العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-07-10, 07:49 AM   رقم المشاركة : 1
انا الفاروق
عضو نشيط







انا الفاروق غير متصل

انا الفاروق is on a distinguished road


Exclamation وجوه خاشعة

الاســـم:	khomeini[1].jpg
المشاهدات: 746
الحجـــم:	12.5 كيلوبايت
الاســـم:	khameneelarge_375[1].jpg
المشاهدات: 951
الحجـــم:	45.2 كيلوبايت
الاســـم:	khui[1].jpg
المشاهدات: 588
الحجـــم:	6.6 كيلوبايت
الاســـم:	smbhakim[1].jpg
المشاهدات: 479
الحجـــم:	10.9 كيلوبايت
الاســـم:	smbsadr[1].jpg
المشاهدات: 611
الحجـــم:	8.7 كيلوبايت
الاســـم:	وغد.gif
المشاهدات: 3865
الحجـــم:	58.3 كيلوبايت

الاســـم:	images[5].jpg
المشاهدات: 361
الحجـــم:	3.1 كيلوبايت





(( وَجَعَلْنَاهُمْ أَئِمَّةً يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ لَا يُنْصَرُونَ ))

أخوتي في الله
انظروا جميعاً لهاته الوجوه ، وأسائلكم بالله هل ترون فيها ذرة من أيمان أو صلاح أو هدى ؟
أم هل ترون فيها نور العلم أو سمت العلماء ؟ هل ترون فيهم سيماء الصالحين؟
وتالله لا أرى فيها إلا الخبث والمكر والشر وفي بعضها الغباء .
وأفواه في مثل تلك الوجوه العابسة الغبرة لايصدر منها إصلاح بين الناس أو أمر بالمعروف أو نهي عن المنكر ولا كلمة حق إلا إن أريد بها باطل أو ضلال وتضليل .
إليكم بعض بعض ماجمعته من مانطق به أصحاب تلك الوجيه متناسين قوله تعالى (مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ) وقوله جل في علاه ( وَوُضِعَ الْكِتَابُ
فَتَرَى الْمُجْرِمِينَ مُشْفِقِينَ مِمَّا فِيهِ وَيَقُولُونَ يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَذَا الْكِتَابِ لا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلا كَبِيرَةً إِلاَّ
أَحْصَاهَا وَوَجَدُوا مَا عَمِلُوا حَاضِراً وَلا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَداً ).
وعلى بركة الله نبدأ :

----------------------------------------------------------------------------------
حد العورة عند الشيعة.
قال الكركي « إذا سترت القضيب والبيضتين فقد سترت العورة» (الكافي6/501 تهذيب الأحكام1/374). والدبر: نفس المخرج، وليست الأليتان، ولا الفخذ منها، لقول الصادق عليه السلام: (الفخذ ليس من العورة» وروى الصدوق أن الباقر عليه السلام كان يطلي عورته ويلف الازار على الإحليل فيطلي غيره سائر بدنه» (جامع المقاصد للمحقق الكركي2/94 المعتبر للحلي 1/122 منتهى الطلب 1/39 للحلي تحرير الأحكام 1/202 للحلي مدارك الأحكام 3/191 للسيد محمد العاملي ذخيرة المعاد للمحقق السبزواري الحدائق الناضرة2/5).
عن أبي الحسن الماضي قال: العورة عورتان: القبل والدبر. الدبر مستور بالأليتين، فإذا سترت القضيب والأليتين فقد سترت العورة. ولأن ما عداهما ليس محل الحدث. فلا يكون عورة كالساق» (الكافي 6/501 تهذيب الأحكام1/374 وسائل الشيعة1/365 منتهى الطلب 4/269 الخلاف للطوسي1/396 المعتبر للحلي 1/122).


الخميني يبيح وطء الزوجة في الدبر:
يقول الخميني في تحرير الوسيلة ص241 مسألة رقم 11 ( المشهور الأقوى جواز وطء الزوجة دبراً على كراهية شديدة ) !

الخوئي يبيح لعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة المرأة من باب المزاح !
سؤال 784: هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر، ومن المرأة لعورة أخرى، لمجرد اللعب والمزاح، مع فرض عدم إثارة الشهوة؟
الخوئي: لا يحرم في الفرض، والله العالم. المصدر: صراط النجاة في أجوبة الاستفتاءات ج3 (مسائل في الستر والنظر والعلاقات
يجوز التمتع وممارسة الجنس مع الصبية البكر إذا بلغت تسع سنوات - أو سبعا على رواية- بشرط عدم الإدخال في الفرج كراهة العيب على أهلها ) انظر فروع الكافى5/462 !!!! لا تحريما ولا مراعاة لذوق أو خلق
ولك - بعد- أن تطلق لخيالك العنان طويلا لتتصور مستقبل أخلاق طفلة بهذا العمر تتفرج على أعضاء الرجال التناسلية وتلحظ حركاتهم الجنسية وهم يفعلون معها كل شيء إلا الجماع!! والجماع المكروه من الفرج فقط ، أي تجوز المجامعة من الدبر!
هل يرضى إنسان غيور كريم مثل ذلك لابنته الصغيرة أو أخته أو قريبته أو لأي من أطفال العالمين ؟!!!
وما هو شعورك وأنت تتخيل وقوع ذلك مع ابنتك البريئة مجرد تخيل؟!!

الله يزور قبر الحسين.
قد تعجبون من هذه الحقيقة. والحقيقة مرة.
روى الكليني وغيره أن أبا عبد الله عتب على من أتاه ولم يزر قبر علي بن أبي قائلا « لولا أنك من شيعتنا ما نظرت إليك، ألا تزور من يزوره الله والملائكة والأنبياء» (الكافي 7/580 تهذيب الأحكام للطوسي 6/20 وسائل الشيعة 14/375 بحار الأنوار25/361 100/258 وبحسب طبعة أخرى 97/257 كامل الزيارات 38كتاب المزار 19 فرحة الغري74 ).
وبسبب ما ورد من مثل هذه الفضائل تفوه أحد أصحاب أبي عبد الله بهذه الكلمة « والله لقد تمنيت أني زرته ولم أحج» (الكافي4/583). فتأمل!!!

الإمامة عند الرافضة.
الإمامة منصب الهي. الله يختار النبي وينص عليه فكذلك يختار الامام وينصبه (أصل الشيعة وأصولها 58). فاختار الله عليا ولكن عليا اختار أن يقول: دعوني والتمسوا غيري فإني لكم وزيرا خير لكم مني أميرا. ثم اختار الله الحسن فسلمها الحسن إلى ألد أعداء الشيعة معاوية. ناسفا بذلك هو وأبوه بنيان عقيدة الإمامة من القواعد.

قال المفيد : واتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار .أوائل المقالات 44
وقال المرتضى : والذي يدل على أن المعرفة بإمامة من ذكرنا عليهم السلام من جملة الإيمان وأن الإخلال بها كفر ورجوع عن الإيمان إجماع الشيعة الإمامية على ذك فإنهم لا يختلفون فيه . رسائل المرتضى2/251
وقال الخوئي : ويمكن أن يستدل به على نجاسة المخالفين من وجوه ثلاثة : الأول : ما ورد في الروايات الكثيرة البالغة حد الاستفاضة أن المخالف لهم كافر . كتاب الطهارة ,2/84.

ويقول الخميني : "غير الاثنى عشرية من فرق الشيعة أذ لم يظهر منهم نصب ومعاداة وسب لسائر الأئمة الذين لا يعتقدون بإمامتهم طاهرون وأما مع ظهور ذلك منهم فهم مثل سائر النواصب". تحرير الوسيلة (1/119)
غيرنا ليسوا بإخواننا وإن كانوا مسلمين.. فلا شبهة في عدم احترامهم بل هو من ضروري المذهب كما قال المحققون، بل الناظر في الأخبار الكثيرة في الأبواب المتفرقة لا يرتاب في جواز هتكهم والوقيعة فيهم، بل الأئمة المعصومون، أكثروا في الطعن واللعن عليهم وذكر مساوئهم -المكاسب المحرمة - الخميني 1 / 251.

السيستاني يجيز مجامعة الزوجة أمام الزوجة الثانية بشرط عدم النظر للعورة
السؤال: إذا كان الرجل متزوج من أكثر من زوجة ، هل يجوز أن يجتمع زوجتين ـ مثلا ـ للمداعبة في نفس الوقت ، أو أن يجامع واحدة والأخرى ترى ذلك أو يداعبها أمام الأخرى ، أو يطلب من زوجيته التعري أمامه ويمارسهما معاً ؟
الجواب : يجوز مداعبتها معاً ولكن لا يجوز تعريتهما لعدم جواز نظر كل منهما إلى عورة الأخرى.

السيستاني يجيز استعمال الآلة الذكرية إلا إذا تبعها إنزال
السؤال:ما حكم الآلة الذكرية الاصطناعية إذا أراد استخدامها الزوجين وهل هذا يحسب للمرأة أو الرجل استمناءا أم لا ؟
الجواب : حرام إذا استتبع الإمناء مع كونه مقصوداً له أو كان من عادته ذلك بل الأحوط لزوماً الاجتناب عنه حتى مع الاطمئنان بعدم حصول الإمناء بلا فرق في ذلك بين الرجل والمرأة

السيستاني يجيز النظر إلى السافرات بشرط عدم التلذذ
السؤال: هل يجوز النظر إلى النساء السافرات في الشوارع ؟
الجواب : يجوز النظر إلى النساء المبتذلات ـ اللاتي لا ينتهين إذا نهين عن التكشفـ بشرط عدم التلذذ الشهوي ولا الريبة بلا فرق في ذلك بين نساء الكفار وغيرهن،كما لا فرق فيه بين الوجه والكفين وبين سائر ما جرت عادتهن على عدم ستره من بقية أعضاء البدن .

السيستاني يجيز ظهور النساء بالبنطلون والقميص ولبس العباءة غير واجب
السؤال: هل يجوز للبنت الظهور ممحجبة مرتديةً البنطلون والقميص دون العباءة ، مع العلم أن تلك الملابس قد تصف جسدها ؟
الجواب : لا يجب لبس العباءة وان كان هو الأولى ، ولكن لا يجوز لبس ما يهيج الشهوة عادة .

السيستاني يشق على الرافضة ويطلب المستحيل
السؤال: هل يجوز أكل السمك المعلب المستورد من الخارج تونة أو غيره ؟
الجواب : يجوز إذا وثقت بكون الصيد بواسطة الشبك أو أن السمك يخرج حياً من الماء.

متفرقات
وبإسناده عن محمد بن علي بن محبوب ، عن أحمد بن محمد ، عن بعض الكوفيين يرفعه إلى أبي عبدالله (عليه السلام) في الرجل يأتي المرأة في دبرها وهي صائمة ، قال : لا ينقض صومها وليس عليها غسل (1).
ورواه ابن إدريس في آخر ( السرائر ) نقلا من كتاب محمد بن علي بن محبوب ،مثله(2).
[وسائل الشيعة - الجزء الثاني - كتاب النكاح]

إعارة الفروج.
روى الطوسي عن محمدعن ابي جعفر قال قلت الرجل يحل لاخيه فرج قال نعم لاباس به له مااحل له منها كتاب الإستبصار 3\136
س 780 : ماحكم حلق أو رفع جميع شعر الجسد ، وهل هو تشبه بالنساء أم لا ؟ وما حكم تزجيج الحواجب للرجال؟
الخوئي : لا بأس به في كلا الفرضين ، والله العالم .
صراط النجاة 260/3
__________________________________________________ _______________

____________________________________




قد يقول البعض أنها قديمة وأني لم آتي بجديد ، لكني أردت التدكير بعقيدة هؤلاء الفاسدين المفسدين . وأردت أيضاً جعل البعض ممن يتخذهم أئمة لهم ومراجع يأخذون منهم دينهم وعلماء يستقون منهم علومهم وقدوات لهم ولأبنائهم أن يراجعوا أنفسهم وحساباتهم ويقرأون ما جمعته هنا وإن كان معروفاُ لديهم ولكني أناشدهم بالله هل تظنون أن تلك الأقوال ترضي الله سبحانه , وأن هذا الدين هو الذي أنزله سبحانه على نبيه، هل لو لقيك النبي وسألك عن ماتدين الله به تستطيع أن تقرأ عليه هذه الأقوال وتقول له وبكل ثقة أن هذا هو الدين الذي جئت به.

(وَاتَّقُوا يَوْماً تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لا يُظْلَمُونَ)



وأخيراً لكي يفهم العنوان بالشكل الصحيح
(هَلْ أَتَاكَ حَدِيثُ الْغَاشِيَةِ (1)وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ خَاشِعَةٌ (2) عَامِلَةٌ نَاصِبَةٌ (3) تَصْلَى نَاراً حَامِيَةً (4) تُسْقَى مِنْ عَيْنٍ آنِيَةٍ (5) لَيْسَ لَهُمْ طَعَامٌ إِلاَّ مِنْ ضَرِيعٍ (6) لا يُسْمِنُ وَلا يُغْنِي مِنْ جُوعٍ (7) )







 
قديم 29-07-10, 07:53 AM   رقم المشاركة : 2
خالد المخضبي
عضو ماسي






خالد المخضبي غير متصل

خالد المخضبي is on a distinguished road


اشكالهم تجعل الانسان يتخيل ابوجهل وابولهب







 
قديم 29-07-10, 09:09 AM   رقم المشاركة : 3
مايهزك ريح
عضو ماسي







مايهزك ريح غير متصل

مايهزك ريح is on a distinguished road


حاخامات اليهود ارحم منهم
اعوذ بالله وجيههم لا يرتاح لها قلب ولا يرى فيه نور بل ظلام وجهل وغباء رافضي لا نهاية له







 
قديم 29-07-10, 01:14 PM   رقم المشاركة : 4
هادي جابر
عضو نشيط







هادي جابر غير متصل

هادي جابر is on a distinguished road




هاد باين عليه ابم حرااااااااام قدو مافيه ومنزل كمان غرة فرحان بحالو ابو دانات هههههههه والله اشكالهم بتخوف







التوقيع :
لو اخر نفس في صدري سابقى ادافع عن سنة محمد عليه الصلاة والسلام اعقلو ياشيعه قبل فوات الاوان
من مواضيعي في المنتدى
»» سؤال اريد جوابه من اهل الخبرة
»» انظرو يا اهل السنة غباء الشيعة وصل الى اين
»» سؤال للشيعة والرجل فيهم يدخل يجاوبني
»» حكاية الشيعة مع الحمير
»» حتى في احلامهم يكذبون
 
قديم 30-07-10, 01:40 AM   رقم المشاركة : 5
انا الفاروق
عضو نشيط







انا الفاروق غير متصل

انا الفاروق is on a distinguished road


ألأخوة :
محب الدين الخطيب
مايهزك ريح
هادي جابر

أشكر مروركم الكريم .







 
قديم 30-07-10, 02:03 AM   رقم المشاركة : 6
صحوة ضمير
عضو ذهبي







صحوة ضمير غير متصل

صحوة ضمير is on a distinguished road


سبحاااااااااااان الله

قال تعالى ﴿ ووجوه يومئذ عليها غبرة *ترهقها قترة *أولئك هم الكفرة الفجرة ﴾

وقوله ﴿ يَوْمَ تَبْيَضُّ وُجُوهٌ وَتَسْوَدُّ وُجُوهٌ فَأَمَّا الَّذِينَ اسْوَدَّتْ وُجُوهُهُمْ أَكْفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ فَذُوقُواْ الْعَذَابَ بِمَا كُنْتُمْ تَكْفُرُونَ * وَأَمَّا الَّذِينَ ابْيَضَّتْ وُجُوهُهُمْ فَفِي رَحْمَةِ اللّهِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ ﴾

اللهم بيض وجوهنا يوم تسود وجوه العصاة والكاذبين
اللهم اجعل وجوهنا وجوهاً ضاحكة مستبشرة يوم لقائك
اللهم اجعل وجوهنا ناضرة ناعمة لسعيها راضية
ونعوذ بوجهك الكريم أن نكون من أصحاب الجحيم
اللهم لاتكب وجوهنا في النار من بعد السجود لك يا أرحم الراحمين
وحرم وجوهنا عن النار يا أكرم الأكرمين.










التوقيع :
اللهم اغفر لأبي وارحمه واعف عنه .. اللهم أنر قبره واجعله روضة من رياض الجنة اللهم اجعل ملتقانا الفردوس الأعلى برحمتك ياأرحم الراحمين
من مواضيعي في المنتدى
»» منتجات الرافضة في بلاد الحرمين والخليج قاطعوها
»» الفرق بين اهل السنة والشيعة
»» العريفي اجرى العملية الجراحية بنجاح ولله الحمد ويطمئنكم بانه بخير
»» بحوث منهجية في علوم القرآن الكريم
»» العثور على طالبة مكبلة القدمين داخل دورة مياه كلية آداب الطائف
 
قديم 30-07-10, 04:12 AM   رقم المشاركة : 7
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


اخي لااعلم الى ماذا تنتمي من حيث المذهب ولكن الاستهزاء بخلق الله لايجوز
فقد يضع شخص هذا الموضوع بقصد ان ياتي شخص من المذهب المخالف ويضع ايضا صور لمشائخنا ويتم التهكم عليهم
نحن هنا في موقع للنقاش والحوار العلمي البحث بعيد عن التهكم والسخريه بخلق الله فالله هو الخالق ولا يحق لمخلوق الاستهزاء بخلقه






 
قديم 30-07-10, 04:26 AM   رقم المشاركة : 8
انا الفاروق
عضو نشيط







انا الفاروق غير متصل

انا الفاروق is on a distinguished road


الأخت في الله مشاغبة
جزاك الله خير .واسأل الله أن يقبل دعائك







 
قديم 30-07-10, 04:41 AM   رقم المشاركة : 9
انا الفاروق
عضو نشيط







انا الفاروق غير متصل

انا الفاروق is on a distinguished road


أخي في الله ( الدين واضح ياعيوني )
جزاك الله خير على صدقك
ويعلم الله أنه سرني غيرتك على الدين والشبكة اللتي تمثله وعلى منهاجها العلمي الحواري الحر الواضح والصادق.
لم أقصد بهذا الموضوع الاستهزاء بخلق الله والله على ما أقول شهيد,
انا لم أتناول أشكالهم وخلقة الله فيهم .
كل ماتحدثت عنه هو سيماهم فلأهل الحق والأيمان نوروسماحة في وجوههم ولا أرى فيهم شيئ من هذا النور ولا سماحة .
وتعلم أن هؤلاء الذين أدرجت صورهم هنا يعتبرهم الكثيرون للأسف قدوات وأهل إيمان وعلم بل إن بعضهم اتخذهم أربابا من دون الله .
وأنا على مذهب الصحابة الكرام وسلفهم الأبرار على مذهب القرآن مذهب أهل السنة والجماعة وأحمد الله حمدا كما ينبغي لكمال وجه وعظيم سلطانه على ذلك.
وأستغفر الله العظيم لو كنت انزلقت على غير قصد مني في الاستهزاء بخلقته
وجزاك الله الجنة.







 
قديم 30-07-10, 04:48 AM   رقم المشاركة : 10
سالم السهلي
مشرف






سالم السهلي غير متصل

سالم السهلي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا الفاروق مشاهدة المشاركة
   أخي في الله ( الدين واضح ياعيوني )
جزاك الله خير على صدقك
ويعلم الله أنه سرني غيرتك على الدين والشبكة اللتي تمثله وعلى منهاجها العلمي الحواري الحر الواضح والصادق.
لم أقصد بهذا الموضوع الاستهزاء بخلق الله والله على ما أقول شهيد,
انا لم أتناول أشكالهم وخلقة الله فيهم .
كل ماتحدثت عنه هو سيماهم فلأهل الحق والأيمان نوروسماحة في وجوههم ولا أرى فيهم شيئ من هذا النور ولا سماحة .
وتعلم أن هؤلاء الذين أدرجت صورهم هنا يعتبرهم الكثيرون للأسف قدوات وأهل إيمان وعلم بل إن بعضهم اتخذهم أربابا من دون الله .
وأنا على مذهب الصحابة الكرام وسلفهم الأبرار على مذهب القرآن مذهب أهل السنة والجماعة وأحمد الله حمدا كما ينبغي لكمال وجه وعظيم سلطانه على ذلك.
وأستغفر الله العظيم لو كنت انزلقت على غير قصد مني في الاستهزاء بخلقته
وجزاك الله الجنة.

غفر الله لنا ولك اخي الفاروق ولكني قلت مايملي لي ضميري وانا لاتهم احد بالنوايا والعياذ بالله ولكن اردت ان اوضح لك جل من لايخطئ سبحانه وتعالى . جمعنا الله واياك ومن تحب في الفردوس الاعلى يارب العالمين.






 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:56 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "