العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > منتدى فضح النشاط الصفوى > منتدى نصرة سنة العراق

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-09-10, 11:39 PM   رقم المشاركة : 1
آملة البغدادية
عضو ماسي






آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


من هو مقتدى الصدر وما هو جيش المهدي ؟ ( ارشيف )

بسم الرحمن الرحيم الرحيم





والصلاة والسلام على سيد المرسلين وخاتم النبيين محمد الصادق الأمين وعلى آله وصحبه أجمعين وعلى أمهات المؤمنين ومن تبعهم بأحسان الى يوم الدين







من هو مقتدى الصدر وما هو جيش المهدي



إعداد آملة البغدادية










هو أبن (محمد صادق الصدر) المرجع الشيعي الذي له من الفتاوي عن المتعة الكثير ويعتبر محط أنظار الكثير من الشيعة في العراق وله قاعدة كبيرة منافسة لمعتمدي السيستاني وبينهم خلافات كثيرة إلا إنهم من نفس البقعة الآسنة مشتركين في الفواحش وأكل الخمس .





لم يعرف هذا الشاب الطائش قبل الغزو على العراق ولكن تصدر الأعلام وأصبحت عليه الأضواء باختيار من إيران ليسيسوه في العراق كيفما شاءوا ، فهو من الأبناء الذين توارثوا الدراسة في الحوزة لا لأجل العلم وإنما توارث المقاعد والمناصب في الحوزة وربما خارجها إن أمكن .





وبعدما جاء الأحتلال بعملاء إيران كان هذا الطائش انسبهم ليقود الصدريين وفق ضرورات المرحلة والتغيير الواجب في العراق بأسم المظلومية الأسطوانة العقدية التي لا تنتهي ، عندها أغتر بنفسه وصار يصدر فتاوي يحلل فيها الزواج الجماعي وتناول المخدرات وسط جيشه الذي كونه بأمر من إيران أثناء الهجوم على الفلوجة عام 2004 بسبب معلومات تسربت أن هناك سرقات للذهب الموجود في مرقد الإمام ومن الخزنة التي أنتلأت من قوت الشعب الشيعي الجائع ، مع إصدار أمر من القوات الأمريكية لألقاء القبض عليه بتهمة قتل المرجع الخوئي ، ولا عجب فمثل هذا الحالات ليست بغريبة ولكن في الخفاء وكل شيء مجاز تحت عباءة الدين .




ثم سرعان ما ظهر معدن هذا الجيش على حقيقته بعد أحداث تفجير مرقدي محمد الهادي وحسن العسكري في سامراء أوائل عام 2006 في شباط وإذا بهم كغربان الخراب تتجمع من كل حدب وصوب وبتنظيم مسبق مكشوف للتجه نحو الجوامع تقتل الأئمة وتحرق المصاحف وتهدم بيوت الله التي أُذن فيها أن تكون مكان للعبادة والطمأنينة ، وتعدى ذلك الى بيوت أهل السنة وخاصة في بغداد بتصريحات مشجعة من المراجع الشيعية ولم يردعها لا قانون ولا رجل دولة برلماني أو حقوقي .





مقتدى.. هذا الغلام الخرف..!( من كتاب غربان الغراب )
للشيخ الدكتور طه حامد الدليمي



دعا مقتدى الصدر خلال خطبة الجمعة في مسجد الكوفة الشعب العراقي الى القيام بـ(حرب سلمية شعبية) ضد الامريكيين رافضا إراقة نقطة دم واحدة. وقال الصدر امام المصلين في الكوفة: يا شعب العراق هذه المرة اريدها حربا سلمية ضدهم. لا اريد ان تراق قطرة دم واحدة فانها عزيزة علينا. قاتلوهم بحرب سياسية شعبية سلمية وستبقى المقاومة السلمية عزتنا. مضيفاً: هل سألتم انفسكم ماذا قدمت امريكا الظالمة للشعب العراقي غير ما تشاهدونه من قتل ودمار وما ذلك الا ترصدا لظهور الامام المهدي. ثم قال: ان الولايات المتحدة تهييء منذ عشر سنوات لقوات التدخل السريع ضد الامام (المهدي المنتظر)، وافتعلت حرب الخليج لتملأ المنطقة بالبوارج الحربية. وله، اي للامام المهدي، في البنتاغون ملف كامل وضخم حتى قيل: انه يفتقر لصورته الشخصية فقط



لا تعرف لمقتدى – كما هو شأن عامة الشيعة - استقراراً على حال، أو شكل، أو لون. فبينما هو يرحب بالأمريكان ويعتبرهم ضيوفاً، فليس له – كما يقول - من عدو إلا صدام والنواصب، إذا به يدخل معهم في مناوشات قتالية. ويصير هاجسه معارضة المحتل وتحريم العمل السياسي. ومن تصريحاتهم في هذا الصدد، ما قاله قيس الخزعلي الناطق باسم التيار الصدري على قناة المنار اللبنانية التابعة لـ(حزب الله) في يوم (12/5/2005) بالحرف الواحد: (لو في يوم من الأيام رأيتمونا قبلنا بكرسي تحت ظل الاحتلال، أقول: ذلك اليوم العنونا). وقد لعناهم في ذلك اليوم، وقبله!
واعتبر مقتدى أن المسألة مبدئية، ولا تجوز شرعاً. ولن يشارك في العمل السياسي إلى يوم القيامة. ورغم شعارات المقاطعة الرنانة هذه للعمل السياسي تحت الاحتلال، لم يستحوا ولم يشعروا بالخجل، وهم يدخلون الانتخابات التي جاءت بحكومة الجعفري! وكان لهم فيها أعضاء في البرلمان والحكومة.
أما في الانتخابات التي جاءت بالمالكي فقد دخل مقتدى فيها علناً، وبكل ثقله. وكان هو السبب الرئيس في إنقاذ قائمة الائتلاف، التي ساءت سمعتها، ووصلت إلى الحضيض، والاتيان بهم مرة أخرى إلى قمة السلطة. ورغم هذا كله يتحدث عن عدم المشاركة في الانتخابات، وأن من سيشاركون من تياره، انما يفعلون ذلك من تلقاء أنفسهم.
وظل الحال على ما كان عليه. وهذا ما دعا الخصم إلى أن يتجرأ أكثر وأكثر، حتى قامت جريدة "اشراقات الصدر" في عددها (45)، الذي صدر في 23 شعبان 1425 (في حدود يوم 7/10/2004) بنشر أسماء ما يقارب المائة من المجاهدين . وعلى رأسهم مجاهدو الفلوجة واللطيفية والمحمودية!!! وبعض هذه الأسماء قاتلت معه في معركة النجف!!!



[1][1].لم يبق هذا القائد المتهور لمليشيا دموية في العراق، حيث إنه اتجه الى إيران فجأة زاعما أنه ذهب للدراسة ليصبح ( آية الله ) ولا أدري بعد أن ينال الشهادة ماذا سيفتي بأقبح مما أفتاه وهو مازال قليل علم !!
مع إن الشائعات والأخبار من صحف أيرانية تؤكد وجوده في أحد سجون إيران إلا إن الخبر عليه تعتيم شديد .




يتبع تكملة الكتاب











التوقيع :
( وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ ٱلدَّاعِ إِذَا دَعَانِ
فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ) البقرة 186

http://sunnataliraq.blogspot.com/
http://ifaroq.blogspot.com/

الفرقة الناجية هم أهل السنة والجماعة بدليل قرآني محكم

عقيدة التناسخ والحلول عند الشيعة بين الإيمان والكتمان
من مواضيعي في المنتدى
»» إهانة علماء الإمامية لعلي وسبه/ هام للعوام النيام "
»» فوضى الحرس الثوري في بغداد وأسراه بيد الثوار في المحافظات
»» حزبا الطالباني والبرزاني يرشيان الساسة الاميركيين وجنرالاتهم المتقاعدين
»» ما سبب كتمان الدين؟ ولماذا عجز الأئمة عن التبليغ ؟
»» كيف تفسر سرقة الشيعة لأسلحة القوات المسلحة في ميسان واعتداءات على وكلاء المرجعية؟
  رد مع اقتباس
قديم 21-09-10, 11:39 PM   رقم المشاركة : 2
آملة البغدادية
عضو ماسي






آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


فما هو جيش المهدي ؟










من كتاب (غربان الخراب )


للشيخ الدكتور طه الدليمي




لم يكن عبثاً اختيار اسم (جيش المهدي)، ليكون علماً دالاً على أخطر عصابة أعدت لإبادة أهل السنة. لقد كان اسماً مختاراً بعناية فائقة!
فـ(المهدي) في الذاكرة الدينية الشيعية أكبر سفاح يمكن أن تعرفه الأرض في تاريخها! ومهمته الرئيسة قتل العرب، خصوصاً العراقيين! وهو شخص تجري في عروقه دماء كسرى، بل ويحمل اسم كسرى!
وعليه فلا بد أن يتمثل (جيش) - ينتمي إليه، ويشتق اسمه من اسمه، ويقدسه إلى حد الإيمان والعبادة - صفاته هذه، وتنعكس هذه الصفات على هذا الجيش، بصورة من الصور. وعند النظر في الواقع الميداني نجد التفاعل المذكور قد حصل في حالة (جيش المهدي) على أتم صورة وأبشعها!
وما أسلفناه عن صفات (المهدي) تشهد عليه دواوين رواياتهم، وصفحات كتبهم. وقد ذكرت بعض ما جاء في شأنه من ذلك في كتابي (المهدي المنتظر.. هذه الخرافة). أقتطف منه ما يليق بالسياق.



(5) الرابطة العراقية ، 23 / 9 / 2006




ذبح العرب

والمهدي طبقاً لروايات الشيعة – ومن أوثق مصادرهم - لا هم له إلا قتل العرب والانتقام منهم شر الانتقام. وهذه بعضها:
· روى المجلسي عن أبي عبد الله ع أنه قال: (إذا خرج القائم لم يكن بينه وبين العرب وقريش إلا السيف، ما يأخذ منها إلا السيف)([1][2]).
· ويروي النعماني عن محمد الباقر ع أنه قال: (لو يعلم الناس ما يصنع القائم إذا
خرج لأحب أكثرهم أن لا يروه مما يقتل من الناس . أما إنه لا يبدأ إلا بقريش فلا يقبل منها إلا السيف، ولا يعطيها إلا السيف؛ حتى يقول كثير من الناس ليس هذا من آل محمد، لو كان من آل محمد لرحم)([2][3]).
·ويروي النعماني وغيره عن أبي جعفر ع أنه قال: (يقوم القائم بأمر جديد وكتاب جديد وقضاء جديد على العرب شديد ليس شأنه إلا السيف لا يستتيب أحدا ولا
تأخذه في الله لومة لائم)([3][4]).
·عن أبي عبد الله ع: (ما بقي بيننا وبين العرب إلا الذبح وأومأ بيده إلى حلقه)([4][5]).
·عن أبي جعفر ع : (يذبحهم والذي نفسي بيده كما يذبح القصاب شاته وأومأ بيده إلى حلقه)([5][6]).



· وعن الحسن بن هارون قال: كنت عند أبي عبد الله ع جالساً فسأله المعلى بن خنيس: أيسير القائم بخلاف سيرة علي ع ؟ فقال: نعم وذاك أن علياً سار بالمن والكف لأنه علم أن شيعته سيُظهر عليهم من بعده وإن القائم إذا قام سار فيهم بالسيف والسبي وذلك أنه يعلم أن شيعته لم يظهر عليهم من بعده أبدا([6][1]).



(1) بحار الأنوار ، 52/355
(1) الغيبة ص233.
(2)الغيبة للنعماني ، ص233، بحار الأنوار للمجلسي ، 52/354.
(3)الغيبة للنعماني ، ص236 ، بحار الأنوار 52/349.
(4)الغيبة للنعماني ، ص284.






التوقيع :
( وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ ٱلدَّاعِ إِذَا دَعَانِ
فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ) البقرة 186

http://sunnataliraq.blogspot.com/
http://ifaroq.blogspot.com/

الفرقة الناجية هم أهل السنة والجماعة بدليل قرآني محكم

عقيدة التناسخ والحلول عند الشيعة بين الإيمان والكتمان
من مواضيعي في المنتدى
»» صدق أو لا تصدق / التشيع الإمامي لا يكون إلا باتباع عائشة وعمر
»» عقيدة التناسخ والحلول عند الشيعة بين الإيمان والكتمان
»» أزمة (ميناء مبارك) الكويتي حقوق مشروعة أم حلقة في مشروع الشرق الأوسط الجديد ؟
»» مختصر الفدرالية للشيخ الدكتور طه حامد الدليمي
»» بطلان افتراء اتهامي بنفاق الشيخ عبد الملك السعدي
  رد مع اقتباس
قديم 21-09-10, 11:42 PM   رقم المشاركة : 3
آملة البغدادية
عضو ماسي






آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


استهداف المساجد



ومهدي الشيعة يستهدف المساجد بحقده، فيهدم ويدمر. وأولها بيت الله الحرام، ثم مسجد الرسول صلى الله عليه وسلم. ثم لا يبقي مسجداً له منارة أو علامة إلا وهدمه!
وإن لم تصدق فاقرأ:

·روى المجلسي وغيره عن أبي عبد الله ع أنه قال: (إن القائم يهدم المسجد الحرامحتىيردهإلىأساسهومسجدالرسول حتى يرده إلى أساسه)([1][2]). (وقطع أيدي بني شيبة وعلقها على باب الكعبة وكتب عليها هؤلاء سراق الكعبة)([2][3]).
·وله عن أبي جعفر ع أنه قال: (إذا قام القائم سار إلى الكوفة فهدم بها أربعة مساجد ولم يبق مسجد على الأرض له شرف إلا هدمها وجعلها جماء)([3][4]).
هل أدركت الآن لماذا يستهدفون بحقدهم - أول ما يستهدفون - المساجد؟! وأول ما يستهدفون بالنسف منها منائرها ومآذنها؟!

ويأتي بكتاب غير القرآن، ويحكم بغير شرع الإسلام
·روى النعماني والمجلسي عن أبي بصير قال: قال أبو جعفر ع : (يقوم القائم بأمر جديد وكتاب جديد وقضاء جديد)([4][5]). والروايات في هذا المعنى كثيرة!


حقد يتجدد





وحتى لا يتوهمن أحد أن هذا من شأن الكتب القديمة، التي وضعت في زمن ولى وانقضى، وأن شيعة اليوم غير شيعة الأمس أنقل هنا مقتطفات من كتاب (عصر الظهور) لشيخ سوء معاصر مشهور من قم، هو علي الكوراني. الذي أفاض الحديثعن المجازر التي سيقوم بها مهديهم عند ظهوره خصوصاً في العراق الذي سيتخذ منه قاعدة لانطلاقه وعاصمة لملكه كما




كان من قبل. ويلحقه من جديد بدولة فارس – التي سيمهد شعبها الطريق لظهوره - وإمبراطوريتها القادمة في أوهامهم! فمن ذلك قوله:
·فتح العراق على يد الإمام المهدي وأحاديثها كثيرة جدا، عن دخول المهدي عليه السلامإلىالعراقوتحريرهمن بقايا قوات السفياني، ومن مجموعات الخوارج المتعددة واتخاذه قاعدة دولته وعاصمتها[5][1].



(6)أيضاً ، 52/ 332.
(7)بحار الأنوار ، 52/338.
(1)البحار ، 52/339. تأمل حقد هذا المهدي وحسده ! وكم يزعجه ويضايقه مناظر المساجد التي تلوح في الأفق بمآذنها وقبابها عالية مشرفة ؟! هل عرفت الآن لماذا ينسفون منائر المساجد؟
(2) الغيبة ، ص233، البحار ، 52/354.

(3)عصر الظهور ، علي الكوراني ، ص179 .

·وغيرهم. وأنه عليه السلام يستعمل سياسة الشدة والقتل لمن يقف في وجهه تنفيذاً للعهد المعهود إليه من جده رسول الله صلى الله عليه وآله. فعن الإمام الباقر عليه السلام قال: (إن رسول الله صلى الله عليه وآله سار في أمته باللين، كان يتألف الناس. والقائم يسير بالقتل. بذلك أمر في الكتاب الذي معه، أن يسير بالقتل ولا يستتيب أحداً. ويل لمن ناواه) البحار (ج52 ص353) . والكتاب الذي معه هو العهد المعهود إليه من رسول الله بإملائه صلى الله عليه وآله وخط علي (ع). وفيه كما ورد: (اقتل ، ثم اقتل ، ولا تستتيبن أحدا).

وعن الباقر عليه السلام قال: (يقوم القائم بأمر جديد وقضاء جديد، على العرب شديد. ليس شأنه الا السيف. ولا يستتيب أحدا، ولا تأخذه في الله لومة لائم). البحار (ج52 ص354). والأمر الجديد هو الإسلام الذي يكون قد دثره الجبابرة وابتعد عنه المسلمون . فيحييه المهدي عليه السلام ويحيي القرآن . فيكون ذلك شديدا على العربالذين يطيعون حكامهم وطغاتهم ويعادونه ويحاربونه عليه السلام .


·وتذكر بعض الروايات نوعا آخر من عمليات التصفية الكبيرة هذه ، وأنه عليه السلام يدعو اثني عشر ألف رجل من جيشه من العجم والعرب فيلبسهم زيا خاصا موحدا، ويأمرهم أن يدخلوا مدينة فيقتلوا كل من لم يكن لابسا مثلهم، فيفعلون. البحار (ج52 ص377). ولا بد أن تكون تلك المدينة كلها من الكافرين أو المنافقين المعادين له عليه السلام حتى يأمر بقتل رجالها. أو يكون قد أخبر المؤمنين من أهلها أن لا يخرجوا من بيوتهم في وقت الهجوم. أو يكون أرسل إليهم ألبسة من نفس الزي الذي ألبسه لجنوده مثلا.

جيش المهدي



صنيعة إيران الجديدة في العراق


الدور المزدوج لإيران



مارست إيران دوراً مزدوجاً في تعاملها مع القضية العراقية. وهي سياسة عميقة
الجذور في التراث الفارسي. فمن جهة تدعم الورقة السياسية بقيادة عبد العزيز وغيره كالجعفري وصولاغ وأمثالهم، ومن جهة تدعم ورقة المليشيات والعمل العسكري، وفي مقدمتها مقتدى الصدر. وتبرز الازدواجية حتى في توصيف هاتين الورقتين: فالورقة السياسية مذيلة بقوى المليشيات التي هي قوى عسكرية. والورقة العسكرية مذيلة بعمل سياسي واضح. وكما تدعم إيران القوى الشيعية، كذلك فإن لها يداً ظاهرة وخفية في دعم قوى سنية معينة في المنطقة.
من أخطر أنواع الازدواجية في السياسة الإيرانية قيامها بما يمكن تسميته بـ(الهولوكوست الشيعي): إذ تقوم بتدبير مجازر بشعة في حق الشيعة، تلقي بتبعتها على من يسمون بـ(التكفيريين والنواصب والصداميين)، في الوقت الذي تتباكى فيه على الشيعة، وتسوق لما تسميه بـ(مظلوميتهم).
من شواهد ذلك ما ذكره رجل مسؤول يعمل في وزارة الداخلية/ مديرية المتفجرات: أنه - وبعد فحص السيارات التي انفجرت في مدينة الصدر المنكوبة من رقم شاصي ومحرك - تبين أن هذه السيارات كانت من ضمن الـ(65)سيارة التي عبرت من ايران الى ميناء البصرة وبشكل غير شرعي قبل عشرة أيام. وقال: تم اكتشاف هذه السيارات من قبل شرطة ميناء البصرة، الا أنه وبتدخل من (هادي العامري) أمين عام فيلق بدر جرى الافراج عن هذه السيارات، وأن السيارات التي انفجرت في مدينة الصدر كانت ضمن مجموعة هذه السيارات[5][1].
وثائق العلاقة في الشوارع
هذا ولم تعد العلاقة بين الطرفين تحتاج إلى شهادة بريطانية ولا غيرها، بعد أن صارت وثائقها في شوارع بغداد قذائف إيرانية الصنع، بل عناصر أسرى من الحرس
الثوري الإيراني يمسك بهم المجاهدون في الأعظمية وغيرها!
من ذلكقصف مقر هيئة علماء المسلمين يوم (24/11/2006) بقذائف صاروخية، عيار (81 ملم) إيرانية الصنع موديل (2006). وقد أكد مصدر مسؤول في الهيئة أن الهيئةتحتفظ بعينات من تلك القذائف التي استهدفت مقرها. وكان جامع "أم القرى" الذي

تتخذ منه هيئة علماء المسلمين في العراق مقرًا لها ببغداد قد تعرض إلى هجوم








التوقيع :
( وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ ٱلدَّاعِ إِذَا دَعَانِ
فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ) البقرة 186

http://sunnataliraq.blogspot.com/
http://ifaroq.blogspot.com/

الفرقة الناجية هم أهل السنة والجماعة بدليل قرآني محكم

عقيدة التناسخ والحلول عند الشيعة بين الإيمان والكتمان
من مواضيعي في المنتدى
»» كذب المفيد على الشيعة في رسالته حول خبر مارية
»» إعلان إيران الحرب على العراق وسط تجاهل الساسة ومكاسب أقليم كردستان !
»» نسف الفقه الجعفري باعتراف القمي في كتابه ( من لا يحضره الفقيه ) !
»» إلى الصدري / هذا هو مرجعك يحضر جلسات تحضير الأرواح
»» سلسة تخريب العراق / الأسباب وغياب القوة السنية الحاكمة
  رد مع اقتباس
قديم 21-09-10, 11:47 PM   رقم المشاركة : 4
آملة البغدادية
عضو ماسي






آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


تتة من كتاب غربان الخراب

مكاتب جيش المهدي المسماة بمكاتب الشهيد الصدر


وعلى موقع (أخبار العراق) في 22/9/2006 ، وتحت عنوان (ماذا تعرف عن الشعبة الخامسة في كربلاء؟) تجد اللقطة التالية، وهي مجرد حالة من مئات الحالات:
المعروف لدى اهالي كربلاء أن الشعبة الخامسة الخاصة بالقتل والتعذيب، هي في الحقيقة (مكتب مقتدى الصدر) في كربلاء. وهذه التسمية جاءت على لسان ممثل مكتب الصدر في البصرة عبد الفتاح، الذي كان سابقا هو الوكيل لوالد مقتدى الصدر. المهم أن هذا المكتب يعيث فسادا في كربلاء دون ان يوقفه احد. اما انصاره فإن تشاجروا مع اي شخص فلن ترى سوى قطيع من الكلاب المسعورة تهاجم (الأعداء) - كما يسمونهم - في شوارع المدينة. ثم تقتاد الشخص الى مكتب (الشهيد الصدر)، والذي أضحىالمواطنونيطلقونعليهاسم(الشعبةالخامسة)؛ تشبيهاً له بالشعبة الخامسة التابعة
لدائرة الأمن في بغداد أيام النظام السابق (والحالي ليس بأحسن حال).
وعندما يتم القبض على شخص مهم، او لديه علاقات قوية، يعتذر منه مسؤول المكتب (فاضل الشرع)، وينقل الذي تسبب بالاساءة. أما بقية المواطنين فهم معتقلون خارج اطار القانون. وأقرب حادثة هي قبل أيام وقعت في شارع العباس لأحد القصابين. أشبعوه ضرباً، وأخذوه الى الشعبة الخامسة. ولا نعلم إن كان لديه ظهر يسنده؟ وإلا فمصيره جثة هامدة مرمية على اطراف المحافظة.إ.هـ.
ومن وقت مبكر كان بعض من لنا علاقة بهم ينقلون لنا مشاهداتهم ومسموعاتهم عنعمليات السطو والقتل المتبادلة بين الشيعة. ومن المشاهد القديمة/سنة 2004 التي نقلت إليّ موثقة:
·مجموعة من جيش الدجال تطوق سوقاً في مدينة بغداد الجديدة، ذات الغالبية الشيعية والمسيحية، وتغلقه بالقوة. ثم تقوم بسرقة بعض المحلات التجارية المقفلة، بعد كسر أقفالها.
·مجموعة تابعة لـ(مكتب الحكمة) الصدري في جامع الحكمة، سرقوا سيارة وهربوا بها، لكن الأمريكان أطلقوا عليهم النار فأبادوهم فيها.
·قناصة عصابات (بدر) يتتبعون عناصر من جيش الدجال في النجف وغيرها. وهذه العناصر ترد عليها. وفي إحدى المرات خطفوا منهم (25) فرداً، وجدوهم في أحد السراديب المنتشرة في النجف، وقد أبيدوا جميعاً.
·عصابات مسلحة تخطف الناس في حي الثورة الصدري؛ بحجة معاداتهم للمهدي. ولم يخرج منهم أحد إلى يوم سماعي الخبر حينها.
·هذا وقد أدت هذه الصراعات إلى حصول استباحة لبيوت بعضهم البعض، في عدة حوادث... وهكذا.

وشهد شاهد من أهلها
وهذا الواقع المزري مسلم به، ويعرفه بعضهم عن بعض. حتى إن أحد رجال الدين في حي الثورة، - اسمه أحمد الزيدي من أتباع أحمد البغدادي - قال في محاضرة له متهجماً على "جيش المهدي" : (إن 60% من أفراد جيش المهدي لا يعرفون آباءهم الحقيقيين، وأغلبهم أبناء ملاجئ اللقطاء والأيتام). كان ذلك في يوم 27/1/2007. فقامت عصابات جيش المهدي بقتله في اليوم الثاني مع أحد مريديه[1][1].
من هذه البيئة خرجت عصابات المهدي! ومن هذه الجحور تسللت ثعالبه، وصالت أفاعيه.وهذاهوالمجتمعالذيخرجتلك العصابات التي سميت بـ(جيش المهدي). وهذه
خلفية الرواية باختصار شديد.
هؤلاء هم قادة (جيش المهدي)
خذ هذا النموذج، وقس عليه البقية – إلا ما ندر - وأنت مطمئن!
ذكر شاب من سكنة أبي دشير هذه المعلومات المثيرة عن اثنين من قادة جيش المهدي، هما: (مجيد العركجي) (وفلاح المطيرجي). ولا فخر!
قال الشاب وهو من سكنة أبي دشير : سكنت عائلتي في أبي دشير قبل أن يعرفها الناس " لأنها كانت بعيدة عن مركز مدينة بغداد. ثم توافد الناس عليها وتكاثر فيها واتسع البناء. ومن الذين وفدوا على منطقتنا – ويا ليته لم يأت ولم نره - المدعو (مجيد) من منطقة حي العامل. بنى صريفتين وسكن في نهاية أبي دشير في المنطقة التي خلف جامع الرحمن الرحيم ، وكانت له زوجة وشقيقتان. وكان والعياذ بالله ديوثا ماجنا يقود الشباب على شقيقتيه وزوجته. وكان هو لائطا ومدمنا للخمر. مهنته يدفع (عربانة) - أي حمال - في سوق أبي دشير. وما يجمعه طوال النهار يشتري به خمراً ويجلس مع ندمائه ممن هم على شاكلته عند صريفته ويشربون ويتمازحون ثم يدخلون على شقيقتيه وزوجته، وهو جالس، ويمارسونالفاحشة!!
كان الوشم يغطي جسمه، وشكله قذر لا يستحق أن تبصق عليه! ولم يكنأحد يعرفه إلا بهذه الصفات الدونية. ثم حدث العدوان الأمريكي على العراق.. واحتلت بغداد.. وبدأت صفحة (الفرهود) فكان من أوائل الناس الذين سرقوا محتويات معهد الوليد التابع للتصنيع العسكري والقريب من أبي دشير. وتغيرت حالته المادية لأنه سرق أكثر من غيره...
وما إنتفجرت أحداث النجف بين مقتدى الصدر والقوات الأمريكية حتى ظهر (مجيد) بصفة القائد العسكري المحسوب على التيار الصدري، والذي يمارس كل جرائمه من قتل واختطاف تحت هذهالمظلة، ولا من حسيب له ولا رقيب.
ولف مجيد السافل الديوث مدمن الخمر عمامة وأصبح يؤم الناس في الصلاة في الحسينية (حسينية الكاظمين) ! يعاونه (فلاح المطيرجي)!! فأصبحا شيخين ينادون بهذا اللقب: شيخمجيد وشيخ فلاح!! وتحولت الحسينية فيباديء الأمر إلى مركز اعتقال لأهل السنة، ثم تحولت إلى مسلخ!
واتسعت مساحة إجرامهما لتشمل كل أحياء الدورة.يعاونهما في ذلك لواء مغاوير الصقر. وعندما تفاقم أمر المليشيات وأصبح وبالاً على الأمريكان، قامت القوات الأمريكية بمداهمة الحسينية واقتحموها فقتلت مجيد العركجي، واعتقلت فلاح المطيرجي. كما وقتلت واعتقلت آخرين من عصابتهم[1][1].


ـــــــــــــــــــــــــــ


يتبع نماذج من جرائم جيش المهدي







التوقيع :
( وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ ٱلدَّاعِ إِذَا دَعَانِ
فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ) البقرة 186

http://sunnataliraq.blogspot.com/
http://ifaroq.blogspot.com/

الفرقة الناجية هم أهل السنة والجماعة بدليل قرآني محكم

عقيدة التناسخ والحلول عند الشيعة بين الإيمان والكتمان
من مواضيعي في المنتدى
»» ( الدليل الإلهي القاطع في عدم استقلالية آية التطهير )
»» صراط الحق وباقي الشيعة الإمامية/ أثبتوا بسند صحيح قراءات آل البيت
»» لكل مسلم نداء عاجل وهام ذودوا عن عرض نبينا محمد صلِّ الله عليه وسلم
»» فراس الشمري/هل تبرأ ساحتكم من الطعن عندما يُستشهد بكتب أهل السنة ؟
»» هام للشيخ طه الدليمي / ثورات الربيع العربي، محاولة لفم ما يجري
  رد مع اقتباس
قديم 21-09-10, 11:51 PM   رقم المشاركة : 5
آملة البغدادية
عضو ماسي






آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


تكملة لموضوع من هو مقتدى الصدر :

هذا هو قائد جيش المهدي !!!

ما سأكتبه عن حقيقة مقتدى ليس تأليف أو سخرية من سنية ، لأنها حقيقة يعلمها المقربون من مقتدى والبعيدون من التيار الصدري وأتحدى أن يكذبوا كلمة واحدة منها :

ولد مقتدى الصدر وهو منغولي ولا أقولها للسخرية إنما لسرد ما كان من تصرفاته ومعاناه والده معه وهو صغير .
يذكر بائع للمواد الغذائية في النجف أن مقتدى كان مولعاً بشرب( البيبسي ) عندما كان صغيراً ويقسم أنه كان يشرب نصفه لأن النصف الباقي كان ينسكب على ملابسه !
عندما كبر شعر أبا بالخجل منه فقد بانت عليه مظاهر التخلف فلم يكن يصحبه معه وهو من رجال الحوزة ( البارزين ) وجد أن يلزمه البيت بأن يشتري له لعبة ( الأتاري ) وفعلاً راقت لمقتدى وألزم البيت وصار يشتري الأجهزة والألعاب بكثرة حتى ترقى الى جهاز ( السيكا ) لهذا يلقب في العراق ب ( مقتدى أتاري ) ..
ومن العجيب أن الرئيس صدام حسين كان يحسن معاملة والده محمد الصدر ويدلل مقتدى حتى أنه كان يرسل إليه الهدايا !! ووفاءا ورداً للجميل كان أعدامه على جيش هذا المتخلف الذي لا يحسن خطبة واحدة ولا يستطيع أن يكمل جملة بلا كلمة ( حبيبي ) .. وأشتهر بها ( شوف حبيبي ) ( تدري حبيبي ) !

كنت في المستشفى في بغداد مرافقة لأبي وسمعت صوت مألوف كأنه يلقي خطبة تتبعت الصوت وإذا به مقتدى يلقي خطبته للشعب العراقي لم يستطيع أن يقرأ من الورقة إلا وهو يقطع الكلام ويرتجل بكلمة ( حبيبي ) مخاطباً تياره الذي كان واضح عليه بوادر الإنقسام ..
بعد تجميد جيشه الذي أسدى للأمريكان خدمة عظيمة وهو يقتل أهل السنة ويفرغ مناطقهم من المجاهدين فاسحاً المجال للأمريكان بأن يكملوا على الباقي في المحافظات ..
أختفى فجأة وظهرت الأخبار بأنه موجود في قم للدراسة ! لنيل شهادة تؤهله ليصبح ( آية الله ) !!!!!
نعم هذه هي جامعة الفساد والضلالة ، شهادات مهزلة بأسم الدين ولا يعرف لمقتدى حتى من أي المدارس قد تخرج ولا حتى المدرسة الأبتدائية ..
يقال هذه الأيام بأنه يسعى لنيل الجنسية الإيرانية ولا أدري ما حاجتها وهو لا غنى عنه للفتك بالشعب العراي السنة والآن الشيعة . ربما لكي يؤهل لن يكون هو ( المهدي المنتظر ) كما أدعى المجرم أبو درع ، المسئول عن قتل الآلاف من أهل السنة والمطلوب رقم واحد من جيش المهدي .

ملاحظة : يوجد خطأ في موضوع مقتدى الصدر في بدايته ، وهو أن نشوء جيش المهدي كان بعد الهجوم على ( الفلوجة )والصحيح ( النجف ) وهذه المعركة التي كانت زمن رئيس وزراء حكومة العمالة ( إياد علاوي ) لسبب سرقات الذهب الموجود في الحضرة وأيضاً بسبب مطالبة الأمريكان بالقبض على مقتدى الصدري لثبوته بالأدلة بضلوعه بقتل الخوئي وصورته ادناه ، وتصوروا أن المقتول خائن آخر وهو مع بلير يدبر للهجوم على العراق بحجة الخلاص من النظام الجائر !!
بالمقارنة أسدوا لصدام حسين خدمة كبيرة بأن ظهر أنه الأكثر ديمقراطية والأفضل والأقدر على ضبط البلاد ، وبلا شك هو عراقي لم يقبل أن تحتل أرضه رغم الأطماع الكثيرة ، والله المستعان .


بلير مع الخوئي في لندن








التوقيع :
( وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ ٱلدَّاعِ إِذَا دَعَانِ
فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ) البقرة 186

http://sunnataliraq.blogspot.com/
http://ifaroq.blogspot.com/

الفرقة الناجية هم أهل السنة والجماعة بدليل قرآني محكم

عقيدة التناسخ والحلول عند الشيعة بين الإيمان والكتمان
من مواضيعي في المنتدى
»» بعد تهجير النصارى نسف مرقد النبي يونس في الموصل يـُحسر مناصري داعش
»» عاجل إلى المجمع الفقهي لعلماء العراق وهيئة الأوقاف السنية / تشييع سجناء سجن البصرة
»» قضيتنا بين الغزو الشرقي والغزو الغربي ( ارشيف )
»» مسألة حيرتني : ما الدليل عندكم على أن فاطمة أسقطت محسن؟
»» الأسرى الفلسطينيون في الكيان الصهيوني يُطلق سراحهم في بغداد
  رد مع اقتباس
قديم 21-09-10, 11:53 PM   رقم المشاركة : 6
آملة البغدادية
عضو ماسي






آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road



أتباع مقتدى قتلوا ابنتي أمام عيني.!
شهادات (عراقيات) يروون ما ارتكبه جيش الامام من فظائع بحقن- مرفق بصورة
2009-06-01 :: صديق الرابطة العراقية - بغداد ::
عدد القراء 1700


نبدأ مقالنا بفاجعة الأب المنكوب الذب فجع بابنته تقتل أمام عينيه ومن قبل أناس أحدهم يسكن منطقته وإليكم لسان حال هذا الأب وهو يروي ما حدث..!
آه يا بني انها ابنتي الوحيدة أنيستي في كل شيء قتلوها المجرمون هذه العبارة بداها كلام كلام الحاج ابو منى من اهالي بغداد في سنوية ابنته الثانية عندما سالته أي شيء تستذكر من تلك الايام ...قالها وبكى طويلا تركته للحظات وعدت بالسؤال لماذ قُتلت برأيك.؟

أجاب بمرارة انها كانت تعمل مدرسة في احدى المدارس المتوسطة في مدينتنا وكان ياتون لها اتباع مقتدى يقولون لها انت لازم تبطلين من العمل ما يصير تدرسين ولد..! وانا اقول لك بني والله ابنتي كانت ترتدي الحجاب وتخاف الله تعالى في كل شيء وتصلي وتصوم كثيرا ولكن بقوا يهددونها وآخر مرة اتذكر جاء لنا شيخ معمم من جماعة مقتدى الصدر قال نصيحة لوجه الله خلي تبطل بنتك لو تنقتل قلت له ومن يقتلها وهل تفعل شيء خطأ والعياذ بالله قال نحن نريد المرأة فقط جالسة بالبيت ما تطلع شبر واحد من بيتها الى ان تموت فقلت له ان مهنتها شريفة وقال وان يكن.!

ويقول الحاج تكلم معي هذا الشيخ بخشونة وتركني وانا لم ادر بال للموضوع وبعد ايام جاءتنا رسالة تهديد تقول: يا منى احمد اتركي العمل والا ستقتلين..! ونحن كنا عائلة فقيرة هي معليتنا فقالت انا لا اترك اخوتي يموتون جوع من وراء تهديدات جماعة مقتدى وقائدهم القزم مقتدى وبعد 3 ايام دخلوا علينا لبيت جماعة ملثمين كنا قد عرفنا بعد ذلك ان احدهم هو من منطقتنا من اتباع مقتدى وقد رمى بنتي بالرصاص امام عيني الله واكبر أي انسانية هذه .قالها وصرخ وضج بالبكاء وبكيت انا معه.. وقلنا لعنة الله عليك يا مقتدى وعلى من يسير معك من الجهلة..
ملاحظة: الصورة في الموضوع حقيقية للاخت الشهيدة منى مع والدها في الطب العدلي في بغداد كانت قد نقلتها احدى وكالات الاخبار في العالم ونشرتها على الانترنت.

نكمل فضائح جيش الدجال وما ارتكبه بحق نساء العراق والذي بقف المرء مندهشاً لهذا السقوط المدوي الذي لا يعكس إلا نهم ثلّة من شذاذ الآفاق واللصوص والقتلة والجهلة وعاشقي الدماء وفاقدي الشرف بكل معنى الكلمة..

حيث أصدر مقتدى فتوى أباح فيها الزنا الجماعي لاتباعه وهذه الكارثة والطامة الكبرى والاكثر من هذا هو قيام بعض اتباع مقتدى في مناطق بغداد وكذلك البصرة باغتصاب النساء بأمر شرعي منه هذا الذي نصب نفسه للافتاء بدون علم وبدون دراية ونحن كأصحاب قلم شريف التقينا ببعض تلكم النسوة ليحدثننا عن أبرز الحوادث التي يشيب لها الولدان..

(م.ن) تبلغ من العمر 25 سنة قالت كنت طالبة جامعة في ريعان شبابي وأحب الحياة واقسم بذات الله تعالى كنت اخذ طريقي وأوعود به بدون أي شيء شائن.. فوجئت باحد الايام وانا اخرج من الجامعة بان اختطفوني مجموعة من الذين يرتدون السواد وقادوني الى بيت قريب على منطقتي عرفت حينها انه يعود لشخص قائد بما يسمى ميلشيا مقتدى ومارسوا معي الفحش واغتصوبي قهرا لمدة اسبوع كاملاً وكنت اقول لهم لماذا الا يوجد لديكم عرض أو شرف.؟ الا يوجد لديكم اخوات..؟ كانوا يضحكون ويقولون وهل نفعل حرام نحن نمارس حقنا في المتعة لان هذا مما اباحه لنا قائدنا مقتدى..!

اما (ح.ب) فقالت انا فتاة ابلغ من العمر 28 عام ولاني فتاة جميلة كان جاري قائد في ميلشيا مقتدى يحارشني دائما ويضايقني وفي احد الايام دخلوا على بيتي وقيدوا عائلتي وكان معهم ابو ناجي قائد كبير فيما يسمى جيش المهدي واغتصبوني بشدة وهم 5 اشخاص ومن ثم اطلقوا النار على والدي وهو رجل مسن فاردوه قتيلاً دون رحمة فأقسمت لأن افضح اعمالهم القذرة واطالب كل الخيرين بان يأخذوا ثارنا من هذا المجرم واصحابه القذرين..

أما أبرز قصة كانت للاخت ميري يحيى والتي نُشرت بصحيفة منار اللبنانية وقدر السورية وصحيفة الاندبندنت اللندنية وصحيفة واشنطن بوست الامريكية وغيرها من الصحف العالمية والقصة هي التالي تقول الفتاة انا فتاة مسيحية ابلغ من العمر 26عام اعجبت بدين الاسلام كثيرا واحببت ان اهتدي واتدين بهذا الدين الا وهو الاسلامي ولاني جاهلة بكل الامور واية جهة تمثل الاسلام قادتني احد الصديقات المسلمات الى شيخ معمم بعمامة سوداء يمثّل السيد مقتدى باحدى المحافظات الوسطى حينها كنت قد وضعت الحجاب شكليا على راسي وزرته للبيت مع صديقتي المسلمة.. المهم تذكر الاخت وتضيف رايت ان نظرات هذا السيد المعمم غريبة جدا وقال لي ممكن ان تعودي لي غدا ولكن لوحدك تاتين لي ظهرا لكي اشرح لك بعض التفاصيل وتقول قال لي لا تنسين تاتين للبيت مو الجامع..

المهم انا على فطرتي وبراءتي ذهبت ولكن مع اختي الصغيرة لبيت السيد وعندما فتح الباب وراي اختي استاء جدا من الامر وبعدها قال لي انت لابد ان تسافري للنجف لكي تلتقي بالسيد قائد الاسلام مقتدى الصدر. فقلت له وهل هذا مهم فقال نعم فانت لابد ان تتوبي على يديه هناك في النجف البقعة القدسية..؟ انا صدقت كلامه وسافرت مع أختي ومع هذا السيد وعندما وصلنا الى النجف اخذني هذا السيد الى زواية وافرع ضيقة وغريبة قلت في نفسي لاني لم ازور النجف قد تكون كل بيوتها كذلك ولكني فوجئت عندما ادخلني بيتا كأنه خربة مظلم بعض الشيء وقال لي انتظري هنا..؟

لكن دخل قلبي حينها الخوف وبدا الشك يراودني وتضيف الفتاة وبعد لحظات اذا بالسيّد .... ياتي للبيت ويدخر حينها انا كنت قد رايت صورته في الصور الفوتغرافية فعرفته انه هو .. قال لي اهلا بك وذكر اسمي تعجبت كثيرا وبعدها جلسنا انا وهو سوية فقد قال لاختي لا داعي بان تبقي معنا الان انصرفي خارجاً وبدأ الحديث يدور معي وكل كلامه كان خارج عن مبادي الاديان وما عرفته عن الدين الاسلامي فكلامه كله غزل وعجب بي وبـ... وباسمي وبشكلي وهكذا عرفت حينها انه منحرف يبعث عن نزواته حينها طلبت الانصراف وقلت له انا ساغادر الان واريد ان اعود، عندها دخل 3 اشخاص من اتباعه من كبار القامة واجسادهم ضخمة وكبيرة ويحملون اسلحة وهراوات وكأنهم وحوش ضربني احدهم وقيدني الآخر، ولم اشعر الا وانا مرمية في احدى مستشفيات النجف مغتصبة..!

وتنهي كلامها بدعاء قائلة ايها الرب اسحقه ذليلا ..يا مريم العذراء اسقطي عليه بلاء وارديه قتيلا امام عيني .. هذه هي افعال هؤلاء الساقطين اتباعه وهذه صرخة نساء العراق العفيفات الشريفات الذي هتكت اعراضهن وياتي بعد ذلك ويدعي انه الامام المهدي..!
وألا لعنة الله على الظالمين أمثاله ومن سار وراءه وكل من تبع ملالي ايران الشر لأنهم والله لا يفرقون عن السفاحين والقتلة والطامة باسم الدين والهدف هدمه..
( لم أرفع الصورة للأب والشهيدة لأن القوانين تمنع صور النساء )

تعليق :

ابو عباس 2009-06-01
مذهب اهل البيت عليهم السلام في خطر
هناك شخص منحرف يدعى حازم السعدي وهو مقلد للسيد الصرخي وبسسبب انحرافه عن خط أهل البيت عليهم السلام طرد من المرجعية وهو منحرف عقائديا بل وحتى أخلاقيا وهو ابن ملجم العصر و هو الآن يخطط مع مقتدى الملعون وأصحابه لعنة الله عليهم لقتل المراجع كما ويعتقدون أن الصدر هو النفس الزكية وان الجهة المقابلة الذين هم المراجع حفظهم الله ( السفياني) فانتبهوا يا أبناء المذهب من هذا المخطط الاستعماري الكبير والكثير الخطر ليس على المذهب فحسب إنما على المجتمع المسلم ككل ؟إخوتي أعزتي أحبتي يا أبناء العراق الجريح لطالما دافعوا إخوتكم في الدين والمذهب من مقلدي السيد الصرخي ضد المخططات المنحرفة أمثال ابن كاطع الملعون وغيرها من المخططات المنحرفة للنيل من مذهب أهل البيت عليهم السلام حتى أفشلوها إخوتي إن هذا المخطط أخطر وأخطر وأخطر .......بكثير من سابقه من المخططات . هل تعلمون إخوتي في الدين والمذهب إن ابن ملجم حازم السعدي الملعون وأصحابه في طور تكوين أنفسهم لإسقاط المرجعيات وهل تعلمون إن ابن ملجم قد اتفق مع السفياني الملعون مقتدى لبث الأفكار الفاسدة المنحرفة وبمساندة ومساعدة ابن ملجم بكتابة بعض الخرابيط التي يعتبرونها دليلا على مايعتقدون وهل تعلمون أنهم يمهدون ويستعدون لقدوم إمامهم من سفرة عمالته للسيطرة والإطاحة بجميع الرموز الدينية وهل تعلمون أن الجهات والدول التي تدعم هذا المشروع الصهيوني ستقوم بإعطائهم المال والسلاح والاعلام من اجل القضاء على المرجعيات التي وقفت ضد شروعها التوسعي هل فهمتم وانتبهتم إلى هذه الهجمة التي شنها ابن ملجم على المرجعيات لماذا لقاء حفنة دولارات من السفياني . ابن ملجم يستعد لتسقيط المراجع العظام بنشر الشبهات عليهم لتخلية الساحة والتمهيد لرفع مقطاط الظاهر إن الجهات المنحرفة عقائديا اصحاب السلوك والعقائد الفاسدة والقضايا الباطلة اجتمعت واتفقت على أن تكر كرة رجل واحد على المراجع العظام لتخلوا وتصفوا الساحة لهم إن ابن ملجم يعتبر المراجع العظام هم السفياني ويجب القضاء عليهم في حين يعتبر الصدر النفس الزكية ومقطاطة هو الإمام وهذا ما وصلنا من أشخاص موثقين جدا جدا انتبهوا انتبهوا يا أبناء العراق الغيارى لتأكد من صحة المعلومات اتصل بالرابط ونحن في خدمتكم ،،،،
( لم أرفقه )






التوقيع :
( وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ ٱلدَّاعِ إِذَا دَعَانِ
فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ) البقرة 186

http://sunnataliraq.blogspot.com/
http://ifaroq.blogspot.com/

الفرقة الناجية هم أهل السنة والجماعة بدليل قرآني محكم

عقيدة التناسخ والحلول عند الشيعة بين الإيمان والكتمان
من مواضيعي في المنتدى
»» العراق سفارة إيران الكبرى وجواز سفر ياسر الخبيث العراقي المزور
»» وعاد الأمر إلى نصابه /إعلان مراكز قيادة الاعتصامات حل الجيش الصفوي وتشكيل الجيش السني
»» من سنة العراق إلى مجاهدينا والعالم الإسلامي/ تهنئة رمضانية
»» 12 ألف حكم بالإعدام في العراق خلال 5 سنوات
»» موقع الأمة الوسط لسماحة الشيخ ( عبد الملك السعدي)
  رد مع اقتباس
قديم 22-09-10, 12:11 AM   رقم المشاركة : 7
آملة البغدادية
عضو ماسي






آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


مقبرة جماعية ،،، المحمودية



بقلم : مروان عبد الملك 13-4-2008
أثناء أحداث عام 1991 وبعد وصول "الثوار" الشيعة إلى كربلاء، قال أحد القياديين الشيعة في منطقة المحمودية لزميل له "من أهل السُنّة" سنقتل منكم "مليون" إلا ان "الثورة" قمعت وسكتت إلى حين 2003.
بعد الاحتلال شهدت المحمودية أولى عمليات المقاومة ضد قوات الاحتلال ، بعد يومين او ثلاثة من سقوط تمثال
"صدام" في بغداد، ادت إلى مقتل وجرح عدد من جنود الاحتلال وتتالت عمليات المقاومة "السُنّية" العراقية في المحمودية إلى حين.
بعد انتخابات عام 2006 شنت حكومة الجعفري حملة "البرق" وتركزت على أطراف بغداد، وكان للمحمودية فيها حصة كبيرة، أسفرت عن اعتقال المئات من شباب وشيوخ اهل السُنّة فيها، ولكن بقيت المدينة تحافظ على سمتها "السُنّي".
وبعد أن قدم المالكي إلى الحكم، بدأ الحال بالتحول، فقد أغلقت قوات الأمن الحكومية كل منافذ المدينة التي تربط الريف بها والذي يشكل حزاماً من عشائر أهل السُنّة، وسمحت لمليشيا "جيش المهدي" بالتحرك نهاراً جهاراً.
أخذت المليشيات تعيث بالمحمودية الفساد، وأخذت على عاتقها قتل أبناء العشائر السُنّة الذين يأتون من اللطيفية او اليوسفية المجاورتان، حتى أصبحت المدينة محرمة على عشائر الغرير والعبيد والجنابيين والدليم وغيرهم من العشائر السُنّة، وفي يومين قتلت المليشيا المجرمة أكثر من عشرة من أبناء هذه العشائر وطبعاً تحت انظار قوات الأمن الحكومية.
لم تجد العشائر غير أبنائها ليدافعوا عنها، بعد أن انحازت الحكومة بشكل سافر إلى المليشيات الشيعية، حتى انها كانت تُشارك "جيش المهدي" في هجماته اليومية على المساجد، "وعددها يفوق الـ 14" في مركز المدينة، وكثيراً ما تقوم باعتقال المدافعين عن هذه المساجد.
وفي يوم لاهب من أيام تموز عام 2006 دخل شباب عشائر اهل السُنّة درساً في القوة انهزمت فيها مليشيا الغدر كالجرذان، في تحرك أرادت عشائر اهل السُنّة "وهم اهل المدينة الأصلاء" ان يقوملوا لحكومة المالكي ومليشياته، ان المدينة تحت رحمتنا، ندخلها متى نشاء.
على إثر ذلك اليوم جن جنون التيار الصدري وكتلته في البرلمان وقاطعوا جلساته، وارسل التيار زعيمه "حازم الاعرجي" في مئات من المقاتلين ليستبيحوا مدينة المحمودية تقتيلاً وخطفاً وتهجيراً وتشريداً لها.
وصمد أهل السُنّة في مساجدهم بعد ان حشد اهل الدجل والنفاق كل طاقاتهم لكسر شوكة المسلحين فيها، وسطروا أروع البطولات في الصمود، إلا ان عظيم الهجمة جعل المدافعين عن بيوت الله "لأمر اراده الله" أن يخسروا عدداً من المساجد هي:
جامع الأمين محمد في الحي العسكري.
وجامع الجهاد في مجمع القادسية السكني.
وجامع مائدة الرحمن في مجمع القعقاع السكني.
وجامع التيسير في حي الجزائر.
وجامع النور المحمدي في حي القادسية.
وصمدت المساجد التالي:
جامع المحمودية الكبير في السوق.
جامع الرحمن في حي 17 تموز.
جامع المصطفى في حي 17 تموز.
جامع 14 رمضان في حي الموظفين.
جامع عمرو بن العاص في حي أبو شمع.
جامع خير الأنام في حي أبو شمع.
جامع بلال في حي السراي.
جامع الفتح المبين في حي أبو شمع.
ومن قصص الصمود، ان اثنان من المرابطين في أحد المساجد "ولن أذكر اسمه حفاظاً على مَن فيه" بقيا لأيام طويلة يأكلان "العدس" بعد ان ينقعانه في الماء بسبب انقطاع الأكل عنهم، وهم في المسجد منذ أكثر من "عام" لم يغادروه ولن يغادروه إلا بعد نصر أو استشهاد.
استباحت مليشيا "جيش المهدي" المحمودية لأكثر من عام، يقتلون مّن يريدون ويخطفون مَن يشاؤون بمساعدة آمر اللواء الرابع "العقيد علي" وهو الآن برتبت "عميد" ولأن الحي العسكري يقع على اطراف المدينة، وجامع الأمين محمد الذي استولت عليه المليشيات بعد ان اعتقل العميد "علي" حراسه كلهم والبالغ عددهم 13 يقع على طرف المدينة من جهة الجنوب.
استخدمته مليشيا "جيش المهدي" كمكان للتعذيب والقتل المنظم ضد أهل السُنّة لإخراجهم من المدينة، واستخدموا حديقة المسجد كمقبرة جماعية، واثنان من البيوت غير مكتملة البناء، وحولوها إلى مقابر جماعية.
وبعد أحداث البصرة، تدخلت قوات الاحتلال، لتكشف عن هذه المقابر الجماعية، والتي ضمت رفات أكثر من 150 مغدوراً من اهل السُنّة، من جامع الأمين محمد والبيوت المجاورة له، والعجيب أن يخرج بيان قوات الاحتلال ليتهم القاعدة بهذه المقابر، علماً ان القاعدة غير موجودة في المدينة منذ ثلاث سنوات، والمقبرة عمرها اقل من سنة.
وللعلم فقط نقول: ان هؤلاء الشهداء اغتيلوا والعقيد "العميد حالياً" علي في منصبه، آمراً للواء الرابع المسؤول عن المحمودية وكانت تصله كل الشكاوى في عمليات القتل والخطف ولا يحرك ساكناً.


والآن يتهمون القاعدة، حتى يبعدوا التهمة عنهم، وربما استطاعوا أن يبعدوها الآن،
أما في قابل الأيام فنقول: ان الله يمهل ولا يهمل


ـــــــــــــ







التوقيع :
( وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ ٱلدَّاعِ إِذَا دَعَانِ
فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ) البقرة 186

http://sunnataliraq.blogspot.com/
http://ifaroq.blogspot.com/

الفرقة الناجية هم أهل السنة والجماعة بدليل قرآني محكم

عقيدة التناسخ والحلول عند الشيعة بين الإيمان والكتمان
من مواضيعي في المنتدى
»» نسف الفقه الجعفري باعتراف القمي في كتابه ( من لا يحضره الفقيه ) !
»» ( لا للديمقراطية لا للانتخابات ) شعار المفوضية العليا المستقلة للانتخابات
»» عاجل :أساليب جديدة في التعذيب ولا نجدة من الأخوة الأكراد !
»» هذا هو طعن الهالك الخميني ، فما قولكم ؟
»» "من أسرار الدين الإمامي / الأئمة تنسخ الدين قرآن وسنة "
  رد مع اقتباس
قديم 22-09-10, 12:14 AM   رقم المشاركة : 8
آملة البغدادية
عضو ماسي






آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


أسماعيل اللامي ،،،، أبو درع
المصدر: الرائد نت / موسوعة الرشيد
أحد أبرز قيادات "مليشيا المهدي" في العراق, ومن ألقابه "سفاح الرصافة و مختار الشيعة وزرقاوي الشيعة".
أما اسمه الحقيقي فهو "إسماعيل حافظ اللامي" يقيم في مدينة "الثورة" شرق بغداد, والتي تعد المعقل الرئيس لمليشيا المهدي في العاصمة.
من مواليد 1970, كان قبل الاحتلال
عسكري متطوع برتبة نائب ضابط هرب من الخدمة العسكرية عام 2000 ليمتهن بيع السمك بعربة يدوية بمدينته, في قطّاع 75.
لم يعرف عنه النزوع إلى التديّن, بل على العكس, اشتهر بمعاقرة "الخمر", وبأنه صاحب مشاكل في منطقته، وعليه دعاوى كثيرة بسبب "مشاكله" في مراكز شرطة "السعدون" و"المسبح" وسط بغداد.
كان من مؤيدي "محمد صادق الصدر" والد "مقتدى الصدر".
قاد مجموعة من شباب محلته بعد الاحتلال لنهب الدوائر الحكومية في ما يعرف بـ"الحواسم", كانت السوق الحرة في الرصافة من اهم ( الاهداف التي هاجمها لنهب محتوياتها , ثم تحولت تلك المجموعة الى نواة للمجموعة التي انظم بها الى تشكيلات "مليشيا المهدي" الذي تأسس في نهاية عام 2003 في "النجف", بأمر من المرجع "كاظم الحائري" المقيم في "قم".
منح "ابو درع" فور انضمامه إلى "مليشيا المهدي" رتبة "خادم سرية" أي "آمر سرية", بعد المناوشات بين الجيش الأميركي ومليشيا جيش المهدي عام 2004.
نسبته قيادات "مليشيا المهدي" للعمل في جهاز الاستخبارات التابع لها, لتعقب الضباط والطيارين وأفراد المخابرات والبعثيين وقتلهم.
كان له دور بارز في عمليات الاختطاف والقتل الطائفي الذي عاشته العاصمة "بغداد" خلال عامي 2006-2007.
داهمت قوات أميركية وعراقية مشتركة منطقة الثورة بحثا عن أبو درع في26 تشرين الأول 2006 لكنه تمكّن من الفرار فيما جرح احد أبنائه واسمه "حيدر", الذي تسببت إصابته ببتر ذراعه ويعتقل الاميركان أربعة من أبنائه بعد تحول الستراتيجية الامريكية , تحولاً محدوداً في التعامل مع فرق الموت , بانتهاء دورهم.
هرب الى ايران بعد محاولات لألقاء القبض عليه من القوات الامريكية , ثم عاد بعد المواجهات في مدينة الثورة ( الصدر ) على اثر عملية ( صولة الفرسان ) في نيسان 2008 , التي انتهت عملياً بتحجيم الصدريين وجيش المهدي .
راجت أخبار عن مقتل "أبو درع" على يد "الجيش الإسلامي" الذي أعلن في كانون الأول 2006, بأنه نجح في قتله بتفجير سيارة مفخخة استهدفت عربة إسعاف كان يستخدمها في تنقلاته بين أحياء "العامل" و "الشعب" و "مدينة الصدر" في بغداد وقضاء "بلد" في "صلاح الدين", لكن صورة التقطت عام 2008 تداولتها وكالات الأنباء , أظهرت "أبو درع" مع مجموعة من قيادي جيش المهدي في حديقة بـ"قم" بإيران .

http://www.al-raeed.net/news/preview.php?id=8058

وكشف موقع "إيلاف" الاليكتروني (أن حرباً سريّة تدور داخل المناطق التي ينتمي أبناؤها لـ"التيار الصدري" بين جماعتي "مقتدى الصدر" و"قيس الخزعلي")، موضحاً أن هذه الحرب وصلت إلى ("الشتم" عبر المنابر).
يقول عناصر "عصائب أهل الحق" (أنهم يوصفون بشتى التهم والأوصاف في خطب الجمعة التي تتبع جميعها لـ"مقتدى الصدر")، موضحين (أن هتافات النيل من "الخزعلي" وأتباعه باتت تسمع في خطب الجمعة من قبل "المصلين").
وكانت بعض قيادات "عصائب أهل الحق" وجهت رسالة إلى "مقتدى الصدر" قبل عام تدعوه إلى توحيد الجهود بين "التيار" والعصائب".
الرسالة وجهها 5 من قيادات مكتب "الشهيد الصدر" من المعتقل مطالبين "الصدر" (بمد يده إلى "العصائب" بزعامة "قيس الخزعلي" باعتبارها وجهاً من وجوه "المقاومة الشريفة")..لكن هذا ما لم يحدث.
واليوم تنقل بعض وسائل الإعلام معلومات عن عودة القيادي السابق في "ميليشيا المهدي" إسماعيل اللامي أو المدعو "أبو درع" إلى بغداد.
وسائل الإعلام نقلت عن مصدرٍ أمني قوله (أن "أبو درع" الموجود حالياً في "مدينة الصدر" وبعلم بعض الأجهزة الأمنية، يتمتع بحرية الحركة والتصرف، وهو اليوم قيادي في "عصائب أهل الحق" التي كانت الحكومة قد تفاوضت معها وأطلقت سراح قادتها لكسب تأييدها قبل الانتخابات الأخيرة).
وحاول المصدر عينه الربط بين عودة "أبو درع" والتدهور الأمني الأخير، لاسيما التفجير الذي أصاب مركز التطّوع في منطقة "باب المعظم" وسط بغداد.






التوقيع :
( وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ ٱلدَّاعِ إِذَا دَعَانِ
فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ) البقرة 186

http://sunnataliraq.blogspot.com/
http://ifaroq.blogspot.com/

الفرقة الناجية هم أهل السنة والجماعة بدليل قرآني محكم

عقيدة التناسخ والحلول عند الشيعة بين الإيمان والكتمان
من مواضيعي في المنتدى
»» أرجو من الأباضية الإجابة مع تفسير الآيات التالية / هام للغاية
»» حقيقة اللا توحيد عند الشيعة الإثني عشرية
»» الحكومة الصفوية تتذاكى باستباق تحرير بغداد /لا تصدقوا البيان رقم واحد
»» بأوامر من سليماني ، السفارة العراقية في بيروت تمنح رواتب المليشيات المرسلة من العراق
»» شاهدوا هروب العضو الامم الاخلاق من محاورتي
  رد مع اقتباس
قديم 22-09-10, 12:20 AM   رقم المشاركة : 9
آملة البغدادية
عضو ماسي






آملة البغدادية غير متصل

آملة البغدادية is on a distinguished road


الكشف عن غرف تعذيب واعدام باحدى حسينيات الصدر في حي البياع جنوب غربي بغداد

2008-08-30 :: وكالة الاخبار العراقية (واع) ::







كشفت حكومة الاحتلال الامريكي - الاختلاف على المصالح والاموال- عن غرف مخصصه لتعذيب وأعدام ألاهالي، بالإضافة إلى رفات العديد من الضحايا، في حسينيه كانت تسيطر عليها مليشيا مقتدي الصدر في حي البياع جنوب غربي بغداد.

وقالت حكومة الاحتلال على لسان المسؤولين إن حسينية "أديب الجميلي" وهي مسجد لاهل السنه أغتصب من قبل ميليشيات الصدر وأصبحت تخضع لسيطرة مليشيات "جيش المهدي " لمدة أكثر من عام ونصف تقريباً، قبيل أن تهجره تلك العناصر المواليه لمقتدي الصدر، منذ نحو ثلاثة أشهر خلال تراجعها وأنسحابها الى معاقلها في محافظات الجنوب ومدينة الثوره بالاضافه الى أيران وسوريا ولبنان.
ونقلت شبكة "سي إن إن" الأمريكية عن "أبو مهند" قائد مجموعه مسلحه تابعه لحكومة الاحتلال تسيطر حاليا على الحسينيه بعد ترك ميليشيا المهدي لها قوله:" هنا حذاء امرأه ضحيه لتلك المليشيات.. عثرنا على رفاتها داخل قبر".

وشرح وهو يشير لحبل يتدلى من سقف غرفةالتعذيب: "هذا استخدم للشنق.. وهنا سلسلة عثرنا عليها وقد أوثق بها جسد رجل عجوزأخرجنا رفاته من داخل أحد القبور".
وأوضح مشيراً إلى سلسلة ملطخة بالدماء في الأرض:" انتشلنا بقايا أكثر من 22 جثه، ثم خمسة جثث أخرى لاحقاً". وحملت جدران القاعه تحذيراً خط بطلاء أسود جاء فيه:
"للنواصب... ستحفرون قبوركم بأيديكم.. يحيا
جيش المهدي".!

وقال أبو وسام، وهو يشير لعدد من القبور السطحيه في حديقةالحسينيه : "هذا قبر ابني.. انتشلنا جثته وهي بحالة تحلل شديد.. قطعت يديه ورجليه كما جز أعلى رأسه.. لم يكن سوى خريج جامعي ونظيف، والدته تنتحب طوال الوقت وهي متشبثه بصورة ابنها البالغ من العمر 25 عاماً".
واضطرت عائلته للفرار من المنطقه بعد اختطافه وتعرض منزلها للنهب من قبل ميليشيا الصدر في المنطقه، وتلقيها شريط فيديو يصور جسم الابن خلال وبعد تقطيع أوصاله، وأحاط بالحسينيه العديد من العائلات المتلهفه لتحديد مصير أبنائهم وأقاربهم المختطفين على يد ميليشيات الدجال.

وذرفت بالدموع عينا كريمة قريبة أحد الضحايا وهي تقول :" اقتادوه بدعوى استجوابه لدقائق، إلا أنهم لم يطلقوا سراحه أبداً وسمعنا أنه قد يكون مدفوناً وراء الحسينيه"، وقالت "أم ذياب" والدة أحد الضحايا إنه رغم تواري مليشيات الصدر مقتدي عن الأنظار في المنطقه بسبب خلافاتهم مع الاحتلال وحكومته على نهب الاموال والحصول على المناصب، إلا أنهم مازالوا هنا وهناك يترصدون بنا وغالبيتهم ينتمون الى قوى الحرس الوطني والشرطه وأجهزه أخرى للاحتلال وحكوماته..








التوقيع :
( وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ ٱلدَّاعِ إِذَا دَعَانِ
فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ ) البقرة 186

http://sunnataliraq.blogspot.com/
http://ifaroq.blogspot.com/

الفرقة الناجية هم أهل السنة والجماعة بدليل قرآني محكم

عقيدة التناسخ والحلول عند الشيعة بين الإيمان والكتمان
من مواضيعي في المنتدى
»» بعد تفجير الصفويين للمرقدين في سامراء ، معلومات عن محاولة تفجير مرقد السيدة زينب
»» أنت مع أو ضد ؟
»» دليل عدم خلود العصاة من أهل التوحيد في النار
»» مؤتمر النجف/ "خضوع مجتهدي الشيعة لإمامة أبي بكر وعمر"
»» حصار ولاية الفقيه بين التخندق التركي والسعودي
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مقتد، الصدر، المهدي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:34 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "

vBulletin Optimisation by vB Optimise (Reduced on this page: MySQL 0%).