العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-09-10, 02:06 AM   رقم المشاركة : 1
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


Red face معصوم ويريد ان يدفن معصوم في بيت قرن الشيطان بسند صحيح كل رجاله ثقات

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين
كعاده الرافضه متناقضين في مواضيعهم
واليكم نموذخ لهذا التناقض العجيب
كتب احداهم موضوع :

عائشة تمنع من دفن الإمام الحسن عند رسول الله " ص " (( بسند صحيح كل رجاله ثقات ))


بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وآل محمد
السلام عليكم
هل نقول عائشة رضي الله عنها ؟
هل نبدأ بالمجاملة ونقول خرجت للصلح ؟
هذا الجواب إلى كل من يجامل على حساب عقيدته


علل الشرائع ج 1 ص 225 باب 161 ح1
قال الشيخ الصدوق حدثنا محمد بن الحسن رضي الله عنه قال :
حدثنا الحسين بن الحسن ابن أبان ، عن الحسين بن سعيد ، عن النضر بن سويد ، عن هشام بن سالم ، عن سليمان بن خالد ، عن أبي عبد الله " ع " قال : إن الحسين بن علي " ع " أراد ان يدفن الحسن بن علي عليهما السلام مع رسول الله صلى الله عليه وآله وجمع جمعا فقال رجل سمع الحسن بن علي " ع " يقول : قول للحسن ألا يهرق في دما لولا ذلك ما انتهى الحسين " ع " حتى يدفنه مع رسول الله صلى الله عليه وآله . وقال أبو عبد الله " ع " أول امرأة ركبت البغل بعد رسول الله صلى الله عليه وآله عائشة جاءت إلى المسجد فمنعت ان يدفن الحسن بن علي مع رسول الله صلى الله عليه وآله

رجال السند
1- الشيخ الصدوق
قال النجاشي " شيخنا وفقيهنا ، ووجه الطائفة في خراسان "
قال الشيخ " جليل القدر ، يكنى أبا جعفر ، كان جليلا ، حافظا للأحاديث ، بصيرا بالرجال ، ناقدا للاخبار ، لم ير في القميين مثله في حفظه وكثرة علمه "
2- محمد بن الحسن
قال النجاشي " شيخ القميين وفقيههم ، ومتقدمهم ووجههم ، ثقة ثقة ، عين ، مسكون إليه "
قال الشيخ " جليل القدر ،عارف بالرجال ، موثوق به "
3- الحسين بن الحسن بن أبان
قال ابن داود الحلي " محمد بن أورمة ، بضم الهمزة وسكون الواو قبل الراء المضمومة أبو جعفر القمي لم ( جخ ) ضعيف روى عنه الحسين بن الحسن بن أبان وهو ثقة "

وهذا إحتمال قوي في ان الشيخ الطوسي وثقة ، وعلى العموم الرجل وثقة كثير من المتأخرين لكونه من مشايخ الإجازة ورواية الأجلاء عنه وتصحيح العلامة للطرق التي هو فيها
وبالتسليم الجدلي بضعف الحسين بن الحسن بن أبان فلا يضر ذلك في صحة السند
لوجود طريق صحيح للشيخ لجميع كتب وروايات الحسين بن سعيد
قال الشيخ " وأخبرنا بها - الكتب والروايات - عدة من أصحابنا ، عن محمد بن علي بن الحسين ، عن أبيه ومحمد بن الحسن ومحمد بن موسى بن المتوكل ، عن سعد بن عبد الله والحميري ، عن أحمد بن محمد بن عيسى ، عن الحسين بن سعيد "
وهذا السند صحيح كما قال السيد الخوئي في المعجم
4 - الحسين بن سعيد
قد عد الصدوق في أول كتاب الفقيه كتب الحسين بن سعيد ، من الكتب المعتمدة المعول عليها
ووثقة الشيخ في رجاله والفهرست
5 - النضر بن سويد
قال النجاشي " ثقة ، صحيح الحديث "
قال الشيخ " نضر بن سويد ، له كتاب ، وهو ثقة "
6 - هشام بن سالم الجواليقي
قال النجاشي " ثقة ثقة "
وعده الشيخ المفيد في رسالته العددية ، من الرؤساء والاعلام ، المأخوذ منهم الحلال والحرام ، والفتيا والاحكام ، الذين لا يطعن عليهم بشئ ، ولا طريق إلى ذم واحد منهم
7 - سليمان بن خالد
قال السيد الخوئي " انه لا ينبغي الاشكال في وثاقة سليمان بن خالد ، وذلك لما عرفت من شهادة أيوب بن نوح وشهادة الشيخ المفيد بوثاقته . ويؤيد ذلك بما ذكره النجاشي من أنه كان فقيها وجها ، فإنه إن لم يدل على التوثيق فلا محالة يدل على حسنه ، فإن الظاهر أنه يريد بذلك أنه كان وجها في الرواية ، وبما أنه راو فكان يعتمد عليه في روايته "
ووثقه الشيخ المفيد - قدس سره - في الارشاد في باب ذكر الامام بعد أبي عبد الله جعفر بن محمد عليهما السلام ( فصل في النص عليه بالإمامة من أبيه عليهما السلام )
والحمد لله رب العالمين
حفيد القدس
انتهى :

الرد على حفيد المجوس من نفس مواضيع ابناء المتعه

عنوان الموضوع :
فاشار نحو مسكن .. عفراء او سعاد وقال : قرن الشيطان

بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم علينا ياكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صحيح البخاري : كتاب فرض الخمس
باب ما جاء في بيوت ازواج النبي
( قرات العنوان ما فهو حجة عليكم لا لكم)
‏ ‏حدثنا ‏ ‏موسى بن إسماعيل ‏ ‏حدثنا ‏ ‏جويرية ‏ ‏عن ‏ ‏نافع ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال ‏
‏قام النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏خطيبا فأشار نحو مسكن ‏ ‏عائشة ‏ ‏ فقال ‏ ‏هنا الفتنة ثلاثا من حيث يطلع قرن الشيطان ‏

واكمل نفس العضوا الاحمق بقوله :

الحديث ما بيساعدك
فقد ثبت منذ الف سنة واربعمئة ان الحديث يخص مسكن عائشة لانه استخدم لفظ " هنا وليس هناك
هذا في حال بتعرف لغة عربية ! واشك كثيرا
شوف بالحديث . كلمة هنا كبيرة اذا بتلاحظ ؟؟؟؟؟؟؟
صحيح البخاري : كتاب فرض الخمس
باب ما جاء في بيوت ازواج النبي

( قرات العنوان ما فهو حجة عليكم لا لكم)
‏ ‏حدثنا ‏ ‏موسى بن إسماعيل ‏ ‏حدثنا ‏ ‏جويرية ‏ ‏عن ‏ ‏نافع ‏ ‏عن ‏ ‏عبد الله ‏ ‏رضي الله عنه ‏ ‏قال ‏
‏قام النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏خطيبا فأشار نحو مسكن ‏ ‏عائشة ‏ ‏ فقال ‏ ‏هنا الفتنة ثلاثا من حيث يطلع قرن الشيطان


السؤال للحمقى الرافضه
لماذا المعصوم اراد
يدفن اخيه المعصوم في بيت قرن الشيطان !!!

وإذا قلتم البيت ليس بيتها
إذن مادخلها في المنع ياحمقى !!!









التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» السياف الدمشقي محب الدين تامر المهندس كمال ومن اراد المشاركه فل يتفضل
»» لا فرق بين ابن المتعة وابن الدايم فارفع راسك يا ابن المتعة
»» تجديد احد اصنام الرافضه التي تعبد من دون الله
»» جواب لماذا لم يذكر القرآن الكريم أسماء أهل البيت عليهم السلام ؟!
»» صور تعامل اصحاب العمائم مع الموالين
 
قديم 16-09-10, 02:22 AM   رقم المشاركة : 2
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


بارك الله فيك
وقد جذبني كيفية توثيق المجسمة عندهم ما شاء الله



رأس التجسيم هشام بن سالم الجواليقي

صاحب رواية " الشاب الموفق - وأن الله جسم "
قال النجاشي : ثقة ثقة
نعم المجسم أصبح عندهم ثقة ثقة






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» منافقاً مستضعف !! على ذمة الأول والثاني .
»» فسأله أحد الأشخاص !! فمن هو ؟
»» عبدالرضا شلاش < مآكو داعي للضحك شيخ معروف
»» عندما تتعطل الطائرة التكوينية
»» عـج كوكتيل من الأنبياء و أولو العزم ولكنه !!
 
قديم 16-09-10, 02:38 AM   رقم المشاركة : 3
(( الفارس ))
عضو نشيط







(( الفارس )) غير متصل

(( الفارس )) is on a distinguished road


اقتباس:
السؤال للحمقى الرافضه
لماذا المعصوم اراد

يدفن اخيه المعصوم في بيت قرن الشيطان !!!

سؤال وجيه

ههههههههه

اكبر دليل على حماقتهم






التوقيع :
وشبابٌ جعل التشريع ما وافق طبعه
ضارباً بين حلال الله والتحريم قرعه
نسّكاً قد حرّفوا أصل التصاريح وفرعه
إذ يسمّون الزنا بالبكر للتضليل متعة
ويقودونَ العزا كي يكسبوا في الناس سمعه
ولحاهم كذب فهي لهتك العرض خدعه
وبنا من يرفع الهام بسمت ووقار
وهو كالحيَّة خلف الأم يسعى للصِّغار
كم ذقونٍ مرسلات ذأبها قصد الحريم
ثم كم من عِمّة تحتها شيطان رجيم
مستقيم في طريق الفحش حقا مستقيم
وعليم برضا الطاغوت والجبت عليم

من مواضيعي في المنتدى
»» آية الشيطان العظمى السيستاني ينفق الملايين لشراء مقطع اباحي
»» مالفرق بين الروافض المجوس والنصارى
»» إلى أتباع السيستاني فقط !
»» زملائي الشيعة تفضلوا
»» ايميلك باسمك تميز معنا [email protected]
 
قديم 16-09-10, 02:40 AM   رقم المشاركة : 4
الدردور
عضو ماسي






الدردور غير متصل

الدردور is on a distinguished road


جزاك الله خير الجزاء أخي الحبيب سبايدرمان

و بارك الرحمن لك و بك على الطرح الطيب







 
قديم 16-09-10, 04:33 AM   رقم المشاركة : 5
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمري طي مشاهدة المشاركة
  
بارك الله فيك

وقد جذبني كيفية توثيق المجسمة عندهم ما شاء الله



رأس التجسيم هشام بن سالم الجواليقي

صاحب رواية " الشاب الموفق - وأن الله جسم "
قال النجاشي : ثقة ثقة

نعم المجسم أصبح عندهم ثقة ثقة

عادي فهم تاره يوثقونه وتاره يضعفونه على حسب مزاجهم لا بارك الله فيهم

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (( الفارس )) مشاهدة المشاركة
   سؤال وجيه

ههههههههه

اكبر دليل على حماقتهم

ولننتظر احد الشيعه من يرد علينا
او ينقل الى حفيد القدس لنرى ماذا يقول

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدردور مشاهدة المشاركة
   جزاك الله خير الجزاء أخي الحبيب سبايدرمان

و بارك الرحمن لك و بك على الطرح الطيب

الله يجزاك خير ويبارك فيك

من يجيبنا من الزملاء الشيعه
لماذا اراد المعصوم ان يدفن اخيه المعصوم في بيت
امنا عائشه رضي الله عنها وانتم تعتبرون ان بيتها هو قرن الشيطان !!!






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» لا فرق بين ابن المتعة وابن الدايم فارفع راسك يا ابن المتعة
»» يجوزللرافضي ان يحقن زوجته بحيوانات منوية من شخص آخر لأجل إنجاح الاخصاب
»» كيف سيجيب السني على هذه المسألة إن لم يستعن بالفقه الجعفري
»» ابونرجس العبودي متى بتطبل كذب يامنافق
»» شعيرة الزحف مشتركة بين الرافضة واخوتهم المشركين / صور
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:19 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "