العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-10-10, 02:07 PM   رقم المشاركة : 1
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


Thumbs up سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات الإستدلال 2 / لعصمة الأئمة الباطلة

نواصل ما بدأناه في موضوعنا السابق
من سلسلة استدلالات الرافضة بالإفتراضات واللابديات / الإستدلال لإمامتهم المفتراة
من تتبع استدلالات الرافضة بما يفترضونه هم ويتوهمونه من المعاني ثم يبنون عليه استنتاجاتهم ويجعلونها دينا
وفي هذا الموضوع سنناقش اختطافهم لشطر آية تطهير أمهاتنا عليهن السلام
ليستدلوا به على عصمة أئمتهم عن الخطأ والنسيان من الولادة حتى الموت
فلما لم يجد الرافضة دليلا على تلك المساواة لأئمتهم بالخالق الذي لا يضل ولا ينسى
لجأوا إلى اختطاف شطر آية من مجموعة آيات تخاطب أهل البيت النبوي
فعزلوه عن سياقه غصبا وحرفوا معناه بمنتهى الوقاحة والجرأة
فقد قال تعالى في خطاب أمهات المؤمنين أهل بيت خير المرسلين :
" وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا (33) وَاذْكُرْنَ مَا يُتْلَى فِي بُيُوتِكُنَّ مِنْ آيَاتِ اللَّهِ وَالْحِكْمَةِ إِنَّ اللَّهَ كَانَ لَطِيفًا خَبِيرًا (34) " الأحزاب
وحيث أن الجزء المختطف من الآية غير كامل الدلالة بمعزل عن الآيات المحيطة به
لكونه جاء كإستئناف بياني معللا للأوامر والنواهي ولا ذكر فيه لمن يظنونهم معصومين
فقد اضطر الرافضة إلى اللجوء إلى افتراضاتهم ولابدياتهم و إلى تزوير اللغة وركل المنطق ليطوعوه لإستدلالهم على عصمة أئمتهم
حتى يجعلوهم لا يضلون ولا ينسون كربهم وخالقهم فقالوا :
بما أنه قد وردت روايات الكساء ( المتضاربة و المتساهل في تصحيحها لكونها من روايات الفضائل )
إذاً لابد أن يتم استخدامها كذريعة لإختطاف شطر الآية من سياقه بسبب الحاجة اليه في إغواء الأتباع وتضليلهم
وبما أن النبي قد دعا لأصحاب الكساء بمضمون شطر الآية إذاً لابد أن ذلك يعني أنهم سبب نزوله وأنه يخاطبهم هم
وذلك رغما عن كون نزول الآية قبل حادثة الكساء وأن سبب الشئ لايأتي بعده ورغم ضمائر الجمع المؤنث في الخطاب
متجاهلين أن حديث الكساء المصحح يثبت نزول الآية في أمهاتنا وينفي نزولها في أصحاب الكساء كما أثبتنا في الموضوع التالي :
حديث الكساء هل يصلح أن يعارض دلالة آية التطهير ؟
وبما أن الرواة الغير معصومين قد قالوا بأن الشطر آية إذاً لابد أن يكون آية مستقلة
وذلك على الرغم من أن الراوي عادة يشير إلى الآية أو الآيات النازلة بذكر جزء منها
وقد تم اثبات ذلك في الموضوع التالي :
كيف خدع علماء الرافضة أتباعهم بسوء فهم عبارة نزلت هذه الآية في الروايات
وبما أن ذلك الشطر قد نزل في أصحاب الكساء كما في اللابديات السابقة إذاً لابد أنهم هم أهل البيت فقط لا غير خلافا للغة والعرف والقرآن الكريم
وبما أنهم هم فقط أهل البيت إذا لابد من إخراج أهل البيت منه فأخرجوا أمهات المؤمنين من بيت زوجهن وراعي بيتهن وأخرجوا بني هاشم من اللفظ
وبما أن ذلك الشطر المختطف يبدأ بأداة الحصر " إنما " وهي تشرح سبب الأوامر والنواهي
إذا لابد من إيجاد محصور آخر خلافا للغة و العقل والمنطق والتوحيد وتنزيه الله تعالى وتعظيمه
وبما أن الضرورات تبيح المحرمات وبما أنه لابد من إثبات العصمة التي لا يستقيم لهم دين بدونها
إذا لابد من الكفر بالله والقول بحصر إرادته التي لا يحصرها شئ في إذهاب الرجس عن أهل الكساء وتطهيرهم
وبما أنهم قد تمكنوا من حصر وحبس ومنع إرادة العلي الأعلى سبحانه وتعالى عما يصفون
إذا لابد من أن تكون تلك الإرادة تكوينية خلافا للمنطق واللغة
وبما أن الإرادة تكوينية وخاصة بأهل الكساء كما قد قرر الرافضة وحرموا بقية البشر منها
إذا لابد من تغيير معنى كلمة " ليذهب " بتجاهل لام التعليل وتحوير معنى يذهب من يزيل إلى يحمي ويمنع لتدل على العصمة
ولتخسأ اللغة العربية ولتدمر دلالة ألفاظها من أجل العصمة
وبما أن الفعل يطهركم قد تم تأكيده بالمصدر تطهيرا إذاً لابد من انشاء قاعدة جديدة لم يعرفها العرب
وجعل ذلك يعني طهارة أهل الكساء المطلقة من الولادة إلى الموت
وبما أن بقية الأئمة لم يدخلوا في إذهاب الرجس والتطهير بسبب أداة الحصر " إنما " التي في اللابدية السابعة من الدعوى
إذاً لابد من تعطيل عملها بعد أن أدت المطلوب منها لكي يتمكنوا من إدخال بقية الدرزن
وبما أن الأئمة قد أصبحوا معصومين باللابديات السابقة إذأ لابد أنهم لايكذبون على النبي
وبالتالي تتساوى أقوالهم مع أقواله ولا يطالبون بالإسناد إذا رووا عنه لأنهم عدلاؤه
وبما أنهم عدلاؤه ومساوون له إذا لابد من أن يكون لهم حق التشريع مثله تماما
وبما أنهم مشرعون وبما أنهم قد يتعرضون إلى مستجدات لا يجوز لهم الإجتهاد فيها بسبب العصمة
إذاً لابد من جعلهم يوحى اليهم كالأنبياء والرسل والضحك على عامة الرافضة بأن الوحي اليهم لايجعلهم أنبياء
وبما أن سيدنا محمد خاتم الأنبياء حسب النص القرآني إذاً لابد أن يكتفي بوصف الأئمة بصفات الأنبياء دون مسماهم
فلا بد من الورع والتقوى في هذه وإلا ظهر كفرهم وتكذيبهم للقرآن عند عامتهم فيفقدون الخمس اللعين الذي تسبب في نشأة هذا الدين البغيض
وبما أن كل اللابديات السابقة تؤدي إلى الزندقة والكفر إذا لابد من وصف من لايسلم عقله لها بالنصب وعداوة أهل البيت لضمان عدم المعارضة


يا رافضة العقل والنقل وأتباع الهوى
قد يظن بعضكم أنني أفتري على منظري دينكم البشري المنشأ
وكل ما عليكم لتتأكدوا بأنني لم أظلمهم هو أن تفتحوا قواميس اللغة وتستخرجوا معاني ألفاظ الجزء الذي يختطفونه من آية تطهير أمهاتنا
ومعاني ألفاظ الروايات المعتبرة من حديث الكساء
رغم أن العقائد لا تؤخذ من الروايات المشكوك فيها
فلا توجد أي رواية من روايات الكساء لا عندنا ولا عندكم ليس في أحد رواتها مطعن
ثم مقارنة تلك المعاني بأقوال علماءكم ومنظري دينكم
واحذروا أن يضلوكم ليأكلوا أموالكم وينتهكوا أعراضكم بإسم آل البيت
فآل البيت عليهم السلام براءا تماما مما تعتقدون فيهم كبراءة سيدنا المسيح عليه السلام من عقائد النصارى

استيقظوا قبل فوات الأوان يرحمكم الله



اللهم اهدنا و اهد بنا






التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» هل يجوز أن يكذب المعصوم على النبي فيروي عنه مالم يقله أو يفعله على وجه التقية ؟
»» يارافضة أين قال الله تعالى بأنه قد طهر أئمتكم أو أنه سوف يطهرهم أو أنهم مطهرون ؟
»» قال سيدنا علي بن أبي طالب لَوْ كَانَتِ الامارة فِيهمْ لَمْ تَكُنِ الْوَصِيَّةُ بِهِمْ
»» كيف أصبح زميلكم الجمال إماما مفترض الطاعة ؟ ادخلوا لتعرفوا وجهزوا أخماسكم
»» يا إثني عشرية عفوا متى أصبحتم إثني عشرية ؟
 
قديم 23-10-10, 03:48 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيك شيخنا الحبيب , يثبت الموضوع نفع الله بعلمكم .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» الي اخواني واحبتي اهل السنة دعواتكم لي
»» هروب ( أساتذة نجران ) وحذف الموضوع نهائياً
»» مناظرة بين الأخ [ أهل الحديث ] و [ جهال شبكة الحك ] حول حديث الجمل
»» [ تحريف وتدليس ] كبير القوم [ محامي الخيبة ] في كتاب [ كسر أنف العنيد ] ... !!
»» رواية " فاسد المذهب " في دين الرافضة
 
قديم 23-10-10, 04:00 PM   رقم المشاركة : 3
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


بارك الله فيك شيخنا الجمال ونفع الله بعلمك وحلمك


وننتظر الاماميه هل من مجيب

سبحان الله والقران والسنه واللغه ترفضان معتقد الرافضه الرافض للقران والسنه واللغه







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» هدية لابو جسوم يجوز للرافضة الصلاة خلف إمامهم اليهودى أو النصراني !!
»» ياشيخ مقداد ماحكم من قال بكتم العلم
»» المتخار الامامي كفر 20 عالما من علمائه القائلين بالتحريف
»» فاطمة رضي الله عنها لا تعلم الامام بعد الحسين رضي الله عنه ؟
»» الله عز وجل جعل النبوه والكتاب والحكم فيذرية نوح وابراهيم عليهما السلام فاين الامامه
 
قديم 23-10-10, 04:29 PM   رقم المشاركة : 4
أبو_قتادة1
موقوف لتطاوله على الشيخ عبدالرحمن دمشقية







أبو_قتادة1 غير متصل

أبو_قتادة1 is on a distinguished road


بارك الله فيك الجمال

وين الرافضة

ممكن رافضي يناقش ونخليله الساحة

ما دون ذالك الحجة قائمة على كل الرافضة اللي يشاهدوا هالمواضيع و ما بنفوها نفي علمي









 
قديم 23-10-10, 04:40 PM   رقم المشاركة : 5
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


تقي الدين السني
أسد من أسود السنة
أبو_قتادة1

أذهب الله عنكم الرجس وطهركم تطهيرا
وجعلكم أئمة تهدون إلى الحق

ثبتنا الله ومن ثبت الموضوع بالقول الثابت في الدنيا والآخرة
اللهم حرم وجهه على النار واجعله هاديا مهديا






التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» يا أضل خلق الله هل يعظم الله العظيم أحدا من خلقه بجمع التعظيم ؟
»» هل يجوز أن يكذب المعصوم على النبي فيروي عنه مالم يقله أو يفعله على وجه التقية ؟
»» الزملاء الرافضة ماهو المصدر الثاني من مصادر التشريع عندكم
»» تحدي لكافة الرافضة بخصوص بطلان استدلالهم على عصمة أئمتهم بآية تطهير أمهاتنا
»» عبارة أهل البيت في الأصل تعنى الزوجات وأطلقت على غيرهن تجوزا
 
قديم 23-10-10, 06:29 PM   رقم المشاركة : 6
هشام12
اثني عشري







هشام12 غير متصل

هشام12 is on a distinguished road


الشيخ الجمال

أنا كشيعي من عامة الناس سأقتنع بكلامك. لكن بعد أن تزيل ماعندي من تساؤلات و إشكالات على ماتفضلت به.

أنا و بكل صراحة سأبدأ معك الحوار على قاعدة ان "أهل البيت" في الآية الشريفة هم نساء النبي.

أنت و ضعت الآن نظرية تقوم على إبطال العصمة. ماهو دليلك؟ ان آية التطهير نزلت في سياق آية تخاطب نساء النبي. وعليه تكون عصمة الأئمة باطلة لإن الآية لم تخاطبهم اساسا. هذه نظرية جيدة.

أنا و بكل صراحة سأبدأ معك الحوار على فرض أن هذه النظرية صحيحة و على قاعدة ان "أهل البيت" في الآية الشريفة هم نساء النبي.

أولا:
انت تكرر كثيرا القول بأنه حديث- الكساء- تساهل فيه العلماء كونه من أحاديث الفضائل, بل انه مشكوك فيه و لا يصح الاحتجاج به أمام السياق و اللغة و المنطق و لا حتى التوحيد!

فهل يتفق أهل العلم معك في كون حديث الكساء مشكوك ومتساهل فيه؟

أرجو أن يتسع صدرك هذه المرة للرد على تساؤلاتي لأنها تقف حاجزا أمام تصديق ما تفضلت به. وحتى تصمد هذه النظرية, تعال معي لنسقط أدلة الرافضة من السنة النبوية, ثم نتفرغ لشبهاتهم في السياق و اللغة.







التوقيع :
6/ (لنذكر أنفسنا ’ أن الكتابة
مسؤولية , والقلم أمانة , خاصة أننا بموقع للدفاع عن الدين ..
فلنكن قدوة حسنة بأساليبنا بالردود
فلنتخذ من الحلم والصبر شعاراً للدعوة نحتسبه لله إقتداءاً بقدوتنا رسول الله
...................
* وعلينا أن نرد على المخالفين لنا
بصبر وحلم ومجادلتهم بالتي هي أحسن ليظطروا أن يردوا بالمثل ويلتزموا بالحوآر
الهادف .........
ولنشعرهم بأن الهدف والنية من الحوآر هو لتبيان
الحق لهم لا لمشاكسة مايحملونه من فكر أو التجني أوالنيل من معتقدهم !)
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 23-10-10, 07:23 PM   رقم المشاركة : 7
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


حي الله الزميل العزيز هشام 12
أذهب الله عنك الرجس وطهرك تطهيرا
أرحب بك محاورا لنصل سويا إلى الحق
وأرجو أن تحافظ على هدوءك وعلى وحدة الموضوع
تقول :

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام12 مشاهدة المشاركة
   أولا:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هشام12 مشاهدة المشاركة
  
انت تكرر كثيرا القول بأنه حديث- الكساء- تساهل فيه العلماء كونه من أحاديث الفضائل, بل انه مشكوك فيه و لا يصح الاحتجاج به أمام السياق و اللغة و المنطق و لا حتى التوحيد!


فهل يتفق أهل العلم معك في كون حديث الكساء مشكوك ومتساهل فيه؟


أقول حديث الكساء صحيح في باب الفضائل

وباب الفضائل نتساهل في تصحيح رواياته لأنها لا يقام بها دين فلا تقر حكما ولا ترفع حكما

لمعرفة أقوال أهل العلم في هذه راجع موضوعي :
يارافضة اعلموا بأن جميع أدلتكم على عقيدتكم من كتب أهل السنة ساقطة لا يحتج بها
وانظر في نفس الموضوع إلى ضعف رواية الكساء في صحيح مسلم وهي أصح روايات الكساء
والروايات التي يكون هذا حالها لا يجوز أن تبنى عليها عقيدة خطيرة كعقيدة العصمة
كما لايجوز أن ترد بها دلالة الألفاظ القرآنية
وبالذات عندما تخضعون تلك الروايات لفهمكم الخاص فتلوون عنقها لتلوون بها عنق الشطر المختطف من آية التطهير
بالطريقة التي بيناها في أصل الموضوع
حيث تبدأوون سلسلة من الإفتراضات والأوهام لتصلوا بها إلى إثبات العصمة
فصرتم كمن يستدل بما لايدل ( وهي روايات الكساء ) على مالا يوجد ( وهي العصمة )

لتنتبه يا عزيزي ولينتبه معك جميع الزملاء الإثني عشرية الكرام

دعوى زميلكم الجمال أخطر من ذلك كثيرا
فأنا أزعم أن شطر الآية المختطف يتبرأ من عقيدة العصمة ولا يدل عليها
وأن روايات الكساء المعتبرة تتبرأ من استدلالكم بها
ولايوجد لفظ صريح لا في شطر الآية المختطف ولا في روايات الكساء المصححة يؤيد ما تذهبون اليه
كما أنني أدعي أن حديث الكساء لم يصح عندكم في كتبكم
وهذه فضيحة كبرى في دينكم
لأنكم قد أقمتم عقيدة خطيرة على حديث ضعيف عندكم
فلايحق لكم والحال كما سبق إختطاف الروايات السنية التي صححناها من باب المحبة لأهل البيت رغم ضعفها لكونها من الفضائل
لتثبتوا بها فهمكم الظالم للشطر المختطف من آية تطهير أمهاتنا


تفضل وحاول أن تأتيني برواية واحدة لحادثة الكساء من طريقكم ليس في سندها ولا متنها مقال

هات أصح ما عندكم لترى كم هي ضعيفة ولا يحتج بها
وتذكر
رواية واحدة فقط من رواياتكم وليس فيها مطعن





اللهم اهدنا و اهد بنا






التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» القرآن الكريم يستثني الرافضة من هذه الأمة المرحومة
»» من عجائب علم الرجال لدى الرافضة راوي ثقة لكنه ضعيف
»» هل سيدنا علي رضي الله عنه ولي الله و ولي رسوله أم هو فقط ولي المؤمنين ؟
»» لماذا أمر الله أهل البيت بتبليغ الكتاب والحكمة على وجه التخصيص دون أئمة الرافضة ؟
»» هل سيدنا وولينا علي بن أبي طالب وليكم الى الآن يا رافضة ؟
 
قديم 23-10-10, 08:50 PM   رقم المشاركة : 8
هشام12
اثني عشري







هشام12 غير متصل

هشام12 is on a distinguished road


الشيخ الجمال

راجعت موضوعك في الرابط , ولم أجد قولا صريحا من أهل العلم يدل على أن حديث الكساء -بعينه- مشكوك او متساهل فيه! الكلام عن مطلق أحاديث الفضائل. فهل يوجد أقوال تخص هذا الحديث بالذات؟

أرجو منك ان تدلني على مثل هذه الأقوال.

أيضا لفت إنتباهي هناك قولك: (ونحن نقبل حديث الكساء في باب الفضائل فقط محبة لأهل البيت). ما الرابط بين قبول رواية الكساء و محبتك لزوجات النبي؟

أرجو الكتابة هنا في المستقبل لو تكرمت , فأنا لا أجيد التنقل بين الروابط.. وحتى لا يتشتت المشاركون.







التوقيع :
6/ (لنذكر أنفسنا ’ أن الكتابة
مسؤولية , والقلم أمانة , خاصة أننا بموقع للدفاع عن الدين ..
فلنكن قدوة حسنة بأساليبنا بالردود
فلنتخذ من الحلم والصبر شعاراً للدعوة نحتسبه لله إقتداءاً بقدوتنا رسول الله
...................
* وعلينا أن نرد على المخالفين لنا
بصبر وحلم ومجادلتهم بالتي هي أحسن ليظطروا أن يردوا بالمثل ويلتزموا بالحوآر
الهادف .........
ولنشعرهم بأن الهدف والنية من الحوآر هو لتبيان
الحق لهم لا لمشاكسة مايحملونه من فكر أو التجني أوالنيل من معتقدهم !)
من مواضيعي في المنتدى
 
قديم 23-10-10, 09:21 PM   رقم المشاركة : 9
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


عزيزي هشام
أرجو عدم مناداتي بالشيخ لأنني لست شيخا
أهل البيت عندنا لاتقتصر على أمهات المؤمنين بل تشمل سيدنا علي وأهل بيته كما تشمل بني هاشم جميعا
أما أقوال العلماء فهي شاملة لأي رواية ليست في العقائد ولا الأحكام
أما من ناحية تطبيق ذلك على روايات الكساء فبيدك أنت
اختر لنا أي رواية كساء ليس فيها راوي متكلم فيه
إن لم تجد فأعلم أن حديث الكساء داخل في ذلك

بشرني يا عزيزي
هل وجدت رواية لحادثة الكساء المفترضة عن طريقكم تنطبق عليها شروط الصحة ؟
أم أنك قد صدمت بخلو تراثكم من رواية واحدة يمكن الإعتماد عليها ؟
لاتخجل يا صديقي وأعلن ذلك بكل شجاعة
أو اخرس محاورك بإثبات أنكم لم تقيموا دينكم على ما صححناه في باب الفضائل

اللهم اذهب عنا الرجس وطهرنا تطهيرا








التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» من هو الذي غالبه الله على عرشه ليستولي عليه منه يا أهل العقول
»» هل سيدنا وولينا علي بن أبي طالب وليكم الى الآن يا رافضة ؟
»» يارافضة هل ينسى المعصوم فيفعل خلاف الأولى أم يتعمد ذلك ؟
»» تورطت في متصفح ميكروسوفت 9 فما الحل ؟
»» قال الرافضي سلمنا بأن أمهات المؤمنين من أهل البيت فهل هن من الآل المصلى عليهم ؟
 
قديم 23-10-10, 10:38 PM   رقم المشاركة : 10
جزيتم خيرا
عضو فعال






جزيتم خيرا غير متصل

جزيتم خيرا is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجمال مشاهدة المشاركة
  

بشرني يا عزيزي
هل وجدت رواية لحادثة الكساء المفترضة عن طريقكم تنطبق عليها شروط الصحة ؟
أم أنك قد صدمت بخلو تراثكم من رواية واحدة يمكن الإعتماد عليها ؟
لاتخجل يا صديقي وأعلن ذلك بكل شجاعة
أو اخرس محاورك بإثبات أنكم لم تقيموا دينكم على ما صححناه في باب الفضائل

اللهم اذهب عنا الرجس وطهرنا تطهيرا



كي على البارد

فارس السنة الجمال اذهب الله عنك الرجس وطهرك تطهيرا






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:57 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "