العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-10, 11:25 PM   رقم المشاركة : 1
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


نموذج لتهافت علماء الرافضة وكذبهم لتجنب شهادة القرآن بكفرهم

من أشد آيات كتاب الله الكريم نكاية بالرافضة
قوله تعالى :
" مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآَزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّار وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا (29) " الفتح
وقد نقل بن كثير رحمه الله تعالى تكفير الإمام مالك رحمه الله تعالى وغيره من أهل العلم للرافضة بموجب هذه الاية
تفسير ابن كثير - (ج 7 / ص 362)
ومن هذه الآية انتزع الإمام مالك -رحمه الله، في رواية عنه- تكفير الروافض الذين يبغضون الصحابة، قال: لأنهم يغيظونهم، ومن غاظه الصحابة فهو كافر لهذه الآية. ووافقه طائفة من العلماء على ذلك. والأحاديث في فضائل الصحابة والنهي عن التعرض لهم بمساءة كثيرة ، ويكفيهم ثناء الله عليهم، ورضاه عنهم.
وقال القرطبي رحمه الله تعالى :
تفسير القرطبي - (ج 16 / ص 297)
قلت: لقد أحسن مالك في مقالته وأصاب في تأويله. فمن نقص واحدا منهم أو طعن عليه في روايته فقد رد على الله رب العالمين، وأبطل شرائع المسلمين،

وقد احتار علماء الرافضة في تفسير هذه الآية المكفرة لهم ولم يجدوا شبهة ينفذون منها
الا في ادعاء أن " من " تبعيضية لا تشمل كل الصحابة في قوله تعالى :
" وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا "

وغفلوا أو تغافلوا خذلهم الله تعالى عن حقيقتين في الآية :
الحقيقة الأولى :
هي أن صدر الآية يشهد لكلهم بالإيمان والعمل الصالح بوصفهم بصفات المؤمنين في قوله عنهم
" أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ"
وهذه الصفات لا تكون الا في المؤمنين فكيف يستثني الله بعضهم ليعدهم المغفرة والأجر العظيم بحجة أنهم آمنوا وعملوا الصالحات
وقد شهد لهم كلهم بالايمان والعمل الصالح
فتعين أن تكون من هنا بيانية وليست تبعيضية والا تناقض القرآن وحاشاه أن يتناقض .

الحقيقة الثانية :
أن تكفير الرافضة قد جاء في صدر الآية ولا علاقة له بوعد المغفرة والأجر العظيم للصحابة عليهم رضوان الله
وكأن لسان حال الرافضة يقول : لا بأس أن نكون كفارا بغيظنا من الصحابة ولكن لن نرضى أن يدخل جميع الصحابة الجنة

ومن مفسريهم الذين آلمتهم هذه الحقيقة في الآية الكريمة الهالك الطبطبائي صاحب تفسير الميزان
الذي اضطره الحال أن يكذب كذبة صلعاء لا أساس لها في لغتنا الجميلة المعبرة فقال عامله الله بعدله :
تفسير الميزان - السيد الطباطبائي - ج 18 - ص 301
وقيل : إن ( من ) في الآية بيانية لا تبعيضية فتفيد شمول الوعد لجميع الذين معه . وهو مدفوع - كما قيل - بأن ( من ) البيانية لا تدخل على الضمير مطلقا في كلامهم ،
وممن جاراه في هذا الحمق اللغوي والكذب المبين عالمهم المفتون جعفر السبحاني
الأمثال في القرآن الكريم - الشيخ جعفر السبحاني - ص 254
وما ربما يقال من أن " من " بيانية لا تبعيضية غير تام . لأن من البيانية لا تدخل على الضمير ،

يدعي الفاسقان المطعونان في دينهما بأن من البيانية لا تدخل على الضمير في لغة العرب
ليهربا من تكفير الآية الصريح لهما ولقومهما ويتعلقان بعذر هو أوهى من بيت العنكبوت دون أن يذكرا من أين جاءا بهذا الهراء اللغوي قبحهما الله

وللرد عليهما سنجعل شيوخ الرافضة يكذبونهما ولكن في آيات أخرى
ويقررون مكابرتهما وتهافتهما بتقريرهم أن من البيانية تأتي مع الضمير عكس دعواهما الظالمة
ففي تفسير آية شبيهة بهذه الآية وهي قوله تعالى :
" الَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِلَّهِ وَالرَّسُولِ مِنْ بَعْدِ مَا أَصَابَهُمُ الْقَرْحُ لِلَّذِينَ أَحْسَنُوا مِنْهُمْ وَاتَّقَوْا أَجْرٌ عَظِيمٌ (172) " آل عمران
قال شيخ طائفتهم الطوسي :
التبيان - الشيخ الطوسي - ج 3 - ص 51
وقوله : ( للذين أحسنوا ) فالاحسان هو النفع الحسن . والافضال النفع الزائد على أقل المقدار . وقوله : ( واتقوا ) معناه اتقوا معاصي الله ( أجر عظيم ) معناه ههنا الذين فعلوا الحسن الجميل من طاعة النبي صلى الله عليه وآله ، والانتهاء إلى قوله . وقوله ( منهم ) معناه تبيين الصفة لا التبعيض .
وقال مفسرهم المشهدي :
تفسير كنز الدقائق - الميرزا محمد المشهدي ج 2 ص 283
للذين أحسنوا منهم واتقوا أجر عظيم : بجملته ، و " من " للبيان ، والمقصود من ذكر الوصفين ، المدح والتعليل ، لا التقييد ، لان المستجيبين كلهم محسنون متقون .
وقال مفسرهم الطبرسي :
تفسير مجمع البيان - الشيخ الطبرسي - ج 2 - ص 449
المعنى : ( الذين استجابوا لله والرسول ) أي : أطاعوا الله في أوامره ، وأطاعوا رسوله . ( من بعد ما أصابهم القرح ) أي : نالهم الجراح يوم أحد ( للذين أحسنوا منهم ) بطاعة رسول الله وإجابته إلى الغزو ( واتقوا ) معاصي الله لهم ( أجر عظيم ) أي : ثواب جزيل

الزملاء الرافضة :
هل ظهر لكم حجم التناقض وقوة الكذب من قبل علماءكم الذين ادعوا بأن من في الآية تبعيضية ؟


لا يلزمكم الا قليلا من البحث لتعلموا كذب أسيادكم عليكم وأستغفالهم لعقولكم من أجل الخمس اللعين ولو تسببوا في إضلالكم

فأستيقظوا يرحمكم الله قبل أن لا ينفعكم الإستيقاظ




اللهم اهدنا و اهد بنا






التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» يا أضل خلق الله هل يعظم الله العظيم أحدا من خلقه بجمع التعظيم ؟
»» فضيحة للرافضة ليلة القبض على مفسرهم الهالك الطبطبائي وهو يكذب نفسه وقومه
»» الرافضة تتهم الامام جعفر بالحمق مع أنه معصوم عندهم
»» الزميلة أنوار الغري والورع الزائف
»» تعالوا نتعلم أحاديث الرافضة حتى لانظلمهم
 
قديم 15-08-10, 11:40 PM   رقم المشاركة : 2
المركزي
عضو ماسي






المركزي غير متصل

المركزي is on a distinguished road


كالعاده مولانا رائع

نفعنا الله بعلمك

تسجيل متابعه







التوقيع :
قف وانتبه
لقد جعل الله الغيظ من الصحابه عنوان للكافر فما بالك بمن يلعنهم
من مواضيعي في المنتدى
»» رفع التقية عن أن أهل السنة هم الناصبية
»» يارافضه هل القرأن كتابكم
»» التحدي ألأول لزميلنا صراط الحق ولكل الرافضه
»» أيهما أفضل أل إبراهيم أم أل محمد عليه الصلاة والسلام
»» سؤال بسيط لكل زملائنا الروافض
 
قديم 15-08-10, 11:44 PM   رقم المشاركة : 3
مجيدي
عضو ماسي







مجيدي غير متصل

مجيدي is on a distinguished road



القرآن شهد بكفرهم
والدليل غيضهم
(فليموتو بغيضهم والى سقر لاتبقي ولاتذر ))


قوله تعالى :

" مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُأَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآَزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّار وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا (29) " الفتح

سدد الله رميك شيخنا وحبيبنا الجمـــال ..






من مواضيعي في المنتدى
»» قروبات تهمك ع البلاك بيري
»» يا أمة الأسلام من ينتصر لرسول الله ؟
»» فقه الجهاد
»» ايها الكتاب العرب لا تغسلوا وجه ايران المصخم بالاسئلة الايهامية
»» حملة لفضح مطايا اليهـــود
 
قديم 16-08-10, 01:08 AM   رقم المشاركة : 4
البرقعي
عضو مميز






البرقعي غير متصل

البرقعي is on a distinguished road


بارك الله فيك أخي الجمال مبدع كعادتك ..!!

ولن تجد منهم عاقلاً ..!!







التوقيع :
ما توفيقي إلا بالله ..
من مواضيعي في المنتدى
»» وجه الشبه بين العقيدة الإمامية والأفلام الهندية
»» وثائق من كتب الإسماعيلية
»» تأمل والله العـــــــــــــالم ..!!
»» أخيراً كتاب زيارة هود عليه السلام ومافيها من ضلالات ومنكرات
»» لا يفوتكم ... حسين الفهيد يطبر ..!!
 
قديم 16-08-10, 01:20 AM   رقم المشاركة : 5
طالت وشمخت
عضو فعال






طالت وشمخت غير متصل

طالت وشمخت is on a distinguished road


-
جزاك الله خير أخونا الجمال.
متابع بإذن الله.







التوقيع :
يَهُـودَ المُسلِميـن رَوافضوُهُـم - إلهــي لا تــدعْ مِنهـــم بَقـيّـة
فقـدْ كَرِهُـو الكِتـابَ وَ حرّفــوهُ - لكيْ تخفـىَ أمُورَهـمُ الشنيّـة
|
اللهم إني أسألكَ الشِفـاء وَ العَافيـهْ
من مواضيعي في المنتدى
»» التمتع مع الرجال عند الشيعة / صورة
»» ذكر الإمام علي في القرآن سبحان الله
»» حقيقة المهدي المنتظر في كتب الشيعة
»» أهرب من الإلحاد فيحاصرني
»» صوت الله .. و النبي .. و جبريل .. و ميكائيل !!!!!!!!!!!!
 
قديم 16-08-10, 02:55 AM   رقم المشاركة : 6
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


شرفني مرور اخوتي وأحبتي

المركزي

مجيدي

البرقعي

طالت وشمخت




أين الزملاء الرافضة ليدافعوا عن من يكذب عليهم أو يتبرأوا منهم ومن دينهم ؟







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» متى يبدأ المعصوم بعلم الغيب ( في أي سن ) يارافضة ؟
»» الفاضلة نرجس تفضلي هنا بخصوص أهل بيت نبينا عليهم السلام
»» أَعْطَى كُلَّ شَيْءٍ خَلْقَهُ ثُمَّ هَدَى الزميل الاسماعيلي أبو قيدار تفضل هنا
»» هل تصدق سيدنا علي بخاتم أم زكى ماله وهو راكع ؟
»» تحدي لكافة الرافضة بخصوص بطلان استدلالهم على عصمة أئمتهم بآية تطهير أمهاتنا
 
قديم 16-08-10, 03:19 AM   رقم المشاركة : 7
نورا
مشرفة شؤون الأسرة وقضايا المجتمع







نورا غير متصل

نورا is on a distinguished road


بوركت أستاذي ..
طرح موفق .. نسأل الله أن يهدي به ..






التوقيع :
... اللهم أرحم من ذابت روحي شوقاً لـ لقياهم وهم تحت الثرى ...
من مواضيعي في المنتدى
»» يا إماميه على ماذا يحتوي مصحف علي رضي الله عنه وأين هو اليوم ؟
»» مسابقه تفاعليه بين أعضاء الشبكة / الدعوة للجميع
»» محتاج عرج علينا هنا لنصرة دين الله
»» هل من إمامي يعرف لي معنى الشركـ والكفر عندهم ؟؟
»» معاشر الإماميه هلموا إلي لنصرة السيستاني
 
قديم 16-08-10, 04:02 AM   رقم المشاركة : 8
يونس1
مشرف سابق








يونس1 غير متصل

يونس1 will become famous soon enough


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجمال مشاهدة المشاركة
   من أشد آيات كتاب الله الكريم نكاية بالرافضة

قوله تعالى :

" مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنْجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآَزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّار وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا (29) " الفتح

وقد نقل بن كثير رحمه الله تعالى تكفير الإمام مالك رحمه الله تعالى وغيره من أهل العلم للرافضة بموجب هذه الاية

تفسير ابن كثير - (ج 7 / ص 362)
ومن هذه الآية انتزع الإمام مالك -رحمه الله، في رواية عنه- تكفير الروافض الذين يبغضون الصحابة، قال: لأنهم يغيظونهم، ومن غاظه الصحابة فهو كافر لهذه الآية. ووافقه طائفة من العلماء على ذلك. والأحاديث في فضائل الصحابة والنهي عن التعرض لهم بمساءة كثيرة ، ويكفيهم ثناء الله عليهم، ورضاه عنهم.

وقال القرطبي رحمه الله تعالى

تفسير القرطبي - (ج 16 / ص 297)
قلت: لقد أحسن مالك في مقالته وأصاب في تأويله. فمن نقص واحدا منهم أو طعن عليه في روايته فقد رد على الله رب العالمين، وأبطل شرائع المسلمين،

وقد احتار علماء الرافضة في تفسير هذه الآية المكفرة لهم ولم يجدوا شبهة ينفذون منها
الا في ادعاء أن " من " تبعيضية لا تشمل كل الصحابة في قوله تعالى :

" وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُمْ مَغْفِرَةً وَأَجْرًا عَظِيمًا "

وغفلوا أو تغافلوا خذلهم الله تعالى عن حقيقتين في الآية :

الحقيقة الأولى :
هي أن صدر الآية يشهد لكلهم بالإيمان والعمل الصالح بوصفهم بصفات المؤمنين في قوله عنهم
" أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ"
وهذه الصفات لا تكون الا في المؤمنين فكيف يستثني الله بعضهم ليعدهم المغفرة والأجر العظيم بحجة أنهم آمنوا وعملوا الصالحات وقد شهد لهم كلهم بالايمان والعمل الصالح
فتعين أن تكون من هنا بيانية وليست تبعيضية والا تناقض القرآن وحاشاه أن يتناقض .

الحقيقة الثانية :
أن تكفير الرافضة قد جاء في صدر الآية ولا علاقة له بوعد المغفرة والأجر العظيم للصحابة عليهم رضوان الله
وكأن لسان حال الرافضة يقول : لا بأس أن نكون كفارا بغيظنا من الصحابة ولكن لن نرضى أن يدخل جميع الصحابة الجنة

ومن مفسريهم الذين آلمتهم هذه الحقيقة في الآية الكريمة الهالك الطبطبائي صاحب تفسير الميزان
الذي اضطره الحال أن يكذب كذبة صلعاء لا أساس لها في لغتنا الجميلة المعبرة فقال عامله الله بعدله :

تفسير الميزان - السيد الطباطبائي - ج 18 - ص 301
وقيل : إن ( من ) في الآية بيانية لا تبعيضية فتفيد شمول الوعد لجميع الذين معه . وهو مدفوع - كما قيل - بأن ( من ) البيانية لا تدخل على الضمير مطلقا في كلامهم ،

وممن جاراه في هذا الحمق اللغوي والكذب المبين عالمهم المفتون جعفر السبحاني

الأمثال في القرآن الكريم - الشيخ جعفر السبحاني - ص 254
وما ربما يقال من أن " من " بيانية لا تبعيضية غير تام . لأن من البيانية لا تدخل على الضمير ،

يدعي الفاسقان المطعونان في دينهما بأن من البيانية لا تدخل على الضمير في لغة العرب
ليهربا من تكفير الآية الصريح لهما ولقومهما ويتعلقان بعذر هو أوهى من بيت العنكبوت دون أن يذكرا من أين جاءا بهذا الهراء اللغوي قبحهما الله

وللرد عليهما سنجعل شيوخ الرافضة يكذبونهما ولكن في آيات أخرى
ويقررون مكابرتهما وتهافتهما بتقريرهم أن من البيانية تأتي مع الضمير عكس دعواهما الظالمة

ففي تفسير آية شبيهة بهذه الآية وهي قوله تعالى :

" الَّذِينَ اسْتَجَابُوا لِلَّهِ وَالرَّسُولِ مِنْ بَعْدِ مَا أَصَابَهُمُ الْقَرْحُ لِلَّذِينَ أَحْسَنُوا مِنْهُمْ وَاتَّقَوْا أَجْرٌ عَظِيمٌ (172) " آل عمران

قال شيخ طائفتهم الطوسي :
التبيان - الشيخ الطوسي - ج 3 - ص 51
وقوله : ( للذين أحسنوا ) فالاحسان هو النفع الحسن . والافضال النفع الزائد على أقل المقدار . وقوله : ( واتقوا ) معناه اتقوا معاصي الله ( أجر عظيم ) معناه ههنا الذين فعلوا الحسن الجميل من طاعة النبي صلى الله عليه وآله ، والانتهاء إلى قوله . وقوله ( منهم ) معناه تبيين الصفة لا التبعيض .

وقال مفسرهم المشهدي :
تفسير كنز الدقائق - الميرزا محمد المشهدي ج 2 ص 283
للذين أحسنوا منهم واتقوا أجر عظيم : بجملته ، و " من " للبيان ، والمقصود من ذكر الوصفين ، المدح والتعليل ، لا التقييد ، لان المستجيبين كلهم محسنون متقون .

وقال مفسرهم الطبرسي :
تفسير مجمع البيان - الشيخ الطبرسي - ج 2 - ص 449
المعنى : ( الذين استجابوا لله والرسول ) أي : أطاعوا الله في أوامره ، وأطاعوا رسوله . ( من بعد ما أصابهم القرح ) أي : نالهم الجراح يوم أحد ( للذين أحسنوا منهم ) بطاعة رسول الله وإجابته إلى الغزو ( واتقوا ) معاصي الله لهم ( أجر عظيم ) أي : ثواب جزيل



الزملاء الرافضة :

هل ظهر لكم حجم التناقض وقوة الكذب من قبل علماءكم الذين ادعوا بأن من في الآية تبعيضية ؟

لا يلزلمكم الا قليلا من البحث لتعلموا كذب أسيادكم عليكم وأستغفالهم لعقولكم من أجل الخمس اللعين ولو تسببوا في إضلالكم



فأستيقظوا يرحمكم الله قبل أن لا ينفعكم الإستيقاظ




اللهم اهدنا و اهد بنا

بارك الله فيك استاذنا وشيخنا على هذا الجهد الرائع .
نعم يلوون السنتهم به ليخفوا ما الله مبديه .
هذا الذي يعبد الله على حرف .
وحتى هذا الحرف حرفه من موضع الى موضوع






التوقيع :
رضي الله عن
امير المؤمنين الشهيد قاهر المجوس
عمر بن الخطاب اول شهيد للمحراب
وعن الصحابة اجمعين
------------------------------------------------------------
هل يثبت الشيعة الامامية الجعفرية الاثني عشرية انهم اخذوا دينهم من اهل البيت ؟ وعن طريق المعصوم حصرا ؟؟
سؤال لم يجبني عليه شيعي امامي موالي !!
مناظرة من لها ؟
وسقط الدين الشيعي ولله الحمد
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لم يحتج ابو بكر الصديق بافضليته في الخلافة ؟
»» دعوة للزميل الفاضل الاشتر النحعي 55 للحوار في صفات الله
»» ما الذي يمنع ان يكون ابو بكر رضي الله عنه ان يكون امام الامة ؟
»» البحث في الخلاء والقذارات عن لقمة تدخلك الجنة عند الامامية !
»» ابراهيم بن هاشم القمي أصله من الكوفة وهو أول من نشر حديث الكوفيين بقم
 
قديم 16-08-10, 08:09 PM   رقم المشاركة : 9
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


جزاكما الله خيرا أستاذي الكريمين

نورا

يونس1




يرفع لمن ابتلوا بمن يأخذ أخماسهم ثم يكذب عليهم ليضلهم عن الحق







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» من أقبح أنكحة الرافضة نكاح المرأة على عمتها وخالتها و المكذوب على أهل البيت
»» يا رافضة من من أهل البيت ورد ذكره صراحة في كتاب الله عز وجل ؟
»» قال الإباضي لم يقل أحد بأن الإباضية هم الخوارج عدا الوهابية فهل صدق ؟
»» سؤال بسيط لمنكري رؤية الله تعالى في الجنة
»» هل يجوز نقل علم النبي صلِّ الله عليه وسلم عن غير علي رضي الله عنه ولماذا ؟
 
قديم 16-08-10, 10:36 PM   رقم المشاركة : 10
مهذب
عضو ماسي






مهذب غير متصل

مهذب is on a distinguished road


بارك الله في مولانا الجمال ، وفي مواضيعه المتخصصة في :

فضح التناقض عند معممي الروافض !






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:33 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "