العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-07-10, 06:27 PM   رقم المشاركة : 1
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


Post ماهي تلك العلاقة الحميمة بين اليهود وائمة الرافضة المعصومين

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعين

كثيرا ما يشدني تلك العلاقه الحميمه بين ائمه الرافضه المعصومين واليهود
وساضع هنا بعض الروايات التي تبين تلك العلاقه العجيبه




172- و بهذا الإسناد عن الحسين بن علي (ع) قال إن يهوديا سأل علي بن أبي طالب (ع)
فقال أخبرني عما ليس لله و عما ليس عند الله و عما لا يعلمه الله تعالى قال علي (ع) أما ما لا يعلمه الله فذلك قولكم يا معشر اليهود عزير ابن الله و الله لا يعلم له ابنا و أما قولك ما ليس لله فليس له شريك و أما قولك ما ليس عند الله فليس عند الله ظلم للعباد فقال اليهودي أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمدا رسول الله (ص) .


عيون اخبار الرضى الجزء الثاني
صفحه 47

يتبع ........






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» القرضاوي الابن يصف رواية تشيعه بالكذب والهراء
»» ناصر الحسين يحليلك يا نصوري شفت اشلون انك نصاب كالعاده
»» qwassim, ابوريم .Arrogance of Woman, قطيفيه تعالوا نسولف بعيدا عن المشرفين الروافض
»» حجز موعد في الاحوال المدنية . ونماذج الاحوال المدنيه
»» قصيدة ناصر الفراعنه في ايران وبشار الاسد والروافض
 
قديم 18-07-10, 02:41 PM   رقم المشاركة : 2
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


68 ير: الحسن بن محمد، عن أبيه محمد بن علي بن شريف، عن علي بن أسباط، عن إسماعيل بن عباد، عن عامر بن علي الجامعي قال: قلت لابي عبدالله (عليه السلام): جعلت فداك إنا نأكل ذبائح أهل الكتاب ولا ندري يسمون عليها أم لا؟ فقال: إذا سمعتهم قد سموا فكلوا، أتدري ما يقولون على ذبائحهم؟ فقلت:
لا، فقرأ كأنه شبه يهودي قد هذها ثم قال:

بهذا امروا فقلت: جعلت فداك إن رأيت أن نكتبها قال: اكتب:
نوح أيوا أدينوا يلهيز مالحوا عالم أشر سوا أو رضوا بنوا [يوسعه] موسق ذعال أسحطوا (2).

( 82 )


http://www.alhikmeh.com/arabic/mktba/hadith/behar43/004.htm


يتبع






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» إيران اعترفت بالدعارة أخيراً وقررت محاربتها
»» حكم الاحتفال بليلة الاسراء والمعراج
»» للزميل الاثنين او غيره كيف تفرق بين السني الحنبلي والشافعي والوهابي
»» برنامج صغيرا جدا يكشف كذب الشيخ المهاجر على الشيعة
»» بمثل هؤلاء السعوديات نحن نفخر .... نادية عبدالغفور الانديجاني
 
قديم 08-08-10, 11:31 PM   رقم المشاركة : 3
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


روي عن طريق أهل البيت عليهم السلام : أنه لما استشهد الحسين عيه السلام بقي في كربلاء صريعا ودمه على الأرض مسفوحا وإذا بطائر أبيض قد أتى ومسح بدمه وجاء والدم يقطر منه فرأى طيورا تحت الظلال على الغصون والأشجار وكل منهم يذكر الحب والعلف والماء.
فقال لهم: ذلك الطير المتلطخ بالدم يا ويلكم أتشتغلون بالملاهي وذكر الدنيا والحسين عليه السلام في أرض كربلاء في هذا الحر ملقى على الرمضاء ظام مذبوح ودمه مسفوح.
فعادت الطيور كل منها قاصدة كربلاء فرأوا مولاي الحسين عليه السلام ملقى في الأرض جثة بلا رأس ولا غسل ولا كفن قد سفت عليه السوافي وبدنه مرضوض هشمته الخيل بحوافرها زواره وحوش القفار , وندبته جن السهول والأوغار , قد ضاء التراب من أنواره وأزهر الجو من إزهاره,,
فلما رأته الطيور تصايحن وأعلن بالبكاء والثبور وتواقعن على دمه يتمرغن فيه وطار كل واحد منهم إلى ناحية يعلم أهلها عن قتل أبي عبدالله الحسين عليه السلام
فمن القضاء والقدر أن طيرا من هذه الطيور قصد مدينة الرسول وجاء يرفرف والدم يتقاطر من أجنحته ودار حول قبر سيدنا رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يعلن بالنداء ألا قتل الحسين بكربلاء ألا ذبح الحسين عليه السلام بكربلاء.
فاجتمعت الطيور عليه وهم يبكون وينوحون فلما نظر أهل المدينة من الطيور ذلك النوح وشاهدوا الدم يتقاطر من الطير ولم يعلموا ما الخبرحتى انقضت مدة من الزمن وجاء خبر مقتل الحسين عليه السلام علموا أن ذلك الطير كان يخبر رسول الله بقتل ابن فاطمة البتول عليها السلام وقرة عين الرسول صلى الله عليه وآله وسلم.
وقد نقل أنه في ذلك اليوم الذي جاء فيه الطير إلى المدينة أنه كان في المدينة رجل يهودي وله بنت عمياء وطرشاء مشلولة والجذام قد أحاط ببدنها فجاء ذلك الطير والدم يتقاطر منه وقع على شجرة يبكي طول ليلته وكان اليهودي قد أخرج ابنته تلك المريضة إلى خارج المدينة إلى البستان الذي جاء الطير ووقع فيه ,,
فمن القضاء والقدر أن تلك الليلة عرض اليهودي عارض فدخل المدينة لقضاء حاجته فلم يقدر أن يخرج تلك الليلة إلى البستان التي فيها ابنته المعلولة والبنت لما نظرت أباها لم يأتها نوم لوحدتها لأن أباها كان يحدثها ويسليها حتى تنام فسمعت عند السحر بكاء ذلك الطير وحنينه فبقيت تتقلب على وجه الأرض إلى أن صارت تحت الشجرة التي عليها الطير فصارت كلما حن الطير تجاوبه من قلب محزون


فبينما هي كذلك إذ وقع من الطير قطرة من الدم على يديها فعوفيت ثم على رجليها فبرئت وعادت كلما قطرت قطرة من الدم تلطخ بها جسدها فعوفيت من جميع مرضها من بركات دم

الحسين عليه السلام فلما أصبح الصباح أقبل أبوها فرأى بنتا تدور ولم يعلم أنها ابنته فسألها أنه كان لي في هذا البستان ابنة عليلة لم تقدر أن تتحرك فقالت ابنته والله أنا ابنتك فلما سمع كلامها وقع مغشيا عليه فلما أفاق قام على قدميه فأتت به لإلى ذلك الطير فرآه واكرا على الشجرة يئن من قلب حزين محترق مما فعل بالحسين عليه السلام .
فقال له اليهودي : بالذي خلقك أيها الطير أن تكلمني بقدرة الله تعالى فنطق الطير مستعبرا ثم قال : إني كنت واكرا على بعض الأشجار مع جملة من الطيور قبالة الظهر وإذا بطير ساقط علينا
وهويقول : أيها الطيور تأكلون وتنعمون والحسين في أرض كربلاء في هذا الحر طريحا ظاميا والنحر دام ورأسه مقطوع على الرمح مرفوع ونساءه سبايا حفاة عرايا فلما سمعن بذلك تطايرن إلى كربلاء فرأيناه في ذاك الوادي طريحا , الغسل من دمه والكفن الرمل السافي عليه فوقعنا كلنا ننوح عليه ونتمرغ بدمائه الشريف وكان كل منا طار إلى ناحية فوقعت أنا في هذا المكان فلما سمع اليهودي ذلك تعجب وقال : لو لم يكن الحسين عليه السلام ذا قدر رفيع عند الله ما كان دمه شفاء من كل داء ثم أسلم اليهودي وأسلمت البنت وأسلم خمسمائة من قومه .

يتبع ......






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» ألماني يسمي نفسه (عمر) بعد إعلان إسلامه أمام الشيخ العريفي (فيديو)
»» ماهي اقتراحاتكم للشيعيات العفيفات لتتجنب الامراض الجنسية
»» بدون زعل انا مستبصر مستبصر ...لا احد يحرجني !!!
»» قبل قليل، وزارة الداخليه نفذت حكماً بقطع يد سارق من مفصل الكف
»» بعد الزواج الانترنتي عند الرافضه اليكم الزواج المساجي او نقدر نسميه بنية المساج
 
قديم 22-08-10, 11:47 PM   رقم المشاركة : 4
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


(باب)
* (ان الائمة (عليهم السلام) عندهم جميع الكتب التي نزلت من) *
* (عند الله عزوجل وانهم يعرفونها على اختلاف ألسنتها) *
1 - علي بن إبراهيم، عن أبيه، عن الحسن بن إبراهيم، عن يونس، عن هشام ابن الحكم في حديث بريه (1) أنه لما جاء معه إلى أبي عبدالله (عليه السلام) فلقي أبا الحسن موسى بن جعفر (عليه السلام) فحكى له هشام الحكايه، فلما فرغ قال أبوالحسن (عليه السلام) لبريه:
يا بريه كيف علمك بكتابك؟ قال: أنا به عالم (2)، ثم قال: كيف ثقتك بتأويله؟ قال: ما أوثقني بعلمي فيه، قال: فابتدأ أبوالحسن (عليه السلام) يقرء الانجيل ؟ فقال بريه: إياك كنت أطلب منذ خمسين سنة أو مثلك، قال: فآمن بريه وحسن إيمانه، وآمنت المرأة التي كانت معه.
فدخل هشام وبريه والمرأة على أبي عبدالله (عليه السلام) فحكى له هشام الكلام الذي جرى بين أبي الحسن موسى (عليه السلام) وبين بريه، فقال أبوعبدالله (عليه السلام): ذرية بعضها من بعض والله سميع عليم، فقال بريه: أنى لكم التوراة والانجيل وكتب الانبياء؟
قال: هي عندنا وراثة من عندهم نقرؤها كما قرؤوها ونقولها كما قالوا، إن الله لا يجعل حجة في أرضه يسأل عن شئ فيقول لا أدري.

2 - علي بن محمد ومحمد بن الحسن، عن سهل بن زياد، عن بكر بن صالح، عن محمد بن سنان، عن مفضل بن عمر قال: أتينا باب أبي عبدالله (عليه السلام) ونحن نريد الاذن عليه فسمعناه يتكلم بكلام ليس بالعربية فتوهمنا أنه بالسريانية ثم بكى فبكينا لبكائه، ثم خرج إلينا الغلام فأذن لنا فدخلنا عليه فقلت: أصلحك الله أتيناك نريد الاذن عليك فسمعناك تتكلم بكلام ليس بالعربية فتوهمنا أنه بالسريانية ثم بكيت فبكينا لبكائك، فقال: نعم ذكرت إلياس النبي وكان من عباد أنبياء نبي إسرائيلة فقلت كما كان يقول في سجوده، ثم اندفع فيه بالسريانية فلا والله (1) ما رأينا قسا ولا جاثليقا أفصح لهجة منه به (2) ثم فسره لنا بالعربية، فقال: كان يقول في سجوده:
" أتراك معذبي وقد أظمأت لك هواجرى (3)، أتراك معذبي وقد عفرت لك في التراب وجهي، أتراك معذبي وقد اجتنبت لك المعاصي، أتراك معذبي وقد أسهرت لك ليلي " قال: فاوحى الله اليه ان ارفع رأسك فاني غير معذبك قال: فقال: ان قلت لا أعذبك ثم عذبتني ماذا؟ ألست عبدك وأنت ربي؟ [قال]: فأوحى الله إليه أن ارفع رأسك، فإني غير معذبك، إني إذا وعدت وعدا وفيت به
===============


يتبع ...........






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» وهابي يضرب ابنائه بالسلاسل لكتابتهم اسم علي
»» تحذير لرافضة الخليج من اكل التربة الحسينة المقلدة وعليكم بالاصلية لسرعة الشفاء
»» رسالة شكر من قائد الجيش الحر الى حكومات وشعوب الخليج
»» تعذيب رجل سني حتى الموت تسجيل حديث ويقولون له بول على راسه / فيديو
»» علاج السحر
 
قديم 22-08-10, 11:57 PM   رقم المشاركة : 5
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


(باب)
* (ما عند الائمة من آيات الانبياء (عليهم السلام) ) *
1 - محمد بن يحيى، عن سلمة بن الخطاب، عن عبدالله بن محمد، عن منيع بن الحجاج البصري، عن مجاشع، عن معلى، عن محمد بن الفيض، عن أبي جعفر (عليه السلام) قال: كانت عصا موسى لآدم (عليه السلام) فصارت إلى شعيب، ثم صارت إلى موسى بن عمران، وإنها لعندنا وإن عهدي بها آنفا وهي خضراء كهيئتها حين انتزعت من شجرتها، وإنها لتنطق إذا استنطقت، اعدت لقائمنا (عليه السلام) يصنع بها ما كان يصنع موسى وإنها لتروع وتلقف ما يأفكون (1) وتصنع ما تؤمر به، إنها حيث أقبلت تلقف ما يأفكون يفتح لها شعبتان (2): إحداهما في الارض والاخرى في السقف، وبينهما أربعون ذراعا تلقف ما يأفكون بلسانها.

2 - أحمد بن إدريس، عن عمران بن موسى، عن موسى بن جعفر البغدادي، عن علي بن أسباط، عن محمد بن أبي حمزة الثمالي، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: سمعته يقول: ألواح موسى (عليه السلام) عندنا، وعصا موسى عندنا، ونحن ورثة النبيين.

3 - محمد بن يحيى، عن محمد بن الحسين، عن موسى بن سعدان، عن عبدالله ابن القاسم، عن أبي سعيد الخراساني، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال: قال أبوجعفر (عليه السلام): إن القائم إذا قام بمكة وأراد أن يتوجه إلى الكوفة نادى مناديه: ألا لا يحمل أحد منكم طعاما ولا شرابا، ويحمل حجر موسى بن عمران وهو وقر بعير، فلا ينزل منزلا إلا انبعث عين منه، فمن كان جائعا شبع ومن كان ظامئا روى، فهو زادهم حتى ينزلوا النجف من ظهر الكوفة.

4 - محمد بن يحيى، عن محمد بن الحسين، عن موسى بن سعدان، عن أبي الحسن الاسدي، عن أبي بصير، عن أبي جعفر (عليه السلام) قال: خرج أمير المؤمنين (عليه السلام) ذات ليلة بعد عتمة (3) وهو يقول همهمة همهمة، وليلة مظلمة خرج عليكم الامام، عليه قميص آدم، وفي يده خاتم سليمان، وعصا موسى (عليهما السلام).

5 - محمد، عن محمد بن الحسين، عن محمد بن إسماعيل، عن أبي إسماعيل السراج عن بشر بن جعفر، عن مفضل بن عمر، عن أبي عبدالله (عليه السلام) قال سمعته يقول: أتدري ما كان قميص يوسف (عليه السلام)؟ قال: قلت: لا، قال: إن إبراهيم (عليه السلام) لما اوقدت له النار أتاه جبرئيل (عليه السلام) بثوب من ثياب الجنة فألبسه إياه، فلم يضره معه حر ولا برد، فلما حضر إبراهيم الموت جعله في تميمة (1) وعلقه على إسحاق، وعلقه إسحاق على يعقوب، فلما ولد يوسف (عليه السلام) علقه عليه، فكان في عضده حتى كان من أمره ما كان، فلما أخرجه يوسف بمصر من التميمة وجد يعقوب ريحه وهو قوله:" إني لاجد ريح يوسف لولا أن تفندون (2) " فهو ذلك القميص الذي أنزله الله من الجنة، قلت: جعلت فداك فإلى من صار ذلك القميص؟ قال: إلى أهله، ثم قال: كل نبي ورث علما أو غيره فقد انتهى إلى آل محمد (صلى الله عليه وآله).

===============


(232)







التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» اكل لحم الحمير في دين الرافضه
»» يارافضه زوجها وعرفناه ولكن من غيرة يجوز له ان يشرب حليب زوجتك ويارب مايعصبون كالعادة
»» مصريين يهجمون على الشيخ السعودي محمد العريفي .
»» رواة احاديث الشيعة يكذبون على الامام ويغمزون ثدي خادمته كلما فتحت الباب
»» ( الجمري ) ... جاء بيكحلها فاعماها !!!!
 
قديم 22-08-10, 11:58 PM   رقم المشاركة : 6
فتح روما
عضو ذهبي






فتح روما غير متصل

فتح روما is on a distinguished road


ربما
لأن مهدي السرداب عج عج إذا خرج سيحكم بحكم آل داوود ؟






 
قديم 23-08-10, 12:20 AM   رقم المشاركة : 7
مجيدي
عضو ماسي







مجيدي غير متصل

مجيدي is on a distinguished road


بارك الله فيك يامشرفنا الكريم ,,
ذكرتني بالشيعية الحمقاء اللي قالت ورى احديث اهــل السنــة يجي فيها دايم ابو بكر وعمر !!!وعائشــة
وياليت شعــري لو أنهـــا قارنت هؤلاء الصحابة الكرام الافاضل من شهد الله لهم ورسوله بالرضى والجنان ... باليهــود الذين يأخذون مساحة شاسعــة في احاديثهم مع التبجيل والاحترام لهم !!!

صدقت .. علاقـــة حميمة بين الشيعــة واليهود
ولاعجب ولاغرابة في ذلك ..
مادام مؤسس معتقدهم الشيعي
هو
عبدالله بن سباء اليهودي






من مواضيعي في المنتدى
»» لا تخدعکم الهتافات الفارسية
»» السلطات الإيرانية تتوسع في بطشها وجنونها
»» رافضي يعلن إسلامه على يد الشيخ ابن باز رحمه الله
»» زمــلائنــا الكــرام .شيعية حتى الوريد ومحمد الكعــبي يامن تملكون مفاتيح الحق بصروني
»» سل الرماح العوالي عن معالينا
 
قديم 23-08-10, 12:33 AM   رقم المشاركة : 8
الجمال
عضو ماسي








الجمال غير متصل

الجمال is on a distinguished road


لاتستغرب الحميمية بين الرافضة واليهود أخي الحبيب

فهذا مفسر الرافضة العياشي يقر أن أئمته هم بني اسرائيل


تفسير العياشي - محمد بن مسعود العياشي - ج 1 - ص 44
43 - عن هارون بن محمد الحلبي قال : سألت أبا عبد الله عليه السلام عن قول الله : " يا بني إسرائيل " قال : هم نحن خاصة







التوقيع :
بارك الله فيمن وجد فيما أكتبه باطلا فرده علي أو وجد حقا فنشره
من مواضيعي في المنتدى
»» القرآن الكريم يستثني الرافضة من هذه الأمة المرحومة
»» ضل من صلت به يهود .. يهودي يؤم الرافضة !!!
»» يارافضة أين قال الله تعالى بأنه قد طهر أئمتكم أو أنه سوف يطهرهم أو أنهم مطهرون ؟
»» الزملاء الرافضة نريد دليلا على إمامة سيدنا محمد
»» من عجائب علم الرجال لدى الرافضة راوي ثقة لكنه ضعيف
 
قديم 23-08-10, 12:51 AM   رقم المشاركة : 9
يحي الحربي
عضو نشيط







يحي الحربي غير متصل

يحي الحربي is on a distinguished road


االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حياك الله وبياك مشرفنا القدير
ينطبق عليهم المثل القائل " كل فتاة بابيها معجبة " ومعلوم دور اليهود في توليد هذه الديانة العجيبة
والغريب انك لا تجد ذكر او تمجيد للمسيحين عندهم رغم وقوفهم ومساندتهم في حروبهم الصليبية على الاسلام والمسلمين
وهذه الرواية ربما تلخص سبب العلاقة
روى الشَيخ المفيد في (الإرشاد ، عن المفضّل بن عمر عن أبي عبد الله قال ( يخرج مع القائم عليه السلام من ظهر الكوفة سبعة وعشرون رجلا من قوم موسى، وسبعة من أهل الكهف ويوشع بن نون وسليمان وأبو دجـانة الأنصاري والمقداد ومالك الأشتر فيكونون بين يديه أنصارا )
والحمدلله على نعمة العقل والاسلام







 
قديم 28-08-10, 12:36 AM   رقم المشاركة : 10
سبايدر
اللهم ارحم والدي







سبايدر غير متصل

سبايدر is on a distinguished road


اشكركم جميعا اساتذتي

ومن موقع مکتب الاستفتاءات سماحة المرجع
السيد محمدصادق الروحاني

3/ من هم اشد عداوة للامام المهدي؛
اليهود ام العرب عند الظهور؟
السؤال: الف: من هم اشد عداوة للامام المهدي؛ اليهود ام العرب عند الظهور؟
ب: هل هناك روايات تبين رجعة الامام الحسين و من ثم رجعة رسول الله و اميرالمؤمنين و ما صحت هذه الروايات؟
ج: تحاكم الاقليات في بداية عصر الامام (عج) طبقا لاي شريعة او قانون؟
الجواب: باسمه جلت اسمائه
الف: في رواية عن الامام عليه السلام انه بعد ظهور الامام المهدي (ع) و اجتماع الناس عنده
يخرج لهم الامام الواح التوراة المدفونة في بعض الجبال فيجدون فيها اوصاف الامام
و علائمه فلا يبقي يهودي الا و يعتنق دين الاسلام، و لا يبيقي بين الامام و اليهود عداوة،
و بذلک يظهر الجواب عن السوال الاول.

ب: يقول العلامة المجلسي (ره) کيف يشک مومن بحقيقة الائمة الاطهار عليهم السلام فيما تواترعنهم في
قريب من مائتي حديث صحيح رواها نيف و اربعون من الثقات العظام و العلماء الاعلام في ازيد من خمسين من مولفاتهم،
و في کثير من الرويات ما دل علي ان الامام المهدي عليه السلام لا يفارق الحياة االا بعد ان يرجع الامام الحسين عليه السلام الي هذه الدنيا و يسلم الامام المهدي اليه الحکم و القيادة، و في جملة من الرويات و الزيارات المروية ما يدل علي رجوع ساير الائمة ايضا. ج: الظاهر انه لا يجوز بعد بعثة النبي (ص) التحاکم لغير شريعته حيث ما سواها فهو منسوخ لها.
http://www.istefta.com/ans.php?stfid=7904&subid=1

يتبع ........


من موقع مکتب سماحة آية الله العظمي السيد محمد صادق الروحاني


والله تعالى يقول :
( وَلَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ
أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ )






التوقيع :
( رب اغفر لي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيراً )
_______________________

أستودعكم الله أخوتي أهل السنة والجماعه
إن وجدتم شي نافع في مشاركاتي فدعوا لي ولوالدي بالمغفرة
من مواضيعي في المنتدى
»» ماصحة خبر تشيع بنات ألسنه بالعشرات في الجامعات والمدارس
»» عند الشيعه البحرين ملك لفاطمه ولا يحق للبحرينين الصلاة بها لانها مغتصبة
»» ابفهم من هو هذا الشخص وليش شايلنه ؟
»» اعتذار رسمي مني الى جميع الموالين والمواليات الشريفات في المنتديات الشيعة
»» تعديلات حدود السرعة في عدد من الطرق
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:46 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "