العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-08-10, 09:34 PM   رقم المشاركة : 1
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


بدليل قاطع ان ائمة الرافضة لا يعلمون كل شيء بل انهم يجتهدون ايضا

7 63، 14 - 3 محمد بن يحيى، عن أحمد بن محمد، عن الحسين بن سعيد، عن فضالة بن أيوب، عن أبان بن عثمان، عمن أخبره، عن أبي عبدالله عليه السلام قال: في كتاب علي صلوات الله عليه أن نبيا من الانبياء شكا إلى ربه القضاء، فقال: كيف أقضي بما لم تر عيني ولم تسمع اذني؟ فقال: اقض بينهم بالبينات وأضفهم إلى اسمي يحلفون به، وقال: إن داود عليه السلام قال: يا رب أرني الحق كما هو عندك حتى أقضى به، فقال: إنك لا تطيق ذلك فألح على ربه حتى فعل فجاء ه رجل يستعدي على رجل فقال: إن هذا أخذ مالي فأوحى الله عز و جل إلى داود عليه السلام أن هذا المستعدي قتل أبا هذا وأخذ ماله فأمر داود عليه السلام بالمستعدي فقتل وأخذ ماله فدفعه إلى المستعدى عليه قال: فعجب الناس وتحدثوا حتى بلغ داود عليه السلام ودخل عليه من ذلك ما كره فدعا ربه أن يرفع ذلك ففعل ثم أوحى الله عزوجل إليه أن احكم بينهم بالبينات وأضفهم إلى اسمي يحلفون به


وهناك روايه متابعه لها



638، 14 - 4 وعنه، عن النضر بن سويد، عن هشام بن سالم، عن سليمان بن خالد، عن أبي عبدالله عليه السلام قال: في كتاب علي عليه السلام أن نبيا من الانبياء شكا إلى ربه فقال: يا رب كيف أقضي فيما لم أشهد ولم أر؟ قال: فأوحى الله عزوجل إليه أن احكم بينهم بكتابي وأضفهم إلى اسمي فحلفهم به وقال: هذا لمن لم تقم له بينة

...


الكافي ج7 ص 415



فنقول للرافضه الامام لا يعلم الحق لكنه يجتهد بما اتته من البينات ليحكم بالحق





2 65، 14 - 1 - محمد بن يحيى، عن محمد بن الحسين، عن صفوان، عن شعيب، عن أبي بصير قال: سألت أبا عبدالله عليه السلام عن الرجل يأتي القوم فيدعي دارا في أيديهم ويقيم الذي في يده الدار البينة أنه ورثها عن أبيه ولا يدري كيف كان أمرها، فقال: أكثرهم بينة يستحلف ويدفع إليه، وذكر أن عليا عليه السلام أتاه قوم يختصمون في بغلة فقامت البينة لهؤلاء أنهم انتجوها على مذودهم(3) ولم يبيعوا ولم يهبوا وأقام هؤلاء البينة أنهم انتجوها على مذودهم لم يبيعوا ولم يهبوا فقضى بها لاكثرهم بينة واستحلفهم، قال: فسألته حينئذ فقلت: أرأيت إن كان الذي ادعى الدار فقال: إن أبا هذا الذي هو فيها أخذها بغير ثمن ولم يقم الذي هو فيها بينة إلا أنه ورثها عن أبيه قال: إذا كان أمرها هكذا فهي للذي ادعاها وأقام البينة عليها(4).







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» أنباء عن دخول 500 اسرائيلي للعراق سنويا بجوازات مزورة
»» محمد لؤي هل تستطيع ان تثبت ان مهديكم عج ليس ابن حرام تفضل
»» على ذمة الكليني الرسول صلى الله عليه وسلم خالف ارادة الله بتنصيب عليا خليفه له ؟
»» بعد ان تم سحق الحوثين تحت اقدام الجيش اليمني والسعودي الحوثي يريد ايقاف الحرب
»» ابن بكير الثقه يشكك في الامام الصادق وفي قوله بل يعتبره زعما ولا يسلم له ؟؟
 
قديم 10-08-10, 09:44 PM   رقم المشاركة : 2
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


أحسنت لله درك حبيبنا , نفع الله بك .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» دعوة النصارى بالانجليزية / مقطع يوتيوب
»» إن أفظع ما يواجههُ [ محققي الرافضة ] في تحقيق كتبهم [ التحريف والتصحيف ] في الكتب ..!
»» ll
»» شبهة تحريف علامة العراق " الآلوسي " في نقله عن " إبن الأثير " .. !!
»» سؤالنا حول الأصول فمن لها ... ؟
 
قديم 10-08-10, 10:04 PM   رقم المشاركة : 3
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


بارك الله فيك اخي الحبيب تقي الدين

ونرفعه







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» محب الولاية تفضل وانظر الى تضارب رواياتكم / ستندم
»» للرافضيه موحده وغيرها هل صح حديث سيدة نساء العالمين او سيدة نساء الجنه في كتبكم ؟؟
»» تحدي للاماميه
»» ردا على تحدي صديق الكتاب في منتدى انا مسلم والذي حاورته في وقت ماضي
»» محمد لؤي هل تستطيع ان تثبت ان مهديكم عج ليس ابن حرام تفضل
 
قديم 10-08-10, 11:25 PM   رقم المشاركة : 4
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


ونكمل دك هذا المذهب الساقط




قال العاملي في وسائل الشيعه مانصه


* قد وردت احاديث متواترة تزيد على مائتين وعشرين حديثا قد جمعتها في محل اخر ، دالة على عدم جواز ورود استنباط الاحكام النظرية من ظواهر القرآن الا بعد معرفة تفسيره من كلام الائمة ( عليهم السلام ) ، والتفحص عن احوالها ، والقطع بأنها محكمة او متشابهة ، ناسخة او منسوخة عامة او خاصة ، الى غير ذلك ، او ورود ما يوافقها من احاديثهم الثابتة ، وانه يجب العمل بالكتاب والسنة ، وقد تقدم ذلك في حديث عبيدة السلماني ، لكن اذا كان ظاهر اية لا يوافقها حديث ، ولا يعلم انها ناسخة او منسوخة ، محكمة او متشابهة ، لم يجز الجزم بظاهرها ، ولا جزم بمخالفتها ، بغير نص بل يجب الاحتياط لما يأتي ان شاء الله تعالى ، ولا يخفى ندور الفرض لكثرة النصوص في ايات الاحكام ، والاستدلال بها منهم ( عليهم السلام ) ، وورد ما يوافقها او يخصصها . ( منه . قده ) .






[ 33156 ] 6 ـ وعنه ، عن أحمد بن محمد ، عن الوشاء ، عن مثنى الحناط ، عن أبي بصير ، قال : قلت لابي عبدالله ( عليه السلام ) : ترد علينا أشياء ليس نعرفها في كتاب الله ( ولا سنته ) (1) فننظر فيها ؟ فقال : لا أما أنك إن أصبت لم توجر ، وإن أخطأت كذبت على الله (2)


فنقول للمعصوم المتعالم فما هو الجواب فيما ليس فيه نص ؟؟ لا من الكتاب والسنه ماذا يثبت انك على الحق وغيرك لا ليس الا الكذب من بني رفضون فليس هناك مايثبت صحة قول من يدعون عصمته على غيره



ولنضارب الان بالمعصومين



[ 33699 ] 5 ـ وعن الحسين بن محمد ، عن معلى بن محمد ، عن الوشاء ، عن أبان ، عن عبد الرحمن بن أبي عبدالله ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) ، قال : كان علي ( عليه السلام ) إذا أتاه رجلان (1) بشهود عدلهم سواء وعددهم ، أقرع بينهم على أيهما تصير اليمين ، وكان يقول : « اللهم ربّ السماوات السبع (2) ، أيهم كان له الحق فأده (3) إليه » ثم يجعل الحق للذي يصير عليه اليمين إذا حلف .




[ 33706 ] 12 ـ علي بن ابراهيم عن ابيه عن الحسن بن سعيد ، عن زرعة ، عن سماعة قال : إن رجلين اختصما إلى علي ( عليه السلام ) في دابة ، فزعم كل واحد منهما أنها نتجت على مذوده (1) وأقام كل واحد منهما بينة سواء في العدد ، فأقرع بينهما سهمين ، فعلم السهمين كل واحد منهما بعلامة ، ثم قال : « اللهم رب السماوات السبع ، ورب الأرضين السبع ، ورب العرش العظيم ، عالم الغيب والشهادة ، الرحمن الرحيم ، أيهما كان صاحب الدابة ، وهو أولى بها ، فأسالك أن ( يقرع ، و ) (2) يخرج سهمه » فخرج سهم أحدهما ، فقضى له بها .


ورواه الصدوق بإسناده عن زرعة ، عن سماعة ، عن أبي عبدالله ( عليه السلام ) مثله (3) .







وسائل الشيعه ج27 ص254

فها هو الامام يجتهد ولا يعلم اين الحق ؟؟







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» لماذا لم يتبع عليا رضي الله عنه امر البقاء بالمدينه هل بسبب الجهل بفضل ذلك ام اجتهادا
»» باب النص على الباقر رضي الله عنهما لم يصح منه حديث
»» إيران وتعاملها الفاضح مع الإسرائيليين
»» متبع الدليل اذكر لنا عدد ركعات الجمعه من القران !
»» متبع / القران الكريم امرنا إن تنازعنا أن نرد نزاعنا الى ؟
 
قديم 11-08-10, 04:17 AM   رقم المشاركة : 5
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


ونرفعه للامامية







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» مالذي يثبت صدق وعدم كذب دعاتكم في ادعائهم مقابلة المستورين وانه ليس لاجل سرقة اموالكم
»» انصروا نبيكم يا إخوة بالتصويت على مسح الصور المسيئة ارجو الدخول والتصويت
»» بروايات صحيحه هشام بن الحكم شارك في دم الكاظم فما وضعه ولما يرون عنه الرافضه ؟
»» للحمق الخزاعي هل دعى ائمتكم الى امامتهم :) من مقولة بلية الناس ان دعوناهم
»» ما مسوغ لعن الامام للامة وعند المعصومين اذا كانت اللعنة بلا مسوغ ترجع بوجه اللاعن ؟
 
قديم 11-08-10, 05:44 PM   رقم المشاركة : 6
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


ونرفعه للامامية







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» تناقض المعصومين مامن شيء الا في كتاب الله وسنة رسوله ولكن يلهم الامام مما ليس فيهما !
»» اخر تقليعات العصمه والعلم المطلق للمعصومين شارب الخمر كافر بسند صحيح
»» الائمه لم يطهروا من الرجس والدليل بالداخل
»» هل نجد يارافضه في كتبكم عداء حقد لعن كره تحذير من اليهود والنصارى
»» هل الامامه منصب ام صفه
 
قديم 11-08-10, 05:57 PM   رقم المشاركة : 7
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


ونكمل الدك ايضا الامام ايضا يقول انه لا يعلم اذا ادعى احد على الميت هل اوفاه حقه ام لا

باب من ادعى على ميت
641، 14 - 1 محمد بن يحيى، عن محمد بن أحمد، عن محمد بن عيسى بن عبيد، عن ياسين الضرير قال: حدثني عبدالرحمن بن أبي عبدالله قال: قلت للشيخ عليه السلام(1): خبرني عن الرجل
___________________________________
(1) يعنى أبا الحسن الاول عليه السلام.
[416]
يدعي قبل الرجل الحق فلا يكون له بينة بما له، قال: فيمين المدعى عليه فإن حلف فلا حق له وإن لم يحلف فعليه وإن كان المطلوب بالحق قد مات فاقيمت عليه البينة فعلى المدعي اليمين بالله الذي لا إله إلا هو لقد مات فلان وإن حقه لعليه فان حلف و إلا فلا حق له لانا لا ندري لعله قد أوفاه ببينة لا نعلم موضعها أو بغير بينة قبل الموت فمن ثم صارت عليه اليمين مع البينة فإن ادعى بلا بينة فلا حق له لان المدعى عليه ليس بحي ولو كان حيا لالزم اليمين أو الحق أو يرد اليمين عليه فمن ثم لم يثبت له الحق. في هذه الروايه



الكافي ج7 ص 416



واوردها العاملي في الوسائل


4 ـ باب ثبوت الحق على المنكر اذا لم يحلف ولم يرد ،
وعدم ثبوت الدعوى على الميت ، الا ببينة ويمين على بقاء الحق.


ج27 ص236







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» للرافضه هل نسب اي المعصوم الاول النفاق او الكفر او الارتداد لاحد من الصحابه بالدليل !
»» هل يستطيع الرافضي اثبات ان ترك ولاية علي رضي الله عنه معصيه او كفر !
»» هل ادعا الباقر على علي رضي الله عنه في انه محدث وهو ينفي ذلك علانيه ؟
»» هشام بن الحكم كفره الامام لانه ينسب الجهل الى الله
»» روايه صحيحة السند طامه كبيره- الله عز وجل اخبر ان ادم عليه السلام سينسى
 
قديم 12-08-10, 01:42 AM   رقم المشاركة : 8
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


ونرفعه للامامية







التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» مغنيه درب جيش المهدي بمعسكر ديز الإيراني
»» اقول بعد بحث حثيث وجدنا الفتوى الحقيقيه لابطحي في الارشيف وهي رساله لرافضة سيف علي
»» نجاد تعرض لمحاولة اغتيال اين الحرس الثوري :)
»» Gsm هل جهل الامام بحكم شرعي تسقط عصمته تفضل هنا لتعرف
»» هل هناك احد من الرافضه يستطيع رد هذا الكلام الصادر عن علي رضي الله عنه ؟
 
قديم 12-08-10, 02:43 AM   رقم المشاركة : 9
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


لله درك من أسد

لم أر كدين الرافضة يهدم نفسه بنفسه







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» هل للرافضة حق في الفئ ؟
»» يا رافضة أنتم بلا دين لهذه الأسباب ،،، كذبوها ان استطعتم
»» يارافضة لو عطلنا عقولنا ووافقناكم على شرككم فلماذا تشركون الأدنى بالله دون الأفضل ؟
»» يارافضة : لماذا لايصحح لكم القائم أحاديثكم ويريحكم ؟
»» عرض خاص للرافضة ... بدائل لآية التطهير أبلغ منها في الدلالة على العصمة
 
قديم 12-08-10, 03:56 AM   رقم المشاركة : 10
أسد من أسود السنة
عضو ماسي






أسد من أسود السنة غير متصل

أسد من أسود السنة is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجمال مشاهدة المشاركة
   لله درك من أسد

لم أر كدين الرافضة يهدم نفسه بنفسه



بارك الله فيك اخي الحبيب الجمال



فعلا يهدم نفسه بنفسه


الامام لا يعلم من على حق ممن يحاجج خصمه عنده ليس عليه الا يسمع البينات لكن المعصوم كما هو واضح اعلاه انه يتورط ولا يعلم الحق لمن الا بالقرعه اين عصمته وعلمه لا نعلم فهو يخطيء ايضا ويجتهد كما هو واضح






التوقيع :
كيف تصبح آية الشيطان ؟

أكذب أكذب تصبح شيعي
أكذب أكذب أكذب تصبح رافضي
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك تصبح سيد
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك وأدعوا لها تصبح مرجع
أكذب أكذب أكذب وصدق كذبتك ودونها بالكتب تصبح آية الشيطان


قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله :

حُبُّ الصَّحابَةِ كُلُّهُمْ لي مَذْهَبٌ = وَمَوَدَّةُ القُرْبى بِها أَتَوَسّل
من مواضيعي في المنتدى
»» تحطيم امال الرافضه في اية الولايه بقول علمائهم ان الزكاه في الايه الفرض لا النفل
»» الله عز وجل جعل النبوه والكتاب والحكم فيذرية نوح وابراهيم عليهما السلام فاين الامامه
»» تحدي للصدري وابو عبيده هل صح حديث في ولادة الخرافه
»» مالدليل على ان سليمان بن الحسن هو الامام المعصوم هل عليه نص او وصيه ؟
»» تحدي رابع للاماميه
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:03 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "