(بسم الله الرحمن الرحيم)
فراس الشمري اتمنى والله هدايتك وجميع الشيعه واقدم لك هذه النصيحه والبينه وخصوصا اننا من نفس (القبيله) لانك تعتبر من ذوى القربى انت قلت في موضوع سابق لخادم ابا القاسم انكم لاتسبون ابوبكر وعمر رضي الله عنهما وقلت انه لا يصدر ذلك الا من عامه الشيعه انا الان من كتب الشيعه اتيت لك بهذه الادله لتبيين الحق وسبق ان بين الاخوة ذلك كثيرا لك انظر الى لعن علماؤكم لهما وليس شتم وسب فقط نبدأ على بركه الله :
فهذا مفسر الشيعه الكبير القمي يكتب تحت قوله تعالى (وكذلك جعلنا لكل نبي عدوا شياطين الانس والجن يوحى بعضهم الى بعض زخرف القول غرورا ) عن ابي عبدالله -عليه السلام-قال (مابعث الله نبيا الاوفيامته شيطانان يؤذيانه ويضلان الناس بعده,فأما صاحبا نوح .... واما صاحبا محمد هما جبتر وزريق ) (تفسير القمي ج1 ص 214 مطبعه النجف 1386 هـ)
وكتب تحت ذلك عالمهم الهندي الملأ مقبول بقوله ( روي ان الزريق مصغر ازرق لان ابو بكر كان ازرق العينين والمراد بالثاني عمر وهو جبتر لدهائه ومكره ) (مقبول قران الشيعي في الارديه ص 281 مطبعه الهند)
الكليني فقد كتب في الكافي عن ابي جعفرانه قال (كان ولد يعقوب انبياء واسباطا ,اولاد الانبياء ,ولم يفارقوا الدنيا الا وهم سعداء ,لانهم تابوا وتذكروا ماصنعوا في يوسف وابيه ,وان الشيخين فارقا الدنيا ولم يتوبا ,ولم يتذكروا ماصنعوا بأمير المؤمنين -عليه السلام- فعليهما لعنه الله والملائكه والناس اجمعين ) الكافي للكليني كتاب الروضه ج8 ص 246 )
وكتب النباطي العاملي عليه من الله مايستحق في ابوبكر ارضاه الله:
قالوا ابوبكر خليفة احمد كذبوا عليه ومنزل القران
ما كان تيمي له بخليفة بل كان خليفة الشيطان
الصراط المستقيم للنباطي ج2 ص 299
وكتب ايضا في عمر ارضاه الله :
اذا نسبت عديا في بني مضر فقدم الدال قبل العين في النسب
وقدم السوء والفحشاء في رجل وغد زنيم عتل خائن النصب
الصراط المستقيم للنباطي ج3 ص29
( وكل هذا يافراس ولا يوجد سب ولا لعن )
وكتب نفسه عن عثمان ذي النورين (انه سمي نعثلا تشبيها بذكر الضباع ,فانه نعثل لكثره شعره,ويقال :النعثل :التيس الكبير العظيم الجثه ,وقال الكلبي في كتاب المثالب ( كان عثمان ممن يلعب به ويتخنث,ويضرب بالدف)
الصراط المستقيم ج30 ص30
وقال محدثهم الكبير حسين بن عبد الصمد العاملي في كتابه مصطلح الحديث وصول الاخيار الى اصول الاخبار بعد ذكر هؤلاء الصحابه رضوان الله عليهم اجمعين ((وهؤلاء نتقرب الى الله تعالى والى رسوله بسبهم وبغضهم ,وبغض من احبهم )
وصول الاخيار الى اصول الاخبار ص164 مكتبه الخيام - قم - سنه 1401هــ
( فراس انتم تقولون عنا اننا نواصب كتب اهل السنه في كل مكان مفتوحه ابحث فيها كيف تشاء اذا وجدت اننا نعامل اهل البيت بهذا الاسلوب او نذكرهم بسوء فوالله ثم والله اني اترك مذهب اهل السنه والجماعه )
وصلى الله وسلم وبارك على محمد وال محمد وصحابته
الكرام ومن اقتفى اثره الى يوم الدين ...............