العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-10, 12:05 PM   رقم المشاركة : 1
أبو حاتم الرازي
عضو ذهبي








أبو حاتم الرازي غير متصل

أبو حاتم الرازي is on a distinguished road


كيف لهُ بها

يسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيد المرسلين محمد بن عبد الله وعلى أله وصحبه أجمعين

جابر الجعفي هو ضعيف عندنا بالإجماع , لكنهُ حفظ خمسين ألف حديث من المعصوم .

في جلسةٍ واحد كما في رجال الكشي وهو أحد أعمدة كتب الرجال في دينكم . !!

كيف له بذلك يا رافضة هلا أخبرتمونا . ؟؟

أبو حاتم الرازي







التوقيع :
قال السراج البلقينـي في محاسن الاصطلاح ص176:
"لكن الانتهاض لمجرد الاعتراض من جملة الأمراض"
من مواضيعي في المنتدى
»» الشهادة في الأذان للزهراء عليها السلام بالسيادة
»» الغزي: علم الرجال سلاح ذُبِحَ به حديث اهل البيت من الوريد الى الوريد
»» في دين الرافضة اصحاب البدع كلهم كفار
»» من يجيبني من الامامية سأتشيع قسما بالله
»» في دين الرافضة الله يعاقب يوسف لاختيارة السجن بدلا من الفاحشة
 
قديم 06-10-10, 12:26 PM   رقم المشاركة : 2
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


في جلسه واحده خمسين الف حديث

اكيد خط الإنترنت عنده سريع ونسخ ولصق







التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» إذا كانت الخلافة شورى وعن حرية في الاختيار، فما الذي جعل عمر رضي الله يهدد أهل الشورى
»» ماذا لو كان علي هو الخليفه بعد الرسول عليه الصلاه والسلام
»» هل تعيين الحاكم يتم من قبل الله أم هو حق من حقوق البشر ألتي كفلها الله لهم
»» كفار قريش والرافضه مقارنه في العبادات
»» من هو ألله
 
قديم 06-10-10, 12:32 PM   رقم المشاركة : 3
أبو حاتم الرازي
عضو ذهبي








أبو حاتم الرازي غير متصل

أبو حاتم الرازي is on a distinguished road


أضحك الله سنك أخي الكريم ..







التوقيع :
قال السراج البلقينـي في محاسن الاصطلاح ص176:
"لكن الانتهاض لمجرد الاعتراض من جملة الأمراض"
من مواضيعي في المنتدى
»» الرافضي المدلس الاحمدي يأله آل البيت
»» هل يجوز القول باللهم عجل لوليك الحجة؟
»» المرجع محمد تقي بهجت يقول .. لا يجب معرفة اسماء و ترتيب الائمة !!!!
»» المرجع الروحاني لابأس بقول الشيعي يافاطمة اشفيني
»» الخوئي يجيز التمتع بالهاتف
 
قديم 06-10-10, 12:42 PM   رقم المشاركة : 4
مرابط من تونس
عضو ذهبي






مرابط من تونس غير متصل

مرابط من تونس is on a distinguished road


ولكن
هل قابل المعصوم فعلا أم في الأحلام؟







 
قديم 06-10-10, 12:43 PM   رقم المشاركة : 5
أبو حاتم الرازي
عضو ذهبي








أبو حاتم الرازي غير متصل

أبو حاتم الرازي is on a distinguished road


مرة واحدة يا أخي وحفظ عنهُ كل هذه الأحاديث ما رأيك .... !!







التوقيع :
قال السراج البلقينـي في محاسن الاصطلاح ص176:
"لكن الانتهاض لمجرد الاعتراض من جملة الأمراض"
من مواضيعي في المنتدى
»» انظر الى مكانة اليتيم في دين الرافضة قبحهم الله
»» في دين الشيعة يتبركون بريش الطاوووس
»» البهيمة الولي والانعام المؤمنون
»» يارافضة خوئيكم يحرم حلق اللحى
»» يجوز للشيعي النظر الى جميع جسد الكافرة وهي عارية ماعدا العورة
 
قديم 06-10-10, 01:19 PM   رقم المشاركة : 6
أبو حاتم الرازي
عضو ذهبي








أبو حاتم الرازي غير متصل

أبو حاتم الرازي is on a distinguished road


للفائـــــــــــــــــــــــدة ...







التوقيع :
قال السراج البلقينـي في محاسن الاصطلاح ص176:
"لكن الانتهاض لمجرد الاعتراض من جملة الأمراض"
من مواضيعي في المنتدى
»» صورة طعن الإباضية في النبي صلِّ الله عليه وسلم إن قال برؤية الله في الآخرة ! وقد قاله
»» المرجع محمد سند : يشرع الاتيان بالشهادة الثلاثة في التشهد
»» المعراج بالنبي كان من كربلاء :(
»» أيها الرافضة هل نحن مأمورون بالتمسك بالعترة ؟
»» المرجع الشاهرودي يوثق الكفار
 
قديم 06-10-10, 01:51 PM   رقم المشاركة : 7
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


فلآش ميموري
ماصار جعفي

وللأسف أمره المعصوم بأن يحفر حفرة
ويروي بها ماشاء ثم يدفنها !

عن جابر بن يزيد قال : حدثني محمد بن علي ( عليهما السلام )
سبعين حديثا لم أحدث بها أحدا قط ولا أحدث بها أحدا أبدا فلما مضى محمد بن علي
( عليهما السلام ) ثقلت على عنقي وضاق بها صدري فأتيت أبا عبد الله ( عليه السلام ) فقلت :
جعلت فداك إن أباك حدثني سبعين حديثا لم يخرج
مني شيئا منها ولا يخرج شئ منها إلى أحد وأمرني بسترها وقد ثقلت على عنقي وضاق بها صدري فما تأمرني ؟
فقال : يا جابر إذا ضاق بك من ذلك شئ فأخرج إلى الجبانة
واحتفر حفيرة ثم دل رأسك فيها وقل : حدثني محمد بن علي بكذا وكذا ثم طمه فإن الأرض تستر عليك ، قال : جابر ففعلت ذلك فخف عني ما كنت أجده .
الكافي 8 : 157






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» قلة أدب .
»» سيف ينحر العصمة ( لا يا معصوم ركز شوي )
»» الصرخي يستصرخكم . فأين أنتم !!!
»» من هم شيعة الرسول صلى الله عليه وسلم .
»» أولاد علي يوم القيامة ! ؟ !
 
قديم 06-10-10, 01:56 PM   رقم المشاركة : 8
مرابط من تونس
عضو ذهبي






مرابط من تونس غير متصل

مرابط من تونس is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حاتم الرازي مشاهدة المشاركة
   مرة واحدة يا أخي وحفظ عنهُ كل هذه الأحاديث ما رأيك .... !!

المقابلة غير ثابة
وتحتاج إلى دليل قطعي يؤكدها
والدليل حسب علمي غير موجو
د






 
قديم 06-10-10, 01:59 PM   رقم المشاركة : 9
أبو حاتم الرازي
عضو ذهبي








أبو حاتم الرازي غير متصل

أبو حاتم الرازي is on a distinguished road


أنظر رجال الكشي في ترجمة جابر بن يزيد الجعفي , ستعرف أن إبن المعصوم قال والله ما رأيته لقي أبي إلا مرة واحدة يا مرابط من تونس , وحياك الله ..... وبارك الله فيك أخي شمري طي ...







التوقيع :
قال السراج البلقينـي في محاسن الاصطلاح ص176:
"لكن الانتهاض لمجرد الاعتراض من جملة الأمراض"
من مواضيعي في المنتدى
»» الخوئي يجيز التمتع بالمرآة التي لاتستحل المتعه ولكن فعلتها من اجل المال
»» كيف تكون ربا عن الخميني
»» الغزى: السيِّد الخوئي يعتقد بِسَهو النبي ايضاً كَسابقيه !!!
»» المرجع الشاهرودي صحابة الحسين اعظم شأنا وقدرا من صحابة النبي
»» فاطمة رضي الله عنها عند الشيعة حسودة ليست مؤمنة منكرة فعلت اصل الكفر عياذا بالله
 
قديم 06-10-10, 02:06 PM   رقم المشاركة : 10
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
بالنسبة لرواية الكشي ص191:

عن زرارة بن أعين قال: سألت أبا عبدالله عليه السلام عن أحاديث جابر ؟

فقال: " ما رأيته عند أبي إلا مرة واحدة ، وما دخل علي قط " . !!

جاء في كتاب

أصول علم الرجال بين النظرية والتطبيق

تقرير سماحة آية الله [ سماحة !! وآية كمان ؟؟ ]]

الحاج الشيخ مسلم الداوري

تأليف

حجة الإسلام والمسلمين [ حلوة حجة ]

محمد على صالح المعلم

قال عن هذه الرواية

أنها

(( رواية صحيحة السند ))

ج/2 ص/353

فهل صدق المعصوم أم كذب زراة على جابر والمعصوم ؟؟



منقول للفائدة






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» شيخ المحدثين : قربوا مربط الوسادة مني .
»» تـقـيـة = لـعـبـة ..
»» ما الفائدة من عرض أعمال المخالفين على الأئمة ؟
»» تقية المجلسي والاعلام يا سلام يا سلام .
»» ابي جعفر الثاني يــرد على الغلاة بطريقته .
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:32 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "