بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى أزواجه وذريته وصحبه أجمعين .
___________________________
لن أسأل لأنتظر جوآب بعد سنتين
/
س / ماهي أهمية التقية عند الرافضة ؟!؟
جـ / " التقية ديني ودين آبائي ولا إيمان لمن لا تقية له "
" من لا تقية له لا دين له "
" التقية تسعة أعشار الدين "
" لو قلت بأن تارك التقية كتارك الصلآة لكنت صادقاً "
بعد كل ماسبق
فهل تعتبر أصل - أو - فرع مهمش في عقيدتهم !!
فنظراً لأن الإمامة ( وهي الأصل ) لن ولآ تقوم إلا على التقية
لتبرير مبايعة علي وغيره للصحابة .
؟! فهل يبنى الأصل على الفرع !؟
,
ليس هذا فقط بل أن من الأئمة من لايقدر هذا الأصل ولا يعمل به
[ مع كل مافيها من ثوآب = تسعة أعشار الدين
ومافيها من عقآب = لادين - لا إيمان - تارك الصلآة ]
" مع أنهم يقولون بأن كل أئمتنا واحد في تطبيق
أحكام وأوامر هذا الدين "
نظراً لجريان ماجرى تحت الكساء على جميع الأئمة .
وعلى سبيل المثال
# ( عجعوج من في سردآبه موجود )
لن يستخدم تسعة أعشار الدين
- كما يقول المفيد في رسائل الغيبة ج 4 ص 12 -
ولو جاء أحد أطفال ناقص الحيدري أو غيره من الضالين المضلين
وأراد أن يبرر عدم إستخدام ( عجعوج ) لتسعة أعشار دينه .
>> ســـأقـــول لــه تــفــضــل <<
# عن ابان بن تغلب قال :
سمعت أبا عبدالله عليه السلام يقول : ( كان أبي عليه السلام
يفتي في زمن بني أمية أن ماقتل البازي الصقر فهو حلال
وكان يتقيهم - و- أنــــا لا أتقيهم وهو حرام )
فروع الكافي ج 6 ص 208
من لايحضره الفقيه ج 3 ص 320
تهذيب الأحكام ج 9 ص 32
الإستبصار ج 4 ص 72