العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-10-10, 10:30 AM   رقم المشاركة : 1
مرابط من تونس
عضو ذهبي






مرابط من تونس غير متصل

مرابط من تونس is on a distinguished road


لم اجد كلمات للتعليق يا روافض

كان الناس يستهجنون على البلاد الإسكندنافية شذوذهم




هل من تعليق؟

بقي الشيء بالشيء يذكر وهذه الحادثة ذكرتني في شبيهة لها يرويها البغداديون عن الروافض في الثمانينات

دخل شيعيان ( رافضة) إسالة الماء ( خمارة عافاكم الله ) للبحث عن بغي
لم تمر إلا لحظة وخرج وصحبتهما واحدة

هل تدرون ماذا فعلا؟

أعطياها المقود لتسوق بهما وركبا من الخلف ليمارس اللواط فيما بينهما








 
قديم 21-10-10, 10:53 AM   رقم المشاركة : 2
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


دينهم كذا
شهوهــــ ومتعه و وخمس وتطبير

نحمد لله على نعمة البصيرهـــ







التوقيع :
الحر الأشقرطير شلوى
مايوقع الى على ظهر خرب
من مواضيعي في المنتدى
»» كبري من كباري الكوراني
»» التطاول على الرسول صلِّ الله عليه وسلم كتاب الكتروني رائع
»» حرز العهود السليمانية بقلم بقراط الاسماعيلي
»» استخدمت الإنترنت للتآمر بغية التفجير والقتل باسم الإسلام
»» السستاني ووكيله الناجي طلعوا وهابية
 
قديم 21-10-10, 10:59 AM   رقم المشاركة : 3
سعد الخير
اثني عشري







سعد الخير غير متصل

سعد الخير is on a distinguished road


يا مرابط من تونس
ليش ما الله يهديك







 
قديم 21-10-10, 11:01 AM   رقم المشاركة : 4
سعد الخير
اثني عشري







سعد الخير غير متصل

سعد الخير is on a distinguished road


اذا ما عندك اخلاق فقول بان هناك نساء في المنتدى
قبحك الله ما اشد السنتكم على الناس







 
قديم 21-10-10, 11:29 AM   رقم المشاركة : 5
المحب لأهل البيت
اثني عشري






المحب لأهل البيت غير متصل

المحب لأهل البيت is on a distinguished road


السلام عليكم
هذا جائز لدى السنة الشيعة بين الرجل وزوجته
- المَالكيّة: قال الإمامُ الدسوقيُّ في "حَاشيَتِهِ" (1/174): { (قَوْلُهُ: وَيَجُوزُ) أَيْ الِاسْتِمْتَاعُ وَقَوْلُهُ كَالِاسْتِمْتَاعِ بِيَدِهَا وَصَدْرِهَا أَيْ وَكَذَا عُكَنُ بَطْنِهَا وَذَلِكَ بِأَنْ يَسْتَمْنِيَ بِمَا ذُكِرَ مِنْ الْأُمُورِ الثَّلَاثَةِ مَثلاً}
-
2- الحنابلة: قالَ الإمَامُ الحجّاوي _ رحمَهُ اللهُ_ في " كشّافِ القناع " (5/188): {وله الاستمناء بيدها}.

وشكرا







 
قديم 21-10-10, 11:56 AM   رقم المشاركة : 6
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرابط من تونس مشاهدة المشاركة
   كان الناس يستهجنون على البلاد الإسكندنافية شذوذهم




هل من تعليق؟

بقي الشيء بالشيء يذكر وهذه الحادثة ذكرتني في شبيهة لها يرويها البغداديون عن الروافض في الثمانينات

دخل شيعيان ( رافضة) إسالة الماء ( خمارة عافاكم الله ) للبحث عن بغي
لم تمر إلا لحظة وخرج وصحبتهما واحدة

هل تدرون ماذا فعلا؟

أعطياها المقود لتسوق بهما وركبا من الخلف ليمارس اللواط فيما بينهما





أخي الحبيب مرابط

بارك الله بك

أضحكتني أضحك الله سنك






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» الدردور يطلب مساعدتكم أخواني و أخواتي أهل السنة و الجماعة
»» القلاف و سوريا ..... و البحرين و السعودية !
»» إنهيار التومان الإيراني
»» ترحيب بأخانا الحبيب ربحت الصحابة
»» سؤالين فقط من لها يا أثنا عشرية
 
قديم 21-10-10, 11:58 AM   رقم المشاركة : 7
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الخير مشاهدة المشاركة
   يا مرابط من تونس
ليش ما الله يهديك



الله سبحانه هاديه إن شاء الله

الدور عليك إنت






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» تصحيح خطأ تاريخي حول الوهابية
»» دعوة للنقاش
»» وفاة فاطمة الزهراء رضي الله عنها
»» ظهور المسردب عليه النعال
»» تحذير العميان من خطر إيران
 
قديم 21-10-10, 12:00 PM   رقم المشاركة : 8
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الخير مشاهدة المشاركة
   اذا ما عندك اخلاق فقول بان هناك نساء في المنتدى
قبحك الله ما اشد السنتكم على الناس



قبحك الله يا رافضي

ما أشد ألسنتكم على الله سبحانه و تعالى

و رسول الله صلى الله عليه و سلم

و صحابته و أزواجه رضوان الله عليهم أجمعين

عليكم من الله ما تستحقون






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» عربستان بين العرب و الفرس المجوس
»» عاجل : تأييد حكم الإعدام بالصفويين المجوس بالبحرين
»» المعمم القلاف يخلع عمامته و يدخن السيجارة
»» تاريخ النصيرية
»» الشيعة في البحرين من أين أتوا ..... خرافة السكان الأصليين
 
قديم 21-10-10, 12:13 PM   رقم المشاركة : 9
عفوك ياألله
عضو ماسي






عفوك ياألله غير متصل

عفوك ياألله is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الخير مشاهدة المشاركة
   اذا ما عندك اخلاق فقول بان هناك نساء في المنتدى
قبحك الله ما اشد السنتكم على الناس


وهل تحترمون النساء يامن أستبحتوهن حتى الميراث أذا كان أرض وعقار لايشملهم في مذهبك

الكافي - الشيخ الكليني ج 7 ص 127 :

2 - عدة من أصحابنا ، عن سهل بن زياد ، ومحمد بن يحيى ، عن أحمد بن محمد ، وحميد ابن زياد ، عن ابن سماعة جميعا ، عن ابن محبوب ، عن علي بن رئاب ، عن زرارة ، عن أبي جعفر عليه السلام أن المرأة لا ترث مما ترك زوجها من القرى والدور والسلاح والدواب شيئا . وترث من المال والفرش والثياب ومتاع البيت مما ترك ويقوم النقض والأبواب والجذوع والقصب فتعطى حقها منه.


اقتباس:
قبحك الله ما اشد السنتكم على الناس


فقط هي شديده على المشركين والطاعنين في عرض رسول الله






 
قديم 21-10-10, 01:08 PM   رقم المشاركة : 10
مرابط من تونس
عضو ذهبي






مرابط من تونس غير متصل

مرابط من تونس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعد الخير مشاهدة المشاركة
   اذا ما عندك اخلاق فقول بان هناك نساء في المنتدى
قبحك الله ما اشد السنتكم على الناس



كان المفروض أن تنقل النص كاملا يا حفيد عفير

( قَوْلُهُ : يَعْنِي أَنَّهُ يَحْرُمُ إلَخْ ) أَتَى بِالْعِنَايَةِ لِإِجْمَالِ الْكَلَامِ بِالنِّسْبَةِ لِمَا تَحْتَ الْإِزَارِ فَإِنَّهُ رُبَّمَا كَانَ مَسْبُولًا لِلْقَدَمِ فَأَتَى بِهَا لِبَيَانِ الْمَقْصُودِ مِنْ ذَلِكَ وَأَنَّهُ مَا بَيْنَ السُّرَّةِ وَالرُّكْبَةِ ثُمَّ إنَّ ظَاهِرَ كَلَامِ الشَّارِحِ يَقْتَضِي أَنَّ مَا بَيْنَ السُّرَّةِ وَالرُّكْبَةِ يَحْرُمُ الِاسْتِمْتَاعُ بِهِ بِالْجِمَاعِ وَبِغَيْرِهِ مِنْ لَمْسٍ وَمُبَاشَرَةٍ وَهُوَ مَا قَالَهُ عج وَمَنْ تَبِعَهُ وَفِي بْن الَّذِي لِابْنِ عَاشِرٍ مَا نَصُّهُ ظَاهِرُ عِبَارَاتِهِمْ جَوَازُ الِاسْتِمْتَاعِ بِمَا تَحْتَ الْإِزَارِ بِغَيْرِ الْوَطْءِ مِنْ لَمْسٍ وَمُبَاشَرَةٍ وَنَظَرٍ حَتَّى لِلْفَرْجِ وَقَالَ أَبُو عَلِيٍّ الْمِسْنَاوِيُّ نُصُوصُ الْأَئِمَّةِ تَدُلُّ عَلَى أَنَّ الَّذِي يُمْنَعُ تَحْتَ الْإِزَارِ هُوَ الْوَطْءُ فَقَطْ لَا التَّمَتُّعُ بِغَيْرِهِ خِلَافًا لعج وَمَنْ تَبِعَهُ وَقَالَ ابْنُ الْجَلَّابِ وَلَا يَجُوزُ وَطْءُ الْحَائِضِ فِي فَرْجِهَا وَلَا فِيمَا دُونَ فَرْجِهَا وَمِثْلُ ذَلِكَ فِي عِبَارَةِ عَبْدِ الْوَهَّابِ وَابْنِ رُشْدٍ وَابْنِ عَطِيَّةَ وَابْنِ عَرَفَةَ وَغَيْرِهِمْ إذَا عَلِمْت هَذَا فَقَوْلُ الشَّارِحِ يَعْنِي يَحْرُمُ الِاسْتِمْتَاعُ بِمَا بَيْنَ السُّرَّةِ وَالرُّكْبَةِ لَا يَصِحُّ لِأَنَّهُ خِلَافَ النَّقْلِ وَأَعْجَبُ مِنْ هَذَا قَوْلُهُ وَلَوْ عَلَى حَائِلٍ فَالْمُوَافِقُ لِلنَّقْلِ أَنْ يَقُولَ أَيْ وَمَنَعَ الْحَيْضُ وَطْئًا لِمَا تَحْتَ إزَارٍ ا هـ كَلَامُ بْن لَكِنْ ذَكَرَ شَيْخُنَا أَنَّ ح ذَكَرَ فِي شَرْحِ الْوَرَقَاتِ أَنَّ الْمَشْهُورَ حُرْمَةُ الِاسْتِمْتَاعِ بِمَا تَحْتَ الْإِزَارِ وَلَوْ بِغَيْرِ الْوَطْءِ وَحِينَئِذٍ فَلَا اعْتِرَاضَ عَلَى الشَّارِحِ فَظَهَرَ مِنْ هَذَا أَنَّ الْوَطْءَ فِيمَا تَحْتَ الْإِزَارِ سَوَاءٌ كَانَ فَرْجًا أَوْ غَيْرَهُ حَرَامٌ بِاتِّفَاقٍ وَأَمَّا التَّمَتُّعُ بِغَيْرِ الْوَطْءِ كَاللَّمْسِ وَالْمُبَاشَرَةِ فِيمَا تَحْتَ الْإِزَارِ فَفِيهِ قَوْلَانِ مُرَجَّحَانِ بِالْمَنْعِ وَلَوْ مِنْ فَوْقِ حَائِلٍ وَعَدَمِهِ وَمَشْهُورُهُمَا الْمَنْعُ كَمَا ذَكَرَهُ ح وَأَمَّا النَّظَرُ لِمَا تَحْتَ الْإِزَارِ وَلَوْ الْفَرْجِ فَلَا حُرْمَةَ فِيهِ وَلَوْ الْتَذَّ بِالنَّظَرِ ( قَوْلُهُ : وَيَجُوزُ ) أَيْ الِاسْتِمْتَاعُ وَقَوْلُهُ كَالِاسْتِمْتَاعِ بِيَدِهَا وَصَدْرِهَا أَيْ وَكَذَا عُكَنُ بَطْنِهَا وَذَلِكَ بِأَنْ يَسْتَمْنِيَ بِمَا ذُكِرَ مِنْ الْأُمُورِ الثَّلَاثَةِ مَثَلًا ( قَوْلُهُ : وَيَسْتَمِرُّ الْمَنْعُ ) أَيْ مِنْ وَطْءِ الْفَرْجِ وَمِنْ وَطْءِ مَا تَحْتَ الْإِزَارِ ا هـ فَالْمُبَالَغَةُ رَاجِعَةٌ لِوَطْءِ الْفَرْجِ وَلِمَا تَحْتَ الْإِزَارِ لَا لِوَطْءِ الْفَرْجِ فَقَطْ بِحَيْثُ يُقَالُ إذَا انْقَطَعَ يَسُوغُ لَهُ التَّمَتُّعُ بِمَا تَحْتَ الْإِزَارِ غَيْرَ الْفَرْجِ



أما يكفيكم أنكم أبناء زنا حتى تشذوا عن الخلق كله
إذا كان جهلة آبائهم جماجم مطينة إلى هذا الحد فتلك مشكلة
ما تحدث عنه الدسوقي يا حفيد عفير استمتاع حين الحيض وفي الزواج الدائم

وأما شذوذكم فهو تشويه كلي لسنن الكون

نكحها متعة لماذا؟
لتقوم له بالعادة السرية ويذهب كل في حال سبيله
ألهذا الحد تجازتم الخنازير عليكم لعائن الله تترى
الرافضي وجه الشر
أعلن أنك ابن زنا
دافع عن شرف أمك
من كتبكم وفعتاوى معمميكم في ضووء كتاب الله
سأجعلكم تفر كالحمار المستنفر لا تلوي على شيء






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:48 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "