العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-10-10, 10:26 AM   رقم المشاركة : 1
ابويزيد
عضو فضي






ابويزيد غير متصل

ابويزيد is on a distinguished road


Arrow الشيعي ليس له ولاية على اخته حتى لو اتت الحرام والدليل هنا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اخواني هذه فتوى للسستاني دام صمته


ان الشيعي ليس له ولاية على اخته حتى لو اتت الحرام


سؤال للشيعه هل تستطيع مخالفة السيستاني في هذه الفتوى؟










 
قديم 11-10-10, 11:01 AM   رقم المشاركة : 2
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابويزيد مشاهدة المشاركة
   بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني هذه فتوى للسستاني دام صمته
ان الشيعي ليس له ولاية على اخته حتى لو اتت الحرام
سؤال للشيعه هل تستطيع مخالفة السيستاني في هذه الفتوى؟

نعم صحيح ليس للرافضي ولايه على اخته ابدا
بمعنى لو كانا ايتام وعمر اخته 16 او 17 بامكانها ان تزوج نفسها منقطع لربع ساعه على ابن الجيران بدون ان يستطيع ان يفتح خشمه
ومن قوي وجهه تراه في المنتديات يكرر
هيهات منا الذله هيهات منا الذله






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» شيخ وهابي يدعي انه رزق بولد ولم يمضي على زواجه 3 اشهر !
»» رافضيات يصفقون معمم بالنعال بعد طلبه التمتع بهن
»» بنات الرافضة يجالسون محارمهن وهن عاريات الصدر
»» ماهي تلك العلاقة الحميمة بين اليهود وائمة الرافضة المعصومين
»» كيف سيجيب السني على هذه المسألة إن لم يستعن بالفقه الجعفري
 
قديم 11-10-10, 11:05 AM   رقم المشاركة : 3
مرابط من تونس
عضو ذهبي






مرابط من تونس غير متصل

مرابط من تونس is on a distinguished road


ليس لها إلا علاوي

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=108666







 
قديم 11-10-10, 11:26 AM   رقم المشاركة : 4
محب السعاده
عضو ماسي






محب السعاده غير متصل

محب السعاده is on a distinguished road



اذا كان يحللون لزوجات الروافض ان تتمتع وهي على ذمت زوجها والشعب الرافضي ساكت وموافق ولا عنده مانع ان زوجتة تشاركه الاجر في المتعة
تفكرون انهم سوف تأخذهم حمية ان رجولة فيغيرون
ابتلاهم الله في اعراضم لما تجنو على عرض رسوله الكريم







 
قديم 11-10-10, 11:34 AM   رقم المشاركة : 5
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


لا يشترط إذن الاب مطلقا إن كانت المرأة بالغة رشيدة

هل هناك عقد تحريم يختلف عن العقد المنقطع؟ أم انه لا يوجد غير المنقطع؟ وإذا أردت أن اجري عقدا منقطعا ولا استعمله لأغراض النكاح, فقط ليحل لي الكلام معها أو مجالستها , هل يشترط في هذا المورد إذن الأب ؟ أفتونا مأجورين ,
الجواب : باسمه جلت اسمائه
لا يشترط إذن الاب مطلقا إن كانت المرأة بالغة رشيدة .

http://www.al-rohani.net/question/1281






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعه يكذبون على سيدنا الحسين ويزعمون بإنه يحي الموتى
»» نزلت هذه الآية ومن عنده علم الكتاب في علي
»» عاجل . لا يفوتكم . سؤال . طلب . ممكن . ابي رايكم . ادخلوا بسرعه . جاوبوني .ضروري
»» خرفات الرافضه في الجماع ومباشره الزوجه
»» ماذا تريد إيران؟
 
قديم 11-10-10, 11:35 AM   رقم المشاركة : 6
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


أي ولاية يا الغالي

قال أبو عبد الله - عليه السلام - : لا بأس بتزويج البكر إذا رضيت من غير إذن أبيها . قلتُ : وهنا إخبار من أبو عبد الله المعصوم في دين الرافضة في أنه لا بأس بأن تتزوج المرأة دون إذن وليها وأعني بذلك البكر فهل يوافق علي رضي الله عنه أبو عبد الله وهما معصومان فيما يقول وإليكم بطلان دين المتعة من كلام معصومهم .
رسالة المتعة- الشيخ المفيد ص 10


ويجوز للبكر عقد نكاح المتعة بغير إذن الولي .

لوسيلة- ابن حمزة الطوسي ص 300

ويجوز متعة البكر البالغ ، ولا يفضى إليها (اي لا يفض بكارتها. ) إن كانت بين أبويها وإن أذنت ،

وإن لم يكن بين أبويها جاز ، إلا أن يشترط أن لا يفضيها إلا أن تأذن له .
الجامع للشرايع- يحيى بن سعيد الحلي ص 451

أما البكر البالغة الرشيدة فأمرها بيدها ولو كان أبوها حيا قيل : لها الانفراد بالعقد دائما كان أو منقطعا .
المهذب البارع - ابن فهد الحلي ج 3 ص 219

ولا ولاية على البالغ الرشيد الحر إجماعا ، ولا على البالغة الرشيدة الحرة

وإن كانت بكرا على الأصح في المنقطع والدائم .
جامع المقاصد - المحقق الكركي ج 12 ص 122



ومن يريد أن يشاهد تطبيق هذه الروايات والفتاوى
مباشرة على الهواء " لايف "

7
7

http://www.youtube.com/watch?v=29y5KA9O93A






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» البهائي يُكذب الروايات - والمجلسي يقول يا رايح كثر الفضايح
»» كافر يحب الأئمة !
»» أبواب يطرقها الإمام بــ سؤال !
»» من هم شيعة الرسول صلى الله عليه وسلم .
»» ( سـيـن ) ؟؟؟ للمنصفين .
 
قديم 11-10-10, 12:28 PM   رقم المشاركة : 7
ابويزيد
عضو فضي






ابويزيد غير متصل

ابويزيد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبيدرمان مشاهدة المشاركة
  
نعم صحيح ليس للرافضي ولايه على اخته ابدا


بمعنى لو كانا ايتام وعمر اخته 16 او 17 بامكانها ان تزوج نفسها منقطع لربع ساعه على ابن الجيران بدون ان يستطيع ان يفتح خشمه
ومن قوي وجهه تراه في المنتديات يكرر

هيهات منا الذله هيهات منا الذله

جزاك الله خير وبارك الله فيك


شكرآ لك على مشاركتك وزادك الله علمآ


واتمنى مرورك على الرابط

http://www.saaid.net/book/13/5108.doc






 
قديم 11-10-10, 12:29 PM   رقم المشاركة : 8
ابويزيد
عضو فضي






ابويزيد غير متصل

ابويزيد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرابط من تونس مشاهدة المشاركة
   ليس لها إلا علاوي

http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=108666

جزاك الله خير وبارك الله فيك


شكرآ لك على مشاركتك وزادك الله علمآ






 
قديم 11-10-10, 12:30 PM   رقم المشاركة : 9
ابويزيد
عضو فضي






ابويزيد غير متصل

ابويزيد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب السعاده مشاهدة المشاركة
   اذا كان يحللون لزوجات الروافض ان تتمتع وهي على ذمت زوجها والشعب الرافضي ساكت وموافق ولا عنده مانع ان زوجتة تشاركه الاجر في المتعة
تفكرون انهم سوف تأخذهم حمية ان رجولة فيغيرون
ابتلاهم الله في اعراضم لما تجنو على عرض رسوله الكريم

جزاك الله خير وبارك الله فيك


شكرآ لك على مشاركتك وزادك الله علمآ






 
قديم 11-10-10, 12:43 PM   رقم المشاركة : 10
ابويزيد
عضو فضي






ابويزيد غير متصل

ابويزيد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمري طي مشاهدة المشاركة
  
أي ولاية يا الغالي


قال أبو عبد الله - عليه السلام - : لا بأس بتزويج البكر إذا رضيت من غير إذن أبيها . قلتُ : وهنا إخبار من أبو عبد الله المعصوم في دين الرافضة في أنه لا بأس بأن تتزوج المرأة دون إذن وليها وأعني بذلك البكر فهل يوافق علي رضي الله عنه أبو عبد الله وهما معصومان فيما يقول وإليكم بطلان دين المتعة من كلام معصومهم .
رسالة المتعة- الشيخ المفيد ص 10

ويجوز للبكر عقد نكاح المتعة بغير إذن الولي .
لوسيلة- ابن حمزة الطوسي ص 300

ويجوز متعة البكر البالغ ، ولا يفضى إليها (اي لا يفض بكارتها. ) إن كانت بين أبويها وإن أذنت ،
وإن لم يكن بين أبويها جاز ، إلا أن يشترط أن لا يفضيها إلا أن تأذن له .
الجامع للشرايع- يحيى بن سعيد الحلي ص 451

أما البكر البالغة الرشيدة فأمرها بيدها ولو كان أبوها حيا قيل : لها الانفراد بالعقد دائما كان أو منقطعا .
المهذب البارع - ابن فهد الحلي ج 3 ص 219

ولا ولاية على البالغ الرشيد الحر إجماعا ، ولا على البالغة الرشيدة الحرة
وإن كانت بكرا على الأصح في المنقطع والدائم .
جامع المقاصد - المحقق الكركي ج 12 ص 122



ومن يريد أن يشاهد تطبيق هذه الروايات والفتاوى
مباشرة على الهواء " لايف "

7
7



جزاك الله خير وبارك الله فيك


شكرآ لك على مشاركتك وزادك الله علمآ






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:42 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "