العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-06-10, 12:56 PM   رقم المشاركة : 1
أسماء حسين
أَوْجَاع أُمَّة







أسماء حسين غير متصل

أسماء حسين is on a distinguished road


لاتترك عبيدك ياعلي ؟

http://www.kasr-alsanam.com/upload/sound_files/fhed.ram







التوقيع :
[ أطوع الناس لله أشدهُم بغضًا لمَعصيته ] ..أبو بكر الصديق
[ ليس لأحد عذرا في تعمّد ضلالة حسبها هدى ، و لا ترك حقٍّ حسبه ضلالة ] ..عُمَر بنْ الخطاب
من مواضيعي في المنتدى
»» بدعة جديدة في المذهب الشيعي....زيارة القبور و المشاهد عن بعد!! عبر الهاتف و الانترنت
»» سلسلة الكشف عند الإسماعيلية علي هو الله الذي يحيي الموتى
»» الأخوة والأخوات أسود السُنة
»» شهادة ائمة الشيعة ضد الشيعة
»» The Characteristics of the True Believer
 
قديم 30-06-10, 01:20 PM   رقم المشاركة : 2
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


يطلبون منه أن يكشف عنهم الضر

ويطلبون منه الرحمه

ويطلبون منه أن يجلي همومهم

وان قلنا هذا شرك قالوا بهتان عظيم

قالوا لا يفعلها الا باذن الله

وان قلنا نحن نحيي ونميت باذن الله

قالوا لم يأذن الله لكم

ونطالبهم اين اذن الله للإئمه
ولا جواب الى الآن
وما زالوا يشركون

بارك الله فيك يا اخت وجزيت الجنه







التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» نصرة لأم المؤمنين سؤال الى الشيعة قاطبه فهل من مجيب
»» عشائر ميسان تحرق بيت وكيل السيستاني وتكتب عليه لا يباع ولا يؤجر مطلوب ثار
»» حسبنا عترة النبي
»» يحتجون بروايات أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها وهي عندهم كافره والعياذ بالله
»» المهدي هل سيأتي بتفسير الآيات المحكمات أم المتشابهات ام كليهما ؟!
 
قديم 30-06-10, 01:25 PM   رقم المشاركة : 3
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


أعوذ بالله من هذا المنافق الكافر الزنديق حسين الفهيد .

اللهم إنا نسألك بأنا نشهد أنك أنت الله لا إله إلا أنت الواحد الأحد
الفرد الصمد ، الذي لم يلد و لم يولد ، و لم يكن له كفوا أحد
نسألك يا منان يا كريم ، يا بديع السماوات والأرض
يا ذا الجلال والإكرام يا حي يا قيوم

يا رحمن يا رحيم ، يا قاضي الحاجات ، يا مجيب الدعوات
يا من له العزة و الجلال ، يا من له القدرة و الكمال ، يا من هو الكبير المتعال
نسألك اللهم عليك بالرافضة ومن معهم
اللهم رد كيد الرافضة في نحورهم

اللهم منزل الكتاب مجري السحاب سريع الحساب شديد العذاب والعقاب مسبب الأسباب هازم الأحزاب
اللهم فرق دولتهم وشتت شملهم ، وزلزل أقدامهم ، وألق الرعب في قلوبهم ،
وشلَّ أركانهم ، واجعل بأسهم بينهم ,واجعل تدبيرهم تدميرًا لهم ،
وأرنا فيهم عجائب قدرتك

اللهم احصهم عددا واقتلهم بردا ولا تبقي منهم أحدا
اللهم انشر بينهم المرض والفتن والزلازل والمحن .
اللهم اخسف بهم الأرض وزلزلها من تحت أقدامهم .
اللهم لاتبقي فيهم أحدا

اللهم يا من أمره بين الكاف والنون ويا من لا يعجزه سؤال السائلين اللهم فأجب دعاءنا .






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» هدية العيد للعنيد
»» زواج المتعة أفضل من الزواج الدائم بــل أفضل من زواج المتعة !!
»» لولا [ الدرزن ] لــ كنت كافراً .
»» بجميع الأسانيد ( العصمة والرمان ) وجهان لعملة واحدة .
»» الحمد لله الذي قطع وتينه !!
 
قديم 30-06-10, 01:30 PM   رقم المشاركة : 4
BoJaSoM10
اثنى عشري






BoJaSoM10 غير متصل

BoJaSoM10 is on a distinguished road


السلام عليك يا امير المؤمنين اقرح قلوبنا سماحة الشيخ حسين الفهيد حفظه الله في هذا الكلام

اتشرف ان اكون عبدا من عبيد الإمام ولا اريد العتق بهذا الامر حتى اتشرف برؤويته المباركة



========================

صاحب الموضوع لا يفرق بين عبيدك وبين عبادك !!!!

العبد وهو الخادم
والعبد الثانية هي خاصة للرب ولكن يمكن ان يكون هناك تورية ويقصد بها الخادم ايضا








التوقيع :
اللهم صل على محمد وآل محمد
من مواضيعي في المنتدى
»» ام المؤمنين عائشة تدعوا بالابادة لأخيها !!!
»» الزميل بو عمر والراوي الثقة ابو حمزة الثمالي رضي الله عنه
»» الفهم الحاذق لآية أشداء على الكفار
»» هل خلافة ابا بكر بالنص ام بالشورى
»» الزميل الإباضي دقيقة من فضلك
 
قديم 30-06-10, 01:33 PM   رقم المشاركة : 5
أبو سند
مشرف








أبو سند غير متصل

أبو سند is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bojasom10 مشاهدة المشاركة
   السلام عليك يا امير المؤمنين اقرح قلوبنا سماحة الشيخ حسين الفهيد حفظه الله في هذا الكلام

اتشرف ان اكون عبدا من عبيد الإمام ولا اريد العتق بهذا الامر حتى اتشرف برؤويته المباركة



========================

صاحب الموضوع لا يفرق بين عبيدك وبين عبادك !!!!

العبد وهو الخادم
والعبد الثانية هي خاصة للرب ولكن يمكن ان يكون هناك تورية ويقصد بها الخادم ايضا




هههههه لا تختلفون عن

عبد هبل
وعبد مناة
وعبد اللات

وقل لمعممك حسين الفهيد

ليفرق بين قدرات العابد والمعبود






التوقيع :
معضلة التقية في دين الإمامية
جواب , لماذا أهل البيت وليس أهل البيوت ؟
من مواضيعي في المنتدى
»» الى المكرم أنتيل تفضل
»» أجمع الشيعه على أن (الرجس) في شطر آية التطهير للجنس وليست للعهد / هل هو جهل ام كذب ؟
»» من يقف وراء مظاهرات البحرين ؟ فلم وثائقي خطير انشروه وانصروا اخوانكم
»» الهالك الطبطبائي يناقض نفسه لانقاذ أسطورة عاش عليها أسلاف الرافضة
»» رد الشيخ عبد الرحمن الدمشقيه على المخرف أحمد الكبيسي
 
قديم 30-06-10, 01:35 PM   رقم المشاركة : 6
أبو الحسنين
مشرف سابق








أبو الحسنين غير متصل

أبو الحسنين is on a distinguished road


محاولة فاشلة

لترقيع الكفر والشرك الذي تغرقون فيه

فالخدم لا يكونون الا على وجه الحقيقة وانتم لا خادم ولا غيره

لانه ما راى علي رضي الله عنه وعلي مات قبل اكثر من الف سنة








التوقيع :
رسالة وتنبيه للجميع يجب التوقف تماماً عن كتابة

( ههههه ) و ( خخخخ) اصبح الامر مزعج جداً


في الردود وكذلك عدم السب والشتم واستخدام اساليب غير لائقة مع المخالفين


وان لا يتداخل العضو في المواضيع الحوارية بمشاركات لا تفيد الحوار
او حرف الحوار بالسب والشتم

نحن نعامل الناس باخلاقنا لا باخلاقهم

واذا كان الحوار بين المخالفين واحد كبار الاعضاء المعروفين بالحوار العلمي
يجب على الاعضاء عدم التداخل بمشاركات
لاتفيد الحوار في شي غير نقل الموضوع لصفحات كثيرة لا فائدة منها
ولا يكون النقاش عن المتعة فيدخل عضو بمداخلة عن تحريف القران او عن موضوع لا دخل له بالنقاش


وهذا منتدى للدفاع عن السنة لا منتدى عام كباقي المنتديات فيرجى مراعاة هذه الخصوصية




http://img52.imageshack.us/img52/5193/75810832.jpg



من مواضيعي في المنتدى
»» مات وهو يقرأ القرآن في الطائرة
»» الفتنة بين علي ومعاوية / منقول
»» ريحانة المصطفى مقتل امامنا الحسين رضي الله عنه
»» اين الشجاعة في من يهرب الف عام متتالية
»» الرد على المشرف الشيعي الذي حاول إنقاذ اشهد الشهادتين
 
قديم 30-06-10, 01:43 PM   رقم المشاركة : 7
شمري طي
عضو ماسي







شمري طي غير متصل

شمري طي is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoJaSoM10 مشاهدة المشاركة
   صاحب الموضوع لا يفرق بين عبيدك وبين عبادك !!!!

العبد وهو الخادم
والعبد الثانية هي خاصة للرب ولكن يمكن ان يكون هناك تورية ويقصد بها الخادم ايضا




هل الخادم يقول لكفيله يدي انقطعت أعدها لي !!

لو قال أعطني تعويض ممكن تمشي
بــس يعيد اليد المقطوعة ويحي الميت كما في الروايات الآخرى !!!

/

يزيل الهم
ويفرج الغم
وييسر الأمور
ويحل القضايا الشائكة

ماعندنا ملجأ إلا انت ياعلي
ماعندنا مغاث نستغيث به إلا أنت ياعلي
ما عندنا كهف نلتجأ له إلا أت ياعلي

لا تخيب عبيدك يا علي


كل هذا تورية
....

لا تخيب ظننا مره وحده بعقولكم .






التوقيع :
الــــــــــرفــــــضُ داءٌ بأمتنا أعراضهُ الجهلُ والتكفيرُ = دوائهُ قرآننا وصحيح سنتنآ والعقل بلسمهُ مع التفكيرُ
من مواضيعي في المنتدى
»» البهائي يُكذب الروايات - والمجلسي يقول يا رايح كثر الفضايح
»» تعددت الأسباب والحقد واحد ( أفراح مجوسية )
»» أخرجوا الروافض من جزيرة العرب
»» على ذمة الشيخ الرافضي الإثنى عشري الإمامي .
»» بعد اللعن مـاذا عن الطعن !!
 
قديم 30-06-10, 01:45 PM   رقم المشاركة : 8
saad1966
عضو نشيط






saad1966 غير متصل

saad1966 is on a distinguished road


الماء علي الهواء علي الكون علي الشمس علي القمر علي







 
قديم 30-06-10, 01:48 PM   رقم المشاركة : 9
BoJaSoM10
اثنى عشري






BoJaSoM10 غير متصل

BoJaSoM10 is on a distinguished road


معلوم النبي صلى الله عليه وآله كان يغير اسماء المشركين من عبد شمس او غيرها إلى عبد الله

فلماذا لم يحول اسم جده : عبد المطلب ؟
هل كان الاسم من اسماء الله الحسنى ؟


ثانيا : يقول علماءكم في فيض القدير ج1 صفحة 219:
(
(أحب الأسماء) التي يسمى بها الإنسان (إلى الله ما تعبد له) بضمتين فتشديد بضبط المصنف لأنه ليس بين العبد وربه نسبة إلا العبودية فمن تسمى بها فقد عرف قدره ولم يتعد طوره وقال الأذرعي من أجلاء الشافعية ووقع في الفتاوى أن إنسانا سمى بعبد النبي فتوقفت فيه ثم ملت إلى أنه لا يحرم إذا قصد به التشريف بالنسبة إلى النبي صلى الله عليه وسلم ويعبر بالعبد عن الخادم ويحتمل المنع من ذلك خوف التشريك من الجهلة أو اعتقاد أو ظن حقيقة العبودية انتهى.
وقال الدميري : التسمي بعبد النبي قيل يجوز إذا قصد به النسبة إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ومال الأكثر إلى المنع خشية التشريك واعتقاد حقيقة العبودية كما لا تجوز التسمية بعبد الدار وقياسه تحريم عبد الكعبة (وأصدق الأسماء همام) كشداد من هم عزم (وحارث) كصاحب من الحرث وهو الكسب وذلك لمطابقة الاسم لمعناه إذ كل عبد متحرك بالإرادة والهم مبدأ الإرادة ويترتب على إرادته حرثه وكسبه فإذا لا ينفك مسماهما عن حقيقة معناهما بخلاف غيرهما.
)


إذا السبب في منع كثير من علماءكم هو الخوف إلى التوجه للشرك ، وإذا تم الامن لا اشكال

لانكم
لنتملكوا اي دليل على التحريم لانه العبودية حتى بالقرآن موجود







التوقيع :
اللهم صل على محمد وآل محمد
من مواضيعي في المنتدى
»» الزميل بو عمر والراوي الثقة ابو حمزة الثمالي رضي الله عنه
»» الفهم الحاذق لآية أشداء على الكفار
»» الزميلة نورا نقاشنا معكِ حول الشرك
»» بنو امية
»» ام المؤمنين عائشة تدعوا بالابادة لأخيها !!!
 
قديم 30-06-10, 01:52 PM   رقم المشاركة : 10
أبـو يوسف
عضو فعال






أبـو يوسف غير متصل

أبـو يوسف is on a distinguished road


بوجسوم

أنت تعترف بانك عبد وليس بحر
يعني نباع وتشترى
حالك حال أي قطعة أثاث بالمنزل لا فرق بينك وبين الطعام الذي يباع ويشتري للحيوانات

اتقي الله في نفسك

عبيدك وعبادك وجهان لعمة واحده
سبب جهلكم باللغة العربية
ان أغلب مرجعياتكم أصحاب خمس ومتعه لا يجيدون التكلم بلغة عربية فصحى
رغم ان آل البيت رضوان الله عليهم من الجزيرة العربية

كفاكم فضحا لأنفسكم ولجهلكم المركب






 
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:38 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "