العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-10, 09:04 PM   رقم المشاركة : 1
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


Red face تناقضات الأئمة في اداء المُهمة

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى أزواجه وذريته وصحبه أجمعين .

___________________________

لن أسأل لأنتظر جوآب بعد سنتين

/

س / ماهي أهمية التقية عند الرافضة ؟!؟
جـ / " التقية ديني ودين آبائي ولا إيمان لمن لا تقية له "
" من لا تقية له لا دين له "
" التقية تسعة أعشار الدين "
" لو قلت بأن تارك التقية كتارك الصلآة لكنت صادقاً "

بعد كل ماسبق
فهل تعتبر أصل - أو - فرع مهمش في عقيدتهم !!

فنظراً لأن الإمامة ( وهي الأصل ) لن ولآ تقوم إلا على التقية
لتبرير مبايعة علي وغيره للصحابة .

؟! فهل يبنى الأصل على الفرع

,

ليس هذا فقط بل أن من الأئمة من لايقدر هذا الأصل ولا يعمل به

[ مع كل مافيها من ثوآب = تسعة أعشار الدين
ومافيها من عقآب = لادين - لا إيمان - تارك الصلآة ]

" مع أنهم يقولون بأن كل أئمتنا واحد في تطبيق
أحكام وأوامر هذا الدين "
نظراً لجريان ماجرى تحت الكساء على جميع الأئمة .

وعلى سبيل المثال

# ( عجعوج من في سردآبه موجود )

لن يستخدم تسعة أعشار الدين
- كما يقول المفيد في رسائل الغيبة ج 4 ص 12 -

ولو جاء أحد أطفال ناقص الحيدري أو غيره من الضالين المضلين
وأراد أن يبرر عدم إستخدام ( عجعوج ) لتسعة أعشار دينه .

>> ســـأقـــول لــه تــفــضــل <<

# عن ابان بن تغلب قال :
سمعت أبا عبدالله عليه السلام يقول : ( كان أبي عليه السلام
يفتي في زمن بني أمية أن ماقتل البازي الصقر فهو حلال
وكان يتقيهم - و- أنــــا لا أتقيهم وهو حرام )
فروع الكافي ج 6 ص 208
من لايحضره الفقيه ج 3 ص 320
تهذيب الأحكام ج 9 ص 32
الإستبصار ج 4 ص 72






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» نساء النبي صلى الله عليه وسلم في الجنة و و و ( بالأسانيد الصحيحة فقط ) .
»» شيخ المحدثين : قربوا مربط الوسادة مني .
»» كان السهو عادة فأصبحت الغفلة كثيرة ( جديد شيخ الدجالين )
»» ما الفائدة من عرض أعمال المخالفين على الأئمة ؟
»» من الذي قام بالإفتراء على الأئمة ؟
 
قديم 26-01-11, 01:09 AM   رقم المشاركة : 2
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ

رفع الله قدرك في الدنيا والآخرة








التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» ما موقعكم الإعرابي من هذه الآية يا رافضة ؟
»» الامام علي رضي الله عنه وكذب الرافضة
»» إيران أنتِ مجرد بوق
»» من أرض الكنانة إنتفاضة فلسطيـن
»» شاب سعودي جعل من حفلة زفافه حملة دعــم للثورة السورية بالصور
 
قديم 01-11-11, 01:01 AM   رقم المشاركة : 3
الجبل ياسارية الجبل
عضو فضي







الجبل ياسارية الجبل غير متصل

الجبل ياسارية الجبل is on a distinguished road


الاتجاه المعاكس
ناس ترفع وناس تكبس
بارك الله فيك







التوقيع :

لـعـن الـلـه الـرافضـة
الـذيـن يطعنـون فـي الرسـول صلـى الـله عليـه وسلـم وامهـات المؤمنيـن واصحابـه رضوان اللـه عليهـم اجمعيــن
من مواضيعي في المنتدى
»» التشيع السياسي و التشيع الديني ايهما اولأ؟؟
»» عجيب أمور غريب قضية..هل من عاقل يوضح لي؟
»» نجاد... (الله قتل يوم عاشوراء)... ما أكفره من قول
»» مكانة عائشة(رض) عند الله عزوجل كما نقلها الكافي
»» قدماء الرافضة اهل سكر ولواط وقطاع طرق ...ومع ذلك هم من اهل الجنة بفضل الطينة العجيبة
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:12 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "