العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-10-10, 02:48 PM   رقم المشاركة : 1
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


استدراك على موضوع صدق او لا تصدق لا يوجد توثيق للنجاشي من المتقدمين مفاجأة خاصة

في استدراك على موضوع النجاشي وتوثيقه اصر الرافضه على صحة توثيق الصهرشتي للنجاشي وصحته وانه يقصد صاحب رجالهم في هذا الموضوع

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=108225


فاحببت اصفعهم صفعه لا تقوم لهم قائمه بعدها


الشيخ منتجب الدين الذي يعتمد عليه الرافضه في توثيق رجالهم مابعد الطوسي والنجاشي من تلامذة الطوسي مثل الصهرشتي وغيرهم واسانيد الاجازات وغيرها عموما


نبداء بالصفع لم يوثق منتجب الدين اي احد من المتقدمين بل لم يوثقه الا المتاخرين وتوثيقاتهم مردوده لا تسوى شيئا كما هو معروف واثبتنا




نبداء بترجمته في كتب الرافضه


ذكره الخوئي في ج13







8314: علي بن عبيد اللّه بن الحسن:
قال الشيخ الحرّ في تذكرة المتبحّرين (583): (الشيخ الجليل منتجب الدين علي بن عبيد اللّه بن الحسن بن الحسين بن بابويه القمّى: كان فاضلاً، عالماً، ثقة، صدوقاً، محدّثاً، حافظاً، راوية، علاّمة، له كتاب الفهرست، في ذكر المشايخ المعاصرين للشيخ الطوسي والمتأخّرين إلى زمانه، نقلنا كلّ مافيه في هذا الكتاب، يرويه عنه محمد بن محمد بن علي الحمداني القزوينى، لكنه لم يشتمل إلاّ على أسماء قليلة، وكان في ترتيبه تشويش كثير وأسماء كثيرة في غير بابها، فرتبته أحسن ترتيب كما فعل ابن داود وميرزا محمد في ترتيب الرجال المتقدّمين، ونقلت باقي الاسماء من مؤلّفات من تأخّر عنه وإجازاتهم، ومن أفواه المشائخ وغير ذلك، وله أيضاً كتاب الاربعين عن الاربعين في فضائل أمير المؤمنين وغير ذلك).
وقال العلاّمة المجلسى: (والشيخ منتجب الدين: من مشاهير الثقات والمحدّثين، وفهرسته في غاية الشهرة، وهو من أولاد الحسين بن علي بن بابويه، والصدوق عمّه الاعلى، قال الشهيد الثاني في كتاب الاجازة: وأجزت له أن يروي عني جميع ما رواه علي بن عبيد اللّه بن الحسن بن الحسين بن الحسن بن الحسين بن علي بن الحسين بن بابويه وجميع ما اشتمل عليه كتاب فهرسته لاسماء العلماء المتأخّرين، عن الشيخ أبي جعفر الطوسي (رحمه اللّه)، وكان هذا الرجل حسن الضبط كثير الرواية عن مشايخ عديدة).
البحار: الجزء 1، في الفصل 2، في بيان الوثوق على الكتب المذكورة



نجد ان الحر العاملي المتولد في عام 1033هــ يوثق شخص في متولد في عام 504 هــ تقريبا ومتوفي في بداية القرن السابع تقريبا او نهاية القرن السادس والمجلسي ايضا متاخر جدا


فترد هذه التوثيقات

ونجد الخوئي والرافضه يعتمدون في توثيق النجاشي على كلام الصهرشتي في كتابه ؟؟ عموما بعد ان نسفنا اكذوبة نسبة الكتاب الى الصهرشتي الان ننسف توثيقه ايضا بعدم وجود توثيق من احد معاصر له او قريب من عصره من غير منتجب الدين المجهول عند الرافضه الثقه عندنا




فمنتجب الدين له ترجمة في التدوين في تاريخ قزوين


وهذه ترجمته كامله ولم يذكر له كتاب اسمه الفهرست كما يدعون الرافضه الكذبه








علي بن عبيد الله بن الحسن بن الحسين بن بابويه أبو الحسن بن أبي القاسم بن أبي الحسين الرازي الحافظ شيخ ريان من علم الحديث سماعاً وضبطاً وحفظاً وجمعاً، يكتب ما يجد وسمع ممن يجد ويقل من يدانيه في هذه الأعصار في كثرة الجمع والسماع والشيوخ الذين سمع منهم وأجازوا له، وذلك على قلته رحلته وسفره.
أجاز له من أئمة بغداد محمد بن ناصر بن محمد البغدادي وهبة الله ابن محمد بن عبد الواحد بن أحمد بن الحصين الشيباني وأحمد بن محمد بن عبد القاهر الطوسي وأبو عامر محمد بن سعدون بن مرجي بن سعدون ومحمد بن إبراهيم بن محمد بن سعدوية وأبو سهل ومحمد بن محمد بن الحسين ابن الفراء ومحمد بن الحسن بن علي الماوردي وأحمد بن عبد الله بن أحمد ابن رضوان وأبو عبد الله الحسين بن محمد بن عبد الوهاب النحوي البارع ومحمد بن أحمد بن يحيى الديباجي العثماني.
ومحمد بن عبد الباقي بن محمد بن عبد الله وأحمد بن علي بن محمد بن الحسين بن عبد الله السكن وهبة الله بن أحمد بن عمر الحريري وثعلب بن جعفر بن أحمد السراج وعبد الرحمن بن محمد بن عبد الواحد القزاز وأبو محمد عبد الله بن محمد بن نجا بن محمد بن علي المعروف بابن شاتيل وعلي بن عبيد الله بن الراعوني وأحمد بن محمد بن عبد العزيز العباسي أجازوا لهم مسموعاتهم وإجازاتهم في سنة اثنتين وثلاث وعشرين وخمسمائة.
أجاز له المسموعات وحدها منصور بن محمد بن الحسن أبو المظفر الطالقان وهبة الله بن عبد الله الواسطي وعبد الوهاب بن المبارك بن أحمد ابن الحسن الأنماطي ومن غيرهم أبو القاسم زاهر بن طاهر الشحامي، ما جاز له روايته سماعاً وأجازه وأخوه وجيه بن طاهر والقاضي عبد الكريم ابن إسحاق بن سهلوية وأبو جعفر محمد بن زيد بن محمد الهاروني الحسني وأبو نصر الفضل بن محمد النصري مسموعاتهم وإسماعيل بن أبي الفضل الناصحي وأبو القاسم سعد بن أميرك بن عبد الملك.
وأبو ثابت صالح بن الخليل الروياني وأبو الحسين بن ذكوان بن أحمد بن الحسن الخطيب وأبو هاشم أحمد بن أبي مسلم بن أبي هاشم الأنصاري، وملكة بنت الامام أبي الفرج محمد بن محمود القرويني وأبو بكر لاحق بن بندار بن أبي بكر الخياط وأبو العباس أحمد بن إبراهيم الأخباري وعلي بن أبي صادق السعدي وسعد بن الحسين بن محمد الخطيب وضعفاً من سميناً من شيوخ طبرستان مسموعاتهم وإجازاتهم. ذلك محمد بن علي بن محمد بن ياسر الجياني والحافظ أبو جعفر محمد بن أبي علي الحسن بن محمد بن الحسن الهمداني المرودي وعبد الخلاق ابن عبد الواسع بن الهادي الأنصاري وعبد الغفار بن محمد بن عثمان القومساني والحسن بن عبد الصمد بن أحمد بن عبد الله بن بندار ومحمد ابن عبد الرحمن بن أبي بكر الخطيب الكشميهني وعبد الله بن أحمد بن البزاز ومحمد بن أبي نصر شجاع بن أبي بكر أحمد اللفتواني الحافظ.
أجاز له المسموعات الحسين بن عبد الملك بن الخلال ومحمد بن أحمد بن محمد بن الكوسج وأجاز المسموع والمجاز لمحمد بن حمد بن عبد الله الكبريني الفواكهي وأم إبراهيم فاطمة بنت عبد الله بن أحمد الجوزدانية وإسماعيل بن محمد بن الفضل الحافظ وأبو نصر الحسن بن محمد بن إبراهيم وأبو الوفاء أحمد بن إبراهيم بن عبد الواحد بن أبي ذر الصالحاني والحسن بن الفضل بن الحسن الآدمي.
ثم الخلق الجم من الطبقة الذين بعدهم من أئمة أصبهان كاسماعيل الحمامي ومحمد بن الهيثم وأبي عاصم قيس بن محمد المؤذن وأقرانهم وقيس المذكورين أئمة سائر البلاد الذين أدرك زمانهم وسمع الكثير بأصبهان وقزوين، وممن سمع منه بقزوين أبو المحاسن عبد الرحيم بن الشافعي الوعوي وأبو الفضل الكرجي وغيرهما.
لم يزل كان يترقب بالري ويسمع ممن دب ودرج ودخل وخرج وجمع الجموع، وكان يسود تاريخاً كبيراً للري فلم يقض له نقله إلى البياض وأظن أن مسودته قد ضاعت بموته ومن مجموعه كتاب الأربعين الذي نباه على حديث سلمان الفارسي رضي الله عنه المترجم لأربعين حديثاً، وقد قرأته عليه بالري لسنة أربع وثمانين وخمسمائة.
أنبأ أبو سعد عبد الرحمن بن عبد الله الحصيري أنبأ أبو زيد الواقد ابن الخليل، قدم علينا الري سنة ثمانين وأربعمائة، أنبأ والدي أخبرني أحمد ابن عبد الرحمن الحافظ أنبأ أبو نصر محمد بن أحمد بن يحيى المروزي بسمرقند حدثنا أبو رجاء محمد بن حمدوية حدثنا علي بن حماد البزاز حدثنا سعد بن سعيد الجرجاني عن سفيان الثوري عن ليث عن مجاهد عن سلمان رضي الله عنه.
قال سألت رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عن الأربعين حديثاً التي قال من حفظها من أمتي دخل الجنة، فقلت وما هو يا رسول الله قال: أن تؤمن بالله واليوم الآخر، والملائكة والنبيين والبعث بعد الموت والقدر خيره وشره من الله وأن تشهد أن لا إله إلا الله، وأن محمداً رسول الله، وتقيم الصلاة بوضوء سابغ لوقتها وتؤتي الزكاة، وتصوم رمضان وتحج البيت إن كان لك مال وتصلي اثنتي عشرة ركعة في كل يوم وليلة، والوتر لا يتركها في كل ليلة.
لا تشرك بالله شيئاً، ولا تعق والديك ولا تأكل مال اليتيم ظلماً ولا تشرب الخمر ولا تزن ولا تخلف بالله كاذباً، ولا تشهد شهادة زور ولا تعمل بالهوى، ولا تعتب أخاك ولا تقذف المحصنة، ولا تغل أخاك المسلم ولا تلعب، ولا تله مع اللاهين ولا تقل للقصير يا قصير، تريد بذلك عيبه ولا تسخر بأحد من الناس ولا تمش بالميمة، بين الاخوان واشكر الله على نعمته وتصبر عند البلاء والمعصية.
لا تأمن عقاب الله ولا تقطع من أقربائك وصلهم ولا تلعن أحداً من خلق الله وأكثر من التسبح والتكبير والتهليل ولا تدع حصور الجمعة والعيدين وأعلم أن ما أصابك لم يكن ليخطيك وما أخطاك لم يكن ليضيبك ولا تدع قراءة القرآن على كل حال.
قال سلمان رضي الله عنه قلت يا رسول الله، ما ثواب من حفظ هذه الأربعين، قال حشره الله مع الأنبياء والعلماء يوم القيامة قال: وأنباه عالياً أبو طاهر محمد بن إبراهيم الصوفي بأصبهان أن أبا القاسم عبد الرحمن بن محمد بن إسحاق بن مندة الحافظ، أخبرهم أنبأ أبو بكر محمد ابن محمد بن الحسن المعداني حدثنا أبي حدثنا محمد بن عبد الله بن الموفق حدثنا أبو عمرو همام بن محمد بن النعمان حدثنا أبو عبد الله محمد بن النعمان والدي حدثني سعد بن سعيد عن سفيان الثوري عن ليث بالاسناد والمتن.
قرأت عليه الأربعين بتمامه وأيضاً الغيلانيات بروايته، عن الحافظ محمد بن علي بن ياسر عن ابن الحصين وإجازته عن ابن الحصين وفضائل الخلفاء الراشدين للحافظ علي بن شجاع المصقلي بروايته عن عبد الكريم بن سهلوية، إجازة عن القاضي أبي معمر الوزان عن المصقلي.وبطرق آخر الأربعين المخرجة من مسموعات الرئيس أبي عبد الله الثقفي، بروايته عن محمد بن الهيثم وأبي المطهر الصيدلاني وأبي عمرو الخليلي البصير، بروايتهم عن الرئيس وجزء محمد بن سليمان لمصيصي لوين بروايته عن عبد المنعم بن سعدوية وأبي الوفاء المميز وبيمان بن الحسن بن ميلة وأم الشمس مباركة بنت أبي الفضل بن ماشاذة وأم الضياء لامعة بنت الحسن بن أحمد الوراق بروايتهم عن أبي بكر بن محمد بن أحمد بن ماجة عن أبي جعفر بن المرزبان عن الحزوري عن لوين.
كان ابن بابوية ينسب إلى التشيع وقد كان ذلك في آبائه، وأصلهم من قم، ولكني وجدت الشيخ بعيداً منه، وكان يتبع فضائل الصحابة ويؤثر روايتها، ويبالغ في تعظيم الخلفاء الراشدين وقد قرأت عليه في شوال، سنة خمس وثمانين وخمسمائة، أخبركم السيد أبو تراب المرتضى بن الداعي بن القاسم الحسني وأبو علي بينمان بن حيدر بن الحسن الكاتب وأبو الفتوح أحمد بن عبد الوهاب بن الحسن الصراف.
قالوا أنبأ أبو محمد عبد الرحمن بن أحمد بن الحسن الحافظ حدثنا قاضي القضاة الكافي أبو خلف منصور بن أحمد بن القاسم حدثنا أحمد بن محمد بن عبد الصمد الكني بها حدثنا محمد بن علي الكفرتوثي بكفرتوثا، حدثنا حميد الطويل عن أنس بن مالك رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: ليلة أسرى بي إلى السماء دخلت سدرة المنتهى فرأيت فيها خيلاً بلقاء مسرجة ملجمة بالدر والياقوت لا يروث ولا يبول.
فقلت حبيبي جبرئيل لمن هؤلاء قال لمن أحب أبا بكر وعمر، وبه قال قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم: دخلت الجنة، فرأيت فيها شجرة خضراء مكتوب عليها لا إله إلا الله محمد رسول الله، أبو بكر الصديق، عمر الفاروق وعثمان ذو النورين وعلي المرتضى، فمن أبغضهم فعليه لعنة الله، قال الكفرتوثي وأنا أقول والملائكة والناس أجمعين.
سمع منه الحديث بالري أهلها والطارئون عليها، ورأيت الحافظ أبا موسى المديني روى عنه حديثاً، وكانت ولادته سنة أربع وخمسمائة، وتوفي بعد سنة خمس وثمانين وخمسمائة، ولئن أطلت عنه ذكره بعض الاطالة فقد كثير انتفاعي بمكتوباته وتعاليقه فقضيت بعض حقه باشاعة ذكره وأحواله رحمه الله تعالى.


التدوين في اخبار قزوين



فنجد ان كتاب التاريخ الذي اراد تسويده قد ضاع واظنه هو مايقصده الرافضه بالفهرست ولكن لا يوجد كتاب منسوب اليه اسمه الفهرست ؟؟ اذن من ادعى انه اجازه او رواه عنه لم يجزه له اصلا فلم يذكر انه اجاز كتابه التاريخ لاحد بل لم يكمله وبني رفضون اكيد وجدوه ووضعوا اسنادا من جيبهم او ان من اسمه محمد بن محمد بن علي الحمداني القزويني الذي لا يوجد له ذكر في تاريخ قزوين وجده واخذه وانتهى وهو مجهول اصلا لا يوجد له توثيق فكيف يعتمد على مجهول لا نعلم ؟


والطريق احاد فلا يمكن ان يثبت ان هذا الكتاب الذي اخذه الحر العاملي او المجلسي هو كتابه بدليل قاطع او انه يعود اليه بدليل او من ترجمة لاحد معاصر له ؟؟


فنقول للرافضه هاهو مذهبكم لا يسوى شيئا


ونبارك لهم اسقاط المذهب


لان منتجب الدين لم يوثقه احد معاصر له او من القريبين من عصره فيسقط توثيق الصهرشتي الذي وثق النجاشي وبذلك يسقط توثيق جميع اصحاب وارباب كتب الرافضه المجاهيل







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» زراره في الميزان لعيون عمر 6
»» الله ينهى عن الصلاه على الكفار والمنافقين وائمة الشيعه يخالفون امر الله ويجيزون ذلك
»» كيف يقبل الرافضه دينا عن رواه لا يعرف حقيقة حالهم ووثاقتهم الا عن طريق الحدس والظن
»» متبع الدليل اذكر لنا عدد ركعات الجمعه من القران !
»» أيادي الحكيم ملطخة بدماء أهل السنة ، لا تغسلها... مياه المحيطات
 
قديم 16-10-10, 03:06 PM   رقم المشاركة : 2
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


ونرفعه للرافضه







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» خال المؤمنين يقول والله لئن لم تنته وترجع إلى بلادك يا لعين لاصطلحن أنا وابن عمي عليك
»» للاماميه بما ان الامامه من الاصول نريد دليلا جليا واضح المراد دون تاويل او قرينة
»» للاسماعيلية ماهي الحكمة من تعليم النبي صلِّ الله عليه وسلم للصحابة اليس لنقل الدين
»» سؤال للامامية ؟ الزكام داء ام دواء وكيف يكون دواء ويزيل المرض ولم يثبت ذلك ابدا ؟
»» الرد على خادم الائمه في حديث قول ابن عمر يا (رب) محمد
 
قديم 16-10-10, 04:46 PM   رقم المشاركة : 3
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


ونرفعه للاماميه

الله يالنجاشي ليس لك مدافع وانت جبل التوثيق الذي عليه توثيق جميع مايمثل المذهب الرافضي







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» يتهمون الفاروق بالجهل في الاحكام ويقول المعصوم الزاني المجنون يرجم اذا كان محصنا ؟
»» تبليغ الرساله (الاماميه دخول هنا نتمنى مشاركة الجميع )
»» علي رضي الله عنه صلِّ بالناس على غير طهر بسند صحيح
»» باب النص والاشاره على الحسن رضي الله عنها لم يصح منها شيء ؟
»» الرجس هو الشك في تفسير ائمة الشيعه ؟ وهل عصموا لأنهم لا يشكون فقط
 
قديم 16-10-10, 05:08 PM   رقم المشاركة : 4
تاج راسي العرعور
عضو فعال






تاج راسي العرعور غير متصل

تاج راسي العرعور is on a distinguished road


بني رفضون الى متى العناد والجدال والمكابره هاقد انفضح كبيرهم الذي علمهم السحر..جزاك الله احسن الجزاء أخي







التوقيع :
الحمد لله على نعمة العقل.
من مواضيعي في المنتدى
»» جعفر الصادق والائمة كل ليلة جمعة يوافون الرسول الى العرش لغرض التزود بالعلم
»» مهدي الرافضة يبايع وهو مستكره لايريد القيام بهذا الأمر
»» عاجل بخصوص قناة وصال
»» يارافضه اذا كانت المتعة حلال فهل تخشى المتمتعة من الفضيحة ؟ أفتوني هداكم الله
»» المعصومة فاطمة ومزارها في ايران من أين جاءتها العصمة افتوني ياشيعة
 
قديم 16-10-10, 08:37 PM   رقم المشاركة : 5
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الحبيب تاج ونرفعه للاماميه

صراحه الامامية انذال ؟ تركوا النجاشي يوجه مصيره







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» للاشتر هل قسم الامام على كذب زراره تقية ؟
»» روايه صحيحة السند طامه كبيره- الله عز وجل اخبر ان ادم عليه السلام سينسى
»» للاشتر النخعي لماذا لم يرضى هذا المعصوم على اخواته وبناته المتعه ويرضاها على غيره
»» لمحب المعرفه وغيره من الامامية مافائدة عصمة ائمتكم اذ وصلكم الدين عن غير المعصومين ؟
»» شيعي رافضي موالي وعجبان الدليمي هل المعصوم الاول يعرف كل سنن الرسول صلى الله عليه وسل
 
قديم 17-10-10, 01:41 PM   رقم المشاركة : 6
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


ونرفعه للامامية







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» عند الرافضة من مات وعليه دين فهو ذنب لا يغتفر ووقع فيه ثلاث معصومين ؟
»» لماذا لم يذكر غيبة المهدي في القران؟؟
»» هل توجد آية محكمة في الترهيب بالكفر بالإمامة
»» معصومي الاماميه لم يطهرو الا من الشك ؟ والمسلمين لا يشكون هل هم معصومين ؟
»» للاماميه مافائدة حكم الائمه اذ ان علي رضي الله عنه حكم فماذا اضاف او انقص ؟
 
قديم 17-10-10, 01:53 PM   رقم المشاركة : 7
تاج راسي العرعور
عضو فعال






تاج راسي العرعور غير متصل

تاج راسي العرعور is on a distinguished road


يرفع للرافضه المدلسه الواضعين الأحاديث المكذبوبه الخرافية على أل البيت رضي الله عنهم اجمعين وصل الله على محمد وأله وسلم تسليما كثيرا..بوركت أخي







التوقيع :
الحمد لله على نعمة العقل.
من مواضيعي في المنتدى
»» يارافضه اذا كانت المتعة حلال فهل تخشى المتمتعة من الفضيحة ؟ أفتوني هداكم الله
»» مهدي الرافضة يبايع وهو مستكره لايريد القيام بهذا الأمر
»» علي ابن ابي طالب عم فاطمة عليهما السلام في دين الروافض ياغربه الروح
»» اعطونا رأيكم ياسنة ويارافضه بهذا الموضوع المهم جدا
»» اتحداك يا طالب علم1 ولك مكافئة نقدية أذا اجبت عن السؤال
 
قديم 17-10-10, 01:54 PM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


ما شاء الله تبارك الله لله درك أخي الحبيب نفعنا الله بما تقدم .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» ما إن عرفوا أني تقي الدين حتى أنهالوا علي بالشتم والطعن !!
»» الرد على من أنكر نسبة كتاب [ الرد على الجهمية ] لشيخنا الراجحي
»» [ صفعة ] يا رافضة أدركوا علمائكم تركوا دينكم .... !!!
»» القنبلة الحديثية : تخريج حديث الثقلين من كتب الرافضة .. [ تحقيق حديثي لرواياتهم ]
»» إستدراك ضعف حديث أنا مدينة العلم وعلي بابها
 
قديم 17-10-10, 02:06 PM   رقم المشاركة : 9
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاج راسي العرعور مشاهدة المشاركة
   يرفع للرافضه المدلسه الواضعين الأحاديث المكذبوبه الخرافية على أل البيت رضي الله عنهم اجمعين وصل الله على محمد وأله وسلم تسليما كثيرا..بوركت أخي



وبارك فيك اخي الحبيب






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» محتج تعال واثبت لنا جواز التوسل بائمتك
»» استفسار بارك الله فيكم
»» الناس لم تكفر اذا لم تؤمن بامامة علي رضي الله عنه والدليل كلام المعصومين
»» بحديث صحيح من كتب الرافضه ابو بكر وعمر رضي الله عنهما سيملكان بعده ولم يقل بكفرهما ؟
»» للاماميه من يستطيع يثبت وجود امام بعد رفع المسيح عليه السلام والا لساخت الارض :)
 
قديم 17-10-10, 02:07 PM   رقم المشاركة : 10
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   ما شاء الله تبارك الله لله درك أخي الحبيب نفعنا الله بما تقدم .

شرفني مرورك اخي الحبيب


الله اصبح منتدى انا شيعي في حيص بيص بسبب هذه المصيبه


ويقولون ان النجاشي عني التوثيق هاهاي



مجهول غني عن التوثيق لان مذهب الرافضه قائم على ذلك الكتاب






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» دعوه لنقاش في الايه قال تعالى ( وَاجْنُبْنِي وَبَنِيَّ أَن نَّعْبُدَ الأَصْنَام )
»» تناقض معصومي الاماميه امام يستشهد بشهادة مملوك واخر ينهى ويقول لا تجوز ؟
»» تحدي لعلي 2000 ولاي رافضي تسول له نفسه الدخول من الاماميه
»» ابو بكر وعمر مؤمنان لا ينجسان وهم من طينة النبي صلِّ الله عليه وسلم
»» تفضل اخي الكريم ابو حاتم الظاهري
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:58 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "