العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-10-10, 10:47 AM   رقم المشاركة : 1
مرابط من تونس
عضو ذهبي






مرابط من تونس غير متصل

مرابط من تونس is on a distinguished road


الروافض والإباحية المطلقة التمتع بالأخوات

كثير من الإخوة يلومون علي شدتي مع هؤلاء الأنجاس الروافض
والواقع أن من انتهكوا محارم الله تعالى من إشراك بالله وتخوين للرسول صلى الله عليه وسلم وتحريف لكتاب الله وطعن في أمهات المؤمنين وتكفير للمسلمين ونشر للفاحشة حتى وصل بهم الأمر إلى الزنا بالمحارم وتشريعه
هؤلاء فاقوا الكفار واليهود وكل المارقين وواهم من يقول أن فيهم من لا يفعل ذلك

ونحن نحاكمهم بعقيدتهم لا بالعرف والعادات والتقاليد


هذه الفتاوى أمامكم شاهدة على مدى الإنحطاط الذي وصله هؤلاء المجوس





أكتب الجواب لأن البعض قد يجد صعوبة في قراءته

باسمه جلت اسماؤه
الشرط في صحة عقد المتعة أن لا تكون المرأة من المحارم فإن كان السؤال عن إيقاع عقد المتعة بينك وبين أختك فهو غير جائز وإن كان السؤال المتعة بينها وبين الشباب من حولكما فإن كان الشاب مسلما تصلح المتعة وإن كان كافرا لا تصلح
.

تعليق : لا حظ قوله : غير جائز
لم يتجرأ أن يقول حرام ومنكر ويشدد على السائل في المر
تذكروا أنه يقول : لا تجوز مع الكافر




لستم فيما وقع من الأمر القبيح مجرما. ولا أدري ماذا وظيفتكم والجنس معكم أقبح من الجنس مع الأجنبي وهذه بلية ابتليتم بها. نعم إذا تحتملون أن الأخت أجرى صيغة الزواج مع الأجنبي ويكون الحمل منه فهو كان أمرا جائزا لا إشكال فيه ويكون الحمل حملا شرعيا

التعليق
1 - لم يجرم الفعلة
2 - عاد ليجيز المتعة مع الجنبي




اذا كان الحمل موجبا لهتك حرمتكم بل والنسوبين أجيز لكما الإجهاض

التعليق

1 - أزعجه هتك حرمة الجاني ولم تزعجه محارم الله

2 - ما حكم قتل نفس بشرية حتى لو كانت من الزنا؟



وهنا نضع الإثيبات على صحة الفتاوى







 
قديم 07-10-10, 12:16 PM   رقم المشاركة : 2
M.Noman
عضو ماسي







M.Noman غير متصل

M.Noman is on a distinguished road


بل انا احب الشدة بهؤلاء اخي الحبيب,,فهؤلاء اكفر من فرعون وانجس من الخنازير,,واقسم اني اسعد بهلاكهم وفي جميع الاوقات ,,في الرخاء وفي الحرب. ولا ينطبق هذا على اي من الاقوام والعقائد الا الرافضة الانجاس اهلكهم الله ومحقهم آمين







 
قديم 07-10-10, 12:44 PM   رقم المشاركة : 3
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


جزاك الله خير الجزاء أخي الحبيب مرابط

و بارك الرحمن لك و بك على الطرح الطيب

هؤلاء المجوس الرافضة يجب علينا أن نفضحهم

في كل المجالس و المنديات و على جميع الأصعدة

و لا تأخذنا في الحق لومة لائم لأنهم أنجاس أرجاس

عليهم من الله ما يستحقون






التوقيع :
لتستغفر لذنوبك فتغفر لك باذن الله في دقيقتين.

http://www.2min.way2sunnah.net



أعتز بأهل الفخر و الكرامة ,,, و أصلي من وادي الدواسر علامة
من مواضيعي في المنتدى
»» حركة حماس و منظمة فتح
»» سبحان الله خالق كل شيئ و مليكه
»» أخبار محزنة من داخل مصر المحروسة
»» عاجل / السعودية تتخلى عن أمريكا و تقود الخليج لمواجهة إيران
»» النيابة العامة والمباحث الجنائية ووزارة الاعلام بالكويت يداهمون القنوات الشيعية
 
قديم 07-10-10, 12:53 PM   رقم المشاركة : 4
خالد المخضبي
عضو ماسي






خالد المخضبي غير متصل

خالد المخضبي is on a distinguished road


جزاك الله خير الجزاء أخي الحبيب مرابط







 
قديم 07-10-10, 02:19 PM   رقم المشاركة : 5
الاشتـر النـخعي 55
اثني عشري






الاشتـر النـخعي 55 غير متصل

الاشتـر النـخعي 55 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرابط من تونس مشاهدة المشاركة
   كثير من الإخوة يلومون علي شدتي مع هؤلاء الأنجاس الروافض
والواقع أن من انتهكوا محارم الله تعالى من إشراك بالله وتخوين للرسول صلى الله عليه وسلم وتحريف لكتاب الله وطعن في أمهات المؤمنين وتكفير للمسلمين ونشر للفاحشة حتى وصل بهم الأمر إلى الزنا بالمحارم وتشريعه
هؤلاء فاقوا الكفار واليهود وكل المارقين وواهم من يقول أن فيهم من لا يفعل ذلك

توقعت أن أجد أدلة .. كتاب وجزء وصفحة ..
ظهرت وريقات لا يوثق مصدرها ..
على العموم أحب أن أعرفك بمن أجاز نكاح الأخوات وبالعقد الشرعي .. يا بو الشرعيات .:d

المغني - عبد الله بن قدامه - ج 7 - ص 485
فصل : ويحرم على الرجل نكاح بنته من الزنا وأخته وبنت ابنه وبنت بنته وبنت أخيه وأخته من الزنا وهو قول عامة الفقهاء ..
وقال مالك والشافعي في المشهور من مذهبه يجوز ذلك كله لأنها أجنبية منه ولا تنسب إليه شرعا

وإليها أشار الزمخشري في أبيات :
فإن شافعيا قلت قالوا بأنني أبيح نكاح البنت والبنت تحرم


هل تعرف الامام مالك والشافعي .. لو اعطيك نبذة عنهم ..






التوقيع :
يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ الله بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى الله إِلا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) [التوبة/32]
من مواضيعي في المنتدى
»» صلوا كما رأيتموني أصلي مبحث السجود من يفيدنا جزاكم الله خيرا
»» إلى الإخوة أهل السنة كفى طعنا بام المؤمنين عائشة
»» ثلاثة يهدمون عدالة الصحابة - حياك بو ياسين المحترم
»» السامرائي وقع في حفرته الصغيرة الصحابي أبو هريرة من هو ؟
»» الأشتر وشبهاته المحترقة المتكررة
 
قديم 07-10-10, 02:27 PM   رقم المشاركة : 6
الاشتـر النـخعي 55
اثني عشري






الاشتـر النـخعي 55 غير متصل

الاشتـر النـخعي 55 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرابط من تونس مشاهدة المشاركة
   أكتب الجواب لأن البعض قد يجد صعوبة في قراءته

باسمه جلت اسماؤه
الشرط في صحة عقد المتعة أن لا تكون المرأة من المحارم فإن كان السؤال عن إيقاع عقد المتعة بينك وبين أختك فهو غير جائز وإن كان السؤال المتعة بينها وبين الشباب من حولكما فإن كان الشاب مسلما تصلح المتعة وإن كان كافرا لا تصلح.

تعليق : لا حظ قوله : غير جائز
لم يتجرأ أن يقول حرام ومنكر ويشدد على السائل في المر
تذكروا أنه يقول : لا تجوز مع الكافر

المصيبة ليست هنا يا صهيب ..
لاحظ يا بوية لاحظ ..
وقال الكاساني في بدائع الصانع :
(( .. وكذا إذا نكح محارمه أو الخامسة أو أخت إمرأته فوطئها لاحد عليه عند أبي حنيفة، وإن علم بالحرمة …)).[

أعتقد تعرف من هو الامام أبو حنيفة ..لو نعطيك نبذة






التوقيع :
يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ الله بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى الله إِلا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) [التوبة/32]
من مواضيعي في المنتدى
»» الأخ الفاضل علي البغدادي حوار ثنائي حول هدايتك لمذهب السنة
»» إلى الإخوة أهل السنة كفى طعنا بام المؤمنين عائشة
»» صلوا كما رأيتموني أصلي مبحث السجود من يفيدنا جزاكم الله خيرا
»» ثلاثة يهدمون عدالة الصحابة - حياك بو ياسين المحترم
»» الصحابي ابن عمر ورأيه في مسألة إتيان الدبر
 
قديم 07-10-10, 03:45 PM   رقم المشاركة : 7
مرابط من تونس
عضو ذهبي






مرابط من تونس غير متصل

مرابط من تونس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاشتـر النـخعي 55 مشاهدة المشاركة
   توقعت أن أجد أدلة .. كتاب وجزء وصفحة ..
ظهرت وريقات لا يوثق مصدرها ..
على العموم أحب أن أعرفك بمن أجاز نكاح الأخوات وبالعقد الشرعي .. يا بو الشرعيات .:d

المغني - عبد الله بن قدامه - ج 7 - ص 485
فصل : ويحرم على الرجل نكاح بنته من الزنا وأخته وبنت ابنه وبنت بنته وبنت أخيه وأخته من الزنا وهو قول عامة الفقهاء ..
وقال مالك والشافعي في المشهور من مذهبه يجوز ذلك كله لأنها أجنبية منه ولا تنسب إليه شرعا

وإليها أشار الزمخشري في أبيات :
فإن شافعيا قلت قالوا بأنني أبيح نكاح البنت والبنت تحرم


هل تعرف الامام مالك والشافعي .. لو اعطيك نبذة عنهم ..


أهلين
هذا خنزير من خنازيركم يحلل الزنا بالأخوات
وبدلا من أن تدين الحالة جئت تدافعه عنه
ولا أستغرب من لقيط مثلك

أعرف أنك جاهل
وعفير ترك إرثا ثقيلا
هل أجاز مالك والشافعي البنت الشرعية أم بنت الزنا؟
هل هناك مستند شرعي يلحق بنت الزنا بأبيها؟
لكن أن يأتني لقيط مثلك ويهرج فلا استغرب

وكان المفروض أن لا تبتر النص
""وَلَا يَجْرِي التَّوَارُثُ بَيْنَهُمَا ، وَلَا تَعْتِقُ عَلَيْهِ إذَا مَلَكَهَا ، وَلَا تَلْزَمُهُ نَفَقَتُهَا ، فَلَمْ تَحْرُمْ عَلَيْهِ ، كَسَائِرِ الْأَجَانِبِ .""
من هنا رأى رأيهما وليس اعتباطا

وفوق هذا كله

هاتها من كتب الشافعي أو الإمام مالك

وانتظرك لتدافع عن شرف أمك






 
قديم 07-10-10, 03:57 PM   رقم المشاركة : 8
مرابط من تونس
عضو ذهبي






مرابط من تونس غير متصل

مرابط من تونس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاشتـر النـخعي 55 مشاهدة المشاركة
  
المصيبة ليست هنا يا صهيب ..
لاحظ يا بوية لاحظ ..
وقال الكاساني في بدائع الصانع :
(( .. وكذا إذا نكح محارمه أو الخامسة أو أخت إمرأته فوطئها لاحد عليه عند أبي حنيفة، وإن علم بالحرمة …)).[

أعتقد تعرف من هو الامام أبو حنيفة ..لو نعطيك نبذة

لأعرف أبا حنيبفة
ولكن أعرف أنك ابن زنا

ام بترت؟ أم هو أسلوب جهلة آبائهم؟
وَكَذَلِكَ إذَا نَكَحَ مَحَارِمَهُ أَوْ الْخَامِسَةَ أَوْ أُخْتَ امْرَأَتِهِ فَوَطِئَهَا - لَا حَدَّ عَلَيْهِ عِنْدَ أَبِي حَنِيفَةَ وَإِنْ عَلِمَ بِالْحُرْمَةِ ، وَعَلَيْهِ التَّعْزِيرُ ، وَعِنْدَهُمَا وَالشَّافِعِيِّ - رَحِمَهُمْ اللَّهُ تَعَالَى - عَلَيْهِ الْحَدُّ ، وَالْأَصْلُ عِنْدَ أَبِي حَنِيفَةَ عَلَيْهِ الرَّحْمَةُ أَنَّ النِّكَاحَ إذَا وُجِدَ مِنْ الْأَهْلِ مُضَافًا إلَى مَحِلٍّ قَابِلٍ لِمَقَاصِدِ النِّكَاحِ - يَمْنَعُ وُجُوبَ الْحَدِّ ، سَوَاءٌ كَانَ حَلَالًا أَوْ حَرَامًا ، وَسَوَاءٌ كَانَ التَّحْرِيمُ مُخْتَلَفًا فِيهِ أَوْ مُجْمَعًا عَلَيْهِ ، وَسَوَاءٌ ظَنَّ الْحِلَّ فَادَّعَى الِاشْتِبَاهَ أَوْ عَلِمَ بِالْحُرْمَةِ ، وَالْأَصْلُ عِنْدَهُمَا أَنَّ النِّكَاحَ إذَا كَانَ مُحَرَّمًا عَلَى التَّأْبِيدِ أَوْ كَانَ تَحْرِيمُهُ مُجْمَعًا عَلَيْهِ يَجِبُ الْحَدُّ ، وَإِنْ لَمْ يَكُنْ مُحَرَّمًا عَلَى التَّأْبِيدِ أَوْ كَانَ تَحْرِيمُهُ مُخْتَلَفًا فِيهِ لَا يَجِبُ عَلَيْهِ .

يا جاهل أبيه هذه شبهة نكاح وليست زنا
ولا يوجد حد لنكاح المحارم إنما الحد للزنا

قال أبو حنيفة بالتعزير: نقول أخطأ ( رغم أن اجتهاده مبني على درء الحدود بالشبهات )ولا ندافع عن خطئه كما تدافع أنت عن الخنازير

...................
والآن أنا اتهمك أنك لقيط ( من كتبكم وفتاوى معمميكم)

بيني وبينك

كتبكم وفتاوى معمميكم في مقابل كتاب الله تعالى

هل انت على استعداد لتدافع عن شرف أمك أم ستهرب كما هرب كل من سبقوك

أذكر أنك ادعيت في إحدى المشاركات أن لا وقت لديك






 
قديم 07-10-10, 04:20 PM   رقم المشاركة : 9
الاشتـر النـخعي 55
اثني عشري






الاشتـر النـخعي 55 غير متصل

الاشتـر النـخعي 55 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرابط من تونس مشاهدة المشاركة
  
وَكَذَلِكَ إذَا نَكَحَ مَحَارِمَهُ أَوْ الْخَامِسَةَ أَوْ أُخْتَ امْرَأَتِهِ فَوَطِئَهَا - لَا حَدَّ عَلَيْهِ عِنْدَ أَبِي حَنِيفَةَ وَإِنْ عَلِمَ بِالْحُرْمَةِ ، وَعَلَيْهِ التَّعْزِيرُ ..


يا جاهل أبيه هذه شبهة نكاح وليست زنا
ولا يوجد حد لنكاح المحارم إنما الحد للزنا



ما شاء الله .. وتعترض وتسميه نكاح المحارم ..

ما الوم قوم لوط بعد اليوم .. اذا كان يفرق عندك زنا المحارم ونكاحهن بعقد شرعي ..






التوقيع :
يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ الله بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى الله إِلا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) [التوبة/32]
من مواضيعي في المنتدى
»» ثلاثة يهدمون عدالة الصحابة - حياك بو ياسين المحترم
»» صلوا كما رأيتموني أصلي مبحث السجود من يفيدنا جزاكم الله خيرا
»» الصحابي ابن عمر ورأيه في مسألة إتيان الدبر
»» الأشتر وشبهاته المحترقة المتكررة
»» السامرائي وقع في حفرته الصغيرة الصحابي أبو هريرة من هو ؟
 
قديم 07-10-10, 04:22 PM   رقم المشاركة : 10
الاشتـر النـخعي 55
اثني عشري






الاشتـر النـخعي 55 غير متصل

الاشتـر النـخعي 55 is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرابط من تونس مشاهدة المشاركة
  


هل انت على استعداد لتدافع عن شرف أمك أم ستهرب كما هرب كل من سبقوك




كثيرا ما أجد هذه العبارة في كتاباتك ..

فهل تستطيع ان تثبت لي انت شرف امك اولا .. لكي بعدها تسأل عن شرف امي ..






التوقيع :
يُرِيدُونَ أَنْ يُطْفِئُوا نُورَ الله بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى الله إِلا أَنْ يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ (32) [التوبة/32]
من مواضيعي في المنتدى
»» الأشتر وشبهاته المحترقة المتكررة
»» ثلاثة يهدمون عدالة الصحابة - حياك بو ياسين المحترم
»» تفضل بالدخول وتعرف على عباد القبور
»» صلوا كما رأيتموني أصلي مبحث السجود من يفيدنا جزاكم الله خيرا
»» السامرائي وقع في حفرته الصغيرة الصحابي أبو هريرة من هو ؟
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:05 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "