العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-05-10, 06:56 PM   رقم المشاركة : 1
ابويزيد
عضو فضي






ابويزيد غير متصل

ابويزيد is on a distinguished road


انظر الى كفر الشيعة

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



اخواني السنه الكرام انظروا معي الى كفر اهل الشيعه الرافضه احفاد القرده و الخنازير


انظروا الى من يسجدون ومن يناجون من دون الله



موضع خطير جداً وهو الشرك الواضح والكفر الصريح بالله ...عند الشيعه..




وارجوا من الكل ان يقرأ الموضوع كاملً ثم يعلق ...



السجود أشرف أنواع العبادات:-

السجود أشرف أنواع العبادات وأعلاها درجة، وهي عبادة الملائكة والسموات والأرض وجميع المخلوقات. قال تعالى عن الملائكة: {والذين عند ربك لا يستكبرون عن عبادته وله يسجدون} وقال تعالى: {أو لم يروا

إلى ما خلق الله من شيء يتفيؤا ظلاله عن اليمين والشمائل سجداً لله وهم داخرون، ولله يسجد ما في السموات وما في الأرض من دابة والملائكة وهم لا يستكبرون، يخافون ربهم من فوقهم ويفعلون ما

يؤمرون} وقال تعالى: {ألم تر أن الله يسجد له من في السموات ومن في الأرض والشمس والقمر والنجوم والجبال والشجر والدواب وكثير من الناس وكثير حق عليه العذاب ومن يهن الله فما له من مكرم إن الله

يفعل ما يشاء} وقال تعالى: {يا أيها الذين آمنوا اركعوا واسجدوا واعبدوا ربكم وافعلوا الخير لعلكم تفلحون} وقوله تعالى: {واعبدوا ربكم} بعد الأمور بالسجود والركوع هو من باب ذكر العام بعد الخاص.

والسجود عبادة اختص الله بها نفسه في شريعة الإسلام المنزلة على عبده ورسوله محمد صلى الله عليه وسلم، ولم تحل تعظيماً وتكريماً لأحد لا لرسوله ولا لغيره كما قال صلى الله عليه وسلم: [لو كنت آمراً

أحداً أن يسجد لأحد، لأمرت المرأة ان تسجد لزوجها].


ومن أجل هذا أجمعت الأمة على أنه لا نسجد إلا لله، وأن من سجد لغيره فقد أشرك بالله لأن حقيقة الشرك هي صرف شيء مما لا تجوز إلا لله لغيره، فمن صرف شيئاً من العبادة صلاة أو صياماً أو نذراً أو طوافاً

أو غير ذلك من شؤون العبادات والقربات لغير الله فقد كفر وأشرك شركاً أكبر ينقله عن ملة الإسلام.بل ذهبت طائفة من أهل العلم إلى أن السجود لغير الله من الكفر الذي لا يعذر فاعله بالاضطرار..


فبعد كل ما ذكرته أن السجود عبادة اختص الله بها نفسه في شريعة الإسلام.. فلماذا انتم ايها الشيعه تسجودن لغير الله .. لماذا تسجدون للقبور ...والله ان قلبي يألمني عندما اشاهد احداً يسجد لغير الله ..

وكيف بمن ينتسبون للإسلام والإسلام بريئ مما يفعلون..


حكموا عقولكم ايها الشيعه هل هذه ما جاء ليدعوا إليه محمد عليه الصلاة والسلام..هل دعى النبي عليه الصلاة والسلام إلى السجود للقبور والزحف إليها!!! اين عقولكم ؟؟؟ تسجدون للقبور وتقولون انكم

على حق!!!. اذا كان النبي لم يأمر احد بالزحف إلى المسجد أو إلى الكعبه فكيف بالسجود للقبور نسأل الله العافيه.. هل امر الحسين رضي الله عنه احداً ان يسجد لقبره..كيف وهو الذي كان يحارب من


يسجدون لغير الله.. حكموا عقولكم ايها الشيعه..

لقد اتضح مما قدمنا أن الخضوع لاي مخلوق إذا نهي عنه في الشريعة لم يجز فعله ، وإن لم يكن على نحو التأله ، ومن هذا القبيل السجود لغير الله ، فقد أجمع المسلمون على حرمة السجود لغير الله، قال عز

من قائل : " لا تسجدوا للشمس ولا للقمر واسجدوا لله الذي خلقهن إن كنتم إياه تعبدون "


"وأن المساجد لله فلا تدعوا مع الله أحدا " .

ودلالة هذه الاية الكريمة على المقصود مبنية على أن المراد بالمساجد المساجد السبعة ، وهي الاعضاء التي يضعها الانسان على الارض في سجوده وهذا هو الظاهر ، ويدل عليه المأثوروكيف كان فلا ريب

في هذا الحكم وأنه لا يجوز السجود لنبي أو وصي فضلا عن غيرهما...


وأليكم ادله من السنه في تحريم السجود لقبور

قد ثبت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال : " لعن الله اليهود والنصارى اتخذوا قبور أنبيائهم مساجد " متفق على صحته.

روى مسلم في صحيحه عن جندب بن عبد الله البجلي قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " إن الله قد اتخذني خليلا كما اتخذ إبراهيم خليلا ولو كنت متخذا من أمتي خليلا لاتخذت أبا بكر خليلا

ألا وإن من كان قبلكم كانوا يتخذون قبور أنبيائهم وصالحيهم مساجد ألا فلا تتخذوا القبور مساجد فإني أنهاكم عن ذلك"

وروى مسلم أيضا عن جابر رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم " أنه نهى أن يجصص القبر وأن يقعد عليه وأن يبنى عليه " فهذه الأحاديث الصحيحة وما جاء في معناها كلها تدل على تحريم اتخاذ

المساجد على القبور ولعن من فعل ذلك لأن ذلك من أسباب الشرك بها وعبادة سكانها من دون الله كما قد وقع ذلك قديما وحديثا ،وعن أبي عبد الله عليه السلام أنه قال: نهى رسول الله صلى الله عليه وآله أن

يصلى على قبر أو يقعد عليه أو يبنى عليه"، وعن علي بن جعفر قال: سألت أبا الحسن موسى عليه السلام عن البناء على القبر والجلوس عليه هل يصلح؟ فقال: لا يصلح البناء عليه ولا الجلوس ولا تجصيصه


ولا تطيينه..



فبعد هذه الأدله من القرآن الكريم والسنه .. كيف تضربون بالقرآن عرض لحائط وتسجدون لقبور من تزعمون انهم اولياء اين عقولكم؟؟؟؟ والله اني لأشفق عليكم ...


ايها الاخوه انا لم اكتب هذا المقال للعب او اثير فتنه ... وانما اكتبه لأبين الحق وايقظ الناس من غفلتهم ومن نومهم..


يا شيعة آل البيت لم تسجدون للقبور؟؟ ولقد اثبت لكم ان السجود لغير الله كفر وشرك اكبر ... وان الرسول لم يأمر احدناً ان يسجد لقبره او لقبرغيره من الناس كان من كان... فكيف تعصون كلام الله وكلام

الرسول وتسجدون للقبور ... وتطيعون اصحاب العمائم .. اتقوا الله فيما تفعلون...

وبعد كل هذا ألا تعتقدون ان مذهبكم خطأ وأنه ليس من دين الإسلام الذي بلغه الرسول صلى الله عليه وسلم بشيئ ولا يمت بالإسلام بصله.

وانما هو من عند اصحاب العمائم الذين يلفقون ويلبسون عليكم الامور للتتبعوهم كما يحبون وتنصاعون لما يأمرونكم به وكأنما امراً من الله..

ارجو من كل اخ شيعي ان يقرأ الموضوع بعقلانيه ويسأل نفسه، اهذا حقاً ما أمر به الرسول عليه الصلاة والسلام ان نسجد للقبور ندعوا للقبور ؟؟؟؟ لا والله ما هذا بدين محمد صلى الله عليه وسلم.

ارجوا منكم اتناقشوني في هذا الأمر الخطير ... وهو السجود لغير الله...عند الشيعه..




اسئل الله الهدايه لناولكم والله تعالى اعلم







 
قديم 31-05-10, 07:35 PM   رقم المشاركة : 2
مسلم لا غير
مشترك جديد






مسلم لا غير غير متصل

مسلم لا غير is on a distinguished road


بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم
نحن لا نسجد لغير الله قط
نحن نسجد لله وحده عز وجل
ونحن لا نسجد لقبر
وانما ننحني تكريما للائمة الطاهرين من باب التكريم لا من باب العبادة
واتمنى ان لا تكفر احد من المسلمين
قال رسول الله صلى الله علية واله وسلم ((من كفر مسلم فقد كفر))
وشكرا لك مره ثانيه







 
قديم 31-05-10, 07:42 PM   رقم المشاركة : 3
ابويزيد
عضو فضي






ابويزيد غير متصل

ابويزيد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسلم لا غير مشاهدة المشاركة
   بسم الله الرحمن الرحيم
اخي الكريم
نحن لا نسجد لغير الله قط
نحن نسجد لله وحده عز وجل
ونحن لا نسجد لقبر
وانما ننحني تكريما للائمة الطاهرين من باب التكريم لا من باب العبادة
واتمنى ان لا تكفر احد من المسلمين
قال رسول الله صلى الله علية واله وسلم ((من كفر مسلم فقد كفر))
وشكرا لك مره ثانيه


اولآ اشكر لك حسن خلقك اخي مسلم لاغير


طيب انظر معي الى هذه الفقره على صحة تكفير الشيعه (والدين لم يستثني تكريم احد او بغض احد) في قولك(ونحن لا نسجد لقبر


وانما ننحني تكريما للائمة الطاهرين من باب التكريم لا من باب العبادة ) وانتم لا تنحنون بل تسجدون وتناجونهم وتدعونهم من دون الله


ومن أجل هذا أجمعت الأمة على أنه لا نسجد إلا لله، وأن من سجد لغيره فقد أشرك بالله لأن حقيقة الشرك هي صرف شيء مما لا تجوز

إلا لله لغيره، فمن صرف شيئاً من العبادة صلاة أو صياماً أو نذراً أو طوافاً

أو غير ذلك من شؤون العبادات والقربات لغير الله فقد كفر وأشرك شركاً أكبر ينقله عن ملة الإسلام.بل ذهبت طائفة من أهل العلم إلى أن السجود لغير الله من الكفر الذي لا يعذر فاعله بالاضطرار..


فبعد كل ما ذكرته أن السجود عبادة اختص الله بها نفسه في شريعة الإسلام.. فلماذا انتم ايها الشيعه تسجودن لغير الله .. لماذا تسجدون للقبور ...والله ان قلبي يألمني عندما اشاهد احداً يسجد لغير الله ..

وكيف بمن ينتسبون للإسلام والإسلام بريئ مما يفعلون..


هل اقتنعت بقولي هداك الله لطريق الحق






 
قديم 01-06-10, 10:47 PM   رقم المشاركة : 4
الامازيغى
مشترك جديد






الامازيغى غير متصل

الامازيغى is on a distinguished road


جزائرى ينصح شيعيا

الحمد لله الذى لا يحمد على مكروه سواه ,الى الشيعة عامة وشيعة العراق خاصة ,انا معكم فى الدفاع عن معتقدكم ولكن احذروا ان ينحدر ذلك بكم الى مستوى العزة بالنفس تليها العزة بالاثم لان القضية فى النهاية مآلها الى الجنة او النار .انا كجزائرى سنى -للعلم لم نسمع عن دين الشيعة الا فى السنوات الاخيرة -قلت كانت لدينا معتقدات هى اقرب للشرك ان لم تكن الشرك عينه والا كيف افسر اليوم ما كنت اعتقده قربى الى الله فى مستهل السبعينات من طواف حول قبر الولى الصالح رفقة اهلى ثم الركون الى خلوة جدرانها مطلية بالحناء كانت ملجأ الولى فى الشدائد,حسب القائمين (المنتفعين) , ومن دخلها لا يبالى بصلاة ما دام فيها دون الحديث عن الاختلاط المشين ولا يغادرها الا بعد ان يلقى بعض الدنانير فى جحر ثم يتجه الى شجرة (مباركة) غرسها الولى الصالح بيده لياخذ من ورقها الشفاء بعد ان يعلق فى غصن منها تمائم لينتهى به المطاف الى بئر ماؤها مثل ماءزمزم (حسب القائمين )لان الذى حفرها هو الولى بيده وبضربة فاس واحدة (دائما حسب القائمين عليها) لذلك كان ابى يدفع من جيبه المال الكثير عند البئر ولا يبالى... والله هذا ما ورثناه عن آبائنا الذين ورثوه بدورهم عن الاجداد دون الحديث عن القسم بالولى او براسه فقط حسب اهمية سبب الحلف ،لكننا اليوم لا نجد هذه المظاهر بسبب الا نتفاضة ضد الشرك واهله والتحرر من العاطفة ورواسب الماضى التى ادخلتنا فى خانة من قال فيهم الله تعالى :"انا وجدنا آباءنا لها عابدين ".اذن يا شيعة يا كرام لنرجع الى الكتاب والسنة ولنحكم العقول فى بعض المعتقدات التى تبعد عن الا سلام الصحيح دون النظر الى الغالب او المغلوب كما يصورها البعض لان القضية فى الاخير جنة او نار.







 
قديم 01-06-10, 11:00 PM   رقم المشاركة : 5
شيعي 11
اثني عشري






شيعي 11 غير متصل

شيعي 11 is on a distinguished road


بالنسبة للسجود على التربة هذا الدليل من كتبكم واذا اردت المزيد اوردته لك


ما يدلّ على السـجود على الأرض

1 ـ " جُعلت لي الأرض مسـجداً وطهوراً "(1).

وفي لفظ مسـلم: " جُعلت لنا الأرض كلّها مسـجداً، وجُعلت تربتها لنا طهوراً إذا لم نجد الماء "(2).

وفي لفظ الترمذي: " جُعلت لي الأرض كلّها مسـجداً وطهوراً "(3).

عن علي، وعبـد الله بن عمر، وأبي هريرة، وجابر، وابن عبّـاس، وحذيفة، وأنس، وأبي أُمامة، وأبي ذرّ.

وفي لفـظ البـيـهقي: " جُعلـت لي الأرض طهـوراً

____________

1- انظر: صحيح البخاري 1 / 149 ح 2 و ص 190 ح 98، صحيح مسلم 2 / 63 ـ 64، سنن الترمذي 2 / 131 ح 317، سـنن أبي داود 1 / 129 ح 489، سنن النسائي 2 / 56، مسند أحمد 2 / 240 و 250.

2- صحيح مسـلم 2 / 63 ـ 64، كتاب المسـاجد ومواضع الصلاة.

3- سـنن الترمذي 2 / 131 ح 317.


--------------------------------------------------------------------------------
الصفحة 47
--------------------------------------------------------------------------------

ومسـجداً "(1).

وفي لفظ له أيضاً: " جُعلت لي الأرض طيبة ومسـجداً، وأيّما أدركته الصلاة صلّى حيث كان "(2).

2 ـ " الأرض لك مسـجداً، حيثما أدركت الصلاة فصـلّ "(3) قاله (صلى الله عليه وآله وسلم) لأبي ذرّ.

3 ـ ابن عبّـاس: إنّ النبيّ (صلى الله عليه وآله وسلم) سـجد على الحجر.

أخرجه الحاكم في المسـتدرك، وصحّحه هو والذهبي(4).

4 ـ أبو سـعيد الخـدري، قـال: أبصـرت عينـاي رسـول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) وعلى أنفه أثر الماء والطين(5).

5 ـ رفاعة بن رافع، مرفوعاً: ثمّ يكبّر فيسـجد فيمكّن جبهته من الأرض حتّى تطمئنّ مفاصله وتسـتوي.

أخرجه البيهقي في السـنن الكبرى(6).

6 ـ ابن عبّـاس وأنس وبريدة، بإسـناد صحيح مرفوعاً:


____________

1- السـنن الكبرى 2 / 433، وانظر: صحيح مسـلم 2 / 64.

2- السـنن الكبرى 2 / 435، وانظر: صحيح مسـلم 2 / 63.

3- صحيح مسلم 2 / 63، سنن النسائي 2 / 32، وانظر: صحيح البخاري 1 / 149 ضمن ح 2.

4- المسـتدرك على الصحيحين 1 / 625 ح 1672.

5- صحيح البخاري2 / 6 ـ 7 ح 200 و ص 15 ح 220، سـنن أبي داود 1 / 234 ح 894.

6- السـنن الكبرى 2 / 102.


--------------------------------------------------------------------------------
الصفحة 48
--------------------------------------------------------------------------------

ثلاثة من الجفاء: يمسـح جبهته قبل أن يفرغ من صلاته (1).

وفي لفظ واثلة بن الأسـقع: لا يمسـح الرجل جبهته من التراب حتّى يفرغ من الصلاة(2).

7 ـ جـابر بـن عبـد الله، قـال: كـنـت أُصلّـي مـع رسـول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) الظهر فآخذ قبضة من حصىً في كفّي لتبرد حتّى أسـجد عليه، من شـدّة الحرّ(3).

وفي لفظ لأحمد: كنّا نصلّي مع رسـول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) صلاة الظهر، وآخذ بيدي قبضة من حصىً فأجعلها في يدي الأُخرى حتّى تبرد، ثمّ أسـجد عليها، من شـدّة الحرّ(4).

وفي لفظ البيهقي: كـنت أُصلّي مع رسـول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)صلاة الظهر، فآخذ قبضة من الحصى في كفّي حتّى تبرد، وأضعها بجبهتي إذ سـجدت، من شـدّة الحرّ.

فقال البيهقي: قال الشـيخ: ولو جاز السـجود على ثوب متّصل به لكان ذلك أسـهل من تبريد الحصى في الكفّ ووضعها

____________

1- مجمع الزوائد 2 / 83.

2- المعجم الكبير 22 / 56 ـ 57 ح 134، المعجم الأوسط 7 / 115 ح 6907، مجمع الزوائد 2 / 83 ـ 84.

3- المستدرك على الصحيحين 1 / 309 ح 701، وصحّحه على شرط مسلم، ووافقه الذهبي.

4- مسـند أحمد 3 / 327.


--------------------------------------------------------------------------------
الصفحة 49
--------------------------------------------------------------------------------

للسـجود عليها، وبالله التوفيق(1).

8 ـ أنس بن مالك: كنّا نصلّي مع رسـول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) في شـدّة الحرّ، فيأخذ أحدنا الحصباء في يده فإذا برد وضعه وسـجد عليـه(2).

9 ـ خــبّــاب بـن الأرتّ، قــال: شــكـونـا إلـى رسـول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) شـدّة الرمضـاء في جباهنا وأكـفّنا فلم يُشْـكِنا(3).

10 ـ عمر بن الخطّاب: مُطرنا من الليل فخرجنا لصلاة الغداة فجعل الرجل يمرّ على البطحاء فيجعل في ثوبه من الحصباء فيصلّي عليه، فلمّا رأى رسـول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) ذلك قال: ما أحسـن هذا البسـاط!

فكان ذلك أوّل بدء الحصباء(4).

وأخرج أبو داود عن ابن عمر: مطرنا ذات ليلة فأصبحت الأرض مبتلّة، فجعل الرجل يأتي بالحصى في ثوبه فيبسـطه

____________

1- السـنن الكبرى 2 / 105.

2- السـنن الكبرى 2 / 106.

3- السـنن الكبرى 2 / 105 و 107، نيل الأوطار 2 / 270.

4- السـنن الكبرى 2 / 440.


--------------------------------------------------------------------------------
الصفحة 50
--------------------------------------------------------------------------------

تحته(1).. الحديث.

11 ـ عياض بن عبد الله القرشي: رأى رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم)رجلا يسـجد على كَـوْر عمامته، فأومأ بيده: ارفع عمامتَك، وأومأ إلى جبهته(2).

12 ـ عليّ أمير المؤمنين (عليه السلام): إذا كان أحدكم يصلّي فليحسـر العمامة عن جبهته(3).

13 ـ نافع: إنّ عبـد الله بن عمر كان إذا سـجد وعليه العمامة يرفعها حتّى يضع جبهته بالأرض(4).

14 ـ عبادة بن الصامت: أنّه كان إذا قام إلى الصلاة حسـر العمامة عن جبهته(5).

15 ـ أبو عبيـدة: إنّ ابـن مسـعود كـان لا يصـلّـي ـ أو: لا يسـجد ـ إلاّ على الأرض.

أخرجه الطبراني في الكبير، وعنه في المجمع(6).


____________

1- سـنن أبي داود 1 / 122 ح 458.

2- السـنن الكبرى 2 / 105.

3- السـنن الكبرى 2 / 105.

4- السـنن الكبرى 2 / 105.

5- السـنن الكبرى 2 / 105.

6- المعجم الكبير 9 / 255 ح 9263، مجمع الزوائد 2 / 57.







 
قديم 01-06-10, 11:01 PM   رقم المشاركة : 6
ابويزيد
عضو فضي






ابويزيد غير متصل

ابويزيد is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامازيغى مشاهدة المشاركة
   الحمد لله الذى لا يحمد على مكروه سواه ,الى الشيعة عامة وشيعة العراق خاصة ,انا معكم فى الدفاع عن معتقدكم ولكن احذروا ان ينحدر ذلك بكم الى مستوى العزة بالنفس تليها العزة بالاثم لان القضية فى النهاية مآلها الى الجنة او النار .انا كجزائرى سنى -للعلم لم نسمع عن دين الشيعة الا فى السنوات الاخيرة -قلت كانت لدينا معتقدات هى اقرب للشرك ان لم تكن الشرك عينه والا كيف افسر اليوم ما كنت اعتقده قربى الى الله فى مستهل السبعينات من طواف حول قبر الولى الصالح رفقة اهلى ثم الركون الى خلوة جدرانها مطلية بالحناء كانت ملجأ الولى فى الشدائد,حسب القائمين (المنتفعين) , ومن دخلها لا يبالى بصلاة ما دام فيها دون الحديث عن الاختلاط المشين ولا يغادرها الا بعد ان يلقى بعض الدنانير فى جحر ثم يتجه الى شجرة (مباركة) غرسها الولى الصالح بيده لياخذ من ورقها الشفاء بعد ان يعلق فى غصن منها تمائم لينتهى به المطاف الى بئر ماؤها مثل ماءزمزم (حسب القائمين )لان الذى حفرها هو الولى بيده وبضربة فاس واحدة (دائما حسب القائمين عليها) لذلك كان ابى يدفع من جيبه المال الكثير عند البئر ولا يبالى... والله هذا ما ورثناه عن آبائنا الذين ورثوه بدورهم عن الاجداد دون الحديث عن القسم بالولى او براسه فقط حسب اهمية سبب الحلف ،لكننا اليوم لا نجد هذه المظاهر بسبب الا نتفاضة ضد الشرك واهله والتحرر من العاطفة ورواسب الماضى التى ادخلتنا فى خانة من قال فيهم الله تعالى :"انا وجدنا آباءنا لها عابدين ".اذن يا شيعة يا كرام لنرجع الى الكتاب والسنة ولنحكم العقول فى بعض المعتقدات التى تبعد عن الا سلام الصحيح دون النظر الى الغالب او المغلوب كما يصورها البعض لان القضية فى الاخير جنة او نار.



اشكر لك مشاركتك اخي الامازيغي



وفقك الله وبارك الله فيك






 
قديم 01-06-10, 11:25 PM   رقم المشاركة : 7
أبوطالب
مشترك جديد






أبوطالب غير متصل

أبوطالب is on a distinguished road


حشرك الله مع من سميت من يزيد وابوه فأنت جاحد لمن أمرنا الله وحبيبنا المصطفى
وإنماهذا يدل على نسبك البائس للإسف







 
قديم 01-06-10, 11:38 PM   رقم المشاركة : 8
الامازيغى
مشترك جديد






الامازيغى غير متصل

الامازيغى is on a distinguished road


وانا بدورى اشكرك اخى ابو يزيد واسال الله ان يبصرنا بعيوبنا و ان يوفقنا لنصرة سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم والدفاع عن امهات المؤمنين والصحابة الكرام الذين زكاهم الله ورسوله و الذين نشهد الله على حبهم والترضى عنهم لانهم نقلوا لنا بصدق وامانة هذا الدين العظيم و والله لم نكن نتصور -نحن سكان شمال افريقيا -يوما ان ياتى من يتجرا على ذكر الصحابة الكرام وامهات المؤمنين بسوء فبئس الشرف شرفنا ان سكتنا عن من يذكر الصديقة بنت الصديق بسوء وهى ام المؤمنين وقبل كل هذا فهى زوجة سيدنا وشفيعنا صلى الله عليه وسلم ووالله لو كان من بيننا من يتجرا (عقيدة) على سب الصحابة او النيل من عرض رسول الله ل....لا ..لا...من المستحيل ان يكون هؤلاء الجبناء من بيننا.والحمد لله رب العالمين.







 
قديم 02-06-10, 12:20 AM   رقم المشاركة : 9
أبو الحسنين
مشرف سابق








أبو الحسنين غير متصل

أبو الحسنين is on a distinguished road


وهل كفر الشيعة اقتصر على السجود كفرياتهم لا تنتهي ابدا

بارك الله فيك يا ابو يزيد







التوقيع :
رسالة وتنبيه للجميع يجب التوقف تماماً عن كتابة

( ههههه ) و ( خخخخ) اصبح الامر مزعج جداً


في الردود وكذلك عدم السب والشتم واستخدام اساليب غير لائقة مع المخالفين


وان لا يتداخل العضو في المواضيع الحوارية بمشاركات لا تفيد الحوار
او حرف الحوار بالسب والشتم

نحن نعامل الناس باخلاقنا لا باخلاقهم

واذا كان الحوار بين المخالفين واحد كبار الاعضاء المعروفين بالحوار العلمي
يجب على الاعضاء عدم التداخل بمشاركات
لاتفيد الحوار في شي غير نقل الموضوع لصفحات كثيرة لا فائدة منها
ولا يكون النقاش عن المتعة فيدخل عضو بمداخلة عن تحريف القران او عن موضوع لا دخل له بالنقاش


وهذا منتدى للدفاع عن السنة لا منتدى عام كباقي المنتديات فيرجى مراعاة هذه الخصوصية




http://img52.imageshack.us/img52/5193/75810832.jpg



من مواضيعي في المنتدى
»» حملة لحذف الخليج العربي من خدمة الترجمة
»» وفاة بطل قصة الرسوم المسيئة للنبي صلِّ الله عليه وسلم في الدنمارك
»» في غاية الاهمية فتوى مهمة للشيخ الدكتور محمد المختار الشنقيطي
»» ورطة الشيعة في اتباعهم لعمر بن الخطاب رضي الله عنه وورطة اخرى في المتعة
»» إعفاء أحمد قاسم الغامدي من منصبه وتعين الرضيمان مديرا لهيئة مكة
 
قديم 02-06-10, 12:37 AM   رقم المشاركة : 10
كاشف السنة
اثني عشري






كاشف السنة غير متصل

كاشف السنة is on a distinguished road


ابو الحسنين يبدوا انه لم تقرأ مشاركة الاخ شعي 11

الظاهر انه انت تكتب بدون ان ترى المشاركات

لماذا حذف المواضيع ايها المشرف

اكتب اين كفر الشيعة وانا سأجيبك عليها







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:32 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "