء أخوال أصحابنا عن رجل عن الغضنفر عليهههووو السلامووون عندما سئل:

لماذا يلبس سادة الروافض العمائم السوداء؟!!

فقال غفر الله له:

لأنهم أحفاد (إبن السوداء)

أخرجه ابن المستوحش في كتابه النواقض في ما يدين به الروافض.







التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» إالحأوا يا (قماعة) كلب يتشيع!
»» لبس "الثعلب" يوما لباس الواعظينا.. آية الشيطان بهجت يصلي
»» آية الشيطان اليازدي يغزو أمريكا بـ 5 آلاف من دعاة التشيع ـ الفرنسية
»» هدية الى حفيد الفاروق
»» كيف دفع الشباب الإيراني خاصة شباب طهران المعممين وجعلوهم يلوذون بـ"قم" المدنسة؟!
 
قديم 18-02-03, 09:37 PM   رقم المشاركة : 2
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


وهذه فضائح أخرى موثقة لنجل (الأرمني الخوئي) المدعو عبد المجيبد:

فضائح مجيد الخوئي

بيان لجنة الحقيقة العراقية

فضائح مجيد الخوئي وتجاوزاته الاخلاقية والمالية كثيرة يصعب حصرها ورصدها، فقد استولى على أموال المرجعية وجعلها أموالاً خاصة له بدون أي مبرر شرعي، وأصر على أن أموال مؤسسة الخوئي هي أمواله الشخصية، وخابت كل الجهود التي بذلتها المرجعية وكبار العلماء بالفشل، واستولى الشاب مجيد الخوئي على مليارات الدولارات وادخلها في حساباته الشخصية في البنوك العالمية.

والمعروف عن مجيد الخوئي أنه شاب نزق متغطرس لا يأبه بأي شخصية ولا يحترم أي جهة أو عرف أو قيم، فهو مستهتر بكل القيم والمثل، ويسخر من الجميع ولا سيما من المجاهدين وأبطال الانتفاضة الشعبانية المباركة وأنصار الشهيد الصدر الثاني ويسميهم بالمعدان، ويطلق عليهم تسميات سوقية نجل عن ذكرها. مع أن أبطال الانتفاضة وانصار الشهيد الصدر الثاني هم كرامة العراق وشرف الشعب العراقي وضميره الحي، وإذا أراد العراقيون أن يفخروا بموقف شجاع وبطولي في عهد الظلم البعثي، فليس هناك أكبر من إنتفاضتهم وصمودهم ونصرهم للدين.

هؤلاء الأبطال الشجعان أبناء الاسلام وابناء الصدر يسميهم مجيد الخوئي بالمعدان والعربنجية والمجاريه. وهو يعلم أن قصوره وتلال الذهب التي يجلس عليها هي من عرق هؤلاء وتعبهم، وأنها هي أموالهم التي سرقها منهم.

وبياننا هذا خاص بفضيحة مالية واخلاقية مع إنسانة مسكينة استطاع ان يخدعها ويحقق مآربه منها، هذه المرأة هي الفنانة العراقية المعروفة جوزفين إيشو. وهي إمرأة آشورية من محافظة الناصرية، هاجرت من العراق وأقامت في بريطانيا، ثم أسلمت على يد على أحد العراقيين وتزوجت منه، وتشيعت وأصبحت شيعية مخلصة همهما خدمة الشيعة وقضية الشيعة. ولأسباب خاصة وخلافات عائلية انفصلت عن زوجها بالطلاق.

وهنا تدخل مجيد الخوئي مستغلا حاجتها المالية لإنتاج فيلم عن النجف الأشرف، ووعدها بتغطية نفقات الفيلم، لكن غرضه كان إقامة علاقة خاصة بها، وخدعها بالزواج المؤقت، واستمر معها حوالي اربع سنوات، وكلما تطالبه بحقوقها في الفيلم، يتهرب، وانكشف لها وجه مجيد الخوئي وتصرفاته الصبيانية وألاعيبه وانحرافاته، وكانت صدمة كبيرة أن ترى كل ذلك من رجل دين يرتدي زي علماء الدين ويدير مؤسسة دينية ضخمة، فتركت الشيعة والاسلام وعادت الى ديانتها المسيحية.

من المسؤول عن تركها الاسلام ومذهب أهل البيت عليهم السلام؟ مجيد الخوئي لا غيره. ومع ذلك يدعي بأنه مهتم بالتشيع وبالتبليغ ويجمع الاموال بهذا الإدعاء ليزيد من ملياراته التي يصرف منها بلا حساب على ملذاته وعلاقاته المشبوهة ويقدم الهدايا للملوك والرؤساء والشخصيات العالمية.

وبالرغم من توسلات الفنانة جوزفين وتوسطها عند بعض الشخصيات العراقية، لكن مجيد الخوئي لم يهتم بالأمر وبدأ يعاملها بغطرسته وتكبره وسطوته، وكأنها غير موجودة بالحياة، فتأزم وضعها النفسي، خاصة وأنها من النوع المسالم ولا تعرف كيف تتعامل مع القضايا المعقدة، ولا تريد أن تخوض في صراعات ونزاعات ومشاكل، وكل من يعرفها يعرف أنها مسكينة طيبة القلب تبتعد عن أي مشكلة ولا تريد أن تقع في اي مشكلة، لكن حظها أوقعها مع هذا المتغطرس الذي استغل طيبتها وبساطتها.

وظلت المسكينة تشكو همهما وتريد من يأخذ بحقها لكنها لم تجد أحدا يقف الى جانبها، لأن مشكلتها مع السلطان المتهور مجيد الخوئي الذي يحتقر الناس ويعاملهم كأنهم حشرات.

وهي الآن تعيش ظرفاً نفسياً سيئاً وماساويا، فهي تخاف من انتقام مجيد الخوئي، وتريد ان تسلم من مكائده والاعيبه. ولا تدري كيف تتصرف وماذا تفعل.

يا أبناء الانتفاضة وأنصار الصدر هل تقبلون أن يكون مثل هذا الشخص متصدياً لقضيتكم؟ هل تقبلون ان يتاجر بدمائكم وجهادكم وتضحياتكم؟ هل تسكتون على هذا المتغطرس الذي يريد أن يشتري بكم ويبيع؟

هل تسكتون على أموالكم التي نهبها ظلما وعدوانا؟

وهذه المرأة أحدى ضحاياه. قولوا قولكم أيها الشرفاء الأبطال. فأنتم صرختم بوجه طاغية العراق ولم تأخذكم في الله لومة لائم، فهل تسكتون على هذا الشاب المتهور؟

والسلام عليكم ورحمة الله.







التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» الزنديق الفاجر عبحميد المهاجر وكذبة عرضها السموات والأرض
»» صلاح الدين الايوبي عند ذوي العقوق
»» في إطار تحدي الرافضي (التلميذ) المشروط.. لشيخنا السقاف عليه السلام
»» الإمام المعصوم (ملعون الوالدين) عليه السلام...
»» أخطاء في كتابة القرآن على جدران معبدهم مشهد الحسين المزعوم
 
قديم 19-02-03, 01:20 AM   رقم المشاركة : 3
طارق الخير
عضو فعال





طارق الخير غير متصل

طارق الخير


Re: الخوئي أصله أرمني مسيحي, وإحدى قريباته كانت تعمل راقصة, وشقيقه مات على دين النصارى

اقتباس:
كاتب الرسالة الأصلية : الغضنفر


نكشة غضنفرية:

عدة من أصحاب أعداء أخوال أصحابنا عن رجل عن الغضنفر عليهههووو السلامووون عندما سئل:

لماذا يلبس سادة الروافض العمائم السوداء؟!!

فقال غفر الله له:

لأنهم أحفاد (إبن السوداء)

أخرجه ابن المستوحش في كتابه النواقض في ما يدين به الروافض.

إنّ لله اسودا

تدافع عن سنّة المصطفى

و إنّي لأخال أخانا الحبيب ( الغضنفر ) من أشدّها ضراوة على الروافض 0






 
قديم 19-02-03, 01:35 AM   رقم المشاركة : 4
الدكتور
Guest
 
الصورة الرمزية الدكتور





الدكتور غير متصل

الدكتور


Unhappy

[ALIGN=CENTER]جزاك الله خيراً يا أسد الحق
سبحان الله من أول ما قرأت إسم هذا المدعو الخوئي ، تذكرت فوراً اللقب النصراني خوري ، كان عندي شبه قناعه انه من اصل غير عربي.
سبحان الله الخمئني اصله هندي سيخي من عبدة الابقار, والخوئي نصراني ارمني ، وكبيرهم يهودي، وعبيدهم عرب، اي اهانة اكبر من ذلك لامة لا اله الا الله.
يا شيعة العرب استفيقوا رجاءاً[/ALIGN]







 
قديم 19-02-03, 03:05 AM   رقم المشاركة : 6
الباسم2002
عضو مميز
 
الصورة الرمزية الباسم2002






الباسم2002 غير متصل

الباسم2002 is on a distinguished road


السلام عليكم

الغضنفر عليهوووووووووووووووووووووووووووه السلام

يعطيك العافيه

على العموم

لفت نظري شئ

( كأني أسير في شارع جهار مردان بمدينة قم )
ماهي العلاقة بين اسم الشارع وفتوى الخوئي ، والتي اباح فيها المزح الثقيل ؟؟؟!!
ـــــــ
الباااسم







التوقيع :
رحم الله ابن تيمية حيث قال : سبحان من خلق الكذب وأعطى تسعة أعشاره للروافض*****
ـــــــــــــــــــ

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ} (12) سورة الحجرات

العقل زينه .
من مواضيعي في المنتدى
»» ابتسم مع الباسم / طرائف رافضيه
»» الزملاء الروافض /ماذا يقدم مهديكم المنتظر للاسلام والمسلمين عند خروجه من السرداب؟؟؟
»» علماء الرافضة بل ومراجعهم يتنابزون بين بعض !! اهداء للجعري!!
»» تحدي للرافضي وكفى ....................؟؟!!!!
»» سلوا التاريخ ممكن تتدخل !!!!!!!!
 
قديم 19-02-03, 06:09 AM   رقم المشاركة : 7
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


لصوتك إلى العالم مع التحية ..!!

تأمل يا عزيزنا ..!!

تأمل والله العالم ..




جزاك الله كل خير أخي الغضنفر ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» نصدق من ..؟؟ شيخهم القمي أم الخميني ..؟؟
»» لأخوتي من أهل السنة
»» التحفة الرضوية في مجربات الإمامية " كيف يدعو الرافضي " ..؟؟
»» هرطقة وزندقة أم تفسير صوفي للقرآن
»» من أكل ثور الرافضة والصوفية ؟
 
قديم 19-02-03, 08:25 AM   رقم المشاركة : 8
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


Unhappy يا أخوان ..!!

بعد الكلام ده :

فيما بقى أخوه جودت الذي قطن لبنان على ديانة آبائه النصرانيين حتى أن وافته المنية في مشفى الكرامة بدمشق تاركا خلفه بنين وبنات وحفدة على دين النصرانية ودفن في مقبرة السيدة زينب حيث أثار ذلك امتعاض الكثير من موالي أهل البيت النبوي القاطنين في تلك المنطقة وكان تبرير الحفيد سعيد الخوئي أن عم والده قد أسلم أثناء مرضه وقبيل وفاته بقليل وهو ما دفعه لسداد أجور المشفى مما يرد إليهم من بيت المال ، وكذلك سداد أجور الخادم الذي يشرف على رعاية جودت هذا ، وقدرها ثلاثة آلاف ليرة سورية شهريا.

وقد نفى الخادم إسلام الرجل وقال أنه قد مات على دينه السابق.

ح تستغربوا لو القبطي الأنبا شنودة يقول إنه من أهل البيت هوه راخر ..!!

ما كل واحد لف ع راسه خرقه سوده بيقولوا عنه من أهل البيت ..!!

يعني النصارى ح يكونوا أحسن م البرئعي ..!!

ح ألف ع راسي أنا خرقه سوده وأجمع السحت م الهُـبل دول ..!!

أهوه كل راس مالها حتة خرقة سوده ..!!

ويا دار ما دخلكيش شر ..!!............







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» الإسماعيلية لا يؤمنون بالبعث بل يؤمنون بتناسخ الأرواح
»» سؤال لأحفاد العترة الصوفية
»» بالمشمش يا أهل حضرموت
»» صور من انحلال شيوخ الصوفية
»» الشيخ يوسف البحراني وهو يدعو قومه لتغيير دينهم / وثيقة
 
قديم 19-02-03, 08:58 AM   رقم المشاركة : 9
assunni
عضو نشيط






assunni غير متصل

assunni


عن عدة من أصحابنا عن من ذكره عن فلان بن علان عن من حدثه نا نفر ليس بقليل أن assunni غفر الله له قال:
لله در مولانا آية الله الوسطى بعد الكبرى الغنضفر عليهوووو السلام
اخرجه مولانا السعدي في كتابه ( العقيدة الغضنفرية,45/9566) وقال: فيه (نفر ليس بقليل) ثقة ثبت

ووافقه مولانا العبد العزيز وزاد: (نفر ليس بقليل) من أئمتهم إلا أنه يروي المناكير عن (من حدثه)


وقال مولانا ناصر السنة: رواته ثُقات إلا أن (علان) اختلف فيه, هل هو( علان بن جحه) أو( علان بن بطيخة) والظاهر لي أنه (علان بن جازورا) ولا تناقض بين هذه الرواية وبين رواية ابن أبي جدة أمه أنه سمع assunni يقول: (إذا رأيتم الغضنفر فافسحوا الطريق عنه) فهنا يدل على محبة assunni للغضنفر حيث أنه لا يريد لأحد أن يعترض طريقه.

وقال مولانا البدري ( القواعد الجلية في مدح الأقوال الغضنفرية/88) : لا أعرف ( عدة من أصحابنا) هذا وقد يكون الحديث مرسلا من طريق ابن أبي جدة أمه

وقال مولانا النعمان في كتابه ( طبقان ابن غضنفر/965): لا أعرفه إلا من طريق( علان بن بطيخه).

وقال مولانا مهند في كتابه ( اللؤلؤ المنثور في قول الغضنفر المأثور ص 45 بعد الألف): هذا حديث حسن ولا لوم على ما قيل في علان والإرسال من رواية ابن أبي جدة أمه.


ووافقة مولانا الباسم في كتابه ( شرح العقيدة الغضنفرية/855) وقال : سنده عالي.


وعلق ماجد النجدي في كتابه ( الدرر النجدية في الرد على حمقى بني رافضية/4994) : هذا حديث أختلف فيه إلا أنه لا خلاف عندي في علان بن بطيخه. أهـ



وفي رواية أخرى
حدثنا فلان أخربنا علان حدثني عدة من أحباب أصحابنا أخبره عن من ذكره أن فلانين أخبره أن assunni قال:
[ماهي حكمة اليوم مولانا الغضنفر]

وفي رواية ابن أبي جدة أبيه بسنده عن فلانين: [ ماهي حكمة اليوم في الرافضة شيخنا الغضنفر]
بسند صحيح ( انظر إلى كتاب assunni ( الكواشف الجلية لكلمات الغضنفر التي فضحت العقائد الرافضية/856)







التوقيع :
اعلم غفر الله لي ولك، أن الله عز وجل لا يغفر أن يشرك به ولكنه يغفر ما دون الشرك لمن يشاء..
فحاول يا عبد الله أن تقابل ربك صافيا نقيا من الشرك....
فلا تعبد إلا الله
لا تصرف العبادات إلا لله
ولا تدعوا مع الله إله آخر
واعبد الله مخلصا له الدين
واعبده كما عبده سيد المرسلين
والحمد لله رب العالمين.....
من مواضيعي في المنتدى
»» أخوة الإسلام: هل الهالك الحكيم هو نفسه الذي يلطم على رابط موقع البرهان؟!
»» كيف ارفق صورة في توقيعي اخواني واخواتي في الله
»» كاسر شوكة المجوس
»» رسالة إلى الأحمق التيجاني
»» شيعية موالية: هل لك أن تناقشي في توحيد الألوهية؟
 
قديم 19-02-03, 09:01 AM   رقم المشاركة : 10
assunni
عضو نشيط






assunni غير متصل

assunni


ونسيت تعليق الحافظ البرقعي دام ظله الشريف ( القول المنثور في مولانا الغضنفر المأثور/8566): سنده صحيح لولا إرسال بن أبي جدة أمه







التوقيع :
اعلم غفر الله لي ولك، أن الله عز وجل لا يغفر أن يشرك به ولكنه يغفر ما دون الشرك لمن يشاء..
فحاول يا عبد الله أن تقابل ربك صافيا نقيا من الشرك....
فلا تعبد إلا الله
لا تصرف العبادات إلا لله
ولا تدعوا مع الله إله آخر
واعبد الله مخلصا له الدين
واعبده كما عبده سيد المرسلين
والحمد لله رب العالمين.....
من مواضيعي في المنتدى
»» أهل السنة يبكون إلى وقتنا الحالي على رمى أمنا عائشة بالزنا وبعض الرافضة تثبته (صوت)
»» كيف أقوم بتحويل ملف صوتي من wav إلى ram ؟
»» الله أكبر الانتصارات متوالية لأهل السنة
»» ترى, عن من أتحدث؟
»» من كتب أهل السنة ( أرجو عدم حذف موضوعي)
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:05 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "