العودة   شبكة الدفاع عن السنة > المنتديـــــــــــــات الحوارية > الــــحــــــــــــوار مع الاثني عشرية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-10, 06:32 PM   رقم المشاركة : 1
مجيدي
عضو ماسي







مجيدي غير متصل

مجيدي is on a distinguished road


الشيعة ومخالفتهم آل البيت سلام الله عليهم

إن الشيعة حاولوا خداع الناس بأنهم موالون لأهل بيت النبي صلى الله عليه وسلم دون غيرهم من المسلمين ، ولذا قرروا في الدستور الإيراني أن المذهب الرسمي هو المذهب الجعفري الحق! وكأن غيره من المذاهب الإسلامية باطل كما يزعمون،

أن القوم لا يقصدون من أهل البيت أهل بيت النبوة ، وأنهم لا يوالونهم ولا يحبونهم بل يبغضون ويشتمون معظمهم ، ولذا لن تجد فيهم اسما كعائشة أو حفصة ، إنما يريدون من وراء ذلك عليا وأولاده المخصوصين المعدودين.


ولكن الشيعة
لا يصدقون كعادتهم في قولهم إطاعة أهل البيت واتباعهم لا أهل بيت النبي ولا أهل بيت علي فإنهم لا يهتدون بهديهم ولا يقتدون برأيهم ولا ينهجون منهجهم ، ولا يطيعون أوامرهم وتعليماتهم
بل عكس ذلك

يعارضونهم ويخالفونهم مجاهرين معلنين قولا وعملا ، ويخالفون آرائهم وصنيعهم مخالفة صريحة وخاصة في خلفاء النبي الراشدين وأزواجه الطاهرات المطهرات وأصحابه البررة حملة هذا الدين ومبلغين رسالته إلى الآفاق،

ولذا ترضى عنهم القرآن ووعدهم بالجنات خالدين فيها وشهد بإيمانهم الحقيقي في سور متعددة
منها سورة الفتح الآية 29
والتوبة الآية 100 و 117
والأنفال الآية 74
وغيرها كثير.

ولن نرى آية واحدة تذمهم أو تثني على أئمتهم الاثني عشر المزعومين حيث جعلوهم في مرتبة الأنبياء من حيث العصمة والاتباع!


فلنرى الشيعة الزاعمين اتباع أهل البيت المدعين موالاتهم وحبهم ونرى أئمتهم المعصمين حسب زعمهم ،

ماذا يقول آل البيت في أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم وماذا يعتقدون؟

وهل أهل البيت يبغضون أصحاب نبيهم ويشتمونهم ويكفرونهم ويلعنونهم كما يلعنهم هؤلاء اللعانون؟

أم غير ذلك يوالونهم ويشاورونهم في أمورهم وآلامهم، ويشاركونهم في دينهم ودنياهم،

ويجاهدون تحت رايتهم، يتزوجون منهم ويزوجونهم ،

يسمون أبنائهم بأسمائهم ويتبركون بذكرهم ويذكرن فضائلهم ومحاسنهم،

كل هذا نذكره من كتب القوم انفسهم، ويتبين من هذا علاقة الشيعة الحقيقية بآل البيت وعلاقتهم معهم.


فها هو علي بن أبي طالب الخليفة الراشد عندنا والإمام المعصوم عندهم

يذكر أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم عامة ويمدحهم ويثني عليهم ثناءا عاطرا بقوله: "لقد رأيت أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم فما أرى أحدا يشبههم منكم لقد كانوا يصبحون غبرا شعثا وقد باتوا سجدا وقياما يقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم ... "

هذا هو سيد أهل البيت يمدح أصحاب النبي عامة ويرجحهم على أصحابه وشيعته الذين خذلوه في الحروب والقتال وجبنوا عن لقاء العدو ومواجهتهم ، وفروا عنه وتركوه وحده فيقول موازنا بينهم وبين أصحاب رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم :

"لقد كنا مع رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم نقتل آبائنا وأبنائنا وإخواننا وأعمامنا ما يزيدنا ذلك إلا إيمانا وتسليما ... ولعمري لو كنا نأتي ما أتيتم ما قام للدين عمود ولا اخضر للإيمان عود، وأيم الله لتحتلبنها دما ولتتبعنها ندما"

ويذكرهم أيضا مقابل شيعته المتخاذلين ويأسف على ذهابهم بقوله: ين القوم الذين دعوا إلى الإسلام فقبلوه ، وقرءوا القرآن فأحكموه، ... أولئك إخواني الذاهبون ، فحق لنا أن نظمأ إليهم ونعض الأيدي على فراقهم"

ويمدح المهاجرين بقوله : فز أهل السبق بسبقهم وذهب المهاجرون الأولون بفضلهم

وأيضا قوله: وفي المهاجرين خير كثير ...
جزاهم الله خير الجزاء

هذا فضلا عن مدح سيد الرسل نفسه لصحابته ،
روى المجلسي السباب اللعان عن الطوسي عن علي بن أبي طالب أنه قال لأصحاب: أوصيكم في أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم لا تسبوهم فإنهم أصحاب نبيكم وهم أصحابه الذين لم يبتدعوا في الدين شيئا ولم يوفروا صاحب بدعة ، نعم ! أوصاني رسول الله في هؤلاء.



ويمدح علي رضي الله عنه المهاجرين والأنصار معا حيث يجعل في أيديهم الخيار لتعيين الإمام وانتخابه وهم أهل الحل والعقد في القرن الأول من بين المسلمين وليس لأحد أن يرد عليهم ،

وينصرف بدونهم ، قال رادا على معاوية بن أبي سفيان : "فإن الإمام من جع نهج البلاغة ص143 بتحقيق صبحي الصالح، ومثل ذلك في "الإرشاد" للمفيد ص126 نهج البلاغة بتحقيق صبحي الصالح ص91-92 نهج البلاغة ص177-178 نهج البلاغة ص383 نهج البلاغة ص383 حياة القلوب للمجلسي ج2 ص621 له أصحاب محمد إمام لا غير، قال : إنما الشورى للمهاجرين والأنصار فإن اجتمعوا على رجل وسموه إماما كان ذلك لله رضى ، فإن خرج منهم خارج بطعن أو بدعة ردوه إلى ما خرج منه، فإن أبى قاتلوه على اتباعه غير سبيل المؤمنين"


فما هو موقف الشيعة من علي بن أبي طالب رضي الله عنه ومن كلامه هذا حيث يجعل:

أولا. الشورى بين المهاجرين والأنصار من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم وبيدهم الحل والعقد رغم أنوف القوم،


ثانيا. اتفاقهم على شخص سبب لمرضات الله وعلامة لموافقته سبحانه وتعالى إياهم


ثالثا. لا تنعقد الإمامة في زمانهم دونهم وبغير اختيارهم ورضاهم .


رابعا. لا يرد قولهم ولا يخرج من حكمهم -أي الصحابة- إلا مبتدع أو باغ، والمبتدع والمتبع غير سبيل المؤمنين.خامسا. يقاتل مخالف الصحابة ويحكم السيف فيه.سادسا. وفوق ذلك يعاقب عند الله لمخالفته صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم وأحبابه كما فعل الإمام علي بن الحسين زين العابدين والإمام حسن العسكري -حسن بن علي وعلي بن موسى الرضا- بل وجميع أئمتهم ،


اذن ياشيعة اليوم
هل انتم

تابعون لأئمتكم أم تتبعون أحفاد المجلسي والشاه اسماعيل الصفوي وأمثالهما الذين زرعوا فيهم الأحقاد وضلوا بهم السبيل؟!


الحق ابلج والباطل لجلج











من مواضيعي في المنتدى
»» برنامج وثائقي عن الأحواز في قناة الصفا
»» ياأخوتي لم اطق صبرا عفوا لأزعاجكم عفوا
»» سلمية سلمية سلمية سلمية سلمية سلمية
»» قائمة ترددات القنوات الأسلاميــة
»» إلى الشيعة من هم ابناء الامام علي بن ابي طالب رضي الله عنه وارضاه ؟
 
قديم 28-11-10, 06:18 PM   رقم المشاركة : 2
وطــن
عضو ذهبي







وطــن غير متصل

وطــن is on a distinguished road



يُـــرفع
رفع الله قدركم في الدنيا والآخرة






التوقيع :
[ وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ ]

[ إِذْ تَلَقَّوْنَهُ بِأَلْسِنَتِكُمْ وَتَقُولُونَ بِأَفْوَاهِكُم مَّا لَيْسَ لَكُم بِهِ عِلْمٌ وَتَحْسَبُونَهُ هَيِّنًا وَهُوَ عِندَ اللَّهِ عَظِيمٌ ]



النبي صلى الله عليه وسلم قال: يقول الله سبحانه وتعالى: شتمني عبدي يقول اتخذ الله ولدا وأنا الأحد الصمد الذي لم ألد ولم أولد ولم يكن لي كفوا أحد.


قال الله تعالى: يؤذيني ابن آدم يسب الدهر, وأنا الدهر بيدي الأمر أقلب الليل والنهار.


[ اللهم اهدِ الشيعه ]
من مواضيعي في المنتدى
»» للشيعة ماهو الشئ الذي ينفركم من منهج أهل السنة
»» انظروا إلى تهجم سيدهم على رسول الله صلِّ الله عليه وسلم
»» رسولنا الكريم يحذر علي من شيعته
»» يا سرايا الُرفض ماهذا الخبر ؟
»» للشيعة ماهو الشئ الذي ينفركم من منهج أهل السنة
 
قديم 28-11-10, 06:22 PM   رقم المشاركة : 3
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


لله درك أخي الحبيب , بارك الله فيك ونفع بك وجزاك الخير الكثير .







التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» ستغدرُ بك بعدي " وأهلُ الكفر والشرك "
»» هروب ( أساتذة نجران ) وحذف الموضوع نهائياً
»» هل رد الإمام أحمد كل أحاديث الإمام مجاهد بسبب الإختلاط ... ؟
»» سلسلة الكشف [ 2] تَحريفِ البُخَاري لَإسمِ الصَحابيّ !!
»» رزيةَ الخميس نقمة على القوم
 
قديم 28-11-10, 06:39 PM   رقم المشاركة : 4
عمـار
موقوف






عمـار غير متصل

عمـار is on a distinguished road


" الحمد لله الذي جعل أعداء شيعتنا من الحمقـى " الإمام جعفر بن محمد الصادق عليه السلام .

القران الكريم فضل المهاجرين والأنصار وفضل المجاهدين على القاعدين وغيرها من التفضيلات .
لكنه قرن ذلك بركيزة أساسيه ألا وهيا ( أفأن مات أو قتل إنقلبتم على أعقابكم ) و ( فمن نكث فإنما ينكث على نفسه ) هذا جانب .

الجانب الأخر هل قال الإمام علي عليه السلام قال " "لقد رأيت أبوبكر وعمر فما أرى أحدا يشبههم منكم لقد كانوا يصبحون غبرا شعثا وقد باتوا سجدا وقياما يقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم ... "

ملاحظه : عند النقل من المصادر الشيعيه لايغتض قلبك وتقوم بحذف واله من الصلاة على النبي .
تدعي أنك محب لأهل البيت عليهم السلام وتقوم بحذف " صلى الله عليه واله وسلم " من المصدر الشيعي وتضع الصلاة البتراء " صلى الله عليه وسلم " فأي بغض أشد من هذا !!!! أنت مبغض لأهل البيت والدليل كما أسلفت .

إلا إن كنت لست سوى ناقل للمواضيع !!! ففي هذا نظر !






 
قديم 28-11-10, 06:51 PM   رقم المشاركة : 5
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


اقتباس:
القران الكريم فضل المهاجرين والأنصار وفضل المجاهدين على القاعدين وغيرها من التفضيلات .
لكنه قرن ذلك بركيزة أساسيه ألا وهيا ( أفأن مات أو قتل إنقلبتم على أعقابكم ) و ( فمن نكث فإنما ينكث على نفسه ) هذا جانب .

الحمدُ لله الذي جعلكم جهلةً لا تعرفون ماذا تقولون .
الزميل الرافضي كيف تخرج أهل البيت من الذين إنقلبوا على أعقابهم .

اقتباس:
الجانب الأخر هل قال الإمام علي عليه السلام قال " "لقد رأيت أبوبكر وعمر فما أرى أحدا يشبههم منكم لقد كانوا يصبحون غبرا شعثا وقد باتوا سجدا وقياما يقفون على مثل الجمر من ذكر معادهم ... "

ملاحظه : عند النقل من المصادر الشيعيه لايغتض قلبك وتقوم بحذف واله من الصلاة على النبي .
تدعي أنك محب لأهل البيت عليهم السلام وتقوم بحذف " صلى الله عليه واله وسلم " من المصدر الشيعي وتضع الصلاة البتراء " صلى الله عليه وسلم " فأي بغض أشد من هذا !!!! أنت مبغض لأهل البيت والدليل كما أسلفت .

إلا إن كنت لست سوى ناقل للمواضيع !!! ففي هذا نظر !





يقول الله تبارك وتعالى : ( يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ) .
هنا نريد أن نعرف لماذا تصلون ولا تسلمون زميلنا الرافضي .

أما كلام جعفر الصادق .
فهذه عقيدة جعفر الصادق في الشيخين .
فلماذا لا توافقون الشيخين في عقيدتهِ هداك الله .
كذلك ( ولدني أبو بكر مرتين ) هل تنكرهُ هداك الله .
كتبكم ذكرتهُ وصححتهُ زميلنا .






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» [ هدية لأبي ياسين ] الطلاسمُ في دين الباطنية مع ترجمتها للعربية ( وثيقة )
»» حمل كتابي الجديد ( رسالة بحديث كشف بيت فاطمة )
»» هل يوجد أية في كتاب الله تبارك وتعالى توجب التمسك بالعترة يا رافضة ؟
»» الفاضلة [ الباحثة عن الحق ] إن تكرمتِ وتكرمَ الأخوة ..!!
»» سؤالنا حول الأصول فمن لها ... ؟
 
قديم 28-11-10, 07:14 PM   رقم المشاركة : 6
عمـار
موقوف






عمـار غير متصل

عمـار is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   الحمدُ لله الذي جعلكم جهلةً لا تعرفون ماذا تقولون .
الزميل الرافضي كيف تخرج أهل البيت من الذين إنقلبوا على أعقابهم .



يقول الله تبارك وتعالى : ( يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليما ) .
هنا نريد أن نعرف لماذا تصلون ولا تسلمون زميلنا الرافضي .

أما كلام جعفر الصادق .
فهذه عقيدة جعفر الصادق في الشيخين .
فلماذا لا توافقون الشيخين في عقيدتهِ هداك الله .
كذلك ( ولدني أبو بكر مرتين ) هل تنكرهُ هداك الله .
كتبكم ذكرتهُ وصححتهُ زميلنا .

لا حول ولاقوة إلا بالله .

كيف ينقلب أهل البيت وهم من إنقلب الناس عنهم !

نحن نصلى ونسلم عليه وعلى اله الطيبين الطاهرين . ودع كاتب الموضوع يدافع عن نفسه فأنا أتهمه ببغض اهل البيت .

عن أي عقيده للإمام جعفر الصادق عليه السلام تتحدث !!!!!!!

ويش فيها لو قال ( ولدني أبوبكر مرتين ) حتي لو كان أبوبكر هو أبوه المباشر هل هذا يغير في مقام الإمام الصادق عليه السلام في شئ ! أو يغير من مقام أبوبكر في شئ !






 
قديم 28-11-10, 07:29 PM   رقم المشاركة : 7
محب العباس أبو الفضل
عاشق الشهادة في سبيل الله







محب العباس أبو الفضل غير متصل

محب العباس أبو الفضل is on a distinguished road


اقتباس:
فأي بغض أشد من هذا !!!!

أستغفر الله العظــيم .. الله عز وجل يأمرنـا بأمر ومن ثم من يتبعه يأخذ ذنب !!
تفكّـر بقول الله عز وجل ( صلوا عليه وسلموا تسليماً )

اللهم صلِ وسلم على حبيبنا ونبينا محمد وعلى آلــه الطيبين ..
الصلاة البتراء حديث ضعيــف عندنــا وعندكم !!
لأنـه يخالف صريح القرآن الكريـم ..

ومن المضحك أيضاً . أن الذي تدّعـي أنـه مبغض لـ آل البيت سلام الله عليهم
( العضو مجيدي ) يصلي على محمد و آل محمد في صلواتــه وإن تركهـا تسقط صلاتــه
الحمدلله , ونسأل الله العظيم أن يجمعنـا معهم في عليين


أنتم أي بغض أشد من قولكم وكتابتكم ( ص ) و ( ع )
ليـه ما تبون أجر وتكتبون الصلاة والسلام كاملة على أفضل خلق ربي من غير بــــتر وإختصار بـ حروف !!






التوقيع :
يالله إجعل وفاتي في سبيلك
وتقبلني قبولاً حسناً برضاك التام عني
http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...86732840_n.jpg

أنا مسلم والمجد يقطر كالندى ** والعز كل العز في إيماني

ياسوريّة نحنا معاكي للموت http://www.vb.eqla3.com/images/smilies/004.gif
من مواضيعي في المنتدى
»» الشيخ عدنان العرعور في ليـبـيـا
»» أين يتوآجـد عجعوج (المستخبي ) في يوم عاشوراء
»» رؤيا الشيخ ياسر في خاسر الخبيث
»» بعض انجازات سيدنا عُـمر بن الخطاب رضي الله عنه
»» يا شيعة ما سبقكم بها من أحد من العالمين
 
قديم 28-11-10, 08:03 PM   رقم المشاركة : 8
تقي الدين السني
عَامَلَهُ الْلَّهُ بِلُطْفِه








تقي الدين السني غير متصل

تقي الدين السني is on a distinguished road


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمـار مشاهدة المشاركة
   لا حول ولاقوة إلا بالله .

كيف ينقلب أهل البيت وهم من إنقلب الناس عنهم !

نحن نصلى ونسلم عليه وعلى اله الطيبين الطاهرين . ودع كاتب الموضوع يدافع عن نفسه فأنا أتهمه ببغض اهل البيت .

عن أي عقيده للإمام جعفر الصادق عليه السلام تتحدث !!!!!!!

ويش فيها لو قال ( ولدني أبوبكر مرتين ) حتي لو كان أبوبكر هو أبوه المباشر هل هذا يغير في مقام الإمام الصادق عليه السلام في شئ ! أو يغير من مقام أبوبكر في شئ !

إستدليت بالآية الكريمة زميلنا العزيز .
فأثبت أن أهل البيت رضي الله عنهم ليسوا من الذين إنقلبوا .
وما شانك وكاتب الموضوع فأهل السنة أمةٌ واحدة ورجلٌ واحد .
وإعلم أن الآية تقول ( وسلموا تسليما ) أنتم تصلون على النبي .
ولا تسلمون فتقولون ( اللهم صل على محمد وآل محمد ) فلماذا لا تسلمون .
على النبي كما أمرنا الله تبارك وتعالى وتتهمونا بالصلاة البتراء .
بل يجعل أبي بكر خيرٌ منهُ .
وإعترافهُ بأفضلية أبي بكر عليه .
رضي الله عن الجميع بل أبي بكر خير الأمة .
إذا إن كانت عقيدة الصادق في الصديق هي أنهُ جدهُ .
فلماذا لا تتبعون الصادق ولا تسبون الشيخين فداهم نفسي .






التوقيع :
قال الإمام الشافعي -رحمه الله-:
«لوددت أن الناس تعلموا هذا العلم ولا يُنسبُ إلىَّ شيءٌ منه أبدا فأوجرُ عليه ولا يحمدوني!» تهذيب الأسماء واللغات(1/53)
من مواضيعي في المنتدى
»» كتاب الكافي للكليني
»» أين فضائل الصحابة في مسند الربيع بن حبيب الفراهيدي .. ؟
»» الشيعه يتجاهلون الله سبحانه وتعالى بشكل واضح وفاضح
»» يقول الكافي : ان الدعاء هو العبادة ودعاء غير الله شرك
»» وَأَلَّوِ اسْتَقامُوا عَلَى الطَّرِيقَةِ لاسْقَيْناهُمْ ماءً غَدَقاً
 
قديم 28-11-10, 09:25 PM   رقم المشاركة : 9
مجيدي
عضو ماسي







مجيدي غير متصل

مجيدي is on a distinguished road


بارك الله فيكم ايها الأحبة على مروركم الكريم
ولاعزاء لرافضــة


اقتباس:
لا حول ولاقوة إلا بالله .

كيف ينقلب أهل البيت وهم من إنقلب الناس عنهم !

نحن نصلى ونسلم عليه وعلى اله الطيبين الطاهرين . ودع كاتب الموضوع يدافع عن نفسه فأنا أتهمه ببغض اهل البيت .

عن أي عقيده للإمام جعفر الصادق عليه السلام تتحدث !!!!!!!

ويش فيها لو قال ( ولدني أبوبكر مرتين ) حتي لو كان أبوبكر هو أبوه المباشر هل هذا يغير في مقام الإمام الصادق عليه السلام في شئ ! أو يغير من مقام أبوبكر في شئ !




ومادليل يامغفل على بغضي ل آل البيت رضوان الله عليهم !!!!
هل لمجرد انني طرحت لك الادلة والبراهين على حقيقــة معتقدك الاثني عشري الذي
لايتبعه رسول الله ولا آل بيته الطاهرين ويثبت حب
آل البيت لصحابة رسول الله والمودة التي بينهم
والرحمة والأخاء

وكل ذلك ينسف عقيدتك الاثني عشرية التي اخذت تدافع
عنها بردك الانشائي هذا الخالي من اي ادلة وبراهين !!!!




أم لمجرد أنني لا ألطم ولاأطبر ولاأزحف لأضرحة الائمــة ولااشرك مع الله احد ولااستقبل القبر واترك القبلة ولااقول ياعلي ياحسين يافاطمة يامهدي ادركنا ولاأتعلم الالفاظ السوقية والبذيئة من لعن وسب
وشتم وقذف
لصحابة رسول الله وعرض وشرف نبينا
بينما لاأرضى هالشي على أمي ولمجرد اني
اصلي على محمد فقط واترك آل البيت بينما في صلاتنا الخمس نصلي عليه وعلى آله ولااصلي على آلبيته في كل وقت ومن خلال ذلك اصبحت في نظرك مبغض ل آل البيت !!!!!



اما قولك
اقتباس:
ويش فيها لو قال ( ولدني أبوبكر مرتين ) حتي لو كان أبوبكر هو أبوه المباشر هل هذا يغير في مقام الإمام الصادق عليه السلام في شئ ! أو يغير من مقام أبوبكر في شئ !

لاتحور السالفة وتنحااااش وتقلب الكلام ...

بالنسبة لنا لايغير اي شي ولايغير الحقيقة
التي نعرفها منذ نعومة اضافرنــــا بأن المودة والمحبة والاخاء
والمصاهرة بين الصحابة وآل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم حقيقية
لاينكرها الا جاهل او او زنديق او منافق او رافضي ..




ولكن بالنسبة لك انت ..
هي حقيقة تنسف عقيدتك عن بكرة ابيها وتكشف لك ولغيرك انكم مخدوعين
و ان معتقدك ظاهره
((حب آل البيت وموالآتهم )) وباطنه زندقة وكفر وطعن
برسول الله وآل بيته وصحابتهم الغر المحجلين
وطعن بكتاب الله وطعن بالدين والاسلام
...




ومن الغباء ان تكون عقيدتي هي الايمان
بأثني عشر امام والزعم بحبهم وموالآتهم وتعظيمهم لحدود لايقبلها عاقل
مع لعن وكراهية وشتم وقذف من اغتصبوا
منهم الولاية المزعومــة

وطرح الاحاديث من ألسنة
الائمة حسب عقيدتي الاثني عشرية التي تكفر
وتلعن وتسخط وتبشر بالجحيم والنار لكل من اغتصب الامامة وعادى الأئمــــــة

ومن ضمنهم ابي بكر وعمر وعثمان ..
و الحقيقــة تقول
أن الامام علي زوج ابنته ام كلثوم لعمر ابن الخطاب
ان الامام علي سمى اولاده بأسماء من
اغتصبوا ولايته وكسرو ضلع زوجته واحرقوا بيته ..

أن الامام الصادق رضي الله عنه يفتخر بذلك ويفتخر بتسمية ابي بكرمرتين !!!

وعندها اخرج وبكل بلاهــة وحماقة واقــول ...
وان كان كذلك مالمشكلـــة !!!



المشكلة يازميلي ,,ان من خلال ردك اثبت لنا انك تنقصك
الغيرة على دين الله كرافضي
وربما بدت عليك بعض بوادر الدياثة والعياذ بالله ..
بل يثبت معتقدك قمة استهتاره واستهزائه
بائمة آل البيت !!!


وآل البيت رضوان الله عليهم لم تنقصهم اي غيرة
على دين الله وعلى محارمهم وعرضهم وشرفهم

بل هم اشد غيرةعلى دين الله وهم منارات الهدى والتقى والعفاف ..

والغيور على دينه وشرفه وعرضه
لايزوج بنته لمغتصب لولايته كافر
و لايسمي ابنائه بأسماء من اغتصبوا
ولاية ابيهم واحرقوا بيت زوجته وكسرو ظلعها !!!!!

ولايفتخرون باسماء هي لأعداء الله ورسوله حسب زعمكم ,,,
وهذا دليل كافي على سقوط معتقدك السبئي ,,,


والدليل واضح ..
افترضنا ان رجل اسمه مجيدي قذف عرضك وشرفك وكسر ظلع زوجتك
واحرق بيتك ياعمار وتعدى على حرمتك واذلك ..
ومن ثم جاءك ولد ..هل ستسمي احد اولادك ؟؟

بــ مجيدي !!!

اذا فعلت ذلك ,,
فتأكد أن اول الشاكين برجولتك وانك انسان مريض وغير غيور
على اهلك وعرضك
وتتمتع بالدياثة الكاملة ..هي زوجتك

هذا وانت انسان عادي جدا ..
فمابالك بائمة الهدى رموز آل البيت اهل الطهر والعفاف والغنـــــــى
منارت رضية سارواعلى نهج نبيهم وسنته غيرتهم على رسول الله واعراضهم وشرفهم اشد غيرةمني ومنك لايخافون في الله لومــة لائم ,,,



فهل تعتقد أنك اغير منهم على دين الله ياجاهل !!!!

واخيرا ..
نعقكمم الدائم بأن التسمية ليس دليل المحبــــة ..
حجة شبعنا من الرد عليها
واضيف لها مادمتم تعتقدون بذلك ,,,
فلماذا لاتسمو ابنائكم
بــ شـــــارون
و ــ فرعــــــون
وــ هامان
و قارون
وــ ابليس

فكل هؤلاء فجرة كفرة ملعونون اعداء لله ورسوله
وتسمية ابنائكم بهذه الاسماء حسب اعتقادكم ايضا
دليل على ان التسمية ليس دليل المحبة





اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تقي الدين السني مشاهدة المشاركة
   إستدليت بالآية الكريمة زميلنا العزيز .
فأثبت أن أهل البيت رضي الله عنهم ليسوا من الذين إنقلبوا .
وما شانك وكاتب الموضوع فأهل السنة أمةٌ واحدة ورجلٌ واحد .
وإعلم أن الآية تقول ( وسلموا تسليما ) أنتم تصلون على النبي .
ولا تسلمون فتقولون ( اللهم صل على محمد وآل محمد ) فلماذا لا تسلمون .
على النبي كما أمرنا الله تبارك وتعالى وتتهمونا بالصلاة البتراء .
بل يجعل أبي بكر خيرٌ منهُ .
وإعترافهُ بأفضلية أبي بكر عليه .
رضي الله عن الجميع بل أبي بكر خير الأمة .
إذا إن كانت عقيدة الصادق في الصديق هي أنهُ جدهُ .
فلماذا لا تتبعون الصادق ولا تسبون الشيخين فداهم نفسي .

بارك الله فيك شيخنا واستاذنا
وحبيبنا تقي الدين السنــــي ..
كفيت ووفيت ,,,









واقول لك ياعمار الجاهل
,,وماهو اثباتك في قولك
اقتباس:
القران الكريم فضل المهاجرين والأنصار وفضل المجاهدين على القاعدين وغيرها من التفضيلات . لكنه قرن ذلك بركيزة أساسيه ألا وهيا
( أفأن مات أو قتل إنقلبتم على أعقابكم ) و ( فمن نكث فإنما ينكث على نفسه ) هذا جانب

هل اتيت على ماخلق في اللوح المحفوظ وطلعت على الغيب واطلعك رب العباد بالوحي
على ان الآية التي رضي الله بها عن المهاجرين والانصار بقرآن يتلى الى يوم الدين
انما هي آية لاتسمن ولاتغني من جوع لانه قرنها بركيزة اساسيــة وآية رسمية معتمدة بعقيدتك الاثني عشرية
تبداء ((
أفأن مات أو قتل إنقلبتم على أعقابكم))
وتنتهي (( فمن نكث فإنما ينكث على نفسه))


لاأعلم يارافضي هل تؤمن ببعض الكتاب وتكفر ببعضه
حسب ضروريات معتقدك الاثني عشري وتفسر كتاب الله حسب اهوائك السبئية التي ترمي بكتاب الله بعرض الحائط عندما تصبح الآية برهان ساطع على سقوط عقيدتك الشيعية !!!!


أم أن جهلك المدقع وخبرتكم المشهورة بالقص
والنصخ واللصق كالحمار يحمل اسفارا
..
جعلتك تتهم الخالق سبحانه وتعالى بالتناقض حيث يترضى على صحابة نبيه
ويقول جل من قائل انه علم مافي قلوبهم وبشرهم بالجنان والرضا
ومن ثم تنتقص الذات الآلهية بالجهل
من خلال قولك أنه قرن قوله السابق بركيزة اساسية في آية اخرى !!!
ناهيك عن جهلك المدقع في تفسير الآيات التي طرحتها ,,

اتعلم يازميلي المغفل ,,من خلال ردودك
اتوقع من الافضل ان تتقدم الى اكبر مرجع لكم ..وتعلن لهم امام الملاء
انك الرب الجديد اسوة بفرعــون .. وتقول لهم (( انا ربكم الأعلى))
واذا طالبوك بالدليل فطرح لهم ردك السابق











من مواضيعي في المنتدى
»» أيها الرافضة كيف تردون على هذا ؟
»» حقائق يسطرها التاريخ تنسف المعتقد الشيعي أيها الشيعي العاقل تفكَّر
»» محنة الاحواز في الشعر الاحوازي المعاصر
»» شهادة علي رضي الله عنه لابي بكر وعمر رضوان الله عليهم
»» لماذا يكره الرافضة شيخ الاسلام ابن تيميه رحمه الله ادخل لتعرف
 
قديم 28-11-10, 11:29 PM   رقم المشاركة : 10
عمـار
موقوف






عمـار غير متصل

عمـار is on a distinguished road


مجيدي .

تعليق على السريع على بعض ترهاتك :

1. التسميه :
إذا كانت التسميه دليل محبه فهل لدى الخلفاء أبناء بإسم ( علي فاطمه الحسن الحسين ) ؟

2. كسر ضلع الزهراء عليها السلام وغيرة الإمام وما إلى ذلك :
عثمان بن عفان عندما أقتحم بيته قطعت أصابع زوجته وضربت عجيزتها ( مؤخرتها ) وعثمان لايحرك ساكن وهو يقول ( عهد عهده إلى رسول الله ) !! فهل بقاء عثمان على وصية النبي الأكرم صلى الله عليه واله وسلم إيمان وبقاء علي على وصيته دياثه ! ألا لعنة الله على الظالمين !!

أما أن تقول أن الإمام علي عليه السلام سكت فهذا من ترهاتكم الباطله فهو سلام الله عليه أخذ بتلابيب عمر بن الخطاب ووجأ أنفه وقال والله يا إبن الخطاب لولا كتاب سبق من رسول الله صلى الله عليه واله وسلم لعلمت أنك لاتدخل بيتي وسل سيفه ... إلخ على ماهو مذكور في الكتب التاريخيه الشيعيه .

هل في قول الإمام الصادق عليه السلام ( ولدني أبوبكر مرتين ) فضيله لأبوبكر أم هو قول للحق !!!

أما أن أبوبكر أفضل من الإمام الصادق عليه السلام فلا أقول سوى ( أين الثري من الثريا ) .


موضوعنا الأساسي سأفهمك لإنه يبدو أنك بطئ الفهم :
أنا قلت أنت نقلت عن مصادر شيعيه وبالضروره بل أصلاُ هيا تحتوي على النص هكذا ( صلى الله عليه واله وسلم ) وأنت نقلته هكذا ( صلى الله عليه وسلم ) . فلماذا إذا كنت نقلته ؟ أما إذا كنت نقلت الموضوع من غيرك فقل ونعفك من الأجابه ؟

من سياق كلامك يتضح من هو الذي يجيب بكلام إنشائي لايمت للموضوع بصله !







 
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:58 PM.


Powered by vBulletin® , Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
" ما ينشر في المنتديات يعبر عن رأي كاتبه "