العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-10, 06:16 PM   رقم المشاركة : 1
الحر الأشقر
حفيد الموحدين







الحر الأشقر غير متصل

الحر الأشقر is on a distinguished road


Arrow الكاتبة نجاة المضاحكة تفند أكاذيب علي سلمان ، أمين عام جمعية ولاية الفقيه الخمينية

نجاة المضاحكة - الوطن
3 يوليو 2010



حين يقول الأمين العام لجمعية الوفاق: ''لا نسمح لأحد أياً كان، ومهما كان منصبه، أن يشير للوفاق بغير البعد الوطني، لأنه كاذب أياً كان منصبه، لا أستثني أحداً، ولا أقبل من أحد التشكيك في وطنية الوفاق''.

هذا القول يناقض ما يتبناه الأمين العام وجمعيته لشعار ''حرية التعبير''، وذلك حين يصف أياً كان أنه كاذب لمجرد الحديث في وطنية الوفاق، كما يصف الإنسان نفسه بصفات يفرض قبولها على الناس، وإن لم يقبلوها فهم كاذبون، هذا أمر ينافي الشريعة الإسلامية خاصة عندما يقول الأمين العام ''إن الوفاق ستدخل العملية الانتخابية وفق رؤية إسلامية والتزام''، فأين هذا الالتزام إذا بدأها بنعت الناس بالكذابين، وذلك عندما يقولون في نواب الوفاق أن مواقف البعض منهم ليس فيها من الوطنية شيء، ومثال ذلك موقف أحد النواب حين ذهب واجتمع مع الكونجرس في بحث قضايا داخلية للبحرين، أليست هذه دعوة لتدخل أجنبي؟ وهل هذا موقف وطني؟ كذلك موقف النائب نفسه عندما أساء إلى رئيس دولة شقيقة وكبيرة لموقفه المساند للبحرين بعد أن زعمت إيران أن البحرين تابعة لها. فأين هذا الموقف الوطني؟ أليس هذا إحراج للشعب البحريني وحكومته أمام دولة عربية وقفت معها؟ وهل هذا يندرج تحت بند الوطنية؟ كما إن التخابر بين بعض النواب ووكالات الأنباء الإيرانية والموالية لها، والحديث عن شأن سياسي بحريني، والخروج على شاشاتها، فهل هذا من المواقف الوطنية؟ كما نذكر أيضاً بإساءة أحد النواب للبحرين في محفل دولي بكلام يسيء إلى سمعتها بين العالم.

السؤال هنا نوجهه للأمين العام؛ ماذا تسمي عضواً في الوفاق يأخذ ملفات جمعيته، ويذهب يشتكي عليها عند جمعية الأصالة، بدعوى أن الجمعية تمارس معه العنف وتضيق عليه، وغيرها من ادعاءات تظهر جمعيته جمعية ظالمة؟ وهل تستطيع بعدها أن تأتمنه على سر، أو تعتمد عليه، أو تستند عليه في الدفاع عن مواقف الجمعية، وهل تعتبره موالياً لها؟

السؤال هنا؛ كيف تقوم الوفاق بتسمية قائمتها بالقائمة الإيمانية؟ أليس هذا تشكيك في إيمان الآخرين وصدقهم؟ ولماذا تحتكر الوفاق الترشيح على أعضائها، أليس هذا تشكيك في ولاء الآخرين لها؟

أما قول الأمين العام إن ''الوفاق لم تتبن أي طرح طائفي، وأتحدى من يتهمها بالطرح الطائفي، أن يؤشر على أي حالة طائفية في الملفات التي طرحتها الوفاق وتبنتها''، هنا نقول؛ ماذا عن مطالبتها بالاطلاع على أسماء المبتعثين، ومن تم توظيفهم في وزارات الدولة، وعن قوائم المتدربين بمعهد البحرين للإدارة؟ وماذا عن مطالبة الحكومة بحصر التوظيف في قوائمها؟ وماذا عن ترصدها لوزارات وهيئات معينة في الاستجواب، بينما تتغاضى عن وزارات أخرى؟ وماذا عن وقوفها ضد تجنيس القبائل العربية، في الوقت الذي ينادي نوابها بتجنيس أهل إيران والقطيف؟ وماذا عن تصنيفها المواطنين بين بحريني أصلي وبحريني مجنس؟ وماذا عن وقوفها ضد أهل الرفاع والمدينة في مشروع هورة سند؟ وماذا عن وقوفها المساند والمؤيد في الدفاع عن حقوق طائفة دون أخرى؟ فهل هذه أطروحات وطنية تخدم المواطنين كافة، أليس هذا تمييزاً من قبل الوفاق بين الشعب، والفصل بين طوائفه ومذاهبه، رغبة منها أن تكون المدارس والمستشفيات والوزارات والمشاريع الإسكانية والجنسيات والشعائر الدينية جميعها حصراً على طائفة واحدة.

أما قول الأمين العام في مجرى حديثه ''إن هناك مطبخاً سرياً يستهدف الإطاحة ببعض المرشحين الوفاقيين خاصة، وأنه قد يحدد هوية رئيس المطبخ الذي يتحرك الموضوع من عنده في يوم من الأيام، ولكنه يكتفي بهذه الإشارة الآن''، نقول إن كل مواطن بحريني مخلص لوطنه هو طباخ ورئيس مطبخ، وذلك حين يعمل على توصيل الرجل الذي يستطيع أن يمثل الشعب، وأن يقف بكل ما أوتي من قوة ضد أي مرشح سيدخل البرلمان ليحمل معه ملفات المظلومية، ويسافر بها من مطار إلى مطار، من أجل مساندة الدول الاستعمارية لتوصيله إلى السلطة، ونرفض أن يوصل كل مرشح يراسل القنوات الأجنبية ويوافيها بأخبار البحرين السياسية والاقتصادية والاجتماعية، ونرفض كل مرشح يقف ضد تطبيق القانون، ونكره أن يصل مرشح يكون أول المتقدمين في المسيرات التي تطالب الدولة بإسقاط الأحكام عمن يقوم بالحرق والتدمير، فجميع المواطنين المخلصين طباخين ورؤساء مطابخ، كي تكون مصلحة البحرين قبل مصلحة المذهب والطائفة، وتعود البحرين إلى الماضي الجميل الذي لم يدنس ترابها مخابر ولا عميل.


http://www.alwatannews.net/index.php...&columnID=7690






التوقيع :
الحر الأشقرطير شلوى
مايوقع الى على ظهر خرب
من مواضيعي في المنتدى
»» الكوراني
»» لاتنسون حبيب أمة محمد ابو متعب غدا من دعاءكم
»» مسلم تتاري يفارق الحياة بعد القاء موعضة ..... المقطع مؤثر جدا
»» لازم توفر لنا يامنتدانا خواتم فضة وفصوص وعقيق
»» فهل ستغفلون عن السجود بعد الآن ؟
 
قديم 04-07-10, 07:28 PM   رقم المشاركة : 2
أبـو يوسف
عضو فعال






أبـو يوسف غير متصل

أبـو يوسف is on a distinguished road


وماذا عن وقوفها ضد تجنيس القبائل العربية، في الوقت الذي ينادي نوابها بتجنيس أهل إيران والقطيف؟

هنا مربط الفرس
يعني شيعة القطيف ليسوا بسعوديين (( عجم)) أي ليوا أهل بلد أصليين






التوقيع :
استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه
وابرأ من موسى المدني كبراءة الذئب من دم يوسف عليه السلام
من مواضيعي في المنتدى
»» من لبنان إلى القطيف
»» تكاتف الشيعة حول فضيحة مناف الناجي
»» توبة رافضي من الشيعة ودخوله بمنهج اهل السنة والجماعة
»» سيكون لساني هذه المرة شيعيا إثنى عشريا
»» مقال في الصميم الصفوية أصولها وآلياتها وأهدافها للكاتبة البحرينية سميرة رجب
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:31 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "