العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-01-03, 07:36 PM   رقم المشاركة : 1
الغضنفر
عضو فعال






الغضنفر غير متصل

الغضنفر is on a distinguished road


ألم أقل لكم أن الشتيم الزنيم (السيد مهدي) معلم (تقية) كبير

في موضوع له سماه (المحاور المذهبي-سنيا كان أم شيعيا- بين الحقائق والمشاعر).. كتب طريد الرحمة- باذن الله- وطريد منتدى الدفاع عن السنة السيد معزي المعفن يوصي جماعته بأسس التقية وكيف يبطنون ما يظهرون, ويكتمون ما يبطنون.. يتبع دين الآباء وآباء الآباء.. لأن التقية ثلاثة أعشار الدين.. وبرغم أسلوبه الركيك والذي يظهر من عنوانه إلا أنه يعتبر أستاذا في فن التقية والتهريج..
وللإستمتاع بما كتبه هذا العجوز المهرج تعلوا لنقرأ مداخلتين له في ذلك الموضوع, وللذين يستطيعون دخول هجر وما أدراك ما هجر يمكنهم الدخول في الرابط.

مداخلة السيز معزي:

أخي العزيز ومولاي الكريم أمين حفظه الله:

((وأقول من غير أعتراض على نتاج بحثكم الرائع، أنكم سيدنا العزير بهذه النتائج قد أسقطتم من الإمتحان، شريحة كبيرة من محاورينا الكرام، و هي نتيجة طبيعية))

ماكنت أود إيصاله مولاي هو:لاحظ معي هذا العنوان (عمر وشرب الخمر)هكذاعنوان عندما يقرأه السني ليرد، تراه يدخل شاحذا سيفه وبهمة إستقتالية ليدافع عن رمزه وأيضا لوقرأت عنوان( الإمام علي(ع) وشرب الخمر) أيضا هناسوف يجن جنوني لأدخل للقتال والنزال مهما كلفني الأمرحتى لوخرجت عن إتزاني ولكن لوجعلنا هكذا عنوان: (التدرج في تحريم الخمرة وموقف الصحابة منها) لحافظنا على الهدوء ومنعناالتشنج.

هناك من الإخوة من يرغب بالحوار ويجد فيه سلوته للتعبير عن أرائه وتحفيزللإيقاع بالخصم لكسب الجولة!! وبهذا يتحول الحوارإلى مجرد عبث ولهوفكري خالص غيرهادف لاحظ حوار النسر مع الأخ المنصور بالله وسوف تصاب بالدوار والملل بعد عاشر مداخلة!!

ولوتتبعتم حوارات النسر ومؤمن في هذه الساحة للاحظت بإن عدد المداخلات أحيانا تتجاوز المائتين مداخلة وكلها على الفاضي، حتى المتابع يبدأ بالملل فتفقد قيمة البحث فهكذا مهاترات
مولاي الكريم هي مايجب تجنبه، لأن المحاورين هنا فقط لمشاكسة ومعاكسة الشيعة، وحتى لوأفحم المحاور فهل سوف يرضخ للحق ويبوء بالفضل للشارح أبدا سوف تراه يلف ويدورأو يخور لكونه غيرجاد في الوصول إلى نتيجة.

وبهذا نحن ليست لنا الرغبة في إسقاط أي من المتحاورين ولكن نقول بإن من يتعصب تعصبا أعمى لمسألة عدالة وعصمة الصحابة(وإن قال لا عصمة إلا لله!!) فمن العبث حواره لذلك قبل الدخول في حوا رمعه إسأله مالذي تريد الوصول له؟؟ وضح من البداية!! لست مستعدا لقتل وقتي معك على الفاضي.

هكذايجب التهيؤللحوار بمحاولة معرفة نوايا الطرف المقابل قبل قبول فتح النقاش.

الأخ الكريم سلم أنت:

مولاي الكريم شكرا على الإضافة التي ذكرتها عن الجدال بالتي هي أحسن وحتى في هذه مالم يتم الإحتياط للوصول إلى هدف من النقاش تكون النتيجة مضيعة وقت.
__________________

ثم كتب في مداخلة أخرى بيده الشلاء:

أنالست ممن يخطط للإستراتيجيات والأهداف البعيدة وغيرالمنظورة، فهذه من مهمة عالم الدين وماأكثرهم وطول باعهم في الموضوع حفظهم الله ولكنني فقط أعكس عليك مشاعري ومشاعر من احتك به من إخوتناأهل السنة.

لوإستبعدناالمهوشين وأهل الصخب والشوشرة، فالمنصفون يعترفون صراحة بقوة الدليل عندنا ويأخذون علينا إستعجال النتائج وميل البعض إظهارالفرح والإنتصاربعد كل إقرارتسمعه من أخ سني يوافقك الرأي، وهذا مايجب الترفع عنه لتأثيراته السلبية على نفسية من يعجب بفكرك وأدبك ويتوقع منك التفهم ومراعاة الشعور.

نعم هناك نشاط معادي وشرس محموم وحتى هذا يجب التعامل معه إن قررنا المواجهة والرد بعقلانية وإنصاف وطول نفس لنكسب من يتابع ولا يشارك. وأرجوأن لايفهم من كلامي نكسب يعني تحقيق إنتصارات وسماع تصفيق وتطبيل بل نكسب غشيان العقل وفهم الدين كما يجب وترك التقليد والتشبث بالعاطفة ومظاهرها.


ألم أقل لكم أنه معلم شاورما كبير..

والحمد لله الذي قطع دابره من هذا المنتدى.. وبضاعته أو (تقيته) ردت إليه.
http://64.246.37.236/showthread.php?...7&pagenumber=2







التوقيع :
الحمد لله
من مواضيعي في المنتدى
»» هذا الغدير من ذاك النبع
»» مفهوم (الاسلام) بين السنة والمعفــ.. الخ (الرافضة)
»» عندما يسقط في يد كمال الحيدري يستعين بالكومبارس ومقلدي الأصوات
»» آخر خبر.. مرجع رافضي في قم: إيران تدعم مقتدى الصدر ضد السيستاني..
»» عندما يحتار دليل الرافضي والرافضية.. موضوع هام
 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:45 AM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "