العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-10, 10:51 PM   رقم المشاركة : 1
يحي الحربي
عضو نشيط







يحي الحربي غير متصل

يحي الحربي is on a distinguished road


صفعة من الكافي الى الرافضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جاء في الكافي عن علي عن أبيه عن التميمي عن عاصم بن حميد عن منصور بن حازم قال قلت لأبي عبد اللَّه ع ما بالي أسألك عن المسألة فتجيبني فيها بالجواب ثم يجيئك غيري فتجيبه فيها بجواب آخر فقال- إنا نجيب الناس على الزيادة و النقصان قال قلت فأخبرني عن أصحاب رسول اللَّه ص صدقوا على محمد أم كذبوا قال بل صدقوا قال قلت فما بالهم اختلفوا فقال أ ما تعلم أن الرجل كان يأتي رسول اللَّه ص فسأله عن المسألة فيجيبه فيها بالجواب ثم يجيئه بعد ذلك ما ينسخ ذلك الجواب فنسخت الأحاديث بعضها بعضا

فالكافي يعترف بصدق اصحاب محمد صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم
ويقر بالنسخ







التوقيع :
اقول : اذا رايت من يحيد عن النص ويطعن في الشخص ، فاعلم انه مكابر معاند كذاب لا يهمه الحق ، والاجدى هو اهمال الرد عليه
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيعة الإثنى عشرية ومنهجهم في تفسير القرآن الكريم / كتاب
»» يا شيعة ، هل يتعارض الشعر مع العصمة و الامامة ؟
»» إذا نفد عدد حروف بسم الله الرحمن الرحيم يكون أوان ولادة المهدي ماذا تعني يا شيعة ؟
»» وَإِذَا الْجِبَالُ سُيِّرَتْ ... هذا في الدنيا فكيف يوم القيامة ؟!!
»» قطار المشاعر المقدسة المواصفات المسار التعليمات واخرى
 
قديم 10-10-10, 10:56 PM   رقم المشاركة : 2
الغامدي 07
عضو ذهبي






الغامدي 07 غير متصل

الغامدي 07 is on a distinguished road


جزاك الله خير وهذا دليل على ان دين الشيعه كلنه تناقضات







التوقيع :


قال امير المسلمين علية السلام ( لو ميزت شيعتي لما وجدتهم الى واصفه , ولو امتحنتهم لما وجدتهم الا مرتدين , ولو تمحصتهم لما خلص من الالف واحد ) (( الكافي – الروضه (ص- 8- 338)
من مواضيعي في المنتدى
»» الفرق بين زواج المسيار وزواج المتعة
»» ياشيعة جاوبوا من غير تقية هل انتم تكرهون عائشة والصحابة
»» ياشيعه جاوبوا على سؤالي جواب صريح هل ترضى بان اقول ان امك زانيه
»» افهمو ياعقلاء الشيعة
»» الفرق بين مهدي السنة ومهدي الشيعة
 
قديم 10-10-10, 10:58 PM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الحبيب , وهذا يبين كذب الرافضة في دعواهم ولله الحمدُ والمنة .

فقد ضل كثيرٌ منهم وأضلوا معهم أكثر في ما يقولون شل الله ألسنتهم , وقد شهد الله لأصحاب النبي بالعدالة والإيمان .

ولكن الرافضة يأبون هذا ويردون كلام الله تبارك وتعالى لكي ينقذوا أوهائهم , ألا تعساً لهم وأضل أعمالهم .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» ترك زيادة وآلهِ في الصلاة على النبي أفضل
»» هدية شهر رمضان : إسكات الحمار المحتج بأثر إبن عمر [ أتنصت كأنك حمار ] ... !!
»» الرد على المفترين بحديث " لا ينبغي أن أذهب إلا وأنت خليفتي "
»» على ذمة الخوئي / قال بان الخطأ وقع من آدم عليه السلام ونتيجتها نفي العصمة
»» [ خاذل الحسين ] والرد على خليفة الكواري بكتاب [ تخريج حديث أنا مدينة العلم ]
 
قديم 10-10-10, 11:00 PM   رقم المشاركة : 4
أبو ياسين
مشرف








أبو ياسين غير متصل

أبو ياسين is on a distinguished road


كلُ الروافض حمرٌ لاقلوب لهــــا = صمٌ وعميٌ فلا سمع ولابصر

ضلوا السبيلَ أضلَّ اللهُ سعيهُم = بئس العصابةُ إن قلوا وإن كثروا

شين الحجيج فلا تقوى ولا ورع = إن الروافض فيها الدآء والدَّبـــــــر

لايقبلون لذي نصح ٍ نصيحتَهَ = فيها الحميرُ وفيها الإبل والبقــــر

والقوم في ظلم سود فلا طلعت = مع الأنام لهم شمسٌ ولاقمـــــرٌ

لا يأمنون وكلُ الناس قد أمنوا = ولا أمان لهم ما أورق الشجـــــرُ


لا باركَ الله فيهم ولا بـــقيت = مـنهم بحضرتنا أنثى ولاذكــــرُ







التوقيع :


(رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ )
( أَفَأَنْتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ أَوْ تَهْدِي الْعُمْيَ وَمَنْ كَانَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ )






أعتذر عن غيابي الطويل ..لظروفي القاهرة جدا...وسيكون تواجدي قليلا ومتقطعا حسب الظروف وقد أنقطع لفترات متباعدة وطويلة...وكل عام وأنتم بخير وشهر مبارك عليكم جميعا.
من مواضيعي في المنتدى
»» ولازالت صفعات ابن تيمية تتوالى رحمه الله
»» أكبر كذبة في التاريخ
»» اتحاد الله والعياذ بالله
»» السجستاني يصف الكرماني بأنه أحمق وسخيف وجاهل / السجستانيVs الكرماني (الإياب)
»» عـلــي قـاتـل الـجـن ومـحيي الـمـوتـى!!!!!!
 
قديم 10-10-10, 11:37 PM   رقم المشاركة : 5
ابويزيد
عضو فضي






ابويزيد غير متصل

ابويزيد is on a distinguished road


جزاك الله خير اخي يحي الحربي وبارك الله فيك وفي علمك


إن الشيعه هم فئه ضاله عن الحق ويناقضون انفسهم بنفسهم وهذا ليس بمستغرب عليهم



يعترفون بالصحابه ويسبونهم


عند الشيعه فصام في الشخصيه







 
قديم 10-10-10, 11:43 PM   رقم المشاركة : 6
خالد الازدي
عضو ذهبي






خالد الازدي غير متصل

خالد الازدي is on a distinguished road


مذهب المجوس عجيب غريب وينقض نفسه بنفسه

وجزاك الله خير اخوي يحيى الحربي






التوقيع :
قال الله تعالى: {وَمِنَ النَّاسِ مَنْ يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّهِ وَبِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَمَا هُمْ بِمُؤْمِنِينَ * يُخَادِعُونَ اللَّهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنْفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ * فِي قُلُوبِهِمْ مَرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّهُ مَرَضاً وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ} [لبقرة:9-10].

قال تعالى : {وَإِذَا قِيلَ لَهُ اتَّقِ اللّهَ أَخَذَتْهُ الْعِزَّةُ بِالإِثْمِ فَحَسْبُهُ جَهَنَّمُ وَلَبِئْسَ الْمِهَادُ} [البقرة : 206]
من مواضيعي في المنتدى
»» خسئتم يا رافضة
»» اكثر ما يعصر القلب ؟؟ اتدرون ماهو !!
»» هل من يسمون انفسهم شيعه مسلمين
»» سؤال عن التقية لو سمحتم يا زملائنا الشيعة
»» برنامج رائع لجهاز اكثر امان وحماية وسرعة
 
قديم 11-10-10, 12:02 AM   رقم المشاركة : 7
أبو إلياس
عضو ماسي







أبو إلياس غير متصل

أبو إلياس is on a distinguished road


عَلِيُّ بْنُ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِيهِ عَنِ ابْنِ أَبِي نَجْرَانَ عَنْ عَاصِمِ بْنِ حُمَيْدٍ عَنْ مَنْصُورِ بْنِ حَازِمٍ قَالَ قُلْتُ لِأَبِي عَبْدِ اللَّهِ ( عليه السلام ) مَا بَالِي أَسْأَلُكَ عَنِ الْمَسْأَلَةِ فَتُجِيبُنِي فِيهَا بِالْجَوَابِ ثُمَّ يَجِيئُكَ غَيْرِي فَتُجِيبُهُ فِيهَا بِجَوَابٍ آخَرَ فَقَالَ إِنَّا نُجِيبُ النَّاسَ عَلَى الزِّيَادَةِ وَ النُّقْصَانِ قَالَ قُلْتُ فَأَخْبِرْنِي عَنْ أَصْحَابِ رَسُولِ اللَّهِ ( صلى الله عليه وآله ) صَدَقُوا عَلَى مُحَمَّدٍ ( صلى الله عليه وآله ) أَمْ كَذَبُوا قَالَ بَلْ صَدَقُوا قَالَ قُلْتُ فَمَا بَالُهُمُ اخْتَلَفُوا فَقَالَ أَمَا تَعْلَمُ أَنَّ الرَّجُلَ كَانَ يَأْتِي رَسُولَ اللَّهِ ( صلى الله عليه وآله ) فَيَسْأَلُهُ عَنِ الْمَسْأَلَةِ فَيُجِيبُهُ فِيهَا بِالْجَوَابِ ثُمَّ يُجِيبُهُ بَعْدَ ذَلِكَ مَا يَنْسَخُ ذَلِكَ الْجَوَابَ فَنَسَخَتِ الْأَحَادِيثُ بَعْضُهَا بَعْضاً . الكافي ج 1 ص 65 ...


الحَديثُ حسَّنهُ المَجلِسِيُّ فِي مِرآةِ العقُولِ ج 1 ص 216 ...

حتَّى لَا يُقال أنَّنا نروِي أحادِيث كاذِبَة عَنهُم أو مختلقَة ...

جَزاكَ اللهُ خيرًا أخِي الفَاضِلُ ...

font][/center][/b][/size]






التوقيع :
قال القاسم بن سلام :

عاشرت الناس ، وكلمت أهل الكلام ، وكذا ، فما رأيت أوسخ وسخا ،

ولا أقذر قذرا ، ولا أضعف حجة ، ولا أحمق ، من الرافضة .

[ أخرجه الخلال في السنة 1 / 499 ]

معرفِي بالبالتُوك :
abou_ilyass0163

هذِه أخلاقُنَا يَا أعضاء شبكَة الدِّفاعِ عَن السُّنَّة

اللهُمَّ اشفِ أمِّي ياااا ربُّ ...
من مواضيعي في المنتدى
»» كذِب مِن أكاذِيب الرَّافِضَة علَى الله وعلَى أنبيائه وآل البيتِ
»» الزملاء الرافضة أبو إلياس يرحب بكم
»» تَناقُض الخُوئِي ، هكذَا تكُون الصّنعَة
»» هل من معقِّبٍ علَى كلامِ المجلسيِّ من الزُّملاءِ الرَّافِضَة ؟
»» يـا رافِضَة آل البيتِ لِي معكُم وقفةً هل العقلُ أحبُّ إلى اللهِ من الإمامِ ؟
 
قديم 11-10-10, 12:19 AM   رقم المشاركة : 8
رآجية الجنّه
عضو ماسي







رآجية الجنّه غير متصل

رآجية الجنّه is on a distinguished road


وعليكم السلام ورحمـة الله وبركآته
جزآك الله الجنه يااخي
:
الغريب ان دينهم ينآقض بعضه بعضاً ..
ويهدم بعضــ÷ بعضاً






التوقيع :

,♡,

يا رب ليلٌ قد تلاه نهارُ و الشّام يَقبع فوقَها الجزّارُ ،
بالله قولوا كُلّما صَلّيتمُ ، هَتَك الإله حِماك يا بشّارُ !* :”
،♡،

من مواضيعي في المنتدى
»» رؤيآي ببشآر الاسد .. وتفسيرهآ
»» درس روسي للشيعة في الحج
»» ثورة الشعب الجزائـري 17سبتمبر القادم
»» تحذيرآت من هطول أمطآر غزيره على مكه وجده .. الله يستر
»» شوفوآ انجازات جيش الجحش ..!.!
 
قديم 11-10-10, 02:04 AM   رقم المشاركة : 9
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


يارجل حمير النسخ واللصق تفهم شي في كتبهم فضلاً عن ما ينسخونه من كتبنا

مدآم حتى موسوعة وكيبيديا أزعجوها
7
7







التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» ادفنوه تحت أقدامكم
»» الأئمة واللوح بينهم ( وهذا هو حالهم )
»» عندما تسأل أم الإمام عن إمامة إبنها .
»» البعرة تدل على البعير
»» مدمن التقية ليس له نصيب من العلم .
 
قديم 12-10-10, 12:02 PM   رقم المشاركة : 10
يحي الحربي
عضو نشيط







يحي الحربي غير متصل

يحي الحربي is on a distinguished road


الاخوة والاخوات الافاضل
الغامدي 07
تقي الدين السني
ابو ياسين
ابو يزيد
خالد الاذدي
ابو الياس ( توضيح مهم ومحرج للرافضة )
راجية الجنة
شمري طي

جزاكم الله خيرا وبارك فيكم
اسعدني وشرفني مروركم العاطر ومداخلاتكم المثمرة

وهذه عدد من الصفعات في هذا الحديث المروي في الكافي الذي يقول فيه

علي بن إبراهيم بن هاشم، عن أبيه، عن حماد بن عيسى، عن إبراهيم ابن عمر اليماني، عن أبان بن أبي عياش، عن سليم بن قيس الهلالي، قال: قلت.
لامير المؤمنين عليه السلام: إني سمعت من سلمان والمقداد وأبي ذر شيئا من تفسير القرآن وأحاديث عن نبي الله صلى الله عليه وآله غير ما في أيدي الناس، ثم سمعت منك تصديق ما سمعت منهم ورأيت في أيدي الناس أشياء كثيرة من تفسير القرآن ومن الاحاديث عن نبي الله صلى الله عليه وآله أنتم تخالفونهم فيها، وتزعمون أن ذلك كله باطل، أفترى الناس يكذبون على رسول الله صلى الله عليه وآله متعمدين، ويفسرون القرآن بآرائهم؟ قال: فأقبل علي فقال: قد سألت فافهم الجواب.
إن في أيدي الناس حقا وباطلا، وصدقا وكذبا، وناسخا ومنسوخا، وعاما وخاصا، ومحكما ومتشابها، وحفظا ووهما، وقد كذب على رسول الله صلى الله عليه وآله على عهده حتى قام خطيبا فقال: أيها الناس قد كثرت علي الكذابة(2) فمن كذب علي متعمدا فليتبوء مقعده من النار، ثم كذب عليه من بعده، وإنما أتاكم الحديث من أربعة ليس لهم خامس: رجل منافق يظهر الايمان، متصنع بالاسلام
لا يتأثم ولا يتحرج أن يكذب على رسول الله صلى الله عليه وآله متعمدا، فلو علم الناس أنه منافق كذاب، لم يقبلوا منه ولم يصدقوه، ولكنهم قالوا هذا قد صحب رسول الله صلى الله عليه وآله ورآه وسمع منه، وأخذوا عنه، وهم لا يعرفون حاله، وقد أخبره الله عن المنافقين بما أخبره ووصفهم بما وصفهم فقال عزوجل: " وإذا رأيتهم تعجبك أجسامهم وإن يقولوا تسمع لقولهم" ثم بقوا بعده فتقربوا إلى أئمة الضلالة والدعاة إلى النار بالزور والكذب والبهتان فولوهم الاعمال، وحملوهم على رقاب الناس، وأكلوا بهم الدنيا، وإنما الناس مع الملوك والدنيا إلا من عصم الله، فهذا أحد الاربعة.
ورجل سمع من رسول الله شيئا لم يحمله على وجهه ووهم فيه، ولم يتعمد كذبا فهو في يده، يقول به ويعمل به ويرويه فيقول: أنا سمعته من رسول الله صلى الله عليه وآله فلو علم المسلمون أنه وهم لم يقبلوه ولو علم هو أنه وهم لرفضه.
ورجل ثالث سمع من رسول الله صلى الله عليه وآله شيئا أمر به ثم نهى عنه وهو لا يعلم، أو سمعه ينهى عن شئ ثم أمر به وهو لا يعلم، فحفظ منسوخه ولم يحفظ الناسخ، ولو علم أنه منسوخ لرفضه، ولم علم المسلمون إذ سمعوه منه أنه منسوخ لرفضوه.
وآخر رابع لم يكذب على رسول الله صلى الله عليه وآله، مبغض للكذب خوفا من الله و تعظيما لرسول الله صلى الله عليه وآله، لم ينسه، بل حفظ ما سمع على وجهه فجاء به كما سمع لم يزد فيه ولم ينقص منه، وعلم الناسخ من المنسوخ، فعمل بالناسخ ورفض المنسوخ فإن أمر النبي صلى الله عليه وآله مثل القرآن ناسخ ومنسوخ [وخاص وعام] ومحكم ومتشابه قد كان يكون من رسول الله صلى الله عليه وآله الكلام له وجهان: كلام عام وكلام خاص مثل
القرآن وقال الله عزوجل في كتابه: " ما آتاكم الرسول فخذوه، وما نهاكم عنه فانتهوا(1) " فيشتبه على من لم يعرف ولم يدر ما عنى الله به ورسوله صلى الله عليه وآله وليس كل أصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله كان يسأله عن الشئ فيفهم وكان منهم من يسأله ولا يستفهمه حتى أن كانوا ليحبون أن يجيئ الاعرابي والطاري(2) فيسأل رسول الله صلى الله عليه وآله حتى يسمعوا.
وقد كنت أدخل على رسول الله صلى الله عليه وآله كل يوم دخلة وكل ليلة دخلة فيخليني فيها أدور معه حيث دار، وقد علم أصحاب رسول الله صلى الله عليه وآله أنه لم يصنع ذلك بأحد من الناس غيري فربما كان في بيتي يأتيني رسول الله صلى الله عليه وآله أكثر ذلك في بيتي وكنت إذا دخلت عليه بعض منازله أخلاني وأقام عني نسائه.
فلا يبقى عنده غيري وإذا أتاني للخلوة معي في منزلي لم تقم عني فاطمة ولا أحد من بني، وكنت إذا سألته أجابني وإذا سكت عنه وفنيت مسائلي ابتدأني، فما نزلت على رسول الله صلى الله عليه وآله آية من القرآن إلا أقرأنيها وأملاها علي فكتبتها بخطي وعلمني تأويلها وتفسيرها وناسخها ومنسوخها، ومحكمها ومتشابهها، وخاصها وعامها، ودعا الله أن يعطيني فهمها، وحفظها، فما نسيت آية من كتاب الله ولا علما أملاه علي وكتبته، منذ دعا الله لي بما دعا، وما ترك شيئا علمه الله من حلال ولا حرام، ولا أمر ولا نهي كان أو يكون ولا كتاب منزل على أحد قبله من طاعة أو معصية إلا علمنيه وحفظته، فلم أنس حرفا واحدا، ثم وضع يده على صدري ودعا الله لي أن يملا قلبي علما وفهما وحكما ونورا، فقلت: يا نبي الله بأبي أنت وامي منذ دعوت الله لي بما دعوت لم أنس شيئا ولم يفتني شئ لم أكتبه أفتتخوف علي النسيان فيما بعد؟ فقال: لا لست أتخوف عليك النسيان والجهل.

فمن هذا الحديث نستنتج الاتي :
1 - في الحديث نقض لما في الحديث الاول ، وهذا التناقض والاضطراب من سمات كتب الشيعة
2 - ان علي بن ابي طالب رضي الله عنه ليس لديه العلم اللدني او المعرفة الكونية كما يزعم الشيعة
3 - الحديث ينفي العصمة عن الامام علي رضي الله عنه ، فقد اصبح لا ينسى ببركة دعوة الرسول صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم
4 - في الحديث طعن في مصداقية الرسول صلى الله عليه وعلى اله وصحبه وسلم ، وذلك باختاصا علي ببعض العلوم دون الصحابة
وعليكم باقي الاستنتاجات فانتم اقدر عليها مني
تحياتي وتقديري للجميع







التوقيع :
اقول : اذا رايت من يحيد عن النص ويطعن في الشخص ، فاعلم انه مكابر معاند كذاب لا يهمه الحق ، والاجدى هو اهمال الرد عليه
من مواضيعي في المنتدى
»» عسكري كويتي يطلب من القضاء تغيير ديانته من مسلم إلى مسيحي
»» هل تقوم العقيدة الشيعية الرافضية بدون عدو مفترض من المسلمين لال البيت؟!!
»» صفعة من الكافي الى الرافضة
»» ايران الرافضية المجوسية تقطع المصحف / فيديو
»» مقال يحذر من مخطط ايراني لاثارة القلاقل في البحرين نُشر عام 2006 م / صور المقال
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:08 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "