العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتـــــــــديات العـــــــــــامـــة > الــــحــــــــــــوار العــــــــــــــــــام

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-09-10, 05:58 PM   رقم المشاركة : 1
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


Angry القس الآثم تابع لكنيسة مفلسة ومغمورة وتهديده بحرق القرآن استغلال خبيث لعاطفة 11سبتمبر

رئيس مجلس كير
القسيس الآثم تابع لكنيسة مفلسة ومغمورة وتهديده بحرق القرآن استغلال خبيث لـ (عاطفة 11 سبتمبر)






د. نهاد عوض


قال الدكتور نهاد عوض الرئيس التنفيذي لمجلس العلاقات الإسلامية - الأمريكية «كير» في واشنطن أن السلطات المحلية في ولاية فلوريدا رفضت منح القسيس الآثم جيري جونز ترخيصاً بحرق القرآن الكريم وهو ما يهدد بأنه سيقوم به يوم السبت القادم الذي يوافق ذكرى أحداث الحادي عشر من سبتمبر. وقال الدكتور عوض في حديث ل«الرياض» أن الجهود الإسلامية في الولايات المتحدة متواصلة عبر كافة القنوات الرسمية منها والدينية للتصدي لهذا القسيس ووقف ارتكابه لهذه الجريمة. وحث الدكتور عوض المسلمين على التحلي بالصبر وبأخلاق ديننا الإسلامي الحنيف في هذه المحنة الشاقة.
وبدأ الدكتور نهاد عوض حديثه لجريدة «الرياض» قائلاً: «من المهم ومن الأمانة أن يعلم الجميع أن هؤلاء الذين يودوا حرق القرآن الكريم لا يمثلون إلا شريحة صغيرة جداً لا يحسب لها حساب لا عدد ولا اعتبار فهم كنيسة صغيرة لا تتبع مذهبا دينيا مسيحيا معينا وهي كنيسة مفلسة أخلاقياً ومالياً ويسعون إلى جلب الانتباه إليهم بأي ثمن بما في ذلك حقن الأحقاد وإشعال الفتيل من جديد وحتى على حساب مصلحة وأمن الولايات المتحدة.
والاهتمام الإعلامي بهم أصبح أكبر مما يهددون بالقيام، فهم إن أرادوا أن يتلفوا نسخة من القرآن الكريم فلن يضروا الله شيئاً ولن يضروا الكتاب ولا حتى يضروا المسلمين. من جانب آخر رفضت السلطات المحلية في ولاية فلوريدا منح القسيس جيري جونز الترخيص بحرق القرآن الكريم لأن ذلك يخالف دواعي استخدام الكنيسة. كما أن هناك أعداد كبيرة من الكنائس في عموم الولايات المتحدة دانت القيام بمثل هذا العمل الشنيع والتخريبي. ويضيف الدكتور نهاد عوض: من جانبنا في مجلس العلاقات الإسلامية الأمريكية، قمنا بتوجيه المسلمين في الولايات المتحدة بأن يراعوا أقصى درجات الهدوء والصبر وضبط النفس وتفويت الفرصة على من يريد أن يشوه ويطعن في الإسلام. وأفضل طريقة للانتصار لكتاب الله هو الالتزام بأخلاق القرآن الكريم واتباع تعاليمه.



أدعو مسلمي الولايات المتحدة للهدوء وتفويت محاولة الوقيعة وإظهار قيم الإسلام الحقيقية


والآن المسلمون في الولايات المتحدة وفي العالم يختبرون في هذا الحدث، وعليهم أن يثبتوا أنهم لا يستفزوا بهذا العمل الأهوج والجبان والمستفز. ويؤكد الرئيس التنفيذي ل«كير» :نحن كمسلمين يؤرقنا ذلك وندينه لأنه عمل فيه إساءة لمشاعرنا، لكن أيضاً فيه لعبة نفسية يجب أن لا نقع في كمينه وأن لا نساق إلى هذا الفخ المنصوب، فخ العلاقات العامة واحتمال ردود أفعال عنيفة من بعض المسلمين وهو ما آمل أن لا يحصل. ونحن وجهنا المراكز الإسلامية في أمريكا والشخصيات والقيادات الإسلامية لأن تستغل فرصة الذكرى السنوية للحادي عشر من سبتمبر للتأكيد على حقيقة الإسلام، بل أعتقد أن هذه فرصة ذهبية تتيح لنا أن نغير هذا التحدي ونجعل منه حرصاً لصالح الإسلام وصالح التسامح وحقيقة القيم الإسلامية واليوم تسلط الأضواء على الإسلام والمسلمين ويجب أن يشع نور الإسلام والمسلمين من جديد.
وحول القلة العددية لاتباع القسيس جيري جونز الذي يهدد بحرق القرآن الكريم بحيث أن عدد هؤلاء الأتباع لا يتجاوز ثلاثمائة شخص، قال الدكتور نهاد عوض: «هذا كلام صحيح، وقد التقى معه مندوب مكتبنا في فلوريدا عندما أشار في بداية الأمر بأن الإسلام هو الشر، وعند الحديث معه كان شعورنا أننا كنا نتحدث مع حائط". واضاف "القسيس جيري جونز رجل يمتاز بالعناد ولا يتكلم عن معرفة ولا يدع للمنطق والمعلومات والحقائق أي مكان هو يجهل ما هو مقدم عليه ولو أنه قرأ القرآن وعرف ما في القرآن لما أقدم على هذه الخطوة التي قبل أن تغضب الناس هي تغضب رب الناس. وإن كان هو يؤمن بالله فعليه أن يعطي نفسه الفرصة، لأن الجهل هنا ليس عذراً له». وعن دور الحكومة الأمريكية لوقف هذا الاستفزاز الأحمق والآثم لمشاعر ما يقارب بليوني مسلم من قبل القسيس جيري جونز، قال الدكتور نهاد عوض في حديثه مع «الرياض»: هناك تواصل مع مجموعة من المسؤولين الأمريكيين لتنبيههم فداحة هذا الحدث من جانب، والجانب الآخر أننا نعد لإرسال خطاب إلى الشخصيات الأمريكية. وقد استمعنا إلى قائد قوات حلف الناتو في أفغانستان ديفيد بترييس الذي قال بأن هذا العمل من القسيس جونز يضر بالتواجد الأمريكي في أفغانستان.
لذا فإن كان القسيس جونز يحرص بالفعل على أمريكا ويحب الولايات المتحدة، فيجب عليه أن يستمع إلى الشخصيات التي تتمتع بالمصداقية في الولايات المتحدة أمثال ديفيد بترييس.
وقد تعاملنا مع مجموعة محامين لتدارس إمكانية وقف ما يهدد به القسيس جونز وكانت النتائج أنه لا يمكن منعه لأن الدستور الأمريكي يكفل حرية التعبير إلى درجة أنه يكفل لمثل القسيس جونز أن يقوم بمثل هذه الحماقة المهولة في حجمها. ونحن لم نغلق الملف بل سنواصل التصدي له لما في فعلته من تحريض على العنف وأنا سوف أزور نيويورك يوم الخميس ولدينا اجتماعات هناك مع شخصيات في المدينة. ونحن نتعاطى مع هذا الحدث منذ عدة أسابيع لتجهيز المسلمين وغير المسلمين لعزل هذا القسيس الأحمق بتصرفاته الغبية والذي يسيء لدينه المسيحي وليس للمسيحيين ويسيء لبلده وأمته.
وأضاف دكتور عوض "لا أعتقد أنه صادق فيما يقول وهو رجل يريد أن يستغل عاطفة الأمريكيين في الذكرى السنوية المؤلمة لأحداث الحادي عشر من سبتمبر".






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» ثورة يناير تفتح الباب على مصرعيه أمام التشييع في مصر صور
»» زعيم التمرد عبد الملك الحوثي يحارب لاستعادة حضارة فارس
»» مسلم جديد كل ساعتين.
»» سوار الذهب يحذر من حملات التنصير بإفريقيا ويدعو لمواجهتها
»» هناك من نطق بالشهادتين لإيمانه بهما وهناك من نطقهما لحقن دمه فقط والشيعة من الأخيرين
 
قديم 08-09-10, 05:59 PM   رقم المشاركة : 2
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road



تعزيز إجراءات الأمن في المدينة المقرر أن يحرق فيها نسخ من القرآن




واشنطن - د ب أ :
عززت السلطات الأمريكية إجراءات الأمن في مدينة جينسفيل بولاية فلوريدا وهي المدينة التي تشهد خطة مثيرة للجدل من جانب قس مغمور بحرق نسخ من القرآن يوم السبت الذي يوافق الذكرى التاسعة لهجمات الحادي عشر من سبتمبر على الولايات المتحدة عام 2001.
وكان القس تيري جونز من مركز "دوف وورلد أوت ريتش" أعلن أن يوم السبت سيكون "يوما عالميا لحرق المصاحف" ، مما أثار انتقادات واسعة من البيت الأبيض وزعماء دينيين من جميع الديانات في أنحاء الولايات المتحدة.
وقال بوب وودز مدير الاتصالات بالمدينة :"لضمان السلامة العامة فإن مدينة جينسفيل تراقب الوضع عن كثب مع وضع خطط تضم مجموعة واسعة من خطط الطوارئ" , ولم يذكر تفاصيل أخرى عن الإجراءات الأمنية المخطط لها مشيرا إلى مخاوف أمنية.
وتحظر عمليات الحرق في العراء وخارج المنازل بمدينة جينسفيل وتحتاج إلى تصريح , وقال وودز لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) أن إدارة مكافحة الحريق رفضت منح جونز هذا التصريح , وفي حالة مضي جونز قدما في خطة حرق المصاحف فإنه بذلك ينتهك أنظمة المدينة , وأضاف وودز أن مسئولي المدينة التقوا كثيرا مع ممثلين عن مركز دوف لإلغاء الخطة.
وقال عمدة المدينة كريج لو في بيان أنه يدين "السلوك العدواني الموجه إلى جيراننا المسلمين وأصحاب العقيدة الإسلامية في أنحاء العالم... جماعة دوف مجموعة متطرفة صغيرة وتسبب الحرج لمجتمعنا".






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» وجعلناها وابنها آية للعالمين
»» جمال مبارك يحارب النقاب والمنقبات في مصر؟!
»» لإلقائها على المسلمين والعرب عبد القدير خان ساعدنا إيران في تطوير برنامجها النووي.
»» صحيفة : الغرور الفارسي وراء تحركات إيران بالمنطقة
»» انتخابات الرئاسة الإيرانية في الميزان
 
قديم 08-09-10, 11:11 PM   رقم المشاركة : 3
السليماني
عضو ماسي








السليماني غير متصل

السليماني is on a distinguished road


حرق هؤلاء الكفرة الفجرة للقرآن الكريم

يدل على أن الحوار مع هؤلاء مضيعة للوقت

فهم من ألد اعداء الإسلام

وهم من أسباب انتشار الإرهاب







 
قديم 09-09-10, 12:49 AM   رقم المشاركة : 4
مسلم بعقيدتي
عضو نشيط






مسلم بعقيدتي غير متصل

مسلم بعقيدتي is on a distinguished road


عليه لعنة الله ..
يريد ان يستفز المسلمين ويجلب الاضواء الى كنيسته المغمورة
والتي لا يتعدى روادها 200

يجب ان تكون هناك تحركات رسمية لمنع هذا الفعل

الله المستعان







التوقيع :
فالعلم يرفع بيوت لاعماد لها ... والجهل يهدم بيوت العز والكرم
من مواضيعي في المنتدى
»» حكم من يطعن بالمجاهدين وينشر اخطائهم لتجريحهم
»» إلى متى يا امة محمد
»» القول الصحيح في معنى (ولانكفر أحداً من أهل القبلة بذنب مالم يستحله)
»» خطورة السكوت عن الاخطاء في الدين
»» لفظ الكفر المُعرف بـ (( ال )) يدل على الاكبر .
 
قديم 09-09-10, 05:59 AM   رقم المشاركة : 5
سمر التميمي
عضو ماسي







سمر التميمي غير متصل

سمر التميمي is on a distinguished road


أمريكا دائما تتحدث عن الأصوليه الإسلامية بحسب تعبيرها وخطرها على العالم لكن هؤلاء الإنجيليون الأصوليون كما يسمون ينتشر فكرهم في أمريكا انتشار النار في الهشيم وهم الذين فجروا بناية اكلاهوما سيتي وأتوقع أن أحداث 11/9 هم من قام بها وألصقوها بالمسلمين لغزو أراضيهم







التوقيع :
يقول الرسول عليه الصلاة والسلام : (اقرؤالقرآن فإنه يأتي يوم القيامة شفيعاً لأصحابه).

ويقول(مثل المؤمن الذي يقرأ القرآن كمثل الأترجة ، ريحها طيب وطعمها طيب . ومثل المؤمن الذي لا يقرأ القرآن كمثل التمرة ، لا ريح لها وطعمها حلو . ومثل المنافق الذي يقرأ القرآن مثل الريحانة ، ريحها طيب وطعمها مر ، ومثل المنافق الذي لا يقرأ القرآن كمثل الحنظلة ، ليس لها ريح وطعمها مر)

ويقول ( إن الله يرفع بهذا الكتاب أقواماً ويضع به آخرين )
من مواضيعي في المنتدى
»» الفاروق رضي الله عنه إنموذج في قوة الشخصية
»» توني بلير التدين عند المسلمين أكبر وأعظم مما كنت أتصور وجذوره ضاربة بالأرض بعمق
»» تعالى الله عما يقولون علوا كبيرا
»» روافض العراق يكذبون على الشيخ العريفي / وثيقة
»» للأخوات اطباق رمضانية
 
قديم 09-09-10, 09:02 PM   رقم المشاركة : 6
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


Arrow كنيسة أتباعها 30 شخصاً تهدد بيوم سبت أسود في تاريخ الديموقراطية الأميركية



كنيسة أتباعها 30 شخصاً تهدد بيوم (سبت أسود) في تاريخ الديموقراطية الأميركية





تظاهرة في جاكرتا احتجاجاً على عزم الكنيسة الأميركية احراق المصحف الشريف. (رويترز)


واشنطن - وكالات الانباء
قال القس تيري جونز، راعي كنيسة "مركز اليمامة للتواصل العالمي" في غاينسفيل بفلوريدا، التي تخطط لإحياء ذكرى هجمات 11 سبتمبر/أيلول 2001 بإحراق نسح من القرآن، إن الكنيسة تعيد النظر في قرارها بعد تصاعد التحذيرات من الخطوة.
وأشار جونز لشبكة "سي أن أن" إلى أن كنيسته "تنظر بجدية" إلى تحذير قائد القوات الأميركية بأفغانستان، الجنرال ديفيد بترايوس، الذي توقع أن تؤدي الخطوة إلى تصاعد العنف ضد وحداته وتهديد حياة الجنود، خاصة بعد المظاهرات الغاضبة التي اجتاحت عددا من الدول الإسلامية.
وقال جونز "كنا قد اتخذنا قراراً حاسماً في هذا الأمر ولكننا ندرس الوضع ونقيّم الخطوة التي سنقوم بها وما هي التداعيات التي قد تسببها والرسالة الحقيقية التي نريد إرسالها".
وأكد ان كنيسته تدرك جيداً بأن الخطوة ستكون هجومية خصوصاً للمسلمين، مضيفاً "أشعر بالأذى حين يحرقون العلم وحين يحرقون الإنجيل ولكننا نشعر بأن الرسالة التي نحاول أن نرسلها أهم بكثير من شعور الناس بالأذى".
وقال ان المسلمين مرحب بهم في الولايات المتحدة إذا احترموا الدستور ولم يحاولوا فرض الشريعة الإسلامية، والرسالة موجهة إلى "العنصر الأصولي في الإسلام" وليس إلى المعتدلين.
ورداً على هذه التصريحات، تحدث بليمون الأمين، إمام "مسجد الإسلام" في ولاية أتلانتا ل"سي أن أن" قائلاً إن ما يهدد جونز بفعله يشبه ما قام به النازيون، إذ أن انطلاقتهم السياسية كانت بمسيرة لإحراق الكتب تطورت في وقت لاحق لتصل إلى إحراق البشر.
ودعا رجل الدين المسلم نظيره المسيحي إلى قراءة القرآن قبل إحراقه ليقرأ ما فيه عن عيسى المسيح وموسى والسيدة مريم.
يشار إلى أن كنيسة "مركز اليمامة للتواصل العالمي" (دوف وورلد أوتريتش) في مدينة غينسفيل في ولاية فلوريدا تعتزم إحياء الذكرى الحادية عشرة لهجمات الحادي عشر من أيلول/ سبتمبر 2001 بحرق نسخ من القرآن.
ولاقت هذه الخطوة انتقادات كثيرة داخل الولايات المتحدة وخارجها، وخاصة من المسلمين الذين اعتبروها إهانة للإسلام والمسلمين في العالم، حتى ان أندونيسيين احتشدوا أمام السفارة الأميركية في جاكرتا احتجاجاً على ما يخطط له.



كلينتون ترحّب بالإدانات لخطة حرق نسخة من القرآن في فلوريدا



كما حذّر القائد الأعلى للقوات الأميركية وقوات حلف شمال الأطلسي "الناتو" في أفغانستان الجنرال ديفيد بترايوس من ان هذه الخطوة "قد تعرّض حياة القوات للخطر كما تهدد كل الجهود في أفغانستان".
وكثفت الحكومة الأمريكية وزعماء دينيون وقادة عسكريون نداءاتهم يوم الثلاثاء للقس المغمور كي يعدل عن خططه لإحراق مصاحف في ذكرى هجمات 11 من سبتمبر ايلول حيث تتزايد المخاوف من أن تؤجج الكراهية الدينية.
ويثير الحدث المزمع مخاوف متزايدة من اشتداد التوترات بين المسيحيين والمسلمين في المجتمع المتعدد الديانات في الولايات المتحدة.
وتأتي هذه الخطة في وقت احتدم فيه النقاش في الولايات المتحدة بسبب اقتراح بناء مركز ثقافي إسلامي ومسجد قرب موقع مركز التجارة العالمي الذي كان هدفا لهجمات 11 من سبتمبر أيلول 2001 في نيويورك. ويقول معارضو الخطة ان هذا الاقتراح لا يراعي حساسيات أسر ضحايا الهجمات التي شنتها القاعدة.
ووجه البيت الابيض ووزارة الخارجية تحذيرات صارمة توضح ان حكومة الرئيس باراك اوباما تأسف لهذه الخطة.
وقال بي.جيه. كرولي المتحدث باسم وزارة الخارجية في واشنطن "نحن نعتقد ان هذه أفعال استفزازية وهي تنطوي على استخفاف وتعصب وتثير الفرقة."
واضاف قوله "نود ان نرى مزيدا من الأمريكيين يهبون ويقولون هذا يخالف قيمنا الامريكية. وفي الواقع فإن هذه الافعال نفسها ليست من طبيعة الأمريكيين."
وأقر المتحدث باسم البيت الابيض روبرت جيبز التحذير الذي اطلقه قائد القوات الأمريكية وقوات حلف شمال الاطلسي في أفغانستان الجنرال ديفيد بيتريوس من ان حرق مصاحف القرآن "يضع قواتنا في خطر."
وفي واشنطن عبر قادة مسيحيون ويهود بارزون عن الأسف لإهانة الحرية الدينية وعن رفضهم الشديد لأفعال قد تحرض على التعصب الديني.
وأدانوا خطط كنيسة فلوريدا.



وزير العدل الأميركي يعتبر حرق المصحف عملاً "غبياً وخطيراً"



وقال ريتشارد سيزيك وهو زعيم إنجيلي بارز "بوصفي انجيليا أقول لمن يفعلون هذا أنت تجلبون العار لاسم المسيح وان تعصون بشكل مباشر أمره بحب جيراننا."
وندد الأمين العام لحلف شمال الأطلسي أندرس فوج راسموسن يوم الثلاثاء بخطة حرق المصاحف قائلا إنها عدم احترام للآخرين وقد تعرض القوات الغربية في أفغانستان للخطر.
وتتخذ السلطات في جينسفيل استعدادات أمنية خاصة لمنع وقوع اضطرابات يوم السبت أثناء الحدث الذي تقيمه الكنيسة غير المعروفة التي يتبعها حوالي 30 عضوا فقط.
وكرر رئيس البلدية وإدارة الشرطة في جينسفيل نداءاتهما لجونز كي يتراجع عن خطته. وحذراه من أنه برغم أن حقوقه الدستورية تكفل له حرية التعبير والتجمع السلمي والعقيدة فهو سينتهك القوانين المحلية الخاصة بالمدينة إذا مضى قدما في خطته دون الحصول على إذن سليم. ورفض مسؤولو المدينة بالفعل منحه إذنا بالإحراق.
وقال جونز لقناة (سي إن إن) إنه يأخذ بجدية تحذيرات القادة العسكريين الأمريكيين بشأن احتمال أن ينتقم المسلمون من الخطوة التي سيقدم عليها لكنه لم يبد اي استعداد للتراجع.
وقال في المقابلة التي أذاعتها (سي إن إن) "متى سنكف عن التراجع؟ متى ستقف أمريكا مع الحقيقة؟ بدلا من أن يوجه إلينا اللوم على ما سيفعله أو لن يفعله آخرون لم لا نرسل نحن لهم تحذيرا؟"
وقالت مصادر في هيئات إنفاذ القانون إن عددا من التهديدات بالقتل وجهت إلى جونز ومن بينها تهديد قيل أنه من "منظمة إرهابية" معروفة وإن مكتب التحقيقات الاتحادي ووكالات اتحادية أخرى تعمل مع السلطات المحلية في جينسفيل.
وقالت تشارنا شين المتحدثة باسم شرطة جينسفيل لرويترز إنه سيكون هناك "وجود مكثف للشرطة" حول الموقع الذي يعتزم جونز أن يحرق فيه المصاحف وهو من الممتلكات الخاصة في حي سكني في جينسفيل. ولم تكشف عن تفاصيل متذرعة بأسباب أمنية.
وقالت مصادر إنفاذ القانون إن كنيسة جونز وقعت في مشكلة مع السلطات من قبل بسبب محاولتها إرسال أبناء أعضاء الكنيسة إلى المدارس مرتدين قمصانا مكتوبا عليها "الإسلام من الشيطان." وحظرت المدارس المحلية هذه القمصان.
وتظاهر مئات الاشخاص معظمهم من الطلاب في العاصمة الأفغانية كابول يوم الاثنين احتجاجا على خطة إحراق المصاحف في فلوريدا مرددين "الموت لأمريكا".
ونددت الحكومة الأمريكية من خلال سفارتها في كابول بما سمته "الأعمال التي تنم عن عدم احترام للدين الإسلامي".
وقال بوب وودز ، مدير الاتصالات في جينسفيل، :"لضمان السلامة العامة فإن مدينة جينسفيل تراقب الوضع عن كثب مع وضع خطط تضم مجموعة واسعة من خطط الطوارئ". ولم يذكر تفاصيل أخرى عن الإجراءات الأمنية المخطط لها مشيرا إلى مخاوف أمنية. وتحظر عمليات الحرق في العراء وخارج المنازل بمدينة جينسفيل وتحتاج إلى تصريح. وقال وودز لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن إدارة مكافحة الحريق رفضت منح جونز هذا التصريح. وفي حالة مضي جونز قدما في خطة حرق المصاحف فإنه بذلك ينتهك أنظمة المدينة.
وأضاف وودز أن مسئولي المدينة التقوا كثيرا مع ممثلين عن مركز دوف لإلغاء الخطة.
وقال عمدة المدينة كريج لو ، في بيان ، إنه يدين "السلوك العدواني الموجه إلى جيراننا المسلمين وأصحاب العقيدة الإسلامية في أنحاء العالم... جماعة دوف مجموعة متطرفة صغيرة وتسبب الحرج لمجتمعنا".
ويبلغ عدد سكان المدينة 117 ألف شخص وهي مقر لجامعة فلوريدا.
من جانبها رحبت وزيرة الخارجية الأميركية هيلاري كلينتون بالإدانات التي اطلقت ضد عزم أسقف في ولاية فلوريدا الأميركية حرق القرآن يوم السبت في الذكرى التاسعة لهجمات 11 أيلول/سبتمبر ووصفت هذا العمل ب"المخزي والمخل بالاحترام".
وقالت كلينتون في مأدبة إفطار أقامتها وزارة الخارجية الأميركية ليل الثلاثاء "إنني متشجعة بالإدانات الواضحة والجلية لهذا العمل غير المحترم والمشين، التي أطلقها زعماء دينيون أميركيون من كل المذاهب، من المسيحيين الإنجيليين إلى الحاخامات اليهود والقادة العلمانيين الأميركيين وصناع الرأي". وأضافت أن التزام الولايات المتحدة بالتعايش الديني "تعود إلى بداية نشأة الأمة الأميركية". كما اعتبر وزير العدل الاميركي اريك هولدر الثلاثاء ان حرق نسخة من المصحف سيكون عملا "غبيا وخطيرا".
وبعد الاجتماع الذي دعت اليه وزارة العدل الاميركية مع زعماء دينيين، قالت فرحانة خيرا التي مثلت جميعة اسلامية "، انقل حرفيا، ان مشروع مركز اليمامة لنجدة العالم هو +غبي وخطير+". وعقد وزير العدل الاميركي هذا الاجتماع مع مسؤولين دينيين في واشنطن لدرس الوسائل الكفيلة بوضع حد لاعمال العنف ضد الافراد او المؤسسات التي ترتكب بدوافع دينية.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» رفع الدعم الحكومي عن سيد المائدة السعودية "الرز" نهاية نوفمبر.
»» فضائل الصحابة رضي الله عنهم .
»» استحلال الإباضية لدماء المخالفين من سبعين وجها
»» وسائل إعلام إيرانية تشن حملة عنصرية ضد السعودية والعرب
»» رفض مغربي لفيلم إيراني يجسد النبي الكريم صلِّ الله عليه وسلم
 
قديم 10-09-10, 09:50 PM   رقم المشاركة : 7
العيون
عضو فعال







العيون غير متصل

العيون is on a distinguished road


اي ديمقراطيه ؟؟ الديمقراطيه فقط ضد المسلمين تصبح مشرعه فهل في احدهم الرجوله يتكلم عن المحرقه ؟؟







التوقيع :
رضي الله عن ام المؤمنين عائشه
من مواضيعي في المنتدى
»» الى المساطيل الشيعة وابناء التشيع
»» اعتقال مقربين من نجاد ومهله للتراجع عن عزل وزير الاستخبارات
»» الامارات تفتح قاعدة بحرية في الفجيرة لتخفيف اعتمادها على مضيق هرمز
»» سحب الجنسيه من حسين النجاتي وعائلته
»» تصويت روعه ما عمري شفت مثله
 
قديم 10-09-10, 09:59 PM   رقم المشاركة : 8
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


Angry ملة الكفر واحدة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيون مشاهدة المشاركة
   اي ديمقراطيه ؟؟ الديمقراطيه فقط ضد المسلمين تصبح مشرعه فهل في احدهم الرجوله يتكلم عن المحرقه ؟؟


صدقتي أستاذتي
وهذا هو الواقع في كل الغرب الصليبي المتصهين


بارك الله فيك
أختي بالله

وأستاذتنا الفاضلة العيون
وجزيتي خيراً.






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» الخطر الشيعي المحدق والمرسوم على مصر كما يخططون له بهدوء
»» التايمز قاعدة باجرام صارت شقيقة لـ جونتانامو
»» مبارك شهر رمضان للجميع.
»» الفقر والعوز يهوي بأكثر من 300 أسرة في قرى المشوّف و الجهو بمحافظة ضمد دون خط الفقر
»» المخطط الإيراني الكبير للعراق
 
قديم 11-09-10, 05:01 PM   رقم المشاركة : 10
مفوز المبارك
عضو ماسي







مفوز المبارك غير متصل

مفوز المبارك is on a distinguished road


Angry القس جونز يهدد بالرجوع عن قراره إلغاء إحراق نسخ من القرآن


القس جونز يهدد بالرجوع عن قراره إلغاء إحراق نسخ من القرآن




القس العنصري تيري جونز في صورة تعبر عن واقع حاله. (أ.ف.ب)


غينسفيل أ. ف. ب:
هدد القس الاميركي تيري جونز رئيس كنيسة "دوف وورلد اوتريتش سنتر" الخميس ب"الرجوع" عن قراره الغاء مشروع احراق نسخ من القرآن في نهاية الاسبوع في غينسفيل (فلوريدا).
وقال القس جونز بعد ساعات على اعلانه الغاء مشروع احراق نسخ من القرآن السبت في ذكرى اعتداءات 11 ايلول سبتمبر "قد نكون مرغمين على مراجعة قرارنا".
وكان هذا المشروع اثار موجة تنديد واستياء في كافة انحاء العالم.
وكان القس قد اعلن في وقت سابق "لقد وافقنا على الغاء الحدث الذي كنا نعتزم تنظيمه السبت".
واكد انه حصل في المقابل على وعد بنقل مكان بناء مسجد بالقرب من مركز التجارة العالمي الذي استهدفته اعتداءات الحادي عشر من ايلول سبتمبر في نيويورك.
وكان القس جونز يتحدث بعد لقاء مع امام فلوريدا محمد المصري الذي اعلن انه سيرافق القس الى نيويورك السبت بعد ان قام بدور الوسيط بين القس وبين الامام فيصل عبد الرؤوف في مانهاتن الذي يقف وراء المشروع.
وأعلن المصري انه اتصل صباح الخميس بامام نيويورك "للبحث والتوصل الى قرار بالنسبة الى نقل مكان المسجد".
واعلن الإمام المصري "احرص على شكر القس جونز على شجاعته ولانه اخذ في الاعتبار امن قواتنا في العالم اجمع".
لكن منظمي مشروع بناء المسجد نفوا اي مساومة مع القس.
واعلنت ديزي خان احدى منظمات مشروع المسجد "لسنا على علم باي شيء". واضافت ان اي تغيير في المشروع لم يتقرر.
وبعد ان علم بالنفي، قال القس جونز "اننا نعلق الاشياء في الوقت الراهن لاننا فعلا محبطون ومصدومون واذا كان (موقف الامام رؤوف) صحيحا فيكون (المصري) قد كذب علينا بكل وضوح".
واضاف "قد نضطر الى مراجعة قرارنا لاننا الغينا مشروع حرق نسخ من القرآن استنادا الى ما قاله لنا. والان، افهم انه يؤكدد (المصري) انه لم يقل هذا الامر أبدا".






التوقيع :
نسأل الله تعالى العلي القدير, أن يكفينا تغيير العنوان, وقفل الموضوع أو حذفه, والإعتداء على ترتيب ما أقومأنا بترتيبه, وعلى تحرير المضامين, بعضها أو كلها. التي لا تتعارض مع سياسة المنتدى, واحترام مشاعرنا وتقدير جهودنا.. اللهم آمين.
من مواضيعي في المنتدى
»» أسعار المواد الغذائية تعاود الارتفاع
»» الشيعة هم إخواننا
»» الشيعة تقول أن أزواج الأنبياء لا يخن جنسيا وهذا أعتراف منهم بتبرئة أم المؤمنين عائشة
»» إيران تحكم باعدام ثلاثة من المحتجين على انتخاب نجاد.
»» لعنك الله يا من تدعي بأنك محب آل النبي وأنت عدوهم وأخلاقك أخلاق المجوس واليهود
 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:09 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "