الرافضي / العصفور ؟يرد على الكوراني بأنه جاهل مفلس دجال مشرك
الشيخ آل عصفور : يرد على ( الكوراني ) في قوله ( يا علي توحيد وليس شرك) [ وثيقة ]..!!
الحمد لله معز المؤمنين ، وناصر الموحدين ، وقاهر المشركين ، والصلاة والسلام على من استبان بنوره سبيل المجرمين ، وفرق الله به بين المؤمنين والمشركين ، وقاتلوهم حتى لا تكون فتنة ، ويكون الدين لرب العالمين ، أما بعد :
فالدين ( الإثنا عشري ) القائم على ( الوثنية ) و ( العقائد الشركية ) قد جمع ( الخليط ) من ( المتناقضات ) والعديد من ( الاختلافات )
فقد أشرك بالله في ( ربوبيته )
وقد أشرك بالله في ( ألوهيته )
وقد أشرك بالله في ( أسمائه وصفاته )
ومن المنظرين لهذا الدين ( الشركي ) في العصر الحاضر هو الشيخ ( علي الكوراني ) المعروف بـ ( مسليمة الكذاب ) .. لكثرة أكاذبيه حتى على دينه كما سيأتي ...
ونضع لكم ( رابط صوتي ) مع التفريغ لما تلفظ به الكوراني من ( الشرك الصريح ) .
# الرابط :
# التفريغ :
يقول الكوراني ( عابد علي ) : (( هو يقول يا علي هو توحيد عنده ، يا علي يا حسن يا حسين يا محمد ، هذا عنده توحيد ، يعني : اعطوني مما اعطاكم الله ، هذا ليس شركًا ، عندك أنت شرك ، أنت لا تقوله .. ))
والله عز وجل يقول : (( إن الله لا يغفر أن يشرك به ، ويغفر ما دون لذلك من يشاء ))
ونقف الآن مع ردّ الشيخ ( محسن آل عصفور ) على ( الجاهل ، المشرك ، المبتدع ) [علي الكوراني] في جوابه على ( أحد السائلين ) في موقعه الشخصي .
# الوثيقة :
# تفريغ الصورة :
السائل :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شيخنا الكريم هل مايفعله عوام الشيعه عند الاضرحه المقدسه من دعاء للأئمه مباشرة من دون الله شرك؟ كقولهم ياحسين اشفيني من مرضي او ياعلي ارزقني او ياعلي اقضي لي حاجتي
فهل عندما اطلب من الامام مباشرة يعتبر شركا؟ وما هي الطريقه او الصيغة الصحيحة للتوسل الى الله حتى لا اقع في الشرك؟
جواب الشيخ ( محسن آل عصفور ) :
بسمه تعالى
لا يوجد من الشيعة من يصرح بمثل تلك العبارات ولو صدرت من بعض الجهال عن جهل او عن زلة لسان من بعض العوام فلا يسري القدح الى عامتهم الكل منا يعيش بين عامة الناس ويتردد على نلك المشاهد المقدسة ويسمع من كلماتهم وتوسلاتهم ومسائلهم ما نسمع ولم يطرق سمعنا امثال تلك العبارات ولم يصح لدينا امثال تلك النقولات والتقولات وقصارى ما يطرق اسماعنا من كلماتهم ما هو من قبيل وامثال :
الهي بجاه الحسين عندك ارزقني الهي بعطش الحسين اكشف كربي ومحنتي الهي بجاه ومنزلة امير المؤمنين اقضي حاجتي يا حجة الله اسال الله تعالى قضاء حاجتي ونجح مسألتي وتنفيس محنتي ودفع ما ألم بي ... الخ
وعليك ان تعلم أن الذي نعتقده فيهم عليهم السلام من جدهم صلى الله عليه وآله الى حادي عشرهم انهم وان فارقوا هذه الحياة بارواحهم والحدوا في قبورهم الا انهم احياء عند ربهم يسمعون الكلام ويردون السلام ويتوسطون بين الله تعالى وسائر الأنام لقضاء الحوائج ونجح المهام
وهو من مصاديق قوله تعالى : ( وَمَا أَرْسَلْنَا مِن رَّسُولٍ إِلاَّ لِيُطَاعَ بِإِذْنِ اللّهِ وَلَوْ أَنَّهُمْ إِذ ظَّلَمُواْ أَنفُسَهُمْ جَآؤُوكَ فَاسْتَغْفَرُواْ اللّهَ وَاسْتَغْفَرَ لَهُمُ الرَّسُولُ لَوَجَدُواْ اللّهَ تَوَّاباً رَّحِيماً ) [النساء : 64]
والدليل على حياتهم أمران اولهما تصريحهم بأنهم لا يموتون الا عن طريق الشهادة : (ما منا الا مقتول او مسموم )
وثانيهما قوله جل من قائل :
( وَلاَ تَقُولُواْ لِمَنْ يُقْتَلُ فِي سَبيلِ اللّهِ أَمْوَاتٌ بَلْ أَحْيَاء وَلَكِن لاَّ تَشْعُرُونَ ) [البقرة : 154]
(وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ) [آل عمران : 169]
فاذا حضرت مشهد وضريح واحد منهم عليهم السلام فلا تخال انك تحادث قبراً او تكلم ميتاً او تستشفع بمن لا يسمع ولا ينفع ولا يشفع او يهب للتوسط بينك وبين ربك لقضاء ما تسأل وانجاح ما تأمل
# التعليق :
1ـ عند أهل السنة أن التوسل بـ ( الجاه ) من الأمور البدعية لا الشركية ، وهذا ما يراه الشيخ ( آل عصفور ) و ينسف خرافة ( الكوراني ) الشركية وقوله : يا علي هو توحيد ،
2ـ لا يوجد من الشيعة من يصرح بمثل تلك العبارات ، فنقول : من أين جاء ( الكوراني ) الكذاب المبتدع ، بتجويز هذه العبارة المكذوبة؟!
3ـ مثل هذه العبارات تصدر من ( الجهال ) كزلة من ألسنتهم ، فلا يقدح فيهم لعاميتهم وجهلهم ، لكن يلزم من قول ( آل عصفور ) أنها هذا ( يقدح ) في العالم كـ (الكوراني) مثلاً لعلمه بمثل هذه ( الأمور الضرورية والبديهية ) وإلا لكان جاهلاً ؟!
4ـ لم يصح أمثال تلك النقولات والتقولات ، فيلزم من هذا أن ( علي الكوراني ) يكذب حتى على ( دينه ) و ( معتقده ) لقوله أن ( ياعلي ) توحيد وليس بشرك ، وهو بهذا ( القول ) حاز المرتبة الأولى في الإشراك بالله والابتداع في دين المعصومين ..
وقال الشيخ الكوراني (الصلاة توقيفية على ما ورد به الشرع، لتوقيفية العبادات ) الانتصار (5/ 435)
فإذا كانت ( العبادة ) توقيفية ، والتي منها ( الدعاء لله ) ، فيمن أين أتيت بهذه النقول التي يقول عنها ( آل عصفور ) أنها لا تصح ؟!
أم تنطبق عليك أقوال المعصومين ..
يقول علي رضي الله عنه : ((...وإنما الناس رجلان: متبع شرعة،ومبتدع بدعة ليس معه من الله سبحانه برهان سنة ولا ضياء حجة))... نهج البلاغة للشريف الرضي الجزء الثاني ص95
عن أبي بصير قال: سألت أبا عبد الله (عليه السلام) عن قول الله عز وجل: " اتخذوا أحبارهم ورهبانهم أربابا من دون الله " فقال: أما والله ما دعوهم إلى عبادة أنفسهم ولو دعوهم إلى عبادة أنفسهم لما أجابوهم ولكن أحلوا لهم حراما وحرموا عليهم حلالا فعبدوهم من حيث لا يشعرون. الكافي للكليني الجزء الثاني ص 398 (باب الشرك)
عن أبي عبد الله عليه السلام قال: قال رسول الله صلى الله عليه وآله: كل بدعة ضلالة، وكل ضلالة في النار. الكافي للكليني الجزء الأول ص56 – 57(باب البدع والرأي والمقاييس)
وقد وصل ( الكوراني ) إلى حبل ( المشنقة ) وقد رفع على ( المقصلة ) :
وهو ردّ الشيخ ( محسن آل عصفور ) على ( ضلالات الكوراني ) و ( جهله ) و ( ابتداعه ) و ( كذبه على دينه) وقد حاز قصب السبق في هذه الفنون السابقة ، وقد ظفر بالمركز الأول من الثلة المشركة المارقة ..
ومن هنا ( عدة أسئلة ) إلى الإثنا عشرية ..
هل وافقكم ( الشيخ محسن آل عصفور ) في قولكم ( يا علي ارزقني ) ؟
وهل وافق ( علي الكوراني ) في هذا ؟
وهل جاء في ( دين الأئمة ) ما ينصّ على هذا الأمر ؟ ( وهذا أحد علماءكم ) يقول بإنه لم يصح فيه نقل معتبر وقول يذكر ..
وماذا نقول عن ( علي الكوراني ) هل هو جاهل أم كذاب ومشرك مبتدع في دين الله ؟!
وجاء بما لم يأت به الأئمة ؟ والعبادة توقيفية ؟!
وأقول : أن ( علي الكوراني ) قد جمع بين ( الجهل ) و ( الكذب ) و ( الشرك ) ..
فنصيحتي الغالية لكم ..
أن تخلصوا العبادة لله سبحانه وتعالى ، وأن لا تدعوا مع الله أحدا ..!
وأن تتفكروا في هذا ( الموضوع جيدًا ) ..!
ولم نوافق ( الشيخ آل عصفور ) في التوسل بـ ( الجاه ) لعدم ورود الدليل عليه .
وصلى الله وسلم على نبينا محمد
كـــتــــبــــــه ابو الحسن الزبيري
__________________
[IMG]http://i3.makcdn.com/wp-****************************/blogs.dir//58431/files//2010/06/98760.jpg[/IMG]
قسما بربي لأموات الف موته ولاافكر ان اكون من اتباع أقذر مله على وجه البسيطه